#46  
قديم 17/01/2006, 07:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
بشار لاعب كبير وهداف خطير وممتاز
لكن في ا لأول والأول تحول الى لاعب عادي لن ينفع الهلال ابدا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 17/01/2006, 07:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
مشاركات: 863
للاسف بشار مستواه اقل من انه يمثل الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 17/01/2006, 08:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
المكان: حائل
مشاركات: 116
اخوي بشار عبد الله لاعب الشباب والكويت
ما يشبهه
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 17/01/2006, 08:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
ماله مكان
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 17/01/2006, 08:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 41
على الله ما يجي البلوى وياخذه
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 17/01/2006, 08:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
المكان: بــريـــــدة
مشاركات: 1,265
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باكيتا الصغير
ياخوي شايب وش نبي فية

شكلهم بيحطون له حفل تكريم مثل الشريدة!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 17/01/2006, 08:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
للاسف ليس له مكان في الخارطة الهلالية
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 17/01/2006, 08:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: وين ما يروح الأزرق ..
مشاركات: 1,421
تذكرني بالمثل الشعبي القائل :



(يــــوم شــــاب ودوه الكتـــاب )



مـــــــــــا نـــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 17/01/2006, 08:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى في منامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: مملكتي !!
مشاركات: 2,092
مانبغاه من زين لعبه
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 17/01/2006, 09:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 568
الهلال ليس بحاجتة لان يوجد من اللاعبيين من هم أفضل منه
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 17/01/2006, 09:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 560
قاهر المستحيل/ م-ص-س/الجواد الازرق/نواف زمانه/ ازرق/ازرق / N ALRASH
مشكورين على الرد
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 17/01/2006, 09:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
الله يحييه بس احس انه كبر
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 17/01/2006, 10:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 560
أموت فيك يالازرق/ هلالي حتى في منامي / ازرق بن ابيض / الثنيان بتبوك / ثامر اموت ب SAMI
يحق افخر بأني هلالي / الزعيم التميمي / عاشق الزعييييم / 3s3 \430L
مشكورون على الرد جميعا
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 17/01/2006, 10:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 560
سفيره نبضات شكرا على الرد
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 17/01/2006, 10:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/10/2005
المكان: في بيت امي وابوي
مشاركات: 274
اعتقد ان الهلال لا يحتاج الى بشار وعندنا لاعبين افضل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube