#1  
قديم 11/01/2006, 04:37 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
مشاركات: 36
الرياضيه تؤكد ولله الحمد مصداقيتي

جميعنا اليوم طالع الرياضيه جريده الشباب

وجميعكم نظر اعلان نواف بانه لايريد الانتقال من الهلال

ورغم انني اعلنت في السابق عن موضوعي حول انتقال التمياط للاتحاد وانه لايفكر الا في الهلال هاهي الرياضيه اليوم تؤكد كلامي وعودو لموضوعي السابق (( التمياط رسميا للاتحاد ؟؟؟؟)) الذي بحثت عنه بلا جدوى لكي انقل الرابط لكم

اخاف ان الرياضيه صارقه المصدر مني
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/01/2006, 04:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/12/2005
مشاركات: 29
الحمد لله انه بيبقى زعيمي هلالي

والله يوفق الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/01/2006, 04:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,014
هههههههههههههههههه والله انك رااااايق

كل عام وانت بخيررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/01/2006, 05:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
مشاركات: 36
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد القحطاني
هههههههههههههههههه والله انك رااااايق

كل عام وانت بخيررررررررر


الحمد لله بان الروقان في هذه الايام اصبح نعمه يحسد عليها بنو ادم


صدق والله المثل القائل (( الضحك من دون سبب 0000 ))
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/01/2006, 05:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2006
مشاركات: 328
محشوم عن الكذب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/01/2006, 05:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
المكان: حائل
مشاركات: 625
الحمد لله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube