#1  
قديم 15/01/2006, 01:54 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
مشاركات: 64
عماد الحوسني انظروا ماذا قال!

نجحت في فريقي وحلمي ان العب مع الهلال
قهر والله العظيم يوم كان في الرياض وطلبنا عماد منهم قالوا نبية على قولت المثل خذ ولا ما تاخذ اهي شرهه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/01/2006, 02:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
مشاركات: 64
وينكم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/01/2006, 02:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: بريـــده
مشاركات: 2,751
صدقني الهلال لو يعطي الفرصه للجمعان والصويلح والخراشي ويصبر عليهم كان احسن بس اللهلال مهووسين بشي اسمه لاعب اجنبي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/01/2006, 02:04 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
مشاركات: 64
حبيبي لو تشوف فرق العالم ما في فريق الا وفي لا عب اجنبي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/01/2006, 02:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 3,803
يسير ربك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/01/2006, 02:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
مشاركات: 64
الظاهر عماد يبي الهلال من جد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/01/2006, 02:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,758
اخــــــــوي عمــــــــاد لاعــــــب جيـــــــد.....!

وان شــــاء الله الاداره تتعــــــاقد معـــــه...

والله يكتـــــب اللي فيــــه الخـــــير.....!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/01/2006, 02:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S U L A I M A N
مشرف سابق بمنتدى الرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 7,618
صراحة عماد الحوسني لاعب ممتاز لكن مهب الي لاعب يجوز لكم لازم يجي للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/01/2006, 02:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: المنطقه الشرقيه
مشاركات: 416
مــــشـكووووووووررر......

أخـــــــوووي ....


على الموووضوووع ....
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/01/2006, 02:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/01/2006
مشاركات: 303
أقسـم باللـه أي لآعـب خليجـي يحلـم فاللأعب في نـادي الهـلال السعـوٍدي

هـذا زعيـم آسيـا يـا أبـن الحـلآلـ...!!!!!

والخراشـي والصويلـح والجمعـان أصـرف

مع أحترامـي للحوسنـي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/01/2006, 02:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير هلالى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: حائل
مشاركات: 4,563
عماد لاعب بس مشكلتنا ندور الاعب الاغلى دايما مع انه لاعب ممتاز
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/01/2006, 02:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
المكان: الرياض عريجاء نادي الهلال
مشاركات: 65
يرجال لاتقولون شي لايجي الدب ويسرقة بعد تراه على الريحه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/01/2006, 02:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (قـلـم أزٍرٍق)
أقسـم باللـه أي لآعـب خليجـي يحلـم فاللأعب في نـادي الهـلال السعـوٍدي

هـذا زعيـم آسيـا يـا أبـن الحـلآلـ...!!!!!

والخراشـي والصويلـح والجمعـان أصـرف

مع أحترامـي للحوسنـي

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/01/2006, 02:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,658
صدقني الهلال لو يعطي الفرصه للجمعان والصويلح والخراشي ويصبر عليهم كان احسن بس اللهلال مهووسين بشي اسمه لاعب اجنبي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/01/2006, 02:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
مشاركات: 394
لا حاجه للاعب الاجنبى والهلال مايحتاجه بكل صراحه فى الهلال نجوم افضل من اى اجنبى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube