#1  
قديم 11/01/2006, 01:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
مشاركات: 735
لعشاق كماتشو ورافضي نواف تفضلوا حياكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........

كل عام وأنتم بخير جميعآ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ظهرت في الفترة الإخيرة الكثير من الإقلام المتعصبة والغير واعية والتي تطالب بكامتشو أساسي

وبنواف التمياط إحتياطي له وكأنهم لايعلمون من هو التمياط الفتى الذهبي نجم آسيا لعام2000

والذي أجزم انه لو سلم من تلك الإصابة اللعينة لكان أفضل الاعبين ومدللهم إلى الآن .........

الكل يقول التمياط غير مؤهل للعب أساسيآ في هذه الفترة بالذات والغالب يطالب بكامتشو

كونه جاهز ومتأقلم مع المجموعة ( سلامات لايكون التمياط جاي من الهند )

الكل يطالب بكماتشو والكل يطالب ببقاء التمياط وعدم رحيله لناد آخر منافس سيكون أساسي

فيه لوعي جماهيره ومعرفتهم من هو التمياط وماذا سيقدم لو أخذ الفرصة الكاملة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لايعقل هذا الكلام هل كماتشو أفضل من التمياط ؟؟؟؟

هل نسيتم كيف كان كماتشو أول مالعب للهلال وظل كما هو حتى نهاية الموسم ؟

هل نسيتم أن الإدارة الهلالية بقيادة رئيسها الشاب الأمير محمد بن فيصل جددت عقد كل من

تفاريز وباكيتا وألغت عقد ديسلفا وتركت كماتشو لنهاية الموسم تكملة عدد حتى لايتأثر مستوى الفريق ؟

ام أن هدفي كماتشو في نهائي كأس الدوري اخفوا عنا كل عيوبه ومزاجيته السخيفه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل نسيتم المنتدى كيف كان قبل المباراة مع الإتحاد في المربع الذهبي العام الماضي وكان الكل يطالب

بإلغاء عقدي ديسلفا وكماتشو ؟

أين هم هؤلاء المندسون عن كل هذا ولماذا لم نرهم إلا بهذا التوقيت بالذات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من هو كماتشو لكي نطالب به أساسيآ ونطالب بنواف إحتياطي له ( لايكون ريفالينيو على غفلة )

ماذا وجدتم في كماتشو ياطالبيه :

برود - بطء في التمرير لدرجة أنه يعطي الخصم مجال حتى يقطع الكورة منه - يعطي الخصم فرصة للإرتداد

السريع ببرودة القاتل الذي يقتلنا معه بسخافته - عدم العودة لإستخلاص الكرة عند إنقطاعها وترك

لاعبي الوسط يصارعون لوحدهم حتى تأتيه الكرة على طبق من ذهب وهو مرتاح


أما حبيب قلبي نواف بن بندر التمياط :

دقة في التمرير - اللعب على لمسة واحدة سريعة - النقل السريع للكرة في حالة الإرتداد للهجمة

التصويب الدقيق من خاج منطقة الجزاء وداخلها - راجمة الصواريخ والكل يتذكر الهدف الذهبي

الشهير في مرمى الكويت بكأس آسيا والذي أرعب الخصوم من هذا اللاعب الأنيق

كما أن التمياط من اللاعبين المميزين النوادر الذين يلعبون بكلتا القدمين والذين يحتاجهم أي مدرب

والمتابع الذكي لنواف ولطريقة لعبه وتمريره للكرة وقطعها واللعب من لمسه واحده واللعب بالقدمين

يرى مدى الشبه بين تمريرات التمياط وأبو يعقوب مع إختلاف العامل المهاري الفضيع والذي يميل

بشكل كبير للأخير ........................




من هنا أحب أن أقول بأن أي شخص يطالب بكماتشو على حساب نجم مثل التمياط شخص غير واعي

والتمياط يجب أن يأخذ الفرصة كاملة (((( لكي يعود وليس لكي نختبره ونجربه لاننا نعرف من هو التمياط ))))

ونعرف من هو كماتشو الذي لم يقنعنا إلا بنهاية الموسم الماضي بسبب ضربة حرة أو ضربتين

حسمت اللقاء , نعم أنا لاأنكر أنه أجتهد وحسم اللقاء ولكن الا يوجد غيره يسدد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل نسيتم المدفعجي الجمعان الذي كان غيابه الموسم الماضي من أهم عوامل تألق كماتشو في

الضربات الحرة الثابتة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل نسيتم التمياط الحاسم بكأس فيصل والذي لم يلعب إلا 10 دقائق وحسم اللقاء ورفع كأسه ؟؟؟؟؟؟؟؟

ألا تعلمون أن كماتشو ممتعض وتسبب بمشاكل فقط لأنه أستبعد من مباراة واحدة ورفض الجلوس بالإحتياط

لأنه لم يلعب أساسي !!!!! ياحسرتي علي التمياط اللاعب الخلوق الذي لم يتفوه بكلمه واحده وهو طوال الموسم

إحتياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط ولمن لكماتشو !!!!!!!

ألم يقنعكم كل هذا الكلام , التمياط حاسم لقاءات كثيرة والكل يتذكر مباراة المحمدية بالبطولة العربية

وكيف أرعبهم وحسم اللقاء بلدغته الماكرة .............. اللسان يعجز عن الحديث في التمياط

فكما قال المثل : (00 المعرف لايعرف 00)

- من هنا نقول نواف إبننا - نواف إبن النادي - نواف سيبقى- كماتشو سوف يأتي يوم ما ويرحل -

لذا نرجو العقلانية في مثل هذه الأمور

البقاء للأفضل ونواف الأفضل بلا منازع @@@@@@@@@@@@
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/01/2006, 03:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: الدلم
مشاركات: 282
اخوي يعطيك العافية انا من طرفي احب الاعبين لكن نواف لك عليه هذي الفترة ففي مباراة الحزم الاخيرة في الشوط الاول فقط مرر 16تمريرة خطاء وهذا ليس تحامل على الفتى الذهبي وانشاءالله يعود كماعرفناه ومشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/01/2006, 03:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: دار آل سعود
مشاركات: 322
نواااااااااااااااف وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/01/2006, 03:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
ننتظر عوده نواف 2000
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/01/2006, 03:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
صح عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/01/2006, 03:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/12/2005
المكان: ~~ بنادي الهلال ~~
مشاركات: 111
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اول شىء اخوي لاتجرح ولاتقول من يطالب بكماتشو بانه غير واعي.. والله انت الي مو واعي..

جاي تقول لي نواف التفى الذهب 2000 ؟ يابو الشباب وش بلاك ماتعرف تحسب كم سنه 6 سنوات يعني معقوله مستوى لاعب يبي يعطيك اياه لمدة 6 سنوات بنفس الشىء ؟؟
حبيبي انت تتكلم من مكآن ضيق نوافتوه جاي من الاصابه.. وتقول لي لازم نلعبه شوي شوي عشان يتاقلم..
وانت الحين تطالب برحيل كمآآتشو؟!!!
والله من قوة الفغاره الي عندك.. وربي ماعندك ماعين جدتي ولا تعرف شىء بالكوره داك تقول الكلام ذا..
كمآآتشو.. الغاء عقود عشان نآدي الهلا وجمهور وجاي تطالب ان يرحل..
ياليت تقرا موضوعي ياللهلاللين لن يمل عينكم سوا التراب.....
عشان تكون على بينه وواضحه ولاتتهم من هو هضمة حقه..
كماتشو رسم البسمه في وجهك وجاب اهداف اهلت الهلال بالفوز بكاس الملك فهد الله يرحمه؟؟ ولا تبي تجحد!
يارجال انت واحـد جآىهل مع أحترامي الشديد لكــ....ـ
او باقرب مثآل...انت تاخذ ولاتعطي.. مثل ماتاخذ من كماتشو السعاده والبسمه بفوز الهلال وبالحراز الاهداف الي يجيبه انت ماتعطيه حقه بالمديح..!! وتجحد.. ولن يمل علينك سوا الترآإب...
ولي عوده ان شاء الله


عآآرف هــلالـي للنخآآع متعصب ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/01/2006, 03:44 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 14
مشكووووور على الموضوع المميز بس تراك مو اول واحد تكتب ولا اخر واحد وبتشوف الردود كلها سب في نوااف كأن نوااف الاجنبي وكماتشو السعودي(ولد النادي) وبعدين اذا تكلمنا عن كماتشو قالو وش تبي اكثر جاب الدوري ونسو التمياط كم جاب من بطولة للنادي ونسو كيف رفع المنتخب في كاس اسيا وتذكرو بطولة الدوري الي على الاتهاد 2/1 الي سجل الجمعان الهدفين رح شف التمياط كيف قشر الكورتين للجمعان


وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/01/2006, 03:47 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/11/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 227
أقول ماعندك سالفع وكل فاولات وبطولات كماتشوا ما ملت عينك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/01/2006, 04:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
سبق وأن كتبت ردي في أحد المواضيع عن التمياط ولاكن الحق حق ان اخذ التمياط الفرصه الكامله وخصوصا من الجماهير الهلاليه والصحافه المحاربه للتمياط يعني خلوه في حاله سوف تكون عوددة اسرع كثيرا ولاعتقد ان كماتشو سوف يبقى ان رجع التمياط لنصف مستواه لأن كماتشو اقل بكثير من مستوى الطموح مهم كانت موهبة كماتشو في الكورات الثابته وهذا ليس تقليل من مستوى كماتشو الجيد ولاكن الهلال يحتاج أجانب في مراكز أخر غير مركزه الموجد فيه التمياط والفرج والجابر الذي يستطيع العب في المركز نفسه
ونتمى لك الحياه السعيده يا كماتشو في الهلال أو غير الهلال

وشكرا

مع تحيات : الفارس الأزرق 2006
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/01/2006, 04:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: وسط الملاعب !
مشاركات: 192
لا تعليق !!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/01/2006, 04:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 76
ما اقول الا الحمد لله على نعمة العقل كاماتشو هذا اللي ما يعجبك كان اهم لاعب الموسم الماضي شف كم تمريره منه جت قول واقواها مباراة الاتحاد في كاس ولي العهد ولا ننسى اهدافه اللي يشوف احصائية الهدافين الموسم الماضي كان الاول سامي وبعده على طول كاماتشو انت تدري ان كاماتشو الحين مطلب كل الانديه الخليجيه وبعض الانديه الاوروبيه تبيه والمفروض تعترف ان كاماتشو فرحك الموسم الماضي والموسم هذا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/01/2006, 04:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2005
المكان: آخـــر الزمــان-
مشاركات: 1,466
كماتشو يخدم الفريق ومحرك النص مع الشلهوب الموهوب

لمسات حلوه اوفرات فاولات توزيع اللعب


يعني بلامنازع كماتشو يخدم في الملعب افضل من نواف مليون مره





انا يهمني النادي لا اللاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/01/2006, 04:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
مشاركات: 684
مشكور على هالموضوع...


اخوي كل لاعب له مميزات بصـرِاحه با الوقت الحـآلي كمـاتشو أفضل من نوااف موب تقليل بنواف والله نوواف كبيير ونحبه وما قلنا هالكلام عن نوااف الا نبي نواف ألفين يرجع..


وبصرااحه كمـاتشوِ لاعب مميز با الوسط وصـانع لعب من طرااااااااز أول...



نتمنى نتمنى ان يرجع نوااف الذي عهدناه وانشاء الله قريبــآ...



وِأرجو من الجميـع الرِد بـأحتراام لآنه وجهـات النظر تتختلف....




تقبلو تحيـاتي ،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/01/2006, 04:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/08/2003
مشاركات: 64
الهلال اولا... ...

كماتشو افضل من نوواف في الوقت الحالي ويفيد الفريق افضل من نواف ولاحظنا شكل الفريق بغياب كماتشو

كماتشو يمرر...كور ثابته....يسجل ...


اتمنى من نواف ان يرجع الى مستواه ويخدم الفريق اكثر من كماتشو....

نواف نحبك ولكن الهلال اهم.....
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/01/2006, 04:59 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/12/2005
مشاركات: 8
التمياط اصبروا عليه توا الرجال راجع من اصابة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube