#31  
قديم 15/01/2006, 04:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/12/2005
المكان: في نادي الهلال مع رونادينو
مشاركات: 144
مبدع بمعنى الكلمة
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 15/01/2006, 05:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/12/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 11
مشكور على هل الكلام فهل من متعظ
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 15/01/2006, 05:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/12/2005
مشاركات: 17
" لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين " !!


متى نعي مثل هذه الكلمات ..
ومتى نطبقها ..!!!
هل إذا تمكن شيخ الأبواق من مقارعة الزعيم مرة أخرى..
شكرا لك من أعماق قلبي أخي عبد الله..
أرجو أن لا تحرمنا من إبد اعك الجديد...
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 15/01/2006, 05:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/12/2005
مشاركات: 106
جميل كلام من القلب

كلام ماعلية رد

كلام ولا أحلى


ولا أجمل

ولا أروع



عيني عليك بارده


آآآآآآه يا قلب


الصبر جميل


يقول المثل :: بعد الضيق يأتي الفرج


ولكن


ما زال للصبر بقية
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 15/01/2006, 05:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
الحقيقة مقال مليئ بالحكم .. نعم حكمة ورى حكمة ..
وترى ما طمعهم فينا إلا طيبتنا الزايدة عن اللازم ..
على العموم صدقت حين أوردت ان المؤمن لايلدغ من جحر مرتين !!
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 15/01/2006, 05:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
اخي العزيز .
الشمس ما تغطى بمنخل . سيظل الهلال هلال .
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 15/01/2006, 05:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
كلالالالالالالالالالالام سليم
ومشكور على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 15/01/2006, 06:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 802
إقتباس
!!.. < قومـ > إذا ضرب النعال وجوههم ... < صاح > النعال بأي ذنب أضرب ..!!

ههههههههههههههههههههه قويييييه والله هذا قدره الخاين
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 15/01/2006, 06:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/01/2006
مشاركات: 49
اخ عبدالله اسلوبك مشوق وهذا بدلالة الجميع


اتمنى ان نستمتع بكتاباتك بعيداً عن الرياضة


اذا كنت تحت السن 25 فاقلمك واعد واذا كنت فوق فأنت من الذين لايبحثون عن الشهره
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 15/01/2006, 06:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2005
مشاركات: 240
موضوع جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 15/01/2006, 06:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
كفيت ووفيت
قام رائع مثل صاحبة
وطرح اجمل
لك تحياتي اخوي عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 15/01/2006, 06:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 15/01/2006, 06:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
مشاركات: 1,477
فعلا موضوع جميل ومن اجمبل ما قرأت يعطيك الف عافية

وهذا درس لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 15/01/2006, 06:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
موضوع جميل كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 15/01/2006, 07:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/01/2006
مشاركات: 2
صدقت

وماهو الا بقره ومنها ألأتحاد يشربو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube