#16  
قديم 13/01/2006, 09:57 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
هنياً للهلال بزعمائه اشكرك اخوي جن الملاعب على هذه الرح الرياضية

انظر يا عزيزياهم شي الفكرة والمناصب ما تهمنا سواء كان رسمي او لا

لاكن ايس يزعلك لو كان رسمي ما يمنع نسوي مركز رسمي اليس

عضو الشرف منصب رسمي بعدين لا تنسى ان المير بندر هو اللي يشتري

اللاعبين الصغار للشباب والناشئين يعني ما راح يصير شي لو اسندناله هذه المهمه

اما كلامي عن الاسثمارات فانا اقولك الكلام هذا عشين تعرف ان المر عادي جداً

ولا فيه استنقاص المهم انك مع المبدأ ومعترض على كونها رسمي والا لا ما فرقة يا اخوي

لا تنسى ان الانتقالات فترتين بس مو مدة كبيرة يكفي ان تعد طول السنة(لانك فاضي)

تعد كم لاعب ولما تتأكد من وضعهم تفاوضهم اما لو انك موفاضي ماراح تقدر تشتغل

بالروقان هذا لان وراك مليوووووووووووووون شغلة
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13/01/2006, 09:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
أنا أويد ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13/01/2006, 10:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2005
مشاركات: 490
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعدالصوت
اتمنى من الجميع ان يلبس نظارة(مثلي) لما يقرا الموضوع

ويقرأ الردود قبل ان يتحفنا بأرائه

فقد يكون رايك قد قاله غيرك وردينا عليه

احنا موفاضين نشرح كلللللللللللل شوي ان النادي مثل الشركة

يجب ان يكون منظم ويجب ان توزع مسؤلياته

بدل ما نخلي الامير محمد يطارد كلللللللللللللللللللللللللل النادي

نرحمه شوي نوزع بعض المهام الى بعض الاعضاء وبذالك يعطي الواحد الطاقة القصوى

في عمل مركز نبذلك نجد البولوي وغيرة يقاوم رئيس ناجح يحرز الالقاب

ومتهد صفقات يقض مضجعهم بالصفقات الحاسمة.

وما في واحد رح يشتغل بعيد عن الثاني الله مان احنا نطبق المثل

الذي يقول قومٌ تهاونوا ما ضلوا ارحموا رئيسكم ودكم به يوزع طاقته على

كلللللللللللللللللل النادي ترا هذا نادي الهلال مو نادي صغير يحتاج

الى متابعة قوية وشديدة.

اعود واقول ان لكل نادي فريق عمل خاص بالمفاوضات واخر خاص بالاستثمارت

وهكذا كل واحد في مجال عمله . والله من وراء القصد

مايحتاج البس نظارات وش حليل عويناتي وش زينهن !! (وجه مستحي)

طيـب دام هذا تفكيرك ليه ماتطرح موضوع كامل متكامل بهذا الشيء

يعني مثـلا تقول نقسّم النادي الى مجموعات وكل مجموعه تعمل وفق نهج معين

ويترأس هذه المجموعات أبو سلطان بصفته رئيس النادي واللي في وجه المدفع

لـكن أن تحصر فكرك في ادارة الصفقات وفي هذا الوقت الحساس ماأعتقد مفيد

هد اعصابك أشوفك طايرتن شويشتك

تحياتي مرتن ثالثه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13/01/2006, 10:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: بين جماهير الازرق
مشاركات: 988
أأوبد ان يكون الامير بندر هو مهندس للصفقات فلديه الخبره الكافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13/01/2006, 10:09 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/11/2005
المكان: K S A
مشاركات: 306
كفو والله
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 13/01/2006, 10:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
اعدك بموضوع متكامل بهذا الخصوص ولكن ايش رايك بالجزئية هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13/01/2006, 10:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaKeL aLJaW
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: مــ الزعمـــاء ـــع
مشاركات: 817
موافق وبقوووووة

بندر بن محمد خبير ومهندس صفقات من طراز نادر .. ونادي النصر يشهد على ذلك لووووووول
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13/01/2006, 10:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم البرشا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: اناوخلي كل دار وطنا
مشاركات: 603
ياليت والله




وسلملي عليه وعلى صفقاته
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13/01/2006, 10:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2005
مشاركات: 490
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعدالصوت
اعدك بموضوع متكامل بهذا الخصوص ولكن ايش رايك بالجزئية هذي

أخوي أنا رأيي إن هالشيء يتم بشكل ودي بينهم

واللي بيتفاوض مع اللاعبين هو اللي لازم يدفع

لأنه مايصير يتكلم في شي مايدري عنه ويعطيهم وعد

وبعدين يتفاجأ بعدم وجود المبلغ مثل الربكه اللي صارت في موضوع ياسر

وإذا ناوي يكون هالشيء رسمي مثل ماسويت هنا ياليت مانحصرها في هالشيء

أشياء كثيره في بالنا وأفكارنا بس مين اللي بيـسمع وينفّـذ

تصدق عـاد

جواد الزايري واحد من الأعضاء ناسي اسمه تكلّم عنه ونصح الإداره فيه

هالكلام كان قبل فتره طوووويله وللأسف محدن سمع ومحدن درى

والحين جايين نقول الوقت ضيّـق !!!

ضـاقت عليك الأرض يا مستر نفيخه

تحياتي عزيزي وآسف للإطاله
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13/01/2006, 10:22 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/12/2005
مشاركات: 20
اخي العزيز ابو سلطان انسان طيب القلب والدب ماينفع له انسان طيب
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 13/01/2006, 10:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/03/2005
مشاركات: 490
اسمح لي اخوي نسيت اقول شي

بندر بن محمد الله يطول بـ عمره أيام فترة مفاوضاته

وأيام ما كان يقود المفاوضات كانت الأمور أهون من الحين

وما كان موجود مستر نفيخه اللي يرفع السعر دبل 4 مرات

ومستر نفيخه مايتكلم الا بفلووسه حتى اسلوب ماعنده

والبرامج الفضائيه خير شـاهد..!!

تحياتي..
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 13/01/2006, 10:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
جن الملاعب يا مال العافية وراك ناشب لي هههههههههههههههههههههه

فديتك انا

حبيبي انا من بعد ما قال السلومي مره انه اقترح ادريانو اي ما غيرة

على احد الاندية وما قبلت (من زين حضه والله كان بيندثر) هنا

انا عسلت ايدي انا اقول يكون الفريق الي تكلمت عنه يكون فريق متكامل

كشافين ومتابعين للاندية الصغيرة والكبيرة والدوريات الخارجية ناس

شغلتهم اعداد تقارير كل شوي عن اللاعبين في كلللللللللللللللل المراكز

متى ما تبي عن يمناك ما يمنع انا نشتري مدير اعمال لنا ايضاً

يعني شغلة محترفين مو اي كلام

لك الشكر عزيزي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 13/01/2006, 10:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/11/2005
المكان: وين مايروح الازرق انا وياه
مشاركات: 629
انا مؤيد للامير بندر بن محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 13/01/2006, 10:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
نعم اتمنى ان يكلف
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 13/01/2006, 10:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/08/2001
مشاركات: 85
ابصملك على العشرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube