#1  
قديم 21/08/2001, 02:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء2/6/1422

اعزائي اعضاء المنتدى الكرام وخصوصا المعهود عنهم في نقل انزال الاخبار اليومية عن الزعيم التناوب في انزالها خدمة للمنتدى والاعضاء وشكرا لتعاونكم










أمين عام الهلال السعودي: لن نقبل أي استدعاء

للمدرب البرتغالي جورج من مكتب العمل
المسعد: لاعبان أجنبيان ينضمان للفريق الأسبوع المقبل

استغرب امين عام نادي الهلال السعودي فواز المسعد اصرار مكتب العمل والعمال على حضور مدرب الفريق البرتغالي ارثور جورج لمناقشته بشأن مخالفته لأنظمة الاقامة في السعودية، موضحاً أن ادارة نادي الهلال لن تقبل اي استدعاء ما لم يكن عن طريق الرئاسة العامة لرعاية الشباب. وقال المسعد لـ«الشرق الأوسط»: اعتقد ان الموضوع اخذ اكبر من حجمه واحب التأكيد على اننا انهينا الحديث عن هذا الموضوع ولن نعود اليه مطلقا.
وكان مكتب العمل والعمال التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية قد حدد غداً موعداً لحضور مدرب الهلال البرتغالي ارثور جورج لمناقشته ومعرفة اقواله بشأن مخالفته لأنظمة الاقامة والعمل في السعودية، لا سيما انه غادر مطلع الموسم الجاري الى البرتغال بتأشيرة خروج وعودة على ان يعود لتدريب فريق النصر، الا ان خلافات مادية بينه وبين مسؤولي نادي النصر جعلت المدرب ينتقل لتدريب فريق الهلال، ويأتي بتأشيرة اخرى غير تلك التي منحها اياه مسؤولو النصر، وهو الأمر الذي جعل الاخير يتقدم بشكوى الى مكتب العمل والعمال بشأن مخالفة جورج ارثور لأنظمة ولوائح الاقامة في السعودية.
وفي ما يخص اللاعبين الاجانب الذين ستتعاقد معهم ادارة الهلال لدعم صفوف الفريق الكروي الاول، اوضح المسعد بأن ادارة ناديه ستعلن خلال الاسبوع الجاري عن انتهاء المفاوضات مع لاعبين اجنبيين احدهما يلعب في الهجوم والآخر في خط الوسط (صانع ألعاب).
وتشير المصادر الى ان احدهما سيكون برازيليا في حين ان الثاني سيكون من اوروبا، ومن المتوقع ان يصل هذان اللاعبان مطلع الشهر المقبل للانضمام الى صفوف الفريق الذي يستعد لانطلاقة الموسم الكروي المقبل الذي سيبدأ في 28 من الشهر الجاري.
من جانب آخر جدد المدافع الدولي السابق ابراهيم شويع ولاعب فريق النصر السعودي عقده الاحترافي لمدة اربع سنوات مقبلة وراتب شهري بلغ ثمانية آلاف ريال يأتي ذلك بعد شهرين تقريبا من المحاولات النصرية التي بذلت لاقناع اللاعب بالتوقيع بدلاً من الانتقال لفريق آخر، علماً أن فرق الاهلي والهلال والرياض والشعلة سبق لها ان فاوضت لانتقال الشويع الا ان المفاوضات لم يكتب لها النجاح.
وفي شأن نصري آخر، يخضع مدافع النصر هادي شريفي خاليا لفحوصات طبية في فرنسا في موقع الاصابة التي تعرض لها اثناء وجوده مع منتخب السعودية في ماليزيا الشهر الماضي. ومن المنتظر ان يجري شريفي عملية جراحية عاجلة في اسفل الظهر وذلك ليتأهب للعودة الى الرياض واستكمال البرنامج العلاجي المكثف حتى يكون حاضرا في صفوف الفريق خلال شهر اكتوبر (تشرين الأول) المقبل.







الأمير عبدالرحمن بن سعود : سنثقف البعض بنظام العمل والعمال
اكد الامير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر ان الدعوى التي قدمها النصر ضد نادي الهلال ومدربه آرثر جورج كشفت عدة جوانب لمسئولي بعض الاندية والاقلام الرياضية والتي اظهرت جهلا فاضحا يدعو للاستغراب في فهمهم للانظمة والقوانين.
وقال سموه في حديث خاص لـ (عكاظ) ان اجمل مافي موضوع رفع نادي النصر للقضية على هذا المدرب والنادي وكشفت عدم فهم البعض للانظمة واللوائح والقوانين بها في المملكة عند هؤلاء وترفع القناع في قصورهم الواضح واضاف سموه ان لهذه القضية جانب ايجابي يتمثل في تثقيف الكثير عن الانظمة المعمول بها في المملكة خاصة نظام العمل والعمال.
وابدى سموه استغرابه من اثارة بعض الاقلام وتساؤلهم الغريب من انه كيف ينطوي عقد المدربين تحت لواء مكتب العمل والعمال وهو امر مؤسف ان يتردد هذا الكلام كون نظام العمل والعمال يحتضن الجميع ولكن يبدو ان هؤلاء اخذوا معنى هذه العبارة حرفيا وتوقعوا ان نظام العمل والعمال لا يختص الا بالعامل العادي فقط رغم انها تشمل كل من يعمل في المملكة وهناك جهتين مسوولة في هذا النظام هما وزارة الخدمة المدنية وهي مسئولة عن كل من يعمل في الدولة وموظفيها ووزارة العمل وهي مسئولة عن كل من يعمل في القطاع الاهلي والتي تتبعها الاندية واقترح سموه في هذا الصدد ان تقوم الرئاسة باقامة ندوات ومحاضرات لتوعية مسئولية الاندية واداراتها ليتم تعريفهم وتثقيفهم حتى يكون المسئول ملما بالانظمة المعمول بها حتى يتم التقيد بها.
وانتقد سموه ما اورده البعض بان هذه الدعوى من اختصاص الرئاسة وليس لمكتب العمل دور في ذلك قائلا ان هؤلاء ندعو لهم بالهداية كون نادي النصر عندما رفع قضيته فانه قد استند على قرار من اعلى سلطة في المملكة برقم 826 وتاريخ 5/7/1395هـ ولذلك نسأل هؤلاء هل هناك مستند رسمي يؤكد ان الاندية الرياضية لا تنطبق عليهم الانظمة المعمول بها في القطاعات الخاصة وبالتالي ليس لمكتب العمل دور في مثل هذه القضايا لانها اختصاص الرئاسة.







الشلهوب والدعيع يواصلان علاجهما في الرياض
18لاعبا جاهزون لمواجهة ايران واستبعاد طلال المشعل


قررت لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم سفر 24لاعبا تضمهم قائمة منتخبنا الوطني الأول الى العاصمة الايرانية (طهران) على أن يتم اختيار 18عنصرا للمشاركة في اللقاء المرتقب امام المنتخب الايراني يوم الجمعة المقبل الموافق 24اغسطس 2001وذلك بناء على التقرير المقدم من الأجهزة الفنية والادارية في المنتخب والتي أوصت بسفر جميع اللاعبين المتواجدين حاليا في معسكر الطائف بما فيهم اللاعب المصاب طلال المشعل حتى يتمكن من مواصلة برنامجه الطبي مع الاخصائي السعودي مبارك المطوع . يذكر ان ثنائي المنتخب محمد الدعيع ومحمد الشلهوب قد بقيا في الرياض بدعوى الاصابات الصعبة التي لا يزال يعاني منها هذا الثنائي.


وصف زيارته لباشراحيل بأنها واجب تجاه شخصية هلالية
مؤسس الهلال : منح "آرثر" إقامته النظامية "أمس" أبلغ رد وتأكيد لسلامة موقفنا!

قام مؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد بزيارة للدكتور سمير باشراحيل عضو شرف نادي الهلال في منزله بجدة يوم أمس.ورافق شيخ الرياضيين في هذه الزيارة رئيس الهلال الاسبق وعضو شرفه الحالي الاستاذ عبدالرحمن الحمدان.. وتخلل الزيارة تبادل الاحاديث الودية فضلاً عن مناقشة كثير من الامور المتعلقة بالبيت الهلالي والساحة الرياضية.
واشار مؤسس الهلال إلى ان هذه الزيارة واجبة لواحد من اعضاء شرف الزعيم الفاعلين وتقديراً له ولخدماته الرياضية عامة ولنادي الهلال خاصة.

نقل تحيات الهلاليين
ونقل (ابو مساعد) للدكتور باشراحيل خلال هذه الزيارة تحيات اعضاء شرف نادي الهلال وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس اعضاء الشرف وتحيات اعضاء مجلس ادارة النادي وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس النادي.

زيارة تقدير واعتزاز
ومن جانبه عبر عضو الشرف الهلالي د. سمير باشراحيل عن اعتزازه وتقديره لهذه الزيارة واللفتة الرائعة من مؤسس نادي الهلال وقال انها غير مستغربة على والد الهلاليين الشيخ عبدالرحمن بن سعيد مؤكداً انه سيرد الزيارة لمؤسس الهلال في منزله بالرياض بجانب زيارة اخرى سيقوم بها باشراحيل لمقر ناديه الهلال.

ابومساعد: اقامة آرثر صدرت
ومن جهة اخرى سئل مؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد عن رأيه فيما أثير مؤخراً حول عدم صحة اجراءات تعاقد الهلال مع المدرب البرتغالي (جورج آرثر) وقيام مكتب العمل والعمال بتوجيه خطاب استدعاء للتحقيق معه بناءً على شكوى مرفوعة من نادي النصر..
فتحفظ (ابو مساعد) على بعض الجوانب وقال باقتضاب: "لو لم تكن اجراءات التعاقد مع (آرثر) سليمة ونظامية 100% لما صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية يحفظه الله هذا الاسبوع باعطاء مدربنا (جورج آرثر) اقامة نظامية هو وبقية مساعديه".

زف البشرى للجماهير الهلالية بقدوم نجمين عالميين للفريق
آرثر يصف الخسارة من الشباب بال(المفيدة)!
ويؤكد أن شعار (الهلال) لن يرتديه إلا الأفضل!


أكد المدير الفني للفريق الكروي الهلالي (آرثر جورج) بأن النادي على وشك الانتهاء من التعاقد مع لاعبين ممزين عالميين ستعود فائدتهما ليس على الهلال فحسب، بل على الكرة السعودية، وقال (آرثر) انني أتناقش بشكل يومي مع المسؤولين عن النادي ولدي ما يؤكد بأن صفقات الهلال هذه السنة ستكون مميزة وقال (آرثر) بأنني تفاجأت العام الماضي بمستوى اللاعب جونيور مع النصر والحقيقة انني كنت السبب وراء تعاقد النادي مع هذا اللاعب، ولكنني لم أعرفه من قبل ولا أعرف حتى اسمه، وكل ما حدث ان شخصاً نصحني باحضاره للنصر، ورفض آرثر كشف مراكز اللاعبين الأجانب الجدد ولكنه في الوقت نفسه استبعد أن يكون أحدهما من البرتغال.
وعن اللقاء الودي الذي جرى أمام الشباب قال (آرثر) إن النتيجة كانت منطقية كوننا لعبنا بالفريق الرديف عكس الشباب الذي لعب بالصف الأول غير أنه لعب معنا بعد خوضه لنهائي السوبر الآسيوي مباشرة. وأكد (آرثر) انه لا يخطط للفوز في لقاءاته الودية وهزيمة الشباب لا تهمه على الاطلاق وإلا رفضنا أن نلعب أمام فريق جاهز لياقياً وفنياً 100%، واعتبر (آرثر) تجربة الشباب ناجحة بكل المقاييس وقال: انني استطيع القول بأن الهلال سيكون لديه فريق قوي للمستقبل واشاد (آرثر) بعطاءات اللاعبين جميعاً وكذلك تعاونهم معه وقال: إنني سعيد بكل ما يقدمونه رغم حالة الارهاق التي تعرضوا لها من جراء التدريبات الصباحية والمسائية ولكن هذا الشيء طبيعي وأنا واثق من أن الفريق سيتطور لياقياً وفنياً مع بداية مسابقة الأمير فيصل بن فهد. ووجه (آرثر) رسالة للاعبين بقوله: انني سأمنحكم الفرصة جميعاً ولن يمثل الفريق إلا من يستحق ارتداء شعاره وهذا ينطبق على اللاعبين الدوليين و اللاعبين الشباب.
وعن مشاركة الدوليين فور انضمامهم للفريق الكروي قال (آرثر) بأن ابتعاد اللاعبين الدوليين سيكون مفيداً للاعبين الشباب الذين يستطيعون ان يشاركوا في الوقت الحالي، بدليل اننا منحنا الفرصة للرشيد والعويران اللذين لم يشاركا منذ وقت طويل وكذلك اللاعب الجديد العامودي.

العتيبي واصل اخطاءه وتسبب في الخسارة
الشباب يتفوق على الهلال ودياً بهدفين


تفوق الشباب من خلال الشوط الاول وسيطر على اللعب في ظل انخفاض عطاء لاعبي الهلال وأثمر التفوق الشبابي عن هجمات ضد المرمى الهلالي جعلت لاعبي خط الظهر الهلالي يظهرون ارتباكا كما ان حارس المرمى حسن العتيبي كان مهزوزاً ولم يوفق وتسبب بولوج الهدفين، وترجم الفريق الشبابي تفوقه بتسجيله لهدفه الاول (بالدقيقة 28) عن طريق مهاجمه (بيضوضان) بعد تلقيه كرة عكسية من الظهير الايمن العصفور، اودعها برأسه على يمين العتيبي، بعدها بأربع دقائق واستمراراً للتفوق الشبابي استطاع مهاجم الفريق (خالد ذعار) اضافة الهدف الثاني بعد عرضية اودعها برأسه على يسار العتيبي الذي يسأل عن الهدفين إلى جانب خطأ الدفاع الهلالي المهزوز حيث سجل الشبابيون الهدفين بنفس الطريقة .
بعد الهدفين تنبه المدرب الهلالي (آرثر) للخلل الدفاعي مما جعله يوعز للاعبي هذا الخط بالحذر ومراقبة المهاجمين، خصوصاً ان الاداء الهجومي لفريق الهلال ظل منخفضاً طوال النصف الساعة الاولى لهذا الشوط، ولكن سرعان ما تبدل الوضع الهلالي وتمكن من السيطرة على منطقة "المناورة" بتواجد لاعبي الوسط (العمودي، العويران، المسعري، الصالح) مما مكن الهلاليين من تبادل السيطرة الميدانية مع الشبابيين، اسفر ذلك عن تحسن الاداء الهلالي بصورة ملحوظة ونجح مهاجم الفريق الشاب سلطان الناصر في تسجيل هدف فريقه الوحيد بعد استثماره لعكسية الظهير الايمن الصويلح تعامل معها (الناصر) بعقلية النجوم الكبار وارسلها قوية بقدمه اليمنى على يسار الحارس الشبابي (الحميدان) ليعلن بعدها حكم المباراة الكثيري نهاية الشوط الاول بتقدم شبابي (1/2).

الشوط الثاني
تعدلت الاوضاع الهلالية مع بداية هذا الشوط الذي اجرى خلاله المدرب الهلال (آرثر) عدداً من التغييرات بدخول (ضاري، الكاتو، الشهراني، المطرف، المطيري) بغية الاستفادة من دعم خط هجومه لتعديل نتيجة المباراة فجاءت السيطرة الهلالية مع مجريات هذا الشوط وكاد الهجوم الهلالي ان يحرز التعادل، في ظل تراجع الشابيين للمحافظة على تقدمهم واعتمادهم على الهجمات المرتدة، وتعتبر ابرز الهجمات للفريقين بالدقيقة 25من هجمة شبابية قادها (البارقي) وواجهه حارس الهلال (ضاري) الذي تصدى للكرة بكل قوة، كما ان (المسعري) كاد ان يسجل هدف التعادل بعد تلقيه تصويبة قوية من (المطيري) حولها حارس الشباب بصعوبة إلى ضربة ركنية، ومع الدقيقة الأخيرة للمباراة يضيع (الناصر) هدفاً هلالياً محققاً عندما واجهه الحارس (الحمدان) ولكنه وضعها بيده، لتكون اخر فرص المباراة ويكسب الشباب اللقاء الودي بهدفين لهدف واحد للهلال..

لقطات
* خرج مهاجم الشباب (خالد ذعار) متأثراً باصابته عقب سقوطه بعد تسجيل هدفه الثاني وشارك مجرشي بدلاً عنه.
* تلقى مدافع الشباب (العصفور) بطاقة صفراء اثر تخاشنه مع الرشيد.
* أظهرت المباراة العديد من السلبيات لدى مدرب الهلال (آرثر) التي ستفيده قبل المنافسات الرسمية!.
* يفترض على الهلاليين منح الفرصة للحارس (ضاري) في المباريات الودية القادمة للوقوف على حقيقة هذا الحارس الذي شارك الشوط الثاني وتألق ولم يلج مرماه أي هدف.
* غاب لاعب الهلال (محمد القحطاني) عن المباراة نظراً لاحساسه بتعب قبل المباراة.
* مثل الهلال: العتيبي (ضاري)، الصويلح، الشريدة، الشمري، الرشيد (المطيري)، العويران، المسعري (الشهراني)، الصالح، العمودي، الناصر، حسين علي (الكاتو).
* مثل الشباب: الحمدان، السعيدي، العصفور، الدوسري صديق، رضا تكر، البارق، منصور الدوسري، حاسي، ذعار ، بيضوضان.
حكم المباراة (سعد الكثيري، عبدالعزيز الخريف، سعيد السويلم).


آرثر يطالب بلاعب برازيلي
الكولمبي "ارستو" هداف "كوبا أمريكا" في طريقه للهلال!

اوشكت ادارة نادي الهلال برئاسة الأمير سعود بن تركي على انهاء اجراءات التعاقد مع مهاجم المنتخب الكولمبي الاول لكرة القدم وفريق ساوباولو البرازيلي أرستو ( 29عاماً) وذلك لخدمة فريقهم الكروي الاول بدءاً من الموسم الرياضي المقبل 1422 1423ه مقابل مبلغ مادي يصل إلى 500الف دولار امريكي ولمدة عشرة أشهر.. وتشير التوقعات إلى ان ادارة نادي الهلال ستوقع العقد النهائي مع المهاجم الكولومبي هداف بطولة كوبا أمريكا 2001م في الرياض نهاية الاسبوع المقبل، كما ان الهلاليون يفاوضون في الوقت الحالي لاعب وسط برازيلي محترف في الدوري البرتغالي وقد تم اختياره بناءً على رغبة المدرب البرتغالي الشهير آرثر جورج.


الهلاليون يتمسكون بالكاتو

راهن مدرب الهلال السيد (آرثر) على نجاح اللاعب الكولمبي (الكاتو) مع الهلال في الفترة القادمة كلاعب أجنبي رغم عدم نجاحه مع الفريق في الفترة الماضية بالإضافة إلى إيقافه من قبل الاتحاد الآسيوي إلا أن (آرثر) طلب من الإدارة الهلالية عدم إلغاء عقده وإعطائه فرصة أخرى مؤكداً أنه لاعب ذو امكانات كبيرة سيعتمد عليها عقب انتهاء فترة إىقافه من قبل الاتحاد الآسيوي.
المصادر الهلالية تؤكد أن (الكاتو) لن يفقد موقعه مع الهلال إلا إذا تم التعاقد مع لاعب يفوق امكاناته.
السؤال الذي سيفرض نفسه هنا هل سيثمن (الكاتو) إشادة البرتغالي ويؤكد أنه اللاعب الأكثر خطورة. هذا ما ستكشفه الأشهر القادمة. أيضاً لابد من الإشارة إلى أن تمسك الهلاليون بالكاتو رغم إىقافه والوقوف معه في أزمته بالتأكيد سيكون لها وقع نفسي ايجابي كبير سيؤثر على عطاء اللاعب بعد نهاية وقفه بالعفو أو خلافه ويجعله يعطي بصورة أفضل.








بمستوى متوسط وبهدفين مقابل هدف
الهلال يخسر تجربته الرابعة أمام الشباب
خسر فريق الهلال الكروي أمام فريق نادي الشباب بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين مساء أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات المرحلة المقبلة والمتمثلة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد «للهلال» وتصفيات مجموعة البحر الأحمر في بطولة كأس الكؤوس العربية «للشباب». المباراة جاءت متوسطة المستوى وكانت الأفضلية خلال شوطها الأول خصوصاً للشباب الذي سيطر على مجرياته تماماً وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين ق10و ق15 عن طريق مصطفى بيضوضان وخالد ذعار اللذين استغلا عكسيتين ولا أروع من مصطفى حاسي وعبدالرحمن العصفور.. فيما تمكن الهلال ومن إحدى هجماته القليلة من تسجيل هدفه الوحيد مع نهاية هذا الشوط عن طريق مقصية رائعة لمهاجمه الشباب سلطان الناصر.
وفي الشوط الثاني تحسن الأداء الهلالي قليلاً وحاول لاعبوه تسجيل هدف التعادل غير ان الانتشار السليم واللياقة العالية للاعبي الشباب حرماهم من ذلك.
لعب للهلال حسن العتيبي وتركي الصويلح وعبدالله الشريدة وماجد الشمري وخالد الرشيد وخميس العويران وفيصل الصالح وحسين المسعري ووليد العمودي وسلطان الناصر وحسين علي.
وأشرك آرثر في الشوط الثاني أحمد ضاري ومنصور الشهراني وعبدالله المطرف وبندر المطيري والكاتو. فيما لعب للشباب عبدالرحمن الحمدان وعبدالعزيز السعيدي وعبدالرحمن العصفور وعبدالمحسن الدوسري وصالح صديق ورضا تكر ومحمد البارقي ومنصور الدوسري وعمر حاسي وخالد ذعار ومصطفى بيضوضان.
وأشرك مدربه بشير جهوي وناصر شراحيلي ومهند مجرشي وفيصل معوض في الشوط الثاني.
** أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من سعد الكثيري وعبدالعزيز الخريف وسعيد السويلم.
** هذه المباراة تعد الرابعة للهلال بعد ان فاز في وقت سابق على الاعتماد ونجد والطرف بما مجموعه 16 هدفاً دون مقابل!!
** الجماهير الهلالية خرجت وهي غير راضية عن أداء فريقها في المباراة وطالبت آرثر باشراك مزيد من الوجوه الشابة.
** خميس العويران استحق نجومية المباراة وكان أبرز لاعبي الفريقين.
** المباراة الخامسة للفريق الهلالي ستكون يوم الخميس المقبل أمام الجبلين.




اعتذرللهلال السوداني والشعب اليمني
الهلال يختتم تجاربه الإثنين المقبل بـ «الطائي»
اختارت إدارة الكرة الهلالية بعد التنسيق مع مدرب الفريق الكروي الأول البرتغالي آرثر جورج فريق الطائي من حائل لملاقاة الفريق الهلالي يوم الاثنين المقبل 8 من شهر جمادى الآخرة الجاري في المباراة التجريبية السادسة والأخيرة قبل خوض منافسات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله.
وكان الهلال قد تلقى طلبين مماثلين إلى جانب طلب الطائي من نادي الهلال السوداني ونادي الشعب اليمني من أجل ملاقاة فريق الهلال وديا وتم عرض هذه الطلبات على مدرب الفريق آرثر جورج الذي فضّل مواجهة الطائي وفق نظرته الفنية الخاصة مما دفع بالإدارة الهلالية إلى اعتماد هذه المباراة وتقييم الاعتذار لبعثتي الهلال السوداني وشعب إب اليمني.


مؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد:
صدر للمدرب ومساعديه موافقة بالإقامة من سمو وزير الداخلية.. ولا يوجد ما يمنعهم من التدريب
أوضح شيخ الرياضيين ومؤسس نادي الهلال الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد في رده على سؤال ل«الجزيرة» حول وضع المدرب جورج آرثر وما يتردد بشأن طلبه من قبل مكتب العمل في الرياض: ان موضوعه هو ومساعديه منتهٍ ولا يوجد فيه أي اشكالية وانه صدرت لهم موافقة من مقام سمو وزير الداخلية بالاقامة وأعتقد ان هذا الأمر كاف للهلاليين. وأكد الشيخ ابن سعيد انه في جدة منذ فترة وليس لديه اي تفاصيل أو معلومات حول ما تردد وتناقلته بعض الصحف إلا أنه أكد أن وضع آرثر ومساعديه سليم ونظامي ولا يوجد لديهم أي عوائق ولذا نحب طمأنة محبي الهلال وجماهيره انه لا يوجد ما يمنع استمرار اشراف آرثر الفني على فريق الهلال.. الفريق الآسيوي الأول بمكانته وانجازاته الرياضية الكبيرة.


آرثر جورج معبراً عن سعادته ورضاه رغم الخسارة
الشباب أقوى منا بمراحل وفريقنا يحتاج إلى الصبر
أنتظر الأجانب والدوليون لن يكونوا أساسيين!
أبدى البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي سعادته البالغة بعد نهاية المباراة التجريبية الرابعة التي خاضها فريقه أمس أمام الشباب رغم خساته بهدف مقابل هدفين.. وعلل آرثر سعادته بقوله: أنا لا تهمني النتيجة فهذه مباراة ودية لا تقدم ولا تؤخر لكني سعيد لأنني كسبت أشياء كثيرة أمام الشباب هذا الفريق المستعد جيداً والذي يعد حالياً أقوى من الهلال بمراحل وأنا راضٍ تمام الرضا عن أداء جميع اللاعبين فرداً فردا.
وأضاف يقول: مما يزيد من سعادتي أنني الآن في طور إعداد فريقي والوقوف على امكاناته والجميع يعرف أنني أشرف حالياً على تدريب الفريق الرديف لأن هناك 9 لاعبين في المنتخب ومجموعة من المصابين ولاعبين موقوفين فيما يتكون فريقي الحالي من مجموعة من الشباب الصغار ومعهم مجموعة «قليلة» من لاعبي الخبرة اضافة إلى خالد الرشيد وخميس العويران وهما العائدان للملاعب بعد غياب طويل جداً.
وقلل آرثر في ثنايا حديثه من أهمية تأثير غياب اللاعبين الدوليين سلباً على أداء الفريق الهلالي وقال: يجب عليّ أن أفتخر بأنني أشرف على تدريب فريق قدم 9 لاعبين دفعة واحدة للمنتخب وهذا بالطبع لصالحي حيث يدفعني للعمل على تجهيز بدلائهم من الشباب وعموماً أنا أسعى لتجهيز فريق عالمي.
ووجه آرثر دعوة للهلاليين قال لهم من خلالها يجب أن تصبروا على فريقكم الحالي ولا تستعجلوا النتائج ولا تستعجلوا الحكم ضده أو له.
وعن الاجهاد والارهاق الذي بدأ اللاعبون يعانون منه قال: هذا طبيعي جداً لأنني كثفت لهم التدريبات صباحاً ومساءً.
وفيما يتعلق بالمحترفين الأجانب وهل طلب اسماً معيناً قال: أنا اجتمعت بالإدارة وحددت لهم احتياجاتي ووعدوني باحضار أسماء ستفيد الفريق وستكون حديث الجماهير.
وأكد آرثر في ختام حديثه على أنه لن يضع اللاعبين الدوليين بعد عودتهم في التشكيل الأساسي مباشرة وقال: لن يشارك معي إلا من يثبت كفاءته سواء كان نجماً دولياً أو لاعباً صغيراً في السن.

تعرض للإغماء وأصيب بارتفاع في ضغط الدم
مرض (مفاجئ) يبعد القحطاني عن الهلال
تعرض لاعب الوسط الهلالي الشاب محمد القحطاني مساء أمس الأول الى عارض صحي مفاجئ نقل على اثره الي مستشفى دلة بالرياض حيث تم تنويمه تحت الملاحظة الطبية من منتصف الليل وحتى فجر اليوم التالي.
وتمثل هذا المرض في شكل اغماءة مفاجئة تعرض لها اللاعب وهو في منزله حيث نقله أشقاؤه على وجه السرعة الى مستشفى دلة الذي أجرى له فحوصات عاجلة كشفت عن وجود ارتفاع نسبي في ضغط الدم عزا الأطباء سببه الرئيسي الى الارهاق الشديد وسوء التغذية (اللاعب يحضر لتأدية بعض التدريبات دون تناول وجبة الغداء!!).
الطبيب الذي أشرف على علاج القحطاني اثناء تنويمه في المستشفى حرص على وضع العديد من المغذيات له ونصحه قبل ان يسمح له بالخروج بالاهتمام بالتغذية جيدا حتى لا يقع في مشاكل صحية قد تتسبب في هجره الكرة نهائياً.


صدور دفتر إقامة لآرثر جورج من جوازات الرياض
أصدرت جوازات منطقة الرياض دفتر الاقامة الخاص بالمدرب البرتغالي جورج آرثر مما يكرس ويؤكد نظامية تعاقد نادي الهلال معه كمدرب للفريق، كما يؤكد نظامية وجوده في المملكة وإقامته.



بإشراف الفريق الفني الروماني
60 هلالياً يبدؤون معسكراً إعدادياً في المجمعة الأربعاء

يبدأ يوم الاربعاء القادم في مدينة الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة المجمعة معسكر فريق الهلال لقطاعي الناشئين والشباب ويلعب الفريقان خلال المعسكر الذي يستمر عشرة ايام اربع مباريات تجريبية لكل فريق مع فرق المنطقة.
هذا ويتكون عدد لاعبي فريق الناشئين من ثلاثين لاعباً وكذلك فريق شباب الهلال بالاضافة الى الجهازين الفني والاداري.
ويأتي هذا المعسكر في ظل اهتمام الادارة الهلالية بقطاع الناشئين والشباب في النادي.
الجدير بالذكر أنه يشرف على قطاعي الشباب والناشئين في النادي مدربون رومانيون على قدر عالٍ من الكفاءة الفنية وهم المشرف الفني كرواس ومدرب درجة الشباب جيجو بتري ومدرب الناشئين مارينوف.




اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 21/08/2001 عند الساعة » 04:19 AM
  #2  
قديم 21/08/2001, 02:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
مشاركات: 752
ألف شكر أخوي نواف الله لايحرمنا منك ومن أخبارك

ماشاء الله عليك
  #3  
قديم 21/08/2001, 05:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 59
أعتذر

الاخ نواف
تحية طيبه

يبدو انني لم اشاهد موضوعك. مما دفعني الى نقل خبر مؤسس الهلال

فاعتذر عن ذلك

ومشكور على الاخبار التي اوردتها.
ولك تحياتي
  #4  
قديم 21/08/2001, 05:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
مشكـــــــــــــــــــــور

ما اقدر اقول الا:
الله لايحرمنا منك يا عسى عمرك طويل
تسلم لنا يا نواف
على فكره ترى الخساره من الشباب احسن من الفوز
  #5  
قديم 21/08/2001, 06:48 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/08/2001
مشاركات: 22
الله يعطيك الف الف الف مليون عافيه يانواف على هالمجهود


ما يشوف شر محمد القحطاني


ولك خالص تحياتي اخوي نواف
  #6  
قديم 21/08/2001, 07:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2000
المكان: Madison-WI-USA
مشاركات: 199
الله يععطيك العافية أخوي نواف.
  #7  
قديم 21/08/2001, 07:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Cool

صبحك الله بالخير اخوي نواف العماري،،

يعطيك العافية على الاخبار...مشكور
  #8  
قديم 21/08/2001, 08:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 238
الحقيقه ما قصرت اخ نواف
اخبار منسقه وجميله وتحمل بين طياتها الكثير
مما يفرح بنوا هلال
خصوصا تاكيد الخبر الذي كنت قد اوردته (اول امس عن صدور اقامة
نظامية للمدرب آرثر)
وبما ان بعض جماهير الازرق ترغب في ان تاخذ الخبر من مصدر
موثوق فانا فرحت لتاكيد بن سعيد للخبر الذي وضعته وكان (بعض)
الاخوة شككو ا في تاكيدي
والان (مؤسس الزعيم قالها )
وانا لم اقل شيء من عندي
تحياتي نواف والف شكر واعدكم دائما بكل جديد (طازج ومن مصادر موثوقه)
لكم تحيات (ازرق الازرق)لكم تحيات (ازرق الازرق)
  #9  
قديم 21/08/2001, 08:34 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,009
الله يعطيك الف عافية اخوي نواف ولك مني كل الشكر والعرفان
  #10  
قديم 21/08/2001, 08:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 524
مشكور أخوي نواف

والله يعطيك العافية
على هالأخبار الحلوة
وعلى دروب الهلال نلتقي
  #11  
قديم 21/08/2001, 09:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي ..
نواف العماري...
والله مانقدر نوفي جمايلك علينا ..
ويعطيك الف عافيه ..
يخليك ربي
  #12  
قديم 21/08/2001, 09:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Cool

مجهود كبير وتشكر عليه أخوي نواف

الله يعطيك ألف عافية . . .
  #13  
قديم 21/08/2001, 10:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الله عليك ياولد العماري

هذه الاخبار ولا بلاش ...

بصراحة يعجبني فيك التنوع من عكاظ للشرق الأوسط الى الجزيرة والرياض

اتمنى من جميع الأخوان كاتبي الاخبار يكتبوا اخبار الزعيم من جميع الصحف وخاصة الموجودة في الانترنت (( عكاظ - الشرق الأوسط - الوطن - الجزيرة - الرياض )) ..

وتحياتي للجميع ...

أخوكم
أبو فيصل
  #14  
قديم 21/08/2001, 12:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up شكرا يا نواف وانت كذا

الله يعطيك مليون عافيه على ها الكوكتيل الرائع من الاخبار وما قصرت
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube