#1  
قديم 18/01/2006, 02:55 PM
F.M F.M غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2001
المكان: O N A I Z A H
مشاركات: 738
Question البلوي..من يوقفه عند حده!! >> مقال للكاتب :عبدالعزيز الغيامة

يقول النجم المغربي جواد الزاييري الذي انتقل مؤخرا الى صفوف نادي الاتحاد السعودي في حوار اجراه زميلنا المتألق جدا مسفر الفرحان ونشر في الشرق الاوسط امس انه لم يلتق برئيس الاتحاد منصور البلوي في القاهرة بل وقع العقد من مقر معسكره في مراكش وارسله بالفاكس!!

وقبل ايام نشر وفي عدة صحف سعودية تصريحا رسميا من رئيس الاتحاد منصور البلوي يؤكد فيه بأنه التقى المغربي جواد الزاييري في القاهرة ووقع معا وثيقة الانتقال الى الاتحاد وانه أي جواد عاد ادراجه الى المغرب ليواصل الاعداد مع منتخب بلاده الذي يتهيأ السفر الى القاهرة مرة اخرى للمشاركة في النهائيات الافريقية!!

الامر هنا لم يقتصر على تصريح الزاييري والبلوي بل امتد الى تصريح رسمي من المغربي جفال الذي يعمل منسقا اعلاميا في منتخب بلاده حيث ذهب يؤكد الى ان الزاييري موجودا في معسكر مراكش ولم يغادره وان الانباء التي تتحدث عن سفره الى القاهرة مغلوطة وغير صحيحة ابدا.

بالله عليكم يا اعزاء ماذا نفهم من كل هذه التصريحات المذكورة اعلاه سوى ان ذلك الرئيس سعى الى الكذب على المهاجم المغربي لاهداف في نفسه هي واضحة ولا تحتاج الى تبرير وعندما اقول الكذب فالاعتماد على تصريح رسمي منه بأنه التقى بذلك المهاجم!!

لن اطيل الحديث عن هذه القضية فالزملاء النقاد اشبعوها طرحا ولكن ما يجب ان نطرحه هو من يوقف منصور البلوي عند حده.. اظنه قد استمرأ الخروج عن النص في كل شيء ضد الهلال وضد الاهلي حتى بلغ به الامر ان يعمل ضد اتحاد الكرة السعودي والادلة كثيرة ولا تحتاج الى ايضاحات والعاقل يفهم!!

اقولها وبكل صراحة ماذا تريدون من رئيس ناد يتجاوز اطاره الرياضي عندما تقع أي مشكلة او أي عقوبة على ناديه او حتى على احد لاعبيه دون أي تقدير او احترام لقيادته الرياضية!! وماذا تنتظرون من رئيس ناد اساء للرئاسة العامة لرعاية الشباب ولكبار مسئوليها واتهمها وبتصريحات رسمية بأنها لم تدعم اتحاده في نهائيات اندية العالم التي جرت الشهر الماضي؟! وماذا تنتظرون من رئيس ناد يجتمع اليوم مع رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل ويتفقان على كل شيء وفي الغد تجده اول من ينكث بالعهد ولا يفي بالوعد الذي قطعه هو امام الجميع!! بما فيهم رئيس الهلال.

في تقديري الشخصي ان ما يقوم به البلوي في السنوات الاخيرة غير صحي اطلاقا واستمراره على الطريق الذي يسير عليه ينذر بخطر كبير وهذا الخطر سيطال الكرة السعودية اذا لم يتحرك المسئولون في الرئاسة العام لرعاية الشباب لوقفه عند حده فالقادم سيكون اسوأ وتذكروا ما اقوله الان!!

يجب ان يعي هذا الرئيس ان المرحلة المقبلة حساسة جدا وان أي اختلافات يقوم بها مع اندية كبيرة بحجم الهلال ستلقي بظلالها على الكرة السعودية التي تنتظرها استحقاقات حاسمة لعل ابرزها نهائيات كأس العالم التي تحتاج الى الكثير والكثير من التركيز ليس من اللاعبين والجهاز الفني فحسب بل من المسئولين عن الكرة السعودية.

نعم من المهم جدا ان يدرك ان لاعبي الاتحاد والهلال يتواجدون حاليا تحت سقف واحد هو المنتخب السعودي وتجاوزاته التي يسمع بها البعيد قبل القريب يتابعها هؤلاء اللاعبون وهو يتأثرون وربما يصل هذا التأثر الى نقاشات واختلافات والخاسر في النهاية هذا المنتخب!!

اخر الكلام:

صرف على ناديه اكثر من 200 مليون ريال خلال العامين الاخيرين فيما لم تصرف حتى هذه اللحظة مستحقات العاملين في ناديه ولا حتى رواتب اللاعبين بما فيهم السيراليوني كالون ولم يقتصر الامر على ذلك بل حتى مكافآت البطولات التي نالها الفريق مؤخرا لم تصرف وحتى قطع الاراضي التي وعد لاعبي المنتخب السعودي بمنحها اياهم قبل اكثر من 6 اشهر لم يستلموا منها شيئا!!

المصدر : اضــغــط هــــنـــا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/01/2006, 03:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 846
الله يهديه ها الانسان يارب ويرجعه للطريق الصواب

والله ملينا كوره ملينا مشاكل يا عالم


يعطيك العافيه اخوي عا النقل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube