#1  
قديم 14/01/2006, 03:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2005
مشاركات: 490
ما هقيـتها منكم ....مو معقـول أبد !!

يا سبـحان الله
.
.
.
.
.
يا جماعة الخير وش فايدة ترديد الكلام والتكلم بأشياء ماضيه لن ترجع

يا ناس يا عالم خلاص اللي فات فات ولاتخلونّـا ننشغل فيها عمّا هو أهم

لو ماني عـارف إن مباراتنا مع الأنصار يوم الأحد كان قلت يمكن الشهر الجاي

ما أشوف فيه حماس ولا أشوف فيه تفاعل منكم يالغالين والله حرااااام كذا

إحنـا نتطلّع للصداره ولإراحة الفريق ووقف نزيف النقاط اللي ينزف نقطه نقطه

جـواد وقع جـواد ماوقع جـواد نام الساعه 10 الليل جـواد يتفرج على التلفزيون

مو نـاقص الا نقول تكفى تعال ترا الهلال بيضيع بدونك...عجبي !!

أقسـم بآيات الله العلم العظيم لو اللاعب ماوقّع مو مشكله بالنسبه لكم

لكن لأن البلوي تدخّل هذا هو اللي مزعلكم ومضيّق صدوركم

يعني كأن البلوي ماوقع مع لاعبين كثير من قبل وسمعتهم كبيره

يا إخـوان هو من يوم ما إستلم رئاسة ناديه وهو يجلب لاعبين

ماأذكر مر اسبوعين إلا ويعلن عن تعاقده مع لاعب او قرب التعاقد معه

لكن ما النتيجـه ؟؟ !!

5 بطولات للزعيم تسد عين الشمس والقادم مذهل أكثر بحول الله ومشيئته

يا جماعة الخير لو العبره باللاعبين ما كـان فيه أي مشكله لأنها مسأله بسيطه

لكن العبره بالتخطيط والإداره والروح وغيرها أشيـاء كثيره في عالم كرة القدم

أنا راح أبشّـركم من الحين وأقول لكم وخذوها مني يا غالين

البـلوي لن يتوب على قولة المثل...

][الـ... ماتتوب والمـاء ما يروب][ ;)

وسـيكرر فعلاته المشينه مرات ومرات إلا اذا مات أو أصابه مرض

فـاللي بيتندم وبيضيق صدره فـالله يعينه لأن تفكيره محدود بصراحه

أنا أبغاكم تتندمون وتزعلون إذا فقدنا بطوله وطلعنا من المولد بلا حمص

لكن أن نتندم على فقدان لاعب او حتى اثنين فـ بصراحه ماتوقعتها منكم

فـ أرجو منكم أن نجعل كل تفكيرنا في البطولات القادمه وأولها الأنصار غدا

وبعدين لكل حادث حديث وبإذن الله الهلال في أيد أمينه لا خلا ولا عدم
.
.
.
.
.
.
تحيه لكل ذي لـب فقط..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/01/2006, 03:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/01/2006, 06:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
المكان: بــريـــــدة
مشاركات: 1,265
ياحبي لك
ياجن الملاعـــب
قسم بالله إنك أنت فاهمن له
الناس تبكي على واحدن عادي.
المشكلة إن الإتحاد بعيد عن المربع
وخرج من بطولتين.
وحنا حققنا ول بطولة واللي بعدها بإذن الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/01/2006, 06:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: الريـــــــــــــاض
مشاركات: 441
جن الملاااااااعب

صح لسانك

ومشكووووووووووور ع الموضوع الحلوووووووووو

بايوووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/01/2006, 06:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
المكان: جنب الجيران..
مشاركات: 58
ياحليلك والله انك صادز
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/01/2006, 06:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 1,211
كلامك صحييييييييييييييييييح ياخوووي

والله من جد كان الهلال وااقف على اللاعب المغرربي

خخخخخخخخخخخخخخخخ


مشكووووووووووووووووور

لك كل الود,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/01/2006, 06:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/12/2005
مشاركات: 25
مشكور وليت كل الهلاليين يدرون أننا حققنا خمس بطولات بستة أشهر والأتحاد لاهي بالصحافه والتعاقد مع اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/01/2006, 06:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/12/2005
المكان: في نادي الهلال مع رونادينو
مشاركات: 144
تسلم والله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/01/2006, 07:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2006
مشاركات: 328
مشكووووور ما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/01/2006, 02:54 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
المشكله بيطلعون من هذا الموضوع وبدخلون في موضوع غيره وهكذا إلى نهاية الموسم
ولا نسيتوا المواضيع السابقه إلي تكررت وكثر عليها الحديث
الهلال بحاجه لوقفتنا جميعا وفي كل مباراة
وكل مالها وتزيد المنافسه وتصعب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/01/2006, 02:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2005
مشاركات: 490
.
.
.
.
HASSAN_4U..
صح بدنـك

ثـامر أموت بـ SAMI
ياحبي لك انت
لاهنت على مرورك وكلامك الجميل
وفعـلا خرج من بطولتين وياما بنشوف
شكرا لمرورك ويعطيك العافيه

هلاااااااااالية
عيونك هي اللي حلوه يا وخيتي
مشكوره على مرورك الكريم

عاشقةفن الشلهوب
الحليل في سلمنا خبل
تشكرات ;)

الياس لاتزعلونه
صادق والله المفروض يسمونه نادي المؤتمرات
والمشكله من بين 20 مؤتمر مؤتمرين بس لهم فايده

حسونة الهلالي
الله يسلمك ويخليك لـ مويمتك

سعيد المقاطي
العفو خيووو ماسويت شي

الهـ محمد ـلالي
ياهلا بأبو حميد
ما صدقنا نهدا من توقيع ياسر
والضجه على الكساندر
واللخبطه في كماتشو وجيلسون
الا ويطلعلنا جواد رونالدينهو
يعطيك العافيه ولاهنت على مرورك الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/01/2006, 07:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
جن الملاعب.............








يعطيكـ العافيهـ..................













عسل.....ينقط من عسل.........
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/01/2006, 07:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
مشاركات: 636
شكرا .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube