#1  
قديم 18/01/2006, 08:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: أمريكا
مشاركات: 470
فشل الإدارة المحتمل!!!

[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=right]**في قضية اللاعب المغربيي جواد الزايري والتي من خلالها أصدرت الإدارة الهلالية بيان صحفي قوي وشديد اللهجة إلى حد الأنفجار .
**في هذا البيان الذي كانت تهدف الإدارة الهلالية من خلاله توضيح المماطلة التي تعرض لها أثناء مفاوضاتها مع الزايري .
** حيث تقول الإدارة الهلالية ان الإتحاد أنهى موضوع التعاقد من جهة النادي في يوم 10/01/2006 ,بينما أنهى الإتحاد التعاقد مع اللاعب يوم 11/01/2006 .
**من خلال هذا البيان الهلالي لم يتضح متى أرسلت الإدارة الهلالية خطابها الرسمي لنادي سوشو ولا متى تم رد خطاب الموافقة عليها من قبل نادي سوشو .
**لكن يتضح من البيان الإتحادي أن الهلال لم يرسل خطابه الرسمي إلى نادي سوشو إلا يوم 12/ 1 وكان الرد عليه في نفس اليوم بالوافقة.
** بعد كل ماسبق يتضح أن إدارة نادي سوشو قد أرتكبت خطأ فادح وصريح وهو إرسال خطاب الموافقة بتاريخ 12/1
أي بعدما أصبح اللاعب إتحاديا من تاريخ 11/1 .
** أما لو أن نادي سوشو أرسل الخطاب قبل توقيع اللاعب مع الإتحاد لكان ذلك من حق سوشو لأن النظام يسمح لأي نادي يملك اللاعب بإرسال الموافقة المشروطة لنادي اخر طلب هذا اللاعب.مالم يكن قد أنتهى اللاعب من التوقيع لنادي اخر.
** لكن الواضح من البيانين ( الهلالي , الإتحادي ) أن نادي سوشو أرسل خطابه للهلال بعد إنتهاء الأتحاد من التعاقد من جهة النادي واللاعب وهنا يقع المحظور.
** من خلال كل ماسبق فإنه يجب على الأدارة الهلالية إثبات توقيع اللاعب للأتحاد بتاريخ 11/1 وأن سوشو أرسل لهم الموافقة بتاريخ 12/1 أي بعد التوقيع بيوم .
** إن أثبتت ذلك الإدارة الهلالية فإن القضية سيكسبها الهلال لا محالة.
** ذكر الإدارة الهلالية أن الإتحاد نشر في صحيفة الرياضية خطاب سوشو للأتحاد وعقد اللاعب بتاريخ 12/ 1 فهي بهذا تريد إثبات أن البلوي يقف خلف عملية المماطلة التي ذكرتها الأدارة الهلالية وهذه قضية أخرى .... أما أن ذلك يفيد في كسب القضية ضد سوشو فهذا غير صحيح لأن سوشو لو أعتمد على مانشر في الرياضية فهذا يدعم موقف نادي سوشو حيث أنه أرسل خطاب الموافقة للهلال بتاريخ 12 / 1 أي في نفس يوم توقيع اللاعب مع الأتحاد إلا إن كان هناك فارق في التوقيت يعني لو أن الأتحاد وقع مع اللاعب الساعة 7 صباحاً مثلاً يوم 12/1 وكانه رد نادي سوشو على الهلال في نفس اليوم ولكن الساعة 12 ظهرا مثلا أي بع عملية توقيع الإتحاد مع اللاعب فهذا يدعم موقف الهلال أما وإن حدث العكس فهذا يدعم موقف نادي سوشو.[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][TABLE="width:70%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]خلاصة:
أ) القضية الأولى : اصبحت بين الهلال ونادي سوشو حيث لابد من تغريم نادي سوشو وتمديد فترة التسجيل للهلال إن توفر الإثبات لدى الهلال وسبق ذكر ذلك الأثبات أعلاه .
ب) القضية الثانية: وهي أن البلوي هو من يقف خلف تصرف نادي سوشو وكيف يمكن للهلالين إثبات ذلك ؟؟[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube