#1  
قديم 19/01/2006, 02:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سمسم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 1,617
صدق المثل اللي قال:........؟؟؟؟

صدق المثل اللي قال : (( إذا أنت أكرمتَ اللئيمَ تمردَ ))

الآن رئيس نادي الهلال أكرم رئيس نادي الاتــشــاد!!

يقوووم هالبرميل الله يخسّه يسوي هالحركة!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/01/2006, 02:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
مشاركات: 298
ماادري وش اقول



تحياتي & عاشق الازرق &
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/01/2006, 02:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2006
المكان: دارابو متعب الغالي
مشاركات: 314
^
^
^
اي والله انا مثلك مدري وش اقول
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/01/2006, 02:49 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2005
المكان: حيث يقطن الزعيم
مشاركات: 1,343
مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/01/2006, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سمسم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 1,617
أهم شي انكم رديتووووااا وهذا شرف كبير لي اناااا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube