المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/01/2006, 10:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
خالد بن عبدالله في تصريح ناري ضد البلوي لايفوتكم ومبروك صدارة وتعادل مع الاتفاق

--( بسم الله الرحمن الرحيم ) ----
تحية طيبة --------------------------------- وبعد
الوضع ملتهب والاحداث ساخنة وتطورات متسارعه واصدار بيانات ولجان وننتظر النتائج التي اثمرت
عن تمديد فترة تسجيل اللاعبين الاجانب الى نهاية شهر يناير



الهلال والاتفاق

انتهت مباراة الهلال والاتفاق بالتعادل بهدف لهدف والحقيقة اننا كسبنا المباراة بالتعادل
دخل الهلال مبارته ضد الاتفاق بنقص شديد من نجومه واجهزته الطبيه والفنيه
الهلال خاض مباراته بغياب فريق كامل ومعنويات مهزوزه بعد الاحداث الاخيره وغاب عن الهلال
عميد اللاعبين الدعيع والخثران والمفرج وخليل للدفاع
والغنام وعزيز والشلهوب والتمياط للوسط والقحطاني والعنبر بالهجوم اي ( 11) نجما بالكامل
وتشكيلة الهلال الماس للحراسة وذياب وتفاريس والمفرج والياس للدفاع
جيلسون والبرقان وكماتشو والغامدي للوسط والصويلح والجمعان للهجوم
كنت متخوف من الاتفاق ونحمدالله اننا حصلنا على التعادل بعد تخبط الاسكندر واشراكه جيلسون بالوسط
وسعد ذياب باك ايسر وابعاد مضواح وهذا خطا واصبحت المباراة مجال تجارب
عموما الشباب هزم من الاهلي وتجمد رصيده على (31 ) نقطه وللهلال كذلك (31) نقطه اذا نشارك
الشباب الصداره بفارق الاهداف

عموما المباراة اخر عهد للاسكندر وسيتولى المهمة كندينو
ايها الهلاليون لاخوف على الهلال بوجود كوكبة من النجوم التي تحتاج لتوضيف في شغر المراكز
ولكن بمجيء كندينوا ستنحل المشكله بحول الله
الهلال لدية منتخب ورديف جاهز وثلاثي اجنبي جيد لذلك لانحزن بضياع صفقة الزايري
-----
في هذه الازمه ظهرت كتابات رائعة لمجموعة من الكتاب الاحرار احببت ان تستمتعون بالاطلاع عليها

تدمير المنافسين
محمد الدويش

لدى الرئيس الاتحادي منصور البلوي قناعة بأن إضعاف المنافسين «أولاً» أسهل الطرق وأضمنها ليبقى فريقه وحيداً في القمة، فبعد أن تولى كرسي الرئاسة أطلق «أمنيته» الشهيرة عبر «أوربت» بتدمير الأهلي، وهي الأمنية التي لقيت استهجان الوسط الرياضي بما فيهم الاتحاديون العقلاء.
ومع مرور الأيام بدأ البلوي بترجمة قناعته عن طريق استقطاب نجوم الأندية بطريقة فاقت حاجة الفريق الاتحادي حتى وصلت إلى مرحلة التكديس التي أثرت سلباً على المنتخب الوطني الذي خسر أبرز نجومه بسبب تهميشهم طوال الموسم.

في البداية لم يجد توجه البلوي لاستقطاب نجوم الأندية معارضة لأن الهدف كان دعم الفريق الذي يعاني فراغا في بعض المراكز وهو حق مشروع كفله له نظام الاحتراف، ولكن مبالغة البلوي في استقطاب اللاعبين حتى الذين لا يحتاجهم الفريق أوجد معارضة لسياسة البلوي التي اتضح فيما بعد أن أهم أهدافها تكديس النجوم لاضعاف المنافسين وهو توجه خطير يهدد مستقبل الكرة السعودية ومستقبل الاتحاد ايضا، فوجود المنافس أمر مطلوب للارتقاء بمستوى اللعبة والمنافسة، ولكن يبدو أن نظرة البلوي القصيرة التي يسعى من خلالها لبناء مجد شخصي خلال فترة رئاسته ولدت لديه تلك القناعة التي قد لا يشاركه فيها أحد!

٭٭ تمنى تدمير الأهلي فسعى لاستقطاب لاعبيه حتى لو لم يكن بحاجتهم لأن الهدف اضعاف الفريق أولاً.

ومع الهلال المنافس القوي والصعب سعى لاضعافه عن طريق محاولة استقطاب بعض نجومه والعمل على افساد أي صفقة هلالية عن طريق المزاحمة لرفع السعر او حرمان الهلال من الفوز بها كما حدث في صفقة انتقال القحطاني ومن ثم العبود واخيرا المغربي جواد الزايري.

قد لا يلام البلوي عندما استقطب العويران والدوخي من الهلال كون اللاعبين من فئة النجوم الداعمين لفريقه.. ولكنه يلام كل اللوم بدخوله اللامبرر مع كل صفقة هلالية بهدف المزايدة التي أساءت كثيرا للرياضة السعودية ولنادي الاتحاد بشكل خاص!

٭٭ مع الشباب ايضا مارس البلوي سياسته ولكن بأسلوب أكثر قبولا عن طريق شراء عقود اللاعبين البارزين، ومع النصر استغل عضوية الشرف لتقديم هدايا «رمزية» مقابل السعي لاستقطاب ابرز نجوم الفريق الحارثي الذي بات انتقاله بالاعارة للاتحاد مسألة وقت بعد قرار فتح باب الاعارة وتضاؤل أمل النصر بالمربع الذهبي!

باختصار

٭ في مقالة جريئة نشرتها صحيفة الجزيرة قبل بدء الموسم الحالي حذر الزميل تركي الناصر السديري من مخاطر دخول تجار العقار للمجال الرياضي، ويبدو أنه تحذير في محله، فما يجري حاليا لا يمت لروح التنافس الرياضي بصلة، بل قد يهدد مستقبل الرياضة السعودية بشكل عام.

السؤال من يحمي الرياضة من سطوة أصحاب المال التي باتت صاحبة الكلمة النافذة!

٭٭ الهلال بإدارته وأعضاء شرفه وجماهيره وتاريخه هل أصبح جدارا قصيرا لا يجد رئيس الاتحاد البلوي أي عناء في تجاوزه متى أراد أم أنه التعامل المثالي الذي قد لا يجدي في بعض المواقف!!؟

٭٭ نصر الهدايا تلقى هزيمة قاسية من الأهلي العائد للمنافسة بقوة.

٭٭ ليما هدية عضو الشرف النصراوي «البلوي» اضاع فرصتين سهلتين جدا امام مرمى الأهلي في وقت كانت النتيجة التعادل بدون اهداف.

٭٭ ذكر أمين عام اتحاد الكرة الأستاذ فيصل العبدالهادي ان فتح باب الاعارة الاستثنائي سيفيد جميع الأندية بدون استثناء، ولكن الواقع يقول بأن المستفيد أندية محددة!
================
رياح شرقية
حذارِ بعد سرقة الزايري
محمد الشيخ

قضية توارد الافكار في الشعر هي من القضايا القديمة الساخنة والتي لم تبرد يوما منذ ان عرف العرب الشعر وحتى يومنا الحاضر، و المتهمون بقضايا ( السرقة الشعرية) أو بشراء الشعر هم اكثر من يتعكزون على هذه القضية على الرغم من ان ثمة فارقاً كبيراً في النقد الادبي ما بين التوارد والانتحال او ( شراء الشعر) وتجسيدا لهذه الفكرة ما قاله الشاعر عبدالله حمير القحطاني في حق الشاعر منصور الشادي !!.
٭٭ واذا سلمنا بوجود شيء اسمه توارد افكار في الشعر فهل ثمة ما يشابهه في الرياضة، بمعنى هل يمكن لأحد ما ان يفكر في جلب لاعب واذا بآخر بعيد عنه يفكر في ذات اللاعب، خاصة اذا كان هذا اللاعب خارج دائرة اهتمام الجميع كما هو الحال في موضوع اللاعب المغربي جواد الزايري الذي ما ان فكر الهلاليون في التفاوض معه الا وهب الاتحاديون نحو باريس خاطبين ود نايه الفرنسي .

٭٭ في قضية ياسر القحطاني لم يكن هناك ما يبعث على الريبة في دخول الاتحاديين على خط الهلال في المفاوضات فياسر يومها كان اللاعب المحلي الابرز على الساحة، وطبيعي ان تتوارد افكار كل الاندية حوله من الهلال وحتى أرطاوي الرقاص؛
لكن مع الزايري تسقط كل التبريرات فمن هو الزايري الذي لم يغط للبلوي جفن حتى يتعاقد معه وهو الذي لم يتم الاعلان عن اسمه ولا مرة واحدة من قبل الاتحاديين على عكس كل اللاعبين الذين احضرهم والذين لم يحضرهم واكتفى (بالفشخرة) بهم من ريفالدو وحتى ( الهدية) المضروبة التي قدمت للنصراويين البرازيلي ليما .
٭٭ القضية من وجهة نظري بين الهلال والاتحاد ليست في من قدم العقد اولا لنادي سوشو ولا من وقع قبل الاخر ولا في المماطلة التي تحدث عنها الهلاليون من قبل النادي الفرنسي واللاعب ووكيل اعماله وبإيعاز من طرف خارجي تم التلميح على انه البلوي, إنما القضية في دخول البلوي نفسه على خط المفاوضات مع الزايري فور اعلان الهلال الرغبة في التعاقد معه في حين ان الاتحاديين كانوا يتحدثون عن النيجيري اوكوشا سواء كان حديثهم صادقا او مجرد ( فرقعة) اعلامية .

٭٭ هذا الامر يجعلنا نسمي الامور بأسمائها فما فعله البلوي هو ( سرقة احترافية) اسوة ب ( السرقة الشعرية) التي تحدث عنها عبد الله حمير عن ( منصور الشادي) لكن في الأولى كان بين البلوي والامير محمد بن فيصل كلمة شرف بعد (الوفاق الورقي) اما في الاخرى فالاتفاق يكون مبنياً على (كم تسوم) واخواتها في سوق الحراج الشعري .

٭٭ احترافيا يمكن ان يكون ما فعله البلوي لاغبار عليه ؛ لكنه في حسابات التنافس المحلي الذي يسمو على مجرد حسابات ( الربح والخسارة) يمكن له ان يضع رياضتنا على فوهة بركان خاصة وان هذه الحادثة قد كشفت لنا ما صار يعتمل في صدور الجماهير فثمة من يلعن المثالية والبعض صار يرفض المصالحة وآخرون باتوا يدعون برد رادع وقوي، وعلى الطرف الاخر نجد ثمة من يتراقص على جروح الاخرين استعداءا لهم ويبرر لهذه الافعال المشينة ويحرض على المزايدة عليها .

وهذا مقال رائع
رجل ما له صاحب!
بندر الشهري - - 18/12/1426هـ

تفاءل الوسط الرياضي المحلي بمبادرة الصلح التي أجرتها الزميلة "الرياضية" بين الجانبين الهلالي والاتحادي من خلال رئيسي الناديين الأمير محمد بن فيصل ومنصور البلوي التي كان من أهم بنودها عدم الدخول في مزايدات بين الفريقين من خلال الصفقات الاحترافية لانتقال اللاعبين التي شهدت أوجها في انتقال ياسر القحطاني الصيف الماضي إلى الهلال.
لكن الرئيس الاتحادي منصور البلوي لم يلبث أن نقض هذه العهود والمواثيق في فترة زمنية وجيزة جدا أثارت استغراب جميع النقاد والمتابعين من خلال صفقة اللاعب المغربي جواد الزايري التي (دبلها) البلوي أضعافا مضاعفة حتى يقطع الطريق على الهلال المفاوض الأول للاعب، بل زاد على ذلك مع مسؤولي سوشو الفرنسي واللاعب يجر الهلال في مفاوضات حتى تنتهي فترة تسجيل اللاعبين، ويضع الهلال في موقف محرج أمام جماهيره والرأي العام في موقف إثارة علامات استفهامية ضخمة ضد تصرفات رئيس الاتحاد
--------
ونختم موضوعي هذا بتصريح للامير خالد بن عبدالله ضد البلوي قبل ( عامين ) من الان
===========
الأمير خالد بن عبدالله في تصريح صحفي:
ليعلم رئيس الاتحاد أن الأهلي ولد قوياً وسيظل كذلك بجماهيره وتاريخه=

طالب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز جميع الأهلاويين بالالتفاف حول الكيان وتعزيز الثقة في اللاعبين والجهازين الإداري والفني
وعما جاء على لسان رئيس الاتحاد ضد الأهلي في لقاء فضائي قال سموه: أولاً كنت ولازلت أرفض الدخول في اخذ ورد مع أي طرف لأنني أنظر لكرة القدم كرياضة ولكن أحياناً قد يجد الإنسان نفسه مضطراً للتوضيح وليعلم رئيس الاتحاد أن الأهلي ولد قوياً واستمر ولا زال وسيظل إن شاء الله قويا بجماهيره ومحبيه وتاريخه خير شاهد.. كما أبدى الأمير خالد استغرابه وذهوله مما جاء على لسان رئيس الاتحاد الذي يبدو أنه يخطط لإثارة العديد من نوازع التعصب الممقوت والمرفوض بين جماهير الناديين من خلال تصريحاته المتكررة والتي تهدم ولا تبني، تضر ولا تنفع وللأسف أنه لم يجد حتى الآن من يوضح له خطورة مثل هذه التصرفات غير المسؤولة.
وقال سموه: لا أدري كيف تصدر مثل هذه العبارات والألفاظ من رئيس ناد سعودي ضد ناد سعودي آخر وفي قناة فضائية تشاهد في الكثير من الدول والمؤسف أن من تابع تصريحات رئيس الاتحاد سيحكم على الرياضة السعودية ومستوى التنافس الشريف والعلاقة بين الرياضيين من خلال تصريح يحض على التعصب والتفرقة بين أبناء المجتمع رغم يقيني أن مثل هذه الحالة لا تمثل واقع أبناء المجتمع السعودي والعلاقة الأخوية التي تربط الرياضيين في هذا الوطن والتنافس الشريف الذي يفترض أن يجمع الأندية السعودية كبقية الأندية في العالم المتحضر وإنما هو حالة استثنائية خارجة عن القاعدة المتعارف عليها..
فالرياضي العاقل يحترم المنافسين ولكن فاقد الشيء لا يعطيه.. والرياضيون الحقيقيون يعرفون أن احترام المنافس أحد المبادىء الأساسية للتنافس الرياضي الشريف ولكن للذين يفهمونه..
أما الآن وبحكم أن ساحتنا الرياضية للأسف الشديد أصبحت في السنوات الأخيرة تضم الغث والسمين.. العاقل والمتهور.. وهواة الشهرة وذلك بعد أن تُرك الباب مفتوحاً على مصراعيه لمن هب ودب فلا غرابة أن يظهر بين الفينة والأخرى من يسيء لهذا الوسط وينمي الكراهية بين أبناء المجتمع الواحد.
وتساءل الأمير خالد عن دور الإدارة العامة للإعلام والنشر في هذا الأمر الذي يرتبط ارتباطاً مباشراً بالأندية فالإعلام هو من صلب صلاحيات هذه الإدارة؟؟
وقال سموه: أستغرب دور إدارة الإعلام والنشر التي لم تحرك ساكناً والتي للأسف لا نسمع عنها إلا لإيقاف كاتب أو صحفي أو للرد حين التطرق للرئاسة أو اتحاد كرة القدم حيث يكون تحرك الإدارة هنا سريعاً ولو عدنا بالذاكرة للموسم قبل الماضي وتحديداً نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والاتحاد وما أعقب ذلك النهائي من رئيس الاتحاد الحالي وكان عضوا في مجلس الإدارة حيث تطاول على الرئاسة العامة لرعاية الشباب واتحاد كرة القدم بقوله (لا نستطيع أن نبطل ما يدبر بالمكاتب) فسارعت حينها إدارة الإعلام والنشر بالتدخل وطلبت من جميع الصحف تجاهل تلك التصريحات ومنع الإشارة إلى اسم مطلقها أو حتى نشر صوره وكان ذلك لإيقاف إساءاته تجاه الرئاسة واتحاد كرة القدم ولكن أليس ضمن مسؤوليات الإعلام والنشر حماية الأندية باعتبارها تتبع الجهة الرسمية وهي الرئاسة العامة لرعاية الشباب، ولكن صدق من قال ان من أمن العقوبة أساء الأدب فأين الوازع وأين الرادع لنحافظ على التنافس الشريف؟ وهذه التصرفات تسيء للوسط الرياضي وأول من تسيء له مصدرها ثم للأسف تسيء لنا جميعاً كأبناء وطن واحد ويكفينا ما لمسناه من نتائج التعصب التي تضررت منها بلادنا في الآونة الأخيرة.
ثم يضيف الأمير خالد بن عبدالله: أما من لا يدرك أهمية المحافظة على القيم والمبادىء والتنافس الشريف فهو إنسان نظرته لا تتعدى أرنبة أنفه، وطالب الأمير خالد المسؤولين عن الإعلام الرياضي عامة والصحافة الرياضية خاصة والعاملين فيها من كتاب ومحررين بأداء الدور الإعلامي الوطني الشريف وانكار مثل هذا الخروج على التنافس الرياضي وعدم السماح بنشر العبث والإساءات التي تسيء لمكانة الصحافة ودورها المؤثر في المجتمع ورسالتها السامية للمحافظة على المبادىء والقيم والسلوكيات التي نشأنا عليها في هذا الوطن.. وقال سوه: مما يؤسف له أن البعض من المسؤولين عن الصحافة الرياضية والعاملين فيها من كتاب أو محررين انساقوا وراء مصالحهم الشخصية وتغاضوا عن كثير من الممارسات الخاطئة في الصحافة الرياضية ونتيجة لذلك تبدلت آراؤهم ومواقفم للنقيض تماماً خاصة خلال هذا الموسم.. وللاسف أنه لم يتبق إلا عدد قليل من حملة الأقلام الشرفاء الذين يتعاملون مع الأحداث بنزاهة وينظرون لمصلحة الوطن والمجتمع أولاً وبالتالي كانوا وما زالوا يحظون باحترام وتقدير معظم الجماهير الرياضية والمنتمين للوسط الرياضي أما من أنساق وراء مصالحه الشخصية وتجاهل مصلحة الوطن والمجتمع فسرعان ما انكشفوا والتاريخ يسجل ولا يرحم أو يجامل.

@ التعليق =
هذا التصريح مضى له سنتين ونصف السنه والتاريخ يعيد نفسه سطحية التفكير وقصر النظر والهرولة وراء المطبلين وهواة المشاكل والسعي لإيقاظ عادات قديمة لن يفيد الاتحاد بل سيعجل بسقوط الامبراطورية الاتحادية وستعصف الخلافات في الفريق الاتحادي جراء تلك التصريحات غير المبررة مع أول هزيمة لأن النشوة تخفي وراءها (قنابل) موقوتة يمكن أن تنفجر في أي لحظة=
---
3 آلاف توقيع في اليوم الأول على الشكوى المقدمة ضد رئيس الاتحاد
الأهلي يطالب بتدخل المسؤولين لـ (الإصلاح) الذي تطرق له خالد بن عبدالله

جدة: فيصل الغامدي
تعكف جماهير النادي الأهلي السعودي هذه الأيام على جمع أكبر عدد من التواقيع لإرفاقها بالشكوى الرسمية التي أعدتها وتنوي تقديمها للمسؤولين، وتعرض فيها احتجاجها على ما ذكره رئيس الاتحاد منصور البلوي حول "أمانيه بتدهور النادي الأهلي" على حد تعبير هذه الجماهير، وذلك عقب اللقاء الختامي لمسابقة كأس ولي العهد الذي جمع الأهلي مع الاتحاد.
وستستند الجماهير الأهلاوية في شكواها التي تعدها إلى حديث عضو شرف النادي (الداعم) الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي أدلى به أخيراً لعدد من الصحف المحلية، وطالب فيه بالإصلاح الرياضي الذي نادى به خادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني (حفظهم الله)، متطرقاً لما قاله رئيس الاتحاد واصفاً إياه بأنه يحض على التعصب والتفرقة بين أبناء المجمتع الواحد.
وعلمت "الوطن" أن عدد الموقعين على الشكوى في اليوم الأول ـ مساء أول من أمس الثلاثاء ـ تجاوز الـ3 آلاف مشجع ومن المنتظر أن ينتهي جمع التواقيع بنهاية مساء يوم غد الجمعة.
.
==========================
=رفعت إدارة النادي الأهلي مساء أمس "شكوى" رسمية للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ضد التجاوزات التي نالت من النادي الأهلي ومحبيه وجماهيره خلال السنتين الماضيتين من قبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد (منصور بن حمدان البلوي) وقد ارفقت الإدارة الأهلاوية شريط فيديو للتصريح الفضائي الذي أدلى به (البلوي) عقب نهاية المباراة الختامية التي جمعت الأهلي بالاتحاد على كأس سمو ولي العهد والتي فاز بها الاتحاد بهدف دون مقابل واعتبره الأهلاويون مثيراً للتعصب والفتنة بين أبناء المملكة وأنديتها كما تضمنت الشكوى الأهلاوية عدداً من القصاصات والتصريحات الاستفزازية للبلوي ضد ناديهم.

والجماهير تشكو للمظالم!!
ومن جهتها رفعت الجماهير الأهلاوية وبصورة رسمية شكوى مماثلة للجهات العليا في الدولة للتظلم مما حل بها نفسياً ومعنوياً جراء تلك الكلمات التي وصفوها في خطابهم بالتجاوزات الاتحادية ضد ناديهم ومحبيه وطالبوا بانصافهم وردع المتسبب فيها.==
@ اما انا اقول ابشر بطول سلامة يامربع
وللجماهير السعوديه ( بلو شكواكم واشربوا مويتها )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/01/2006, 10:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
يعطـيــك العــافيــة ابـؤووو اســامــة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/01/2006, 10:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
مشاركات: 418
الكبير كبير يابو اسامه
والهلال معذور اليوم في المباراه فالنقص له دور في هذا التعادل اللي اعتقد انه جيد بالنسبه لوضع الهلال الحالي

تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/01/2006, 11:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S U L A I M A N
مشرف سابق بمنتدى الرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 7,618
ألف شكر أخوي أبو اسامة على المقال الرائع

صراحة أكثر شي جذبني في الموضوع كلام الأمير خالد . .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/01/2006, 11:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سمسم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 1,617
الله يعطيك العااافيه وتسلم يمناااك يالغااالي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/01/2006, 11:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
الله يعطيك العااافيه وتسلم يمناااك يالغااالي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/01/2006, 11:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/11/2005
مشاركات: 620
تسلم والله يب اسامة
العافيه..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/01/2006, 11:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 1,253
الله يعطيك العافيه ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/01/2006, 11:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426


الله يعطيك العاااافية ..



اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/01/2006, 11:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/01/2005
المكان: في كـل مكــان ..!!
مشاركات: 6,124
مشكور يا بو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/01/2006, 12:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحب الصدقي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 475
مشكور ابو اسامه على الموضوع الجميل .......

لا تخاف على الزعيم فوراه كوكبه من الأعضاء الي ما يقدر عليهم إلا الي خلقهم ... و دائماً ما شاء الله عليهم يد وحده .. ا


الله لا يفرقهم ..... و صدقني لن يستطيع البلوي و أمثاله أن يضيق الخناق على سيدهم الزعيم ... أبدا


والسلام احلى كلامً
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/01/2006, 12:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
متألق دائم اخوووي ابو اسامه

الله يعطيك العااافيه

وربي يوفقك ياهــلال
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/01/2006, 12:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ toxic_660
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الـريــــــــــاض
مشاركات: 646
تسلم ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/01/2006, 12:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ JAHRAUUY
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/01/2006
المكان: الكــويـــت ღ الجـهــراء ღ
مشاركات: 1,104
العزيز : ابؤ اسامة

جهد رائع بالفعل يستحق الاشادة

موضوع قيمـ وراقي كصاحبة بكل جدارة

الله يوفقك في كتاباتك ان شاءالله والى الامام

سلاااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/01/2006, 12:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 767
مشكووووووووور ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube