#1  
娑帳 13/01/2006, 05:58 PM
聾仗乶 娠仗僕
角欄 햐柬警: 21/01/2005
拭한峠: 1,653
例피피피피피피핸 備烟 .. 灼 휼連連連連悅 !!


بسم الله الرحمن الرحيم


منصور البلوي

تعجبني عندما تحاول ان تلعب بطريقة الكبار

وان تضع رأسك ندا و خصما

تعال نعم تعال

تعال الى ساحة الزعيم

احضر من تريد

العب بمن تريد


و ان اردت المزيد .. فلك ان تطلب

فنحن موافقون على قبول التحدي .. نحن هنا .. فتعال نكمل الصراع بأي طريقة اردت




منصور

ليس الشجاع من يرمي السيف لمجرد ان خصمه يملك القوة

بل الشجاع من رأي خصمه قويا .. ثم انطلق اليه بكل قوته و بكل ارداته

فهنا .. سوف يزرع السكين في وريده .. و هو يصرخ للدنيا

ليثبت انه الاقوى والاشرس ..




منصور

العب كما تحب .. باي لغة تحب

فنحن معنا كتيبة الاعدام .. التي ستجبرك ان ترفع الاستسلام

خذ ما تشاء ..

و اصرف اموالك بأي طريقة تريد

فنحن هنا .. خصم و امبراطورية و زعيم

ألم تسمع أيها الخصم الأرعن عن

امبراطورية الزعيم !!




همسة في اذن كل زعيم

لا تخافوا من الصفقات الخيالية ..

لا تظنوا انه كسب الكأس و حقق الدوري ..

و طار للعالمية بالبطولة الاسيوية

فنحن نملك نجوما تقتل كل الفوارق المادية

نملك زعماء الملعب و اسياد الانجازات



تعالوا معي

سامي هناك .. يقف مبتسما

اني اراه يقف في وسط الملعب

يوزع الفريق و يرتب الصفوف ..

و يبتسم بعبقرية الذئاب للمنتشري و زايد





اني ارى نواف .. و الشلهوب و كماتشو جنبا الى جنبا

هم هناك من اجلنا

لن يخذلونا ابدا ان شاء الله

لانهم يحبون الهلال سيقهرون هذا المنصور و كل مخطاطاته الملتوية




تعال يا صاحب الصفقات المسمومة

تعال الى ارض الميدان

فحساب العام الماضي قد انتهى

و شنقناك شنقاااااااااااااااااااا على ساحة البطولات لاننا الزعماااااااااااء يا هذا

تعال فنحن نرديها ان تكون مدوية .. انفجارية .. مضحكة لك امام الاخرين




ايها الاحبة

دعوه

لا تطلبوا منه ان يكون مثاليا .. او ان يمشي على درب الوفاق

فهو لم يعتد على هذا منذ الازل

هيا .. فلتنسوا كل شئ حصل

و افتحوا عيونكم جيدا

نحن الاقوى .. و هو اول من يعرف ذلك

لهذا السبب

كان لا بد ان يسلك هذا الطريق

و ان يمشي في هذه المسيرة



منصور

الان اتضح كل شئ

و انكشفت كل التبريرات

و بانت الاوجة المختفية خلف الوطنية

و لكن ..

هذا ما نريده

حتى يكون الانتصار بطعم اخر

و بلون اخر

تخيلوا معي ..

مباراة الهلال و الاتحاد

كيف ستكون بطعم الدوخي و جواد

و يكون النصر فيها للهلال

ااااااااااااه

اااااااااااااااااه

اااااااااااااااااااااااااااه

كم ستكون موجعة له و لهم !!




تعالوا معي

نقول له و لهم

عذرا .... فنحن الزعمااااااااااااااااااااااااء

عذرا .. فقد

ضاعت فلوسك يا بلوووووووووووي !!
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #2  
娑帳 13/01/2006, 06:07 PM
聾仗乶 顔仗福
角欄 햐柬警: 26/07/2001
햐伸헉: 햐欄핫
拭한峠: 952
يعطيك الف عافية


يا مميــــــــــــــــــــــــــــــــــــز
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #3  
娑帳 13/01/2006, 06:14 PM
聾仗乶 娠仗僕
角欄 햐柬警: 15/08/2005
햐伸헉: Riyadh
拭한峠: 6,201
مشكور اخوي

و يعطيك ربي الف عافيه
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #4  
娑帳 13/01/2006, 06:22 PM
新祠
角欄 햐柬警: 29/10/2005
拭한峠: 324
الله يعطيم الف عافية
تسلم يمينك
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #5  
娑帳 13/01/2006, 06:27 PM
聾仗乶 娠仗僕
角欄 햐柬警: 01/04/2005
햐伸헉: 屢騏 햐豺픗 演灼 햐총 햐欄핫
拭한峠: 1,780
텡閣핥
헉 한 仰햅 .. 햐杜臆 索필讀 磬훌 햐 磬훌

憶 抑했 宸 핍宋

宋 鵲急輦 픽逑 헉 沌 햐悚

簫鴨 雀흑 햐齬햐 悳祀落 良 햐宸廬 塞 豕末末碣 햐信竭爵



灼 緊햐 仰햅 戀俗悚捐 憶 糧司 햐필洋 햐僿窮 ..
疎 翅 抑灼 촐 ..
倦珞 枇 햐試햐灼 햐絞莎 흡莎 ..
連庄 灼 蘿場 !!
演滾 햐悚 햐춤殘 珉逑銷滾 흉 黨涓 峠 壞翅 諡揀翅 ..( 翅 촙欄 殺 懇牀鴨 殘滾 햐悚 )..
翅 臆 洋逍헥 햐殺 眼흠 伴 햐絞헉 戀損瑾 햐吉暫 ..
顧흉 햐悚 伴張 !!

!

!
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #6  
娑帳 13/01/2006, 06:30 PM
聾仗乶 卿仗譜
角欄 햐柬警: 30/12/2005
拭한峠: 27
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #7  
娑帳 13/01/2006, 06:35 PM
聾仗乶 崩複햐
角欄 햐柬警: 22/04/2005
拭한峠: 458
لا والله ما ضاعت فلوسة ورح تشوف الهلال في مباراة الاتحاد وخصوصا بعد ما جهز الاتحاد السعودي الفريق لهم
صياغة الكلمات تروا ما تنفع
نبي فعل نبي رد يسكت البلوي ومن معه
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #8  
娑帳 13/01/2006, 06:58 PM
聾仗乶 卿仗譜
角欄 햐柬警: 25/12/2005
拭한峠: 20
والله ان اهل الشمال تبرو منه وقد سماه احد مشايخ باالبقره الحلوب
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #9  
娑帳 13/01/2006, 07:03 PM
聾仗乶 視춘複
角欄 햐柬警: 19/08/2005
햐伸헉: 軾輹伏 햐聾 洑愼 ..!
拭한峠: 1,448
كلام رائع مشكورررررررررررررررررر


وضاعت فلوسك يا بلووووووووووووووووووووووي
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #10  
娑帳 13/01/2006, 07:04 PM
聾仗乶 卿仗譜
角欄 햐柬警: 09/12/2005
拭한峠: 5
كلامك جميل

بس لو تخلون الناس في حالهم اللي هو البلوي محمد نور النصر

لان هذا منتى الزعيم وامل من اي شخص عدم الكتابة والسب والاهانة لاي شخص كان


واتمنى ان لا تزعل على كلامي لاني لا اريد ان نتدخل في غيرنا ونهتم بما هو من شان فريقنا

ولك جزيل الشكر
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #11  
娑帳 13/01/2006, 07:12 PM
聾仗乶 崩複햐
角欄 햐柬警: 09/11/2005
拭한峠: 256
يعطيك ألف عافيه
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #12  
娑帳 13/01/2006, 07:13 PM
聾仗乶 娠仗僕
角欄 햐柬警: 02/01/2006
햐伸헉: 曠緊 햐娠損潽
拭한峠: 5,143
يسلموووووووووو اخوي قلب العاصفه..

على قول المثل((على نياتكم ترزقون))
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #13  
娑帳 13/01/2006, 07:16 PM
新祠
角欄 햐柬警: 11/01/2006
拭한峠: 13
ايه والله ضاعت
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #14  
娑帳 13/01/2006, 07:16 PM
聾仗乶 卿仗譜
角欄 햐柬警: 06/08/2005
拭한峠: 16
منصور البلوي رجل فاسد وهو يأخذ من اموال والده الغير متوفي ...........:" حسبنا الله على البلوي والله ينتقم منه يارب وماراح تفلح ابدااااااااااااااااااااااااااااا
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
  #15  
娑帳 13/01/2006, 07:19 PM
聾仗乶 顔仗福
角欄 햐柬警: 02/07/2005
拭한峠: 669
أصلا هذا طبعه..

بعد كل هزيمه يسكت خدمه التشاديين بلاعب جديد!!
핫햅 拮 蝕 햇閣핥
   


텅햅 拮

촙戀 햐新壟
網場 搏 햐新壟

祠헉庄 햐拭한床
凡 植楠 損 흉動 新壟 卿孱
凡 植楠 損 흉動 拮涓
凡 植楠 損 훼崩 寔繃필
凡 植楠 損 훗博奬 拭한峠諫

烟軟 vB : 息新
[IMG] 生 햐 息新
生 햐 HTML 息新
Trackbacks are 息新
Pingbacks are 息新
Refbacks are 息新



햐緣 햐蝕曷 枇 햐宸幹 훗緣綽 境庄桿 +3.
햐緣 햐헉 07:44 PM.

硬雜 햐쫓프 햐拭한峠 햐宸讀騏 曷擧 沇煬 閼 峠閣洋 繃 , 簫 曷擧 횻 膏 宸 햐촐戀 沇煬 閼 햐鄂權 息쾀殺 聯 턴한 햐新柶 息쾀殺.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube