#1  
قديم 16/01/2006, 05:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 125
وطـــــــــنـــــــــي...!!!!!!!



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





( أشوفـ اليوم فيـ وقتيـ عجايبـ )



وطــنــي ..

أي ابن من أبناءك هذا..؟





شجاع ..؟ بلى

قوي ..؟ ألف لااااا

رجل ..؟ ...!!!


عجيبُ أمره







إذاً يا وطني ..

محتال..؟ هكذا وإلا فلا




بحث عن التدمير .. ولم يبحث عن مصلحة فريقه


ومن راقب الناس مات هماً

وتذكروها.... سيموت بعد أن سبقته أخلاقه




كيف سأصف هذا الخائن ..؟

أغبى الأثرياء ..

أم

أثرى الأغبياء ..


فبطاقة هذا اللاعب لم تتجاوز عند توقيعه لشوسو.. الـمليون يورو

كيف لا أبيعه بعد أن أعطاني هذا الغبي ما يكفيني .؟

كل ذلك من أجل مفاوضات الهلال له.





في هذه الصفقة كسبنا الأهم وهي الأخلاق


وكسب هذا الخائن ( جواد .. وصفة الحساد )



إذاً ياوطني

انظر ماذا فعل ابن الوطن..!

ورئيس نادي الوطن...!

نريد منك الإنصاف يا وطن ...





يا سادة ..

عن أي وطنية يتحدث هؤلاء البغال .؟

حثالة تجمعوا وركعوا من أجل المال ..!



نعم لا نستطيع مواجهتك أيها الخبيث

لأننا لا نملك أسلحة للمواجهه

فليس بيننا المحتال كي يخرج ويقابلك

ولا نملك الراشي أوالمرتشي كي يرافقك


ولا يوجد بيننا من يأتي من الخلف ويطعنك



ولكن الميدان.. يابن حمدان..







وطني .. هل حقاً هذا فعل أبناءك..؟








لتعلم أيها الخبيث أنت وحثالتك

بأننا رجال

وسنرد بالأفعال






أما بخصوص تسريب الأخبار:

فمن هو ذلك الغبي حتى لا ننشر أخبار فريقنا في منتدياتنا خوفاً منه ..؟

بل سنتباهى وسنحتفل وسنكتب ما نشاء..

فمن حقنا متابعة أحوال فريقنا.


فلا يستر الشخص على أموره إلا المبتلى..


فإن كان ماتفعله الإداره من بحث ومفاوضات ( إبتلاء).

فمرحباً بها في الخفاء .

أما أن نخفي أخبارنا من أجل ذلك

فوالله هذا هو الخوف والإنهزام بعينه


لن نخشى أحداً

فهلالنا أهم وأخباره سننشرها لنواجه السُم بالسُم.








@ بـقـايـا قـلـم @


@ هل لا يزال محمد بن فيصل يتذكر كلمة منصور البلوي. ( رئيس الهلال صديقي وعزيزي ).؟!!!


@ المدير الإعلامي لنادي الإتحاد أثبت فعلياً مقولة ( إذا سُميت حماراً فانهق )..


@ ما المجهول الذي ينتظر الفريق في مصير الأجنبي الثالث..؟


@ بعد ماحدث ، لن يتوانى نواف التمياط في التجديد للهلال ولو بـ بلاش.


@ الشكوى التي سترفعها الإدارة الهلالية لمن.؟ والخصم أصبح قاضياً.!


@ البيان الهلالي تفوح منه رائحة الثأر.. الكل ينتظر على أحر من الجمر.


@ نكتة الموسم ( تشبيه مفاوضات جواد بمفاوضات الدعيع والهويدي )..عاشوا العباقرة.


@ قانون جديد : خروج الإتحاد من البطولة ..يؤدي إلى التوقيع مع لاعب جديد ، فمن هو اللاعب الذي سيكون ضحية خروجهم من الدوري.؟


@ يخطيء من يظن أن الفريق قد خسر جواد..فإن أتى غيره فسيكون أفضل منه.


@ لو لم يتم التمديد للهلال فستكون فرحتهم أكبر من فرحة جيلسون.


@ المثل يقول : ( البزر إذا مرض غثاء .. وإذا طاب غثاء ! ) فرئيس الإتحاد في السلم خائن وفي الحرب خائن.






إلى اللقاء في لقاء آخر
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/01/2006, 05:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
لا تعليييييييييق على الموضووووووع

كل شي كتبتيه ما خليتي نقطة نرد عليها

مشكووووووووووورة ويعطيك العااااااافية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/01/2006, 05:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
مشاركات: 394
مشكوره على الكلام الجميل وليس بيننا المخادع كلام وافى
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/01/2006, 05:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
إقتباس
نعم لا نستطيع مواجهتك أيها الخبيث

لأننا لا نملك أسلحة للمواجهه

فليس بيننا المحتال كي يخرج ويقابلك

ولا نملك الراشي أوالمرتشي كي يرافقك


ولا يوجد بيننا من يأتي من الخلف ويطعنك


تسلم اناملك ويعطيك الف عافيه

وعندي ملاحظه انك شوهتي الموضوع بصورة الخنزير ابو البلاوي راعي الرشاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/01/2006, 05:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
مشاركات: 133
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/01/2006, 05:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
كالعاده مبدعه اختي

كلام جدا رائع

وننتظر الرد الفعلي الهلالي

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16/01/2006, 06:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 277
مشكوووووووره يارااائعه


جبتيها على الجرح
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16/01/2006, 06:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
مشاركات: 135
ما شاء الله



موضوع صرااحه يستاهل التثبيت


هاذي المقالات ولا بلاش

مشكوره اختي على هذا الطرح والاسلوب المميز شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 16/01/2006, 06:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ مجـَـردإنسـّـان ~
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/10/2003
المكان: ا|ا الـشـرقــيـة ا|ا
مشاركات: 715
المشكله (( نشــــــتكي لمن )) ؟؟؟؟؟؟


حقنا مراح يضيع ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/01/2006, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ FinF
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
مشاركات: 235
صراحة موضوع جدا اكثر من رائع

ولم اجد كلمة اضيفها على كلامك

وجزاك الله الف خير

وما اقول الا الحمد لله والشكر على نعمة العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 16/01/2006, 06:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/07/2001
المكان: المملكة العربية السعوديه
مشاركات: 111


الف ملييييييييييييييون شكر يعطيكي العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 16/01/2006, 06:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 630
برااااااااااااافو بنت الماس كتبتي فابدعتي ولم تدعي لنا المجال للاضافة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 16/01/2006, 06:24 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
مخطوطةادبية ابحرنا معها الى اعماق الابداع

وان كنت اعرضك قليلاً في امر السرية في

الصفقات لألى يخرج علينا من ينافسنا

فلماذا خسر ولو ريال واحد زيادة وانا بامكاني

ان اتمها وهذا المهم وبسعر ارخص

ولا ننسى قول النبي صلى الله عليه وسلم

استعينوا على حوائجكم بالكتمان

او كما قال النبي صلى الله عليه وسلم

لك الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 16/01/2006, 06:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/12/2005
المكان: U.S.A
مشاركات: 5
موضوع رائع .. وأرى أن الصلح الوهمي كشف حقيقة البلوي ليس لنا بل لكل الجماهير العاقلة ..

وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ..شكراً لكي أختي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16/01/2006, 06:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
مشاركات: 160
مشكوووور اختي بنت الماس


كلام رائع وقلم محترم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube