#1  
قديم 14/01/2006, 01:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
ما ألومك يا منصور !!

بسم الله الرحمن الرحيم
سامي الجابر يحترف في ولفر هامبتون
محمد الشلهوب مطلوب للاحتراف في انجلترا
الصويلح مطلوب للاحتراف في النمسا
نواف التمياط مطلوب للاحترف في هولندا
والهلال يحقق جميع بطولات الموسم
والهلال ينجح في صفقة اللاعب ياسر القحطاني
والكثير الكثير من النجاحات الهلالية هذي بعض الاشياء الموجودة في ذاكرتي والي تؤكد تفوق الهلال دائما
ما الومك يامنصور عين الحسود فيها عود , صدقوني ما ينلام منصور البلوي مسيكين , الي يشوف هذي النجاحات الزرقاء
أكيد بيحترق من داخل , منصور البلوي مواقفة ضد الهلال كثيرة مره خميس العويران ومره الدوخي ومرة عبدالله الجمعان
والجاي اكثر وشوفوا الحين وين صار الدوخي وخميس العويران .
خميس صار اساسي في مقاعد الاحتياط وأحمد دوخي ضيع ضربة جزاء في مباراة الأهلي الأخيرة وهذي تؤكد هبوط مستواه .
صدقني يا منصور ومن خلفك الصنيع وجستنيه مهما حاولتم انكم توقفون القافلة الزرقاء ما تقدرون
أعتقد ان ادارة الهلال تؤمن بالمثل الي يقول ( ساير الغشيم والحقة ) وادارة الهلال بتظل ساكته وفي الاخير تحصل
على البطولات مثل بطولات الموسم الماضي وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/01/2006, 01:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 541
انا اول من شارك في مقالك واقول صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/01/2006, 01:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
مشاركات: 1,211
وانت صاادق


انا ودي اشوووف لاعبين البلوووي حس عندهم انواع الصدمه في رئيسهم التفخ كل يووم ويفاااوض لاعب ما عندهم اي ثقه في نفسهم الان وهذي جت من صاالح الانديه الاخري وتبوون تشوووفوون ان شاء الله في مباراة الاتهاااد والوحده وربي لاعلبين الودحه رااح يغربلوونهم انشاء الله لأن الثقه انعدمت عندهم



مشكوووور


لك كل الود,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/01/2006, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
المكان: HILAL CLUB
مشاركات: 1,910
صدقت والله 000


وبرميل البلاوي ما يسوى شئ قدام رجالاتنا 00000000000000000
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/01/2006, 02:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2005
مشاركات: 263
صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/01/2006, 02:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 167
صدقت والله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube