#1  
قديم 18/01/2006, 10:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
مشاركات: 81
أخبار الهلال اليوم الإربعاء من الرياضية وعالم الرياضة



نائب رئيس أعضاء شرف الهلال:
لماذا تضاربت التواريخ لديك يا بلوي؟

إن الرياضة في بلادنا السعودية وهي تمثل المنشط الأهم والأكبر في تجميع ما تنوع من فئات المجتمع بمختلف شرائحه وأطيافه تحمل في معتركاتها الكثير من المنافسات التي يجب ألا تتجاوز أن تكون منافسات شريفة مشروعة.
غير أن الساحة الرياضية شهدت في السنوات الأخيرة مظاهر غير مسبوقة تمثل منعطفات غير محمودة العواقب، ذلك عندما دخل في دائرتها من يؤمن بأن الظفر لا يتأتى إلا (بتدمير) الآخر، هذا العقل الدخيل بدأ فكرا خجولا .. فتمادى .. حتى صدح به وأعلن .. ليصبح مشروعاً يضخ لأجله ملايين الريالات.
ولعل كل متتبع غيور (مطلع) لما يكتنفه جنح الظلام وما يجري خلف الكواليس يدرك تماماً خطورة ما تخلفه آثار (فكر الدسائس والتخريب) و(عقلية تدمير الآخرين) على مجتمعنا النقي الأصيل.
وإننا أعضاء شرف نادي الهلال نفتخر كل الفخر بالعلاقات الودية والحميمة بين الأسر الرياضية المختلفة في بلادنا الوارفة الخير والحب التي زرعها رواد الحركة الرياضية الأوائل وأصلها الحاليون، ونقدر لكل من بذل وأعطى لناديه وفريقه ونؤمن بأنه شريك في المنجز الرياضي ومساهم في التنمية الفكرية السليمة، ولكن .. نستهجن في الوقت ذاته من أراد أن يأخذنا إلى مفاهيم مستنكرة ودخيلة ينأى عنها السلوك السوي القويم الذي تشربه مواطن هذا البلد من دينه وتراثه الجميل، نرفضها وترفضها قيم ومبادئ مجتمعنا الرياضي بغض النظر عن ميوله وأهوائه.
وإن الأسرة الاتحادية وصفوة رجالاتها الذين تربطنا الأيام ويوثقنا التاريخ بهم وداً واحتراماً وإجلالاً وتقديرا يعرفون كل المعرفة أننا لن نقحم ناديهم ولن نحمله تصرفات رئيسه وأخلاقياته المرفوضة.
ومع احترامنا لرئيس مجلس إدارة نادينا الهلال سمو الأمير محمد بن فيصل واحترامنا لجهوده ونقائه وصفائه إلا أننا لم نوافقه الخطوة في لقائه الصحفي الأخير في صحيفة الرياضية، لإدراكنا الكامل بأن الطرف الآخر يظهر ما لا يبطن ولمعرفتنا بتاريخه المليء بسواد الأفعال ومشينها التي تشكلت منذ قضية سفره بلاعب في ليلة مشاركته الوطنية مع فريقه .. وكرستها قضية اللاعب ديمبا الشهيرة .. وفضحها كلامه المعسول وطنية مع من يقابله بينما هناك في الجهة الأخرى نشرة تكيل بالتعديات والإسفافات بحق الجميع يدفع لها طائل الأموال، ولكن نقدر حينها لسمو رئيس نادي الهلال أسبابه السامية وتغليبه المصلحة الوطنية العليا حينما وافق على اللقاء.
إن القضية الأخيرة في مفاوضات اللاعب المغربي جواد الزايري وتفاصيلها الملتوية كشفت للعموم ولنا أعضاء شرف نادي الهلال وجهاً قبيحاً استعابه الجميع وتبرأ منه، فليست القضية منافحة على كسب لاعب من عدمه .. أبدا ليست كذلك .. القضية مخطط رخيص وتواطؤ فج بحق سمعة وطن .. فرأينا كيف يُساعد الأجنبي على التحايل والتلاعب بحق ناد من أندية الوطن .. ولنا في البيان الاتحادي الذي كتبه محترف التضليل الدليل الفاضح في هذا.. حيث خرج لنا هذا البيان الموتور بما يدين صاحبه حينما أتى بما يلي:
1) خطاب نادي سوشو الموجه لنادي الهلال بتاريخ 12 يناير يوافقهم فيه على انتقال لاعب (مباع) لناد آخر وهو نادي الاتحاد.
2) خطاب نادي سوشو الموجه لنادي الاتحاد بتاريخ 10 يناير يفيدهم بالموافقة على انتقال اللاعب إليهم مع خيار البيع، وهي الوثيقة التي قدمها نادي الاتحاد لتسجيل اللاعب لدى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي.
3) أخفى صاحب البيان ما أظهره في صحيفة الرياضية الخطاب التضليلي الآخر الذي أراد به تضليل العموم، وهو خطاب لنادي سوشو مؤرخ في 12 يناير يفيد بالموافقة على انتقال اللاعب، فليت البلوي أرفق هذا الخطاب جنبا إلى جنب مع خطابه الآخر ليوضح لنا ويفسر كيف هذا التباين والاختلاف؟
4) كذلك أخفى صاحب البيان عقد اللاعب الذي قدمه للجنة الاحتراف وهي وثيقة تسجيل (أصلية) مؤرخة في 11 يناير.

ومن هنا نرى كيف كشف الله لنا هذه اللعبة الرخيصة، فالمتناقضات عنوانها ولبها، هذه التناقضات التي لم تتوقف عليهم فقط بل حتى اللاعب يفضحه ارتباكه حينما ذكر أنه وقع (بالفاكس) بينما وثيقة التسجيل المقدمة (أصلية)..!! إن هذه القضية تعد في واقعها سابقة فريدة خطيرة على الملاعب السعودية، وليس كما يصورها الإعلام المنتفع والأبواق المعروفة على أنها قضية مزايدات ومداخلات فقط، قاصدين بذلك تشتيت الأنظار عن الفعل المشين المعيب الذي ارتكبه هذا الرئيس، ومع ذلك ولنلجم هذه الأبواق بالحقيقة سنرفق مع هذا البيان صورة ضوئية من موقع اللاعب نفسه جواد الزايري يفيد أن الهلال هو صاحب المفاوضات الأولية وأن البلوي دخل بمزايداته المعروفة على الصفقة.
وإننا أعضاء شرف نادي الهلال ونحن نؤيد ما جاء في بيان إدارة نادي الهلال الأخير جملة وتفصيلا ونعتبره كاشفا للحقيقة التي آن لها أن تخرج وتتجلى، نتمنى من محترف التضليل أن يذكر لنا صراحة من هم كبار الهلال الذين اتصلوا عليه وأيدوه.. ليته يفصح ..!!
إننا نحذر فيما نحذر منه، ومن مشاهدات كثر متنوعة الشبه من استشراء هذا الفساد الذي يكبر مداه ويتسع مع الفرص الممنوحة لصاحبه وللأسف.
وفي الأخير نتمنى من رئيس الاتحاد أن يفسر لنا سر التغيير في تواريخ الخطابات المقدمة .. فمرة نرى في صحيفة الرياضية خطابا بتاريخ 12 يناير ثم نرى في بيانه خطابا بتاريخ 10 يناير، فهل يا ترى سنرى في البيان القادم خطابا بتاريخ 8 يناير ..؟ ليته يجيب!!
وليته يجيب كذلك عن قواه النافذة والمخترقة التي استطاعت أن تنتزع خطابا رسميا يخص الهلال وحده ولا توجد نسخة منه إلا في أدراج نادي سوشو وأدراج الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم .. فكيف حصل عليه .. !! ليته يفصح ويجيب .. !!.
متمنين من أعماقنا ازدهار الكرة السعودية بقيادة سمو الأمير سلطان بن فهد ونائبه سمو الأمير نواف بن فيصل وأن تتحقق الطموحات برياضة شريفة عفيفة.
والله ولي التوفيق،،،


- نيابة عن رئيس مجلس أعضاء شرف نادي الهلال
وعن أعضاء شرف نادي الهلال
بندر بن محمد بن سعود الكبير
نائب رئيس مجلس أعضاء شرف نادي الهلال


--------------------------------------------------------------------------------


طائرة تؤخر كاندينيو يوما.. والهلال يصرف النظر عن فيلهو

تأجل وصول البرازيلي كاندينيو المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول في نادي الهلال الذي تعاقدت معه الإدارة الهلالية أخيرا، إلى العاصمة البحرينية المنامة حيث كان مقررا وصوله في الساعة الثامنة البارحة من البرازيل برفقة مواطنه أديسون الذي سيعمل ضمن الجهاز الفني لكاندينيو مدرباً للياقة، حيث سيصل البرازيليان المنامة في الساعة السابعة والربع من مساء الغد على متن خطوط طيران الخليج بعد تأخر رحلتهما التي لم تغادر في توقيتها المحدد من ساو باولو البرازيلية إلى فرانكفورت الألمانية مما أدى إلى تعذر الوصول إلى اليوم.
كما كان مقررا وصول البرازيليين اليوم إلى الدمام للبقاء في المنطقة بشأن متابعة مباراة فريقه الجديد أمام الاتفاق بعد غد الجمعة على أن يعود مع الفريق إلى الرياض، وسيبدأ إشرافه على الأزرق اعتباراً من السبت المقبل، وسيكون في استقبال كاندينيو ومساعده الوسيط الدولي أحمد القرون، وأحمد الثميري اللذان أنهيا صفقة إشراف كاندينيو للهلال.
من جانب آخر، تعقد إدارة الهلال السبت المقبل مع البرازيلي كاندينيو مدرب فريقها الجديد اجتماعاً في ضوئه يتحدد أمر استفادة الأخير من الجهاز الفني الموجود في الفريق الأولمبي حاليا بقيادة ألكسندر ضمن الجهاز الفني للفريق الأول، وتشير الأنباء إلى أن كادينيو سيستعين بمعاونين خلافا للجهاز الفني الموجود.
من جهتها ألغت إدارة النادي فكرة التعاقد مع البرازيلي فيلهو الذي اتفقت معه الإدارة في وقت سابق للإشراف على الفريق الأولمبي، حيث أبقت الإدارة على ألكسندر.
وفي سياق آخر كشف مصدر هلالي مطلع لـ "الاقتصادية" أن كاندينيو طلب من مسؤولي الهلال التريث في إجراء أي مفاوضات مع أي لاعب أجنبي لحين وقوفه على مستوى الفريق ومعرفة المراكز التي يرغب في تدعيمها بلاعبين أجانب.
وعلى صعيد التدريبات أجرى لاعبو الفريق الكروي مرانهم عصر أمس تحت إشراف ألكسندر تقدمهم قائد الفريق سامي الجابر الذي شارك في المران رغم تعرضه لوعكة صحية بسبب الإ نفلونزا، وسيؤدي الفريق اليوم مرانه عصراً على أن يغادر مساء غدٍ إلى الدمام لملاقاة الاتفاق.
يذكر أن مهاجم الفريق الشاب أحمد الصويلح ينتظر أن يغادر السبت إلى النمسا بعد أن تعذرت مغادرته أمس الأول بعد تأخر استخراج تأشيرة خاصة به، واحتمال مشاركته أمام الاتفاق واردة.


--------------------------------------------------------------------------------


البلوي وجواد يجبران الهلال على كتمان الصفقات

أبرمت إدارة نادي الهلال ميثاقا شرفيا بعدم تسريب أخبار النادي الخاصة إلى الصحف المحلية، ولا سيما المفاوضات التي يديرها مع اللاعبين الأجانب والمحليين على حد سواء، حتى لا تتدخل أطرافا أخرى في سيرها.
وسن صناع القرار الأزرق طريقة جديدة لحفظ الأخبار والتكتم عليها من مولدها حتى نهايتها، لضمان عدم تسريبها، حيث اتفقوا على أن يتولى أحد الأعضاء مسؤولية قيادة المفاوضات مع أي لاعب باسم الهلال شريطة ألا يخطر أترابه بسيرها، وفي حال تسرب الخبر إلى الصحف ستتم محاسبته.
وتأتي الخطوة الزرقاء في أعقاب فشل إدارة النادي في تسجيل الدولي المغربي جواد الزايري لاعب نادي سوشو الفرنسي، الذي وقع لنادي الاتحاد بعدما تواترت أنباء على أعمدة الصحف طيلة الأيام الماضية أن الهلال أوشك على إنهاء التعاقد معه بيد أن مسار اللاعب تغير إلى الساحل الغربي بقيادة منصور البلوي رئيس الاتحاد بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من حط رحاله في العاصمة الرياض، ما فجر الغضب الأزرق سواء إداريين أو مشجعين، ولا سيما أن فترة التسجيل الثانية للاعبين المحترفين أوصدت أبوابها الخميس الماضي.


--------------------------------------------------------------------------------


رجل ما له صاحب!

بندر الشهري - - 18/12/1426هـ

تفاءل الوسط الرياضي المحلي بمبادرة الصلح التي أجرتها الزميلة "الرياضية" بين الجانبين الهلالي والاتحادي من خلال رئيسي الناديين الأمير محمد بن فيصل ومنصور البلوي التي كان من أهم بنودها عدم الدخول في مزايدات بين الفريقين من خلال الصفقات الاحترافية لانتقال اللاعبين التي شهدت أوجها في انتقال ياسر القحطاني الصيف الماضي إلى الهلال.
لكن الرئيس الاتحادي منصور البلوي لم يلبث أن نقض هذه العهود والمواثيق في فترة زمنية وجيزة جدا أثارت استغراب جميع النقاد والمتابعين من خلال صفقة اللاعب المغربي جواد الزايري التي (دبلها) البلوي أضعافا مضاعفة حتى يقطع الطريق على الهلال المفاوض الأول للاعب، بل زاد على ذلك مع مسؤولي سوشو الفرنسي واللاعب يجر الهلال في مفاوضات حتى تنتهي فترة تسجيل اللاعبين، ويضع الهلال في موقف محرج أمام جماهيره والرأي العام في موقف إثارة علامات استفهامية ضخمة ضد تصرفات رئيس الاتحاد.
ومع كل هذا فنحن ضد الكثير من العبارات التي أوردها البيان الهلالي الغاضب من تصرفات البلوي التي فيها الكثير من عبارات القذف والشتم والسب وكان البيان سيؤدي الهدف منه ويوصل رسالته وأن مثل هذه الألفاظ والعبارات تؤجج الخلاف والفرقة بين الأندية وجماهيرها وقد تجر إلى ما لا يحمد عقباه خاصة خلال مباريات الفريقين لا قدر الله وهذا ما لا نتمناه بالطبع.
ـ حرم نادي الوحدة خاصة والاتحاد والأهلي من دخل جيد كانوا سيحصلون عليه من نقل مباراتي الوحدة أمام كل من الأهلي في 6/12/1426هـ وأمام الاتحاد في 15/12/1426هـ، وذلك نتيجة عدم نقل المباراتين في ظروف غامضة في كل من القناة الرياضية السعودية، "أوربت"، و""art، وهذا ما أثار استفهام الكثير من الجماهير الرياضية عامة، خاصة أن المباراتين ضمن المباريات المجدولة في النقل التلفزيوني، وإذا لم يكن التلفزيون السعودي قادرا على النقل خاصة في موسم الحج، فإنه كان يفترض إتاحة الفرصة لقناتي "أوربت" و""art لنقل المباراتين.
الغريب أن ذلك تم دون أدنى تنويه عن عدم النقل حتى يكون المتابع الرياضي على بينة، إما بالحضور إلى الملعب للمقيمين في جدة وإما الاستفادة من الوقت الضائع في انتظار المباراة بعمل أعمال أخرى وعدم الارتباط بموعد المباراة وإضاعة الكثير من الالتزامات وغيرها.
ـ التثمين للدور الكبير الذي يقوم به علي بن سليمان الشهري الرئيس الفخري لنادي أبها، مع عبد الرحمن فيصل رئيس النادي، ومن الأبهاويين عموما على مواقف بن سليمان مع النادي التي وصلت ماديا إلى أكثر من مليوني ريال من بداية الموسم الحالي جاءت ردا قويا جدا على بعض مسؤولي النادي السابقين وبعض الصحافيين الذي يحاولون وضع العراقيل والمشاكل أمام الإدارة الحالية وأمام النادي والرئيس الفخري، سيما وأحدهم قد ذكر في أحد الحوارات الصحافية أن بن سليمان لم يكن مطلوبا منه أن يقبل بمنصب الرئيس الفخري دون أدنى معرفة بأن مطلق هذا اللقب هو أمير منطقة عسير خالد الفيصل بعد الجهود الكبيرة والدعم المادي الضخم الذي منحه سليمان للنادي.
ـ إصرار غريب جدا من الاتحاد السعودي في غير محله على تأجيل مباراة اليابان الثانية في تصفيات كأس آسيا واستبدال أخرى ودية بها أمام منتخب أوروبي قد نفاجأ بقدومه واللعب أمامه دون لاعبيه الدوليين وهي المشكلة التي أصبحت تؤرق لجنة المنتخبات.
ـ مباراتا اليابان بروفة قوية قبل كأس العالم مع منتخب يعد حاليا عالميا وهما أفضل بكثير من مباراة ودية حتى ولو كانت مع منتخب معروف ولكن دون نجومه الدوليين.
ـ أمر عجيب حقا مناداة الكثير من الأندية المحلية للاتحاد السعودي بتمديد فترة التسجيل الخاصة باللاعبين الأجانب، وكأن هذه الأندية لم تتابع ما حل بنادي الاتحاد في كأس العالم للأندية من موقف محرج جدا أمام "فيفا" جراء تسجيله لاعبين في غير فترات التسجيل المعتمدة من "فيفا"، صح النوم!!
ـ برنامج نادي الشباب في مكافحة التدخين يستحق كل الثناء والشكر من الرياضيين.

- كاتب رياضي






بندر بن محمد يحذر من فكر الدسائس وعقلية تدمير الآخرين ويذكر بقضية سفر لاعب في ليلة مشاركة وطنية وقضية ديمبا .. ويطرح أسئلة جديدة
كيف اخترق البلوي ( الأدراج ) وانتزع الخطاب الرسمي؟


بندر بن محمد يرد على الرئيس الاتحادي ويستغرب اقحام بشار والهويدي في القضية
لماذا غيرت التواريخ يا بلوي؟
اللعبة انكشفت بـ ( وثيقة أصلية )

تواصل أمس كشف أسرار جديدة في قضية احتراف اللاعب المغربي الدولي جواد زائري في الاتحاد حينما أصدر نادي الهلال بياناً صحفياً أمس تلقت ( الرياضية ) نسخة منه رداً على بيان مماثل أصدره الرئيس الاتحادي منصور البلوي وجاء في البيان الهلالي الموقع بإسم نائب رئيس مجلس أعضاء شرف النادي الأمير بندر بن محمد حاملاً أربع نقاط حول تفاصيل ووجهة النظر الهلالية عن انتقال زائري وقال البيان ( إن الرياضة في بلادنا السعودية وهي تمثل المنشط الأهم والأكبر في تجميع ما تنوع من فئات المجتمع بمختلف شرائحه وأطيافه تحمل في معتركاتها الكثير من المنافسات التي يجب ألا تتجاوز أن تكون منافسات شريفة مشروعة.
غير أن الساحة الرياضية شهدت في السنوات الأخيرة مظاهر غير مسبوقة تمثل منعطفات غير محمودة العواقب، ذلك عندما دخل في دائرتها من يؤمن بأن الظفر لا يتأتى إلا (بتدمير) الآخر، هذا العقل الدخيل بدأ فكرا خجولا .. فتمادى .. حتى صدح به وأعلن .. ليصبح مشروعاً يضخ لأجله ملايين الريالات.
ولعل كل متتبع غيور (مطلع) لما يكتنفه جنح الظلام وما يجري خلف الكواليس يدرك تماماً خطورة ما تخلفه آثار (فكر الدسائس والتخريب) و(عقلية تدمير الآخرين) على مجتمعنا النقي الأصيل.
وإننا أعضاء شرف نادي الهلال نفتخر كل الفخر بالعلاقات الودية والحميمة بين الأسر الرياضية المختلفة في بلادنا الوارفة الخير والحب التي زرعها رواد الحركة الرياضية الأوائل وأصلها الحاليون، ونقدر لكل من بذل وأعطى لناديه وفريقه ونؤمن بأنه شريك في المنجز الرياضي ومساهم في التنمية الفكرية السليمة، ولكن .. نستهجن في الوقت ذاته من أراد أن يأخذنا إلى مفاهيم مستنكرة ودخيلة ينأى عنها السلوك السوي القويم الذي تشربه مواطن هذا البلد من دينه وتراثه الجميل، نرفضها وترفضها قيم ومبادئ مجتمعنا الرياضي بغض النظر عن ميوله وأهوائه.
وإن الأسرة الاتحادية وصفوة رجالاتها الذين تربطنا الأيام ويوثقنا التاريخ بهم وداً واحتراماً وإجلالاً وتقديرا يعرفون كل المعرفة أننا لن نقحم ناديهم ولن نحمله تصرفات رئيسه وأخلاقياته المرفوضة.
ومع احترامنا لرئيس مجلس إدارة نادينا الهلال سمو الأمير محمد بن فيصل واحترامنا لجهوده ونقائه وصفائه إلا أننا لم نوافقه الخطوة في لقائه الصحفي الأخير في صحيفة الرياضية، لإدراكنا الكامل بأن الطرف الآخر يظهر ما لا يبطن ولمعرفتنا بتاريخه المليء بسواد الأفعال ومشينها التي تشكلت منذ قضية سفره بلاعب في ليلة مشاركته الوطنية مع فريقه .. وكرستها قضية اللاعب ديمبا الشهيرة .. وفضحها كلامه المعسول وطنية مع من يقابله بينما هناك في الجهة الأخرى نشرة تكيل بالتعديات والإسفافات بحق الجميع يدفع لها طائل الأموال، ولكن نقدر حينها لسمو رئيس نادي الهلال أسبابه السامية وتغليبه المصلحة الوطنية العليا حينما وافق على اللقاء.
إن القضية الأخيرة في مفاوضات اللاعب المغربي جواد الزايري وتفاصيلها الملتوية كشفت للعموم ولنا أعضاء شرف نادي الهلال وجهاً قبيحاً استعابه الجميع وتبرأ منه، فليست القضية منافحة على كسب لاعب من عدمه .. أبدا ليست كذلك .. القضية مخطط رخيص وتواطؤ فج بحق سمعة وطن .. فرأينا كيف يُساعد الأجنبي على التحايل والتلاعب بحق ناد من أندية الوطن .. ولنا في البيان الاتحادي الذي كتبه محترف التضليل الدليل الفاضح في هذا.. حيث خرج لنا هذا البيان الموتور بما يدين صاحبه حينما أتى بما يلي:
1) خطاب نادي سوشو الموجه لنادي الهلال بتاريخ 12 يناير يوافقهم فيه على انتقال لاعب (مباع) لناد آخر وهو نادي الاتحاد.
2) خطاب نادي سوشو الموجه لنادي الاتحاد بتاريخ 10 يناير يفيدهم بالموافقة على انتقال اللاعب إليهم مع خيار البيع، وهي الوثيقة التي قدمها نادي الاتحاد لتسجيل اللاعب لدى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي.
3) أخفى صاحب البيان ما أظهره في صحيفة الرياضية الخطاب التضليلي الآخر الذي أراد به تضليل العموم، وهو خطاب لنادي سوشو مؤرخ في 12 يناير يفيد بالموافقة على انتقال اللاعب، فليت البلوي أرفق هذا الخطاب جنبا إلى جنب مع خطابه الآخر ليوضح لنا ويفسر كيف هذا التباين والاختلاف؟
4) كذلك أخفى صاحب البيان عقد اللاعب الذي قدمه للجنة الاحتراف وهي وثيقة تسجيل (أصلية) مؤرخة في 11 يناير.

ومن هنا نرى كيف كشف الله لنا هذه اللعبة الرخيصة، فالمتناقضات عنوانها ولبها، هذه التناقضات التي لم تتوقف عليهم فقط بل حتى اللاعب يفضحه ارتباكه حينما ذكر أنه وقع (بالفاكس) بينما وثيقة التسجيل المقدمة (أصلية)..!! إن هذه القضية تعد في واقعها سابقة فريدة خطيرة على الملاعب السعودية، وليس كما يصورها الإعلام المنتفع والأبواق المعروفة على أنها قضية مزايدات ومداخلات فقط، قاصدين بذلك تشتيت الأنظار عن الفعل المشين المعيب الذي ارتكبه هذا الرئيس، ومع ذلك ولنلجم هذه الأبواق بالحقيقة سنرفق مع هذا البيان صورة ضوئية من موقع اللاعب نفسه جواد الزايري يفيد أن الهلال هو صاحب المفاوضات الأولية وأن البلوي دخل بمزايداته المعروفة على الصفقة.
وإننا أعضاء شرف نادي الهلال ونحن نؤيد ما جاء في بيان إدارة نادي الهلال الأخير جملة وتفصيلا ونعتبره كاشفا للحقيقة التي آن لها أن تخرج وتتجلى، نتمنى من محترف التضليل أن يذكر لنا صراحة من هم كبار الهلال الذين اتصلوا عليه وأيدوه.. ليته يفصح ..!!
إننا نحذر فيما نحذر منه، ومن مشاهدات كثر متنوعة الشبه من استشراء هذا الفساد الذي يكبر مداه ويتسع مع الفرص الممنوحة لصاحبه وللأسف.
وفي الأخير نتمنى من رئيس الاتحاد أن يفسر لنا سر التغيير في تواريخ الخطابات المقدمة .. فمرة نرى في صحيفة الرياضية خطابا بتاريخ 12 يناير ثم نرى في بيانه خطابا بتاريخ 10 يناير، فهل يا ترى سنرى في البيان القادم خطابا بتاريخ 8 يناير ..؟ ليته يجيب!!
وليته يجيب كذلك عن قواه النافذة والمخترقة التي استطاعت أن تنتزع خطابا رسميا يخص الهلال وحده ولا توجد نسخة منه إلا في أدراج نادي سوشو وأدراج الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم .. فكيف حصل عليه .. !! ليته يفصح ويجيب .. !!.
متمنين من أعماقنا ازدهار الكرة السعودية بقيادة سمو الأمير سلطان بن فهد ونائبه سمو الأمير نواف بن فيصل وأن تتحقق الطموحات برياضة شريفة عفيفة.

وكان بندر بن محمد قد اشار يوم أمس الأول الى أن هناك محاولات تشويش أدعت بأن الهلال سبق وأن خطف الثنائي الكويتي بشار عبد الله وجاسم الهويدي مؤكداً أنه لا وجه مقارنة بين قضية كسب توقيعها قبل سنوات للهلال وما فعله الاتحاد مع اللاعب المغربي جواد زائري وقال ( كنت وقتها رئيساً للنادي والمفاوض لبشار والهويدي ولم يكن لدي أي ناد أي ورقة أو وثيقة من نادي السالمية الكويتي واللاعبين وما كان يثار وقت ذلك هو أخبار صحفية غلب عليها الاجتهاد وليس الهلال من يدخل طريق ناد سعودي آخر ).


--------------------------------------------------------------------------------


الصويلح لم يسافر .. وحادث سير يبعد العصفور
فرانكفورت تعطل انضمام كاندينيو للهلال

تأجل ووصل مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البرازيلي كاندينيو الى مساء اليوم الأربعاء بدلاً من أمس وذلك بسبب ظروف الطيران وكان اداري النادي فهد المديد تواجد في مطار المنامة أمس وفوجئ بعدم وصوله مع ركاب الرحلة الآتية من ( فرانكفورت ) عن طريق طيران الخليج وبعد ساعتين من الانتظار أكد المريد عدم وصول كاندينيو بسبب تأخره في الاقلاع من ساوباولو الى فرانكفورت متواجد حالياً في فرانكفورت حسب تأكيدات وكيل أعماله النجيري ( بن جميل نيازكور ) وقرر الهلاليون بقاء كاندينيو في حال وصوله في المنطقة الشرقية لحين وصول بعثة الفريق غداً الخميس لخوض المواجهة الدورية أمام الاتفاق بعد غد الجمعة.

وكان المدافع عبد الرحمن العصفور قد تعرض أمس لحادث سير أدى الى تلف سيارته بالكامل ولم يتمكن اللاعب من المشاركة في تدريب الأمس بالرغم من عدم تعرضه لأي اصابات خطرة ، ومن جانب آخر لا يزال اللاعب أحمد الصويلح ينتظر التأشيرة التي تخوله دخول النمسا من المرجح مغادرته يوم السبت المقبل بعد أن يشارك فريقه في مواجهة الاتفاق بسبب ظروف الطيران والتأشيرة.


--------------------------------------------------------------------------------



الهلال يكرم الدكتور البرقان

تعتزم ادارة نادي الهلال اقامة حفل تكريم لاداري الفريق الأولمبي واللاعب السابق عبد الله البرقان بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه من جامعة النيلين بالخرطوم والتي كانت بعنوان ( مكانة اللاعب المحترف في المجتمع السعودي ) وقام رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بتقديم التهنئة للبرقان ووعده بتكريمه ، من جهته شكر البرقان الأمير محمد على التهنئة التي وصفها بأنها أفضل تكريم.






شرفيو الهلال يطالبون رئيس الاتحاد بكشف كبارهم الذين اعتذروا له في بيان تعقيبي:
البلوي تمادى بعقلية تدمير الآخر وصدح به في مجتمعنا النقي
الأسرة الاتحادية لا تتحمل تبعات تصرف رئيس النادي
قضية الزاييري مخطط رخيص
أخفى خطابات تدينه وغير تواريخها وتوقيع الفاكس فضحه
لا ندري كيف وصل الى هذا الخطاب
رئيس الهلال ارتكب خطأ بالصلح مع محترف التضليل

عقب اعضاء شرف الهلال على بيان نادي الاتحاد التعقيبي أمس الذي ذكر فيه منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد أن كبار أعضاء شرف الهلال اعتذروا له عما احتواه بيان نادي الهلال قبل 3 أيام وهنا نص البيان الشرفي الهلالي الذي صدر أمس موقعاً بإسم الأمير بندر بن محمد نائب رئيس أعضاء الشرف .. ( طبعاً البيان موجود بعاليه في الرياضية والاقتصادية ) .


--------------------------------------------------------------------------------


الثلوج تؤخر وصول كندينيو للهلال 24 ساعة

تأجل وصول مدرب الهلال الجديد جوسي كندينيو ( برازيلي ) ومساعده فيلهو الى العاصمة البحرينية المنامة الى الـ 7:10 مساء اليوم الأربعاء بعد أن كان مقرراً وصولهما أمس وبات الاثنان ليلتهما في مدينة فرانكفورت الألمانية التي كساها الثلج بعد وصولهما متأخرين على متن الرحلة القادمة من مطار ساوباولو البرازيلي ، حيث لم يلحقا مع مدير أعمالهما النيجيري بنجامين نيزاكور رحلة خطوط طيران الخليج التي تقلع يومياً من هناك.

وأكد فهد المديد اداري نادي الهلال الذي كان ينتظر ومعه باقة ورد حملها أحد مرافقيه ، وصول كندينيو ومساعده ومدير أعماله والوسيط أحمد القرون عند الساعة السابعة وعشرة دقائق من مساء اليوم ، وعلى نفس خطوط الطيران الخليجية ، ونفى الأخير أن يكون مدرب الهلال الجديد لازال في البرازيل ، وأنه لم يغادر بلاده مؤكداً أن النيجري بنجامين اتصل به من فرانكفورت ومنحه رقم الفندق والغرف التي يسكنون بها هناك من باب الاطمئنان على صحتهم وانهم بكامل عافيتهم وسيصلون مساء اليوم.

وبات من المؤكد ألا يغادر كندينيو ورفاقه الى الرياض الا بعد مباراة الهلال مع الاتفاق يوم الجمعة ، كونهم سيخلدون للراحة بالمنامة اليوم على أن يقابلوا الفريق الكروي في الدمام غداً ، وحينها سيتابع المدرب ومساعده تمرين الفريق الأخير على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ويشاهد اللقاء من مدرجات الملعب.

وتحياتي للجميع..


أخوكم
الهلالي الزلفاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/01/2006, 11:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: ملعب الامير سلمان
مشاركات: 566
تسلمووووووووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/01/2006, 11:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 3,178
مشككككككككككككككككور يا لغالي

ما عدمناك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/01/2006, 11:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
مشاركات: 81
[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/01/2006, 11:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 493
مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/01/2006, 11:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
مشاركات: 81
مشكورررررررررررررر ين جداً على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/01/2006, 12:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
تسلم أخوي على التغطية الحلوة ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube