#1  
قديم 08/01/2006, 12:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
مشاركات: 817
Cool وش الشي اللي ودك يصير في نادي الهلال

اقالة مدرب مثلا أو اقالة رئيس
أو شراء عقد لاعب
وغيره
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/01/2006, 12:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
المكان: حائل
مشاركات: 625
اتمنا ان ينقلون النادي من الرياض الى الشرقية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/01/2006, 12:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحــب الـشـلـ 10ـهـوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: مع الشلهوب وميسي
مشاركات: 5,953
ههههههههههههههههههههههههه !!




ابي النادي يصير زي نادي برشلونة!!



يازين التخيلات!!


تحياتي!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/01/2006, 12:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 1,253
طرد المفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/01/2006, 12:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
مشاركات: 817
شكراااا على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/01/2006, 12:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2005
المكان: الأولدترافولد
مشاركات: 67
اللي أتمنــاهـ هو أتيـــان بظهـــير أيمـــن يســـد ثــ غ ــرة الـــدوخــي ,.,.,

هــذا هو فقـــط والهـــلال يطــلع توووووب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/01/2006, 01:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
مشاركات: 211
اوووووووه اشياء كثيرة من اهمها بقاء الامير محمد بن فيصل
1- نقل النادي من العريجاء لمحل قريب وتشوفون المواهب من جد يكون محل في وسط البلد
2-جلب ظهير ايمن مثل ما تفضل الاخ
3-تغيير طقم الفريق او احضار الطقم على مقاساتهم والله يعينك ياشلهوب مانفع معك الا طقم ديدادور
4-تغيير المدرب واحضار مدرب تكتيكي بحت (( برونو ميتسو )) & (( اوتو ريهاجل )) مدرب اليونان السابق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/01/2006, 02:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
الحمد لله على كل شي ومازال الهلال افضل الفرق الموجودة... والمثل يقول الحلو ما يكمل .. والكامل وجه الله...


1 اتمنى التعاقد مع لاعبين صغار السن في الوسط يجيدوا الناحية الهجومية.

2 اتمنى التعاقد مع ظهير ايمن يمتاز بالسرعة والمهارة.

3 ايضا ظهير ايسر..

واخيرا واهم شي قلب دفاع ذو فكر واعي يمتاز بالمرونة والسرعة والتأقلم مع المدافعين الأخريين.


وانا افضل انه الهلال يبدأ البحث من الناشئيين في مواهب قادمة انشاء الله تفيد النادي.



المدرب اتمنى البحث عن مدرب يجيد ويحب الخطة الهجومية.. ويكون جريئ.

وكما تعلمون الهلال فريق هجومي وباقي الفرق تدافع امامع لذا يجب ان يكون المدرب ذو حنكة وداهية ويجيد الهجوم والاستفادة من الأجناب.


شكرا لكم ............... مع التحية


كل عام وانتم بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/01/2006, 02:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
مشاركات: 298
بصررراحه " طرد ياسر الياس "


تحياتي & عاشق الازرق &
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/01/2006, 03:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
مشاركات: 87
1-حسين عبدالغني ابيه هلالي

2-جيبو الاعب محمد بركات

3-اتمناه يفوز على الاتهاد 5 مثل الاهلي

4- ابقاء الرئيس الهلالي حتى اخر يوم بالهلال

وشكراا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/01/2006, 04:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
نقل مقر النادي من الرياض .

إلى الدوري الألماني
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/01/2006, 04:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسير الوداد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 1,960
أتمنى التوفيق لهلالنا الرائع في جميع المحافل وهذا هو الي ودي به يصير في الهلال ,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/01/2006, 10:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
يجيبونهـ ورى بيتنا عشان اشوف الاعبين من فوق السطح



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/01/2006, 10:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
مشاركات: 565
ابيهم يغيرون الطقم ويجيبون الا رقام مع الفنايل شد بلد مهوب يخيطونها عند مشغل الفيفا المخيس اللي في شارع الا برج
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/01/2006, 12:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الاماكن كلها لك
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 142
Thumbs up الحارثي

اتمنى الحارثي لان مكانه ما هو النصر
اااااه لو يجي للزعيم



تحياتي






اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube