#1  
قديم 21/01/2006, 10:49 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
مشاركات: 428
طالبوا بعدم الصلح مع الأتهاد هنا ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لنطالب جميعا نحن جماهير الزعيم بعدم الصلح معهم .

لنكم مثل ما تعرفون وش سوى البرميل يوم سوى أبو سلطان الصلح معه .


بلهي البلوي وجستنيه يسوى معهم صلح .


وكذلك لا تنسون وأن تطالبون بحق الأخ العزيز مشاري العويران .

تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم: أبو منيره
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/01/2006, 10:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Paolo-3
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
مشاركات: 1,263
أنا معاك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/01/2006, 11:00 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 1,460
أنا اطلب الكل بعدم التعصب الأعمى

و اسمه نادي الأتحاد

و الشى اللي يسوية البلوي مو معناه ان نتختلف مع كل الأتحاديين

أنا اقول البلوي ما يحب الهلال و حنا كلنا ما نحبه بس الأتحاد منافس لنا و لازم نحترمه

و لا علينا من البلوي و بلاويه اصلا هو مو ناديه لوحده
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/01/2006, 11:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,100
الصلاح خير .
مع اخذ الحيطه الحذر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/01/2006, 11:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
انا اول واحد معارض لان ذا الاشكال يبي لهم (( سلخ )) مو صلح
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/01/2006, 12:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
الرجاء التفريق بين البلوي وأفعاله الدنيئه وبين نادي الاتحاد ككيان وكنادي منافس ورجالاته وأعضاء شرفه وجماهيره


خصمنا هو البلوي الحاقد فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/01/2006, 08:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
مشاركات: 85
انا رأيي من رأي رائد الحب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/01/2006, 08:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
انا من راي عدم التصالح إلا مع الاندية السعودية فقط...!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/01/2006, 09:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 438
صاااااادق لا صلح مع هالخونة وشكرااا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/01/2006, 09:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 62
انا من اشد المعارضين واتمني ذبحه مو الصلح معه
معليش يا رائد الحب بس كيف تبينا نحترم شخص مو محترم
(ممكن المحترم يصير قليل ادب بس مستحيل يصير قليل الادب محترم)
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/01/2006, 10:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: في بيت امي وابوي
مشاركات: 274
خصمنا البلوي وبلاويه منه مو من الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/01/2006, 11:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 199
اناضدالبلوي والاتحادجماهير ولاعبين واداريين وشعار والوان
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/01/2006, 11:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
اصلن لن تكون هناك مصالحه بعد المصالحها التي كانت من الرياضيه ولن نلتفت لهاذا البرميل
المليئ من الحقد على الهلال ولا تلومون الي يحقدون على الهلال لان الهلال هو المتسيد دائمن في الكره وحاصد البطولات وتركهم المنافسه على التشرف على الاعب مع الهلال

وشكرا

مع تحيات الفارس الأزرق 2006
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/01/2006, 12:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
مشاركات: 684
مشكور أخوي على هالموضوع


مع هالدب القطبي منـ ثـور البلاوي لا صلـح بل يجب عمل معــاه سلــخ مثل طليـان العييد...


تقبل تحيـــآتي ،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/01/2006, 12:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
أي صلح .. ما يحدث هاليومين حرب معلنة ..
البلوي يواصل اعتداءاته على الزعيم .. لكن يا اخوان مثل ما يقول المثل .. الحقران يقطع المصران ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube