#1  
قديم 18/01/2006, 05:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 357
مسيرة البلوي ضد الهلال من البداية حقائق و فضائح و القادم مذهل أكثر

الغريب أن يقال أن الهلا ل ذاق كأسا أشربه لغيره فيما مضا
لنتتبع مسيرة تلك الصفقات التي يتحدثون عنها
بشار و الهويدي و الدعيع و غيــــــــــــــــــــــرها






الذي حدث أن الفرق المتنافسة قدمة عروضها حتى وان دخل فريق على آخر فجميعنا رأينا التنافس بين ريال مدريد و البارسا على اللاعب بيكهام
فهذا ما حدث في كل الصفقات المذكوره بشار الهويدي والدعيع أن الفرق تقدم عروضها و تمت الموافقة على الهلال







لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
ما حدث في صفقة جواد أن اللاعب كان يفاوض الهلال و هوه سبق وان وقع مع نادي الإتحاد مسبقا
السؤال المطروح ما هي مصلحة النادي الفرنسي من ذلك
الجواب لا شيء اذا سوف تكون المصلحة واضحة و المؤامرة مفضوحة ان البلوي يريد أن تنتهي فترة التسجيل دون ان يسجل الهلال اللاعب الأجنبي









لكنك لم تلعبها صح لأن الهلال ليس كناديك كل اهتمامه و اعتماده على مجموعة تحضرهم من خارج أرضنا الغالية ناهيك عن لاعبيك و من اين جذورهم انما اعتماد نادي الهلال على رجال عرفهم النادي منذ نشئتهم و عرف عنهم اخلاصهم في لعبهم و لعبهم واخلاصهم للوطن اولا قبل اي اعتبار و بدون اجانب يبدعون و بوجود هؤلاء الرجال يبدع الأجانب لذلك اعتقدت ان الهلال خسر الكثير من انتهاء مدة التسجيل للهلال .





الطبيعي ان كل شخص سواء كان فرد او مؤسسة او هيئة او أياً كان يعرف من عدوه و يعترف بوجوده لكن انت و زمرتك بما فيهم جمهورك الذي ارثى على حالهم لأنك دوما تضللهم بما تفعله من انتصارات مزيفه جوائز تشترها للاعبيك من اجل ان يعتقد جمهورك بأنك الأفضل جمهورك الذي والله احبهم لولا أنهم لا يستوعبون مؤامراتك عليهم قبل ان تكون على غيرهم ربما احيانا لأنك بما اوهمتهم به انك استرجعت بعض حقوق الفرق الأخرى على الهلال هم يريدونك لكن في داخل نفوسهم يمنون النفس بذهابك






رسالة اليك ايها البلوي
لكن ابشرك فمذ بدايت رئاستك لنادي الإتحاد كان نصب عينيك الأهلي بان تجعله صغيرا لكن ما ان جعلت الهلال نصب عينيك كان هذا هو بداية النهاية لك و لعهدك أيها المغرور.


لكن أقولها لك يا منصور انك جبان لأنك جربت أن تنافس الهلال وجها لوجه لكنك عدت خائبا نادما تبكي و الأوراق النقدية الي تتباهى بها تمسح بها دموعك بعد أن البسناك العباءة كما وعدت نفسك في صفقة القحطاني







انك لم تواجه الهلال في مبارات الا وكان فريقك خائب متخاذل أخرجك الهلا من 3 بطولات الموسم الماضي و هذا الموسم لو لم تهزم من فرق لو لعب أمامهم فريق من العمي لغلبهم بالكم وانا اقصد فريق أبها حين تغلب عليكم بالكم و تغلب نادي الأهلي و وانقعت أيدي الأخطبوط بمؤامرتك لإسقاط الهلال بدعم ناديي النصر والقادسية لولاها لأخرجناك من تلك البطولات فهل سوف تبارينا بالاسلكي كي تتغلب علينا ام ان اسلوب الكهنة و الشعوذة هو مشروعك القادم.







و لم تواجه الهلال بتصريح الا ويأتي من رجالاات الهلال ويرد عليك الصاع صاعين لكن بكل أدب واحترام تكهنت وزعمت انك سوف تعلن عن صفقات قبل مبارات الشباب في نصف نهائي دوري الملك فهد رحمه الله فأتى رد سمو الأمير بعد الهزيمة بانه مستعد بان يعلن عنك صفقاتك. و كذلك اعلان تبرعك لنادي الهلال الغني عنك وعن تبرعاتك وانت تعلم بم كان رد سمو الأمير محمد بن فيصل الآن تريد ان ترد علينا بتصريح بمستندات و تقارير هي مزورة وزائفة اذا هذه ليست تصريحات يرد بها علينا لبطلانها لكنك حاولت الرد بالطرق الخفية والملتوية.







و قد جربت التنافس ضد الهلال في الصفقات في صفقة القحطاني وجها لوجه فكانت النتيجة كما لم تشتهي بل كنت تكذب الكذبة تلو الكذبة فقلت ان اللاعب قابلك في القاهرة و ترجاك ان يضمك الى ناديه
مما جعلك تنافس الهلال من وراء ستار (لا يقاتلونكم الا من وراء جدر)







لكن هذه الحركات تدل على المثل القائل اذا ركلك أحد من الخلف فأعلم انك في المقدمة







و هاهو يتبجح و يقوم بدور الطيب المغفل الوطني و يتفق مع تشيكو بأن لا يعود لأي نادي عربي كي لا يذهب للعين الإماراتي من أجل ان لا يلعب ضد الهلال كذبت أيها المغفل فالحركة في فحواها الخارجية ذات دافع وطني لكن مغزاها بأنك خائف بان يتخطى نادي العين الهلال ليلتقي بك و قد عرف جميع نقاط ضعف فريقك الهزيل لكن هيهات
فإذا كان هذا هو الأسلوب الوحيد وهو كذلك الذي يمكنك من منافستنا فاعلم بان الهلال سوف لن يرد عليك بنفس الطرية لكن سوف يفضحك و يقول يا منصور بن حمدان الميدان يا حميدان
هناك مقالات أخرى اتحدث فيها عن فضاحه مع الإتحاد السعودي و الأسيوي و ضد الفرق الأخرى ترقبوا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/01/2006, 05:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
اللهم عليك بهذا البلوي

اللهم دمره

اللهم دمره

اللهم دمره

اللهم آمين آمين آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/01/2006, 05:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
يعطيييييك العااااافية

ابدااااااااااااااااااااااااااااااع



كل شي قلته ولا خليت شي نزيد على كلامك

كفيت ووفيت




ونحن بانتظااااااااار موضوعك القاااااااااادم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/01/2006, 11:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 493
آمين


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوستافو
اللهم عليك بهذا البلوي
اللهم دمره
اللهم دمره
اللهم دمره
اللهم آمين آمين آمين

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/01/2006, 11:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
مشاركات: 33
يعطيييييك العااااافية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/01/2006, 08:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 357
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الافضل
يعطيييييك العااااافية
ابدااااااااااااااااااااااااااااااع
كل شي قلته ولا خليت شي نزيد على كلامك
كفيت ووفيت
ونحن بانتظااااااااار موضوعك القاااااااااادم






حبيبي ما نستغني عن آرآكم
لا تحرمونا منها
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/01/2006, 04:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 22
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube