#1  
قديم 14/01/2006, 11:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
مشاركات: 309
( هلاليات ) نقاط مختصرة

رسالة لكل الهلاليين

كلنا يعلم بأننا مقبلون على العديد من المشاركات المحلية والخارجية المهمة والتي تتطلب تجهيز أكبر عدد من اللاعبين لتغطية النقص الذي قد يحدث للفريق بسبب استعدادات المنتخب أو الأصابات أو الأرهاق، والإدارة الهلالية ممثلة في رئيسه الذهبي تدرك ذلك تماما وهي تنظر إلى الأمام وتخطط له بدون ضجيج كما يفعل ( الغير )، لذلك يجب عدم المبالغة أو الأستعجال في انتقاد مدرب الهلال الحالي أو ( القادم ) في تشكيلته للفريق، فالمهم هو ( الحسم ) أخيرا.

-----------------------------------

( رأي شخصي )

أتمنى أن لا يفرط الهلال باللاعب البرازيلي ( جيلسون ) لما يمتلكه من إمكانيات عالية وهائلة فهو يجيد التصويب بكلتا قدمية كما أنه يمتلك رأسا ذهبية إضافة إلى البنية الجسمانية القوية. انا على يقين بأن هذا اللاعب من طراز لاعبي ( الحسم ). عليكم بالعودة إلى مباريات الهلال السابقة والتي شارك فيها هذا اللاعب لتشاهدو روعة الأهداف التي سجلها وصعوبتها وخصوصا هدفه في النصر وكذلك الأهداف التي شارك في صنعها وخصوصا مباراة الشباب.

أعلم بأن الكثير منكم قد يختلف معي بالرأي، ولكن إذا أراد الله وبقي هذا اللاعب في الهلال دون ضغوط إلغاء عقده فستجدون بأنه يستحق أن يبقى هلاليا لموسم أخر على الأقل. ( صورة مع التحية لأدارة الهلال ).

-----------------------------------

منصور البلوي

إذا كنت تعتقد بأنه من الممكن أن تصنع هلالا أخر بالمال، أو أن تستطيع منافسته، فأنت تعيش في وهم كبير. ومثل ما يقول المثل " كان غيرك أشطر ". وأبلغ رد عليك هو تحقيق الهلال لخمس بطولات محلية ( متتالية ) ما شاء الله. والقادم أحلى بأذنه تعالى.

---------------------------------

أقتراح

أتمنى أن يكون لخط دفاع الهلال النصيب الأوفر من أهتمام الأدارة الهلالية. فلا يمكن أن نغض الطرف عن مشكلة تفاريز مع الكروت الصفراء كما أن خانة الظهير الأيسر لا يوجد بها بديل للخثران المنظم إلى المنتخب، إضافة إلى أن المفرج هو الوحيد في خانته بلا بديل مناسب.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube