#1  
قديم 15/01/2006, 11:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
مشاركات: 81
أخبار الهلال اليوم من الرياضية وعالم الرياضة

رسائل زرقاء تبرر فشل الضفقة
الاتحاد يشتري بطاقة الزايري والهلال يرد ببيان شتائمي

أكد عدنان جستنيه مدير المركز الإعلامي الاتحادي البارحة, أن النادي اشترى بطاقة الدولي المغربي جواد الزايري لاعب فريق سوشو الفرنسي, وقال "لدينا كامل الاثباتات لذلك والزايري أصبح اتحاديا من الآن".
وأشار إلى أن منصور البلوي رئيس النادي قاد المفاوضات مع اللاعب حتى نهايتها, وقال "البلوي قاد المفاوضات بنجاح".
وحول شكوى الهلاليين التي ينون رفعها قال "هذا شأن هلالي داخلي".

من جهة ثانية, أغلق الروماني يوردانسكو مدرب الاتحاد مران الفريق البارحة استعدادا للقاء الوحدة مساء اليوم.
وعلمت "الاقتصادية" أن المدرب استعان بلاعبين شباب إضافة إلى لاعبي الرديف لسد النقص في الفريق بعد انضمام اللاعبين الدوليين للمنتخب السعودي.

على صعيد متصل، حاولت إدارة نادي الهلال امتصاص غضب جماهير فريقها بعد فشل انتقال الزايري ببث رسائل مطمئنة عبر الشبكات الزرقاء لتطمين الجماهير بأن الإدارة تتخذ الإجراءات النظامية لحفظ حقوق النادي.

على صعيد المران، أدى مساء اليوم الفريق مرانه الأخير قبل مواجهة الأنصار اليوم في إطار الجولة الـ 14 من دوري خام الحرمين الشريفين حيث كان المران ترفيهيا بحتا، وقسم الفريق إلى مجموعتين الأولى بقيادة سامي الجابر والأخرى بقيادة عبد الله الجمعان وكان في حراسة المرمى أحمد الصويلح وياسر إلياس.

وعلى الصعيد ذاته ردت إدارة الهلال البارحة بيان تلقت "الاقتصادية" نسخة منه حوى العديد من الاتهامات والشتائم بحق منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد, دون الكشف عن اسمه وحمل البيان الهلالي الكثير من العبارات التي لا تليق بالنشر مما دعانا إلى حجب البيان الهلالي.

وكان موقع الدولي المغربي جواد الزايري لاعب فريق سوشو الفرنسي على الانترنت انتقاله إلى نادي الاتحاد حتى نهاية الموسم.
ولم يتطرق الموقع إلى تلقي اللاعب عرضا من نادي الهلال واكتفى بنشر الخبر بتاريخ 13 كانون الثاني (يناير) وبرفقة شعار نادي الاتحاد.


( اقترح على الادارة بعدم ارسال بيانات وأخبار أخرى للاقتصادية اذا كان هذا أسلوبهم وجميع الصحف الأخرى نشرت البيان !!! )



--------------------------------------------------------------------------------


الهلال يتربص بالأنصار في القاع

يلملم الهلال أوراقه من جديد للظهور بمستوى مغاير في نزاله مع ضيفه الأنصار اليوم على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في جولته الـ 14.
ويحدو الهلال (الوصيف بـ 27 نقطة) الأمل في استعادة الصدارة التي فقدها في الجولة الماضية إثر تعادله مع الحزم بهدفين لمثلهما في الرياض، ليتسلم الشباب راية القيادة بعد فوزه على الاتفاق بهدف.
من هنأ، يخشى عشاق الأزرق أن يواصل فريقهم تفريطه في النقاط أمام الأندية الضعيفة ما يؤثر سلبا على مقعده في الدوري الممتاز، وستكون مباراة الأنصار آخر عهد للمدرب البرازيلي ألكسندر مع الهلال الذي استبعد من منصبه الذي سيشغله ابن جلدته العالمي كندينو إثر تواضع المستويات وضعفه في قراءة أوراق الخصوم ما أفقده الصدارة، ويطمح المدرب البرازيلي إلى أن يختتم مشواره بخطف نقاط الأنصار قبل عودته للإشراف على الأولمبي الأزرق.
ويعاني الهلال من نقص حاد في شتى خطوطه بسبب انضمام ثمانية دوليين في معكسر المنتخب السعودي المقام حاليا في الرياض استعدادا لخوض نزال ودي مع السويد والدورة الدولية الودية، مما دعا المدرب إلى استدعاء بدلاء من الأولمبي لرتق الثغرات وسد النقص، وينتظر أن يعود الحارس حسن العتيبي لحماية العرين الهلالي، كما سيعود المدافع عبد العزيز الهليل بسبب غياب فهد المفرج الذي يؤدي فريضة الحج، فيما سيقود الهجوم الشاب أحمد الصويلح بجوار البرازيلي جيلسون.
في المقابل، يطمح الأنصار إلى أن يظهر بثوب جديد، ويفجرمفاجأة مدوية ولو على حساب الهلال معقل الأمجاد والبطولات، ولا سيما في عهد المدرب البرازيلي كارلوس جيسس الذي استعانت به الإدارة للهرب من مؤخرة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين الذي يتذيله بأربع نقاط.
وكان المدرب البرازيلي قد ركز في التدريب الأخير على تكثيف منطقة العمليات واللعب بمهاجم واحد مواطنه كوستا، ومن خلفه ابن جلدته وفرانسيسكو الذي تعاقد معه النادي أخيرا أيضا، ومحمد النامي، فيما يبرز في خط الحراسة المخضرم عمر إدريس، والمدافع البرازيلي دينس.


--------------------------------------------------------------------------------



علمهم يابلوي

عيد الثقيل

حاولت طيلة اليومين الماضيين أن أتحقق من القضية التي شغلت الشارع الرياضي السعودي والمتمثلة في تعاقد الاتحاد مع المغربي جواد الزايري لاعب فريق سوشو الفرنسي.

وحقيقة لم أر سببا للضجة التي افتعلها الهلاليون في أن النادي الفرنسي منحهم موافقة مبدئية بعد أن أنهى الاتحاديون التعاقد معه سوى أنهم - أي الهلاليين- يريدون أن يبحثوا عن شماعة يعلقون عليها إخفاقهم في جلب لاعب أجنبي حتى انتهاء فترة تسجيل اللاعبين الأجانب، وبالتأكيد لن يجد الهلاليون أفضل من البلوي شماعة يخدعون بها جماهيرهم ويعلقون عليها فشلهم الذريع وسياسة أفكر وحدي وأقرر وحدي ولا أفشل وحدي والتي أصبحت ديدن عمل الهلاليين في الفترة الماضية.

فالهلالي الكبير سمح لنفسه أن يمارس كل الأدوار المنوطة به وغير المنوطة ولكنه لا يسمح بأن يتحمل ضريبة إخفاقه، ولا بد أن يتحمله رئيس ناد آخر مثل البلوي.

لست أتجنى على الهلاليين ولكن تصرفاتهم زادت عن حدها، ومبرراتهم لم تعد تقبل التصديق، حتى أني بت أشك أن البلوي هو رئيس الهلال ومن يقرر أموره، البلوي بينه وبين الهلاليين ألف كيلو متر ولكنه يعشعش مثل البعبع في عقولهم وهو الأمر الذي يؤدي إلى فشلهم دائما، فما دامت الشماعة موجودة فلا تخشَ الخطأ، وإذا لم تكن تعرف كيف تسير أمورك وأمور ناد كبير مثل الهلال فلا تقلق، فهناك ناجح على ساحل البحر الأحمر من الممكن أن تمسح به كل إخفاقك، ولا سيما وأنت تعتقد أن جمهور الهلال الواعي ساذج إلى هذا الحد الذي يجعله لا يفكر ويصدق كل تبريرات فشل لا يتحمله البلوي وإنما تتحمله إدارة الهلال التي لا تحسن جلب لاعب حتى من الثمامة فما بالك من فرنسا.

لدي أسئلة عدة لا أعتقد أن الهلاليين يستطيعون الإجابة عليها، لأن إجابتهم ستكشف فشلهم وهو الأمر الذي لا يودون تحمله ويريدون أن يلصقوه بالبلوي، وإلا هل جواد الزايري هو اللاعب الأجنبي الوحيد في العالم لكي يخطفه منكم البلوي؟ وهل فترة التسجيل يوم واحد حتى تناموا طويلا وتصحوا في آخر لحظة لتبرروا عدم تسجيلكم للاعب أجنبي بالبلوي؟ وهل الفرنسيون يعرفون أن هناك ناديا سعوديا اسمه الهلال ليشاركوا في سقوطه؟ أسئلة عديدة على جماهير الهلال أن تسألها لإدارة ناديها وعليها أن تطالبها بالتعلم من دروس البلوي في فن المفاوضات وجلب الصفقات لناديها، بدلا من تحميله وزر الإخفاقات الزرقاء. وهنا إن لم ينتهِ الهلاليون من تحميل البلوي إخفاقاتهم فعليهم أن يجعلوه سببا لبطولاتهم، فهو رئيس الهلال الحقيقي كما يدعون دون أن يعلموا. ولن أتطرق هنا إلى البيان الهلالي المليء بالشتائم لأنه لا يستحق الحديث.

أخيرا لا تظلموا البلوي فلم أشأ هنا أن أمدحه أو أن أسير خلف المطبلين له، ولكن ارتأيت أن أنتقد تبريرات الهلاليين الواهية وإن أرادوا تمديد الفترة فعليهم أن يذكروا الحقيقة ويكتبوا في خطابهم هذا السطر " نمنا طويلا ولم نصحُ إلا الآن، اسمحوا لنا أن نجلب لاعبا بعد أن أفقنا".

وكل عام والهلاليين بخير.

( هذا " الثقيل " رئيس القسم الرياضي بالاقتصادية .. بالفعل " ثقيل دم " )






مواجهتان قويتان في ختام المرحلة ( 14 ) لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين
نشوة الوحدة تصطدم بقوة الاتحاد.. نقص الهلال يغري الأنصار

تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة 14 من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بمواجهتين حيث يستضيف الاتحاد الوحدة فيما يحل الأنصار ضيفاً على الهلال وكانت الجولة اختتمت أمس السبت بـ 4 لقاءات اقواها النصر والأهلي.. ويستضيف الهلال نظيره الأنصار على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بالرياض في مباراة هامة للفريقين الهلال لسعيه الجاد لاعتلاء الصدارة مجدداً والأنصار لكونه يسعى للابتعاد عن قاع الترتيب والفريق الهلالي سيعاني كثيراً بغياب لاعبيه الدوليين التسعة اضافة الى عدم جاهزيته قائده سامي الجابر وقد استعان مدرب الفريق ( الكسندر ) بسبعة من لاعبي الفريق الأولمبي لتعويض هذا النقص ، الهلال يحتل المرتبة الثانية بـ 27 نقطة من 12 مباراة ..


--------------------------------------------------------------------------------


الكسندر يعاني من غياب فريق كامل



--------------------------------------------------------------------------------


بيان هلالي يهاجم سوشو الفرنسي والمغربي زائري ووكيل أعماله ومن يحاول اسقاط الهلال
خدعونا بلعبة رخيصة
صورة الأندية السعودية تلخطت بالشبهات

أصدرت ادارة نادي الهلال بياناً صحفياً أمس السبت تلقت ( الرياضية ) نسخة منه أشارت خلاله بكامل تفاصيل مفاوضاتها مع المغربي الدولي جواد زائري والذي وقع للاتحاد واستغرب البيان الهلالي طريقة نادي سوشو الفرنسي واللاعب نفسه ووكيل أعماله في المفاوضات وشن البيان بعنف على من أشار الى أنه يهدف الى اسقاط الهلال دون تحديد اسم صريح وجاء نص البيان الهلالي كالآتي:

يؤسفنا حقيقة نحن في نادي الهلال ما خرجت به مفاوضاتنا مع لاعب نادي سوشو الفرنسي اللاعب المغربي جواد الزايري وما آلت إليه، ومنطلق هذا الأسف ومؤداه أن صورة الأندية السعودية قد تلطخت بالشبهات الممجوجة والأساليب الممقوتة، وما هذا إلا لعبث قام به من اعتنق أخلاقيات رخيصة تؤمن بلغة المال وسطوته ولا غير.. هذا العابث الذي استمرأ عمل الدسائس والمكائد واستهوى عمل الخفاء فشكّل التكتلات السلبية وجيّش مَنْ رخصت عليه قيمه وأخلاقه.. كل ذلك لتحقيق مآربه وأهدافه وهي إسقاط الهلال الكيان، وما حسب أنه لم يستطع ولن بإذن الله، ولم يكترث هذا العابث بحِلْم المسؤولين عنيه وتقدير الأنقياء ونداءات المخلصين العقلاء بالعمل يدا بيد على رقي ورفعة رياضة الوطن ومنافساتها.
إننا نتحفظ على كثير من الممارسات والمشاهدات المشينة والمخالفة للمصلحة الخاصة والعامة، ولكن إيضاحا لعموم المتابعين الباحثين عن الحقيقة، ولأن الأمر يتعلق بسمعة وحقوق الأندية السعودية فإننا نود التعليق على القضية أعلاه بأن نادي سوشو الفرنسي واللاعب جواد الزايري ووكيله مارسوا تلاعبا وتحايلا وتواطؤا مشينا وبإيعاز خارجي بكل أسف، فبعد مداولاتنا الكثيرة الطويلة ووسيطنا الدولي الأستاذ أحمد القرون مع نادي سوشو الفرنسي تلقينا خطاب موافقتهم الرسمية يوم الخميس بتاريخ 12 يناير 2006م بإعارة اللاعب جواد الزايري لنا لمدة ستة أشهر، في حين أننا اكتشفنا فيما بعد أنهم قد أنهوا قبل يومين الصفقة مع نادي الاتحاد يوم الثلاثاء 10 يناير 2006م!! كذلك اللاعب ووكيله اللذان أرسلنا بعد الاتفاق معهما والنزول عند طلباتهما خطاب العرض الأخير وصورة العقد للحصول على توقيع اللاعب يوم الخميس 12 يناير 2006م، بينما - أي اللاعب - قد انتهى من التوقيع مع الاتحاد يوم الأربعاء 11 يناير 2006م!!.ولعل المثير للتساؤل والاستنكار: مَنْ الذي وقف وراء نادي سوشو الفرنسي واللاعب ووكيله ليمارسوا الخداع والتحايل بحق الهلال، وأن يأخذوه بالمفاوضات الطويلة حتى تنتهي به مدة تسجيل اللاعبين الأجانب المسموحة؟ وكيف لنادي سوشو أن يرسل لنا بالموافقة وهو قد انتهى أساسا مع ناد آخر قبل يومين من تاريخه!!.
وللأسف هذه الأمور لم تقف عند هذا الحد وكفى، بل واصل العابث تضليله للرأي العام والهلاليين، خاصة أنه زود صحيفة الرياضية بخطاب آخر مختلف لنادي سوشو - النادي الذي يهب الخطابات لمن تكلف وأراد - وهو خطاب الموافقة للاتحاد بانتقال اللاعب مؤرخا بـ12 يناير 2006م، وذلك للإيهام بأن الاتحاد قد أنهى الصفقة في نفس اليوم ولتشتيت نظرنا عن اكتشاف اللعبة الرخيصة.
إننا في السابق قد تحملنا أعباء الأخذ بزمام المبادرة وتوطئة الأوضاع وتهدئتها؛ تقديرا منا للقيادة الرياضية الغالية وإحساسا بحجم المسؤولية الملقاة على عاقتنا - مسؤولي الأندية - ولنظرتنا المتطلعة لنادي الاتحاد الغالي بنظرة الشمول العاقلة ولرجاله الحقيقيين الأوفياء ولمحبيه ومشجعيه، غير أننا في ذات الوقت لن نترك حقا يضيع على نادينا الهلال الكيان، ولن ندعه، مؤكدين احترامنا لقرارات المسؤولين عن الشأن الرياضي، وثقتنا الكبيرة بهم، وسيظل الهلال كما كان وما زال بأبنائه ومنسوبيه يعملون ليل نهار لرفعة الوطن.







قضية الهلال والاتحاد لدى سلطان بن فهد

رفعت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس ملفي ناديي الهلال والاتحاد الخاصين بصفقة اللاعب المغربي جواد الزايري المحترف في سوشو الفرنسي والذي تنافس عليه الناديان السعوديان ، الى الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لاتخاذ القرار ، وفي هذا الصدد اعتذر مسئولون عن عدم الادلاء بأي راي ، يذكر أن نادي الاتحاد قدم أوراقه حسب مصارنا مكتملة من الأطراف الثلاثة ، الناديان واللاعب ، بينما قدم الهلال خطاب موافقة نادي سوشو على اعارة اللاعب ، وفي المقام ذاته أبان الهلال أنه كان بصدد اكمال الاجراءات قبل أن يعرف عن اتفاق نهائي بين الاتحاد وسوشو واللاعب ، وأبانت مصادر خاصة أنه يرجح تسجيله للاتحاد ، ومخاطبة الاتحاد الدولي ( فيفا ) بوقوع الهلال ضحية تلاعب من النادي الفرنسي فضاعت عليه – أي الهلال – فرصة تسجيل لاعب أجنبي بسبب انتهاء الفترة المحددة الخميس الماضي.


--------------------------------------------------------------------------------


بيان هلالي يوضح موقفه من انتقال المغربي الزايري للاتحاد:
دسائس أصحاب الأخلاقيات الرخصية لطخت سمعة الأندية السعودية بالشبهات
سوشو الفرنسي واللاعب ووكيل أعماله تحايلو وتواطأوا مع الدخلاء



--------------------------------------------------------------------------------


المضيف يلعب اللقاء في غياب 9 دوليين
الهلال الساعي للصدارة يواجه فورة الأنصار


وتحياتي للجميع..
الهلالي الزلفاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/01/2006, 12:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
مشكووووور على هذا الجهد العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/01/2006, 12:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
مشكوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/01/2006, 12:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
مشاركات: 188
ماقصرتو
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/01/2006, 12:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
مشاركات: 81
مشكورين على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/01/2006, 12:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 4,124
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/01/2006, 01:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: خلف عبدالرحمن بن مساعد
مشاركات: 879
غريبه من .. بن ثقيل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/01/2006, 01:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/05/2004
المكان: مع الازرق
مشاركات: 143
حتى انتي يالاقتصاديه!!!!!
المشكله اني مشترك فيها ومايمدي نتركها
بس عاد تراها حلوه ومع الهلال
الا كان البلوي مار عليهم هاليومين !!!!!
فيها كتاب حلوين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/01/2006, 02:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 1,172
مشكورين والله يعطيكم العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/01/2006, 02:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/06/2004
مشاركات: 387
يعطيك العافية يا الغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/01/2006, 03:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: عروس البحر
مشاركات: 557
مششششششششكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/01/2006, 03:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 359
مشكوووووووورررررررررررررررررررر وماقصرت ويعطيك العافيه على الجهد الطيب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/01/2006, 03:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
مشاركات: 81
مشكورين على الردود وأتمنى الزيادة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/01/2006, 04:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 590
انا زلفاوي

المهم مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube