المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

منتدى الرياضة السعودية يختص بمتابعة أحداث الرياضة السعودية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 13/01/2006, 07:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
مشاركات: 194
(العضو الداعم).. سيقتل كل جميل في رياضتنا.. عندما يقتل العدل والمساواة..!!!

تبذل الأندية الملايين لأجل الحصول على رضاء جماهيرها.. من خلال الفوز ببطولات محلية وخارجية..
ويبقى التمايز في الأفضلية من خلال (ميدان) الملعب.. أو المستطيل الأخضر كما يطلق عليه
أحد عشر لاعبا لكل فريق (وتكافؤ) في الفرص في المدربين واللاعبين وغير ذلك...
وهنا.. وفي ظل مبدأ الحيادية مع الجميع وللجميع.. يصح أن يقال للمتفوق و(البطل) أحسن.. وألف مبرووووك ...!!

بيد أن الموازين تكون مختلفة.. و(ظالمة) حينما تتدخل أشياء أخرى غير ساحات الملاعب في تحديد الأفضلية ومنح الفرص لفريق على آخر ليفوز .. حتى لو كان ذلك دون إبداع وأحقية..!!!

رياضتنا المحلية.. تفوقت ووصلت العالمية سواء من خلال المنتخب في بطلوات آسيا .. أو من خلال الأندية حينما التزمت سنوات مضت بشيء من هذه (الحيادية) والمساواة في التعامل بين الجميع...!!

بيد أن هذه الأفضلية من خلال الإنجازات أخشى عليها أو يخشى عليها من الذبول والتلاشي حينما يتفشى في مجتمعنا الرياضي الكيل بمكاييل مختلفة بين أندية وأخرى...!! ولنا في رياضات أخرى في دول مجاورة كثير التاسي.. فالكرة المصرية مازالت متذبذبة ومتقوقعة للمحابات التي يجدها ناديا الزمالك والأهلي هناك... والشواهد كثيرة ...!!

كرتنا المحلية ابتليت بالسنوات الأخيرة بأناس محبين لأنيدتهم بشكل جنوني.. وهذا مطلب مهم وفاضل
لكن المؤلم في الأمر أن يتحول هذا الحب إلى سلاح (لتمييز) ناد عن آخر.. وتطويع الأنطمة والقرارات لصالحة .. في مقابل الحزم وبشدة مع أندية (وطنية) أخرى...!!

نعم .. إن حب (العضو الداعم) أو ذلك الشخص الذي يعمل في الخفاء خلف الستار لخدمة نادي الإتحاد بصورة لم تظهر من قبل لي نادي سعودي.. أو حتى على مستوى الدول.!!!!!!!!!!!!!!!!!!

القرارات الغريبة ... والتي تصدر بين أونة وأخرى لتمنح الاتحاد أفضلية على الأندية (السعودية) ماهي إلا سكين سامة تغرس في جسد الرياضة المحلية...!!!

الاتحاد الذي خدمته ملايين البلوي.. ومازالت... كان (يجب) واحتراما (للوطن) أن تتوقف تلك (اليد) عن دعمه بصورة غريبة وتثير الألم في نفوس أنصار الأندية الأخرى .. لأن الاتحاد في كفة... وبقية الأندية في كفة أخرى...!!!!!!!!!

لم يكن الكارت الأبيض الذي منحه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لمحمد نور بعد (شطبه) في دورة الخليج الأخيرة... إلا نتاج هذا الدعم الكبير من (عضو) محب للاتحاد...ولو أدرك خادم الحرمين الشريفين جسامة (الجرم) الذي ارتكبه نور في حق (الوطن).... لمنحه كارتا اسودا..!!!!!

ولم يكن منصور البلوي غبيا وهو يضم اسامة المولد لبطولة أندية العالم.. لأنه يعلم أن (العضو الداعم) سيتكفل بإالغاء الوقف...!! وهو ماحدث...علما أنه كان من الممكن وحفاظا على (أدبية) القرار أن يقال فقط لبطولة اندية العالم.. لكن الذي حدث أن بطولة العالم اتخذت وسيلة لرفع الايقاف عن المولد محليا أيضا...!!!!!!!!!!!!!! وكان الله في عون هيبتك ياسلطان بن فهد .. من قرارات لاقيمة ولاوزن لها... حينما يتعلق الأمر بالاتحاد..!!!

ولم يكن أيضا منصور البلوي يستطيع أن (يؤكد) من اليابان أن يوردنيسكو (لن) يدرب المنتخب وأن الاتحاد (جدد) العقد معه... ليقول ذلك.. لو أن الأمور سارت بشكلها الصحيح..!!!

وأخيرا... وبينهما مئااااات الحوادث .. ماحدث في موضوع سعد العبود.. الذي (تبجح) البلوي وهو يقول للصحفيين الاسبوع الماضي أن هناك (طريقة) يستطيع من خلالها تسجيل العبود في الاتفاق.. ولم يكن أكثر المتفائلين (بقدرة) العضو الدائم يعتقد أن هذه الطريقة هي زيادة عدد اللاعبين المعارين إلى خمسة... لأجل ناد واحد فقط... نعم ناد واحد لأن أندية المملكة الـ152 الباقية لم تحتاج لهذا القرار...!!!!!

أذكر أن الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله حينما كان يتهم الاتحاد السعودي بدعم الهلال.. يطالب بأن يتوج الهلال ببطولة الدوري قبل بدايته... لتتنافس الأندية الأخرى على المراكز المتبقية...وأجزم أن كل جماهير الأندية الأخرى تطالب (العضو الداعم) الاتحادي بالتدخل لإقرار هذا القرار لصالح الاتحاد...!!! إن كان الهدف هو منحه البطولات ولو بالقهر والاغتصاب وقهر اللوائح والانظمة....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل يعلم (العضو الداعم) أنه بما يفعل إنما يؤلب الجميع ضد ناديه.. ويزرع في قلوبهم الحقد والاحتقار له ولمنجزاته..
ألا يعلم أنه بفتحه بابا (للدعم) غير ساحة الملعب.. إنما يفتح أبوابا للشر والانتقام بطرق أيضا بعيدة عن ساحات الملاعب...!!؟؟؟

ثم .. اين حرأة إعلامنا الرياضي.. من طرح مثل هذه الأمور..؟؟
لماذا يصمت الإعلام وهو يرى الظلم والمحاباة بهذه الصورة الجائرة..!!؟
نحتاج للحمادي... والطريقي والسليمان..والشمراني وغيرهم كثير...
نعم.. إن ذلك العضو (المحب) للاتحاد لن يتوقف عن ظلمه وتدخله لو وجد الجميع صامتين..؟!!
ومنهم.. رؤساء الأندية الأخرى... التي تعامل بميزان مختلف تماما عن الأندية الأخرى...!!!!

متى نرى الحق يعلو...!!؟؟
متى نرى رياضتنا وهي تزرع (العدل) في نفوس المشجعين.. والمتابعين..!!؟؟
متى..... متى...... متى......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube