#1  
قديم 15/01/2006, 03:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2003
المكان: العاصمة الزرقاء
مشاركات: 68
المقاطعة الكبرى

.
.
.
.
.
.
.

ازعلوا ....
ابكوا...........
تمتموا ...........
من(ثور) خطف كل شيء من الزعيم واحنا من غير رد
هنا من منبر الجماهير أطالبكم بمقاطعة الحضور وعدم الذهاب الى اي مباراة حتى يرد لنا الثأر حتى ياخذ اميرنا الشاب بحقنا من ها العفن
يالاثارات كليب , الم يحرك البلوي فيكم شعرة , الم ينكث بالمعاهدة الوردية و نحن بلا رد .
لا للحضور حتى نظربه في الصميم هي الحرب المعلنة .
لن أحضر مباراة ولن حتى افرح لأي فوز حتى نرد الصفعات .
المثل يقول : من يهن يسهل الهوان عليه وما لجرح بميت ايلام . هل مات الزعيم ام ان تعود على الصفعات من الساحل الغربي.
ياهني من نامت عيونه و هو مضيوم ..... وانا في قلبي وفعيوني حرايق.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/01/2006, 03:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
الحمد لله رب العالمين .. وش هالعقليات ؟؟ بالعكس الحضور ومساندة الزعيم هي اكبر رد على البلوي و اشكاله ..
لين شاف الهلال جبل ما يهزه ريح .. ولا تهمه صفقاته البايخة ولين شافنا نجمع البطولات بأقل مبلغ مادي .. وهو يصرف الملايين ولا جاب بطولة بالله من المنتصر هنا ؟؟
ارجوك فكر قبل تقاطع .. او تكتب مواضيع مثل هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/01/2006, 03:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: مملكة الهلال
مشاركات: 2,849
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال فوق الجميع
الحمد لله رب العالمين .. وش هالعقليات ؟؟ بالعكس الحضور ومساندة الزعيم هي اكبر رد على البلوي و اشكاله ..
لين شاف الهلال جبل ما يهزه ريح .. ولا تهمه صفقاته البايخة ولين شافنا نجمع البطولات بأقل مبلغ مادي .. وهو يصرف الملايين ولا جاب بطولة بالله من المنتصر هنا ؟؟
ارجوك فكر قبل تقاطع .. او تكتب مواضيع مثل هذي


كلام في الصميم وانا كان عندي نفس الرد بس وفرت علي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/01/2006, 04:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
مشاركات: 314
[quote=بالعكس الحضور ومساندة الزعيم هي اكبر رد على البلوي و اشكاله ..
[/quote]

والله ان موضوعك غريب !!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/01/2006, 04:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
مشاركات: 108
كلامك هذا وفره حق نفسك !!

شنو ذنب الهلال نقاطعه ونمتنع عن حضور مبارياته !!

والا بغيتها من الله عشان تجلس في البيت .. وتشاهد المبارايات قدام التلفزيون !!

وبعدين اذا كان هذا كلامك .. فـ الهلال في غنى عنك .. وعن المتخاذلين امثالك !!

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/01/2006, 04:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
مشاركات: 314
والله الشباب كلهم صادقين

وتفكيرك غريب في هذي النقطه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/01/2006, 04:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
الحضور من الجماهير مو منك فأما تقنعنا يا كليب والا لا

تتفلسف
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/01/2006, 04:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/04/2005
مشاركات: 78
كلامك وفره لنفسك
وبنحضر المبارايات وبنهتف باسم الزعيم
وخل ينفعه جواد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/01/2006, 04:13 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/12/2005
مشاركات: 34
مو البلوي ولا غيره اللي يحرمنا من زعيمنا
كالعاده
الصفقات للبلوي والبطولات لنا
وبا هلال ما يهزك ريح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube