المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/01/2006, 03:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2002
المكان: مانشستر
مشاركات: 321
في مسرحية (الوفاق):عطارو الوردية مارسوا الصمت..جملوا القبح.. و تستروا على مرتزقة!!


أثارت المواجهة الأخيرة بين الرئيسين الهلالي والاتحادي جدلاً واسعاً داخل المدرج الهلالي. ثمة امتعاض كبير لدى المشجع الهلالي من الحبكة الضعيفة والمهلهلة التي بدت بها فصول مسرحية الوفاق والتي افتقدت للاقناع والمصداقية إلى درجة كبيرة لسبب بسيط هو أن المشجع الهلالي لم يفقد ذاكرته بعد وهو أيضاً على درجة من الوعي تمكنه من ربط وتحليل الوقائع وفرز الغث الذي كانت تزدحم مفرداته على شفتي الرئيس الاتحادي.

إذا أراد البعض أن نغمض بارادتنا كجمهور هلالي لتمرير مغالطات البلوي بداعي خلق مرحلة هدوء تفرضها الوطنية والاستحقاق الوطني المنتظر فله ذلك، ولكن إذا كنا سنغمض وحدنا في مسرح الوطن لتمر الريح ويعبر المحمل السعودي فيما البلوي وجوقته في (النشرة) يمارسون العزف النشاز بآلات النفخ الرديئة فثقوا أننا لن نستطيع أن نغمض أبداً، وثقوا أن المشهد سيبدو مثيراً للاشمئزاز، وخارجاً عن نص الوطن بالضرورة.

مسرحية الوفاق الوردية أريد لها أن تجمل القبيح، ولكن التويجري والمهدي وبقية عطاري الرياضية لا يملكون أن يصلحوا ما أفسد الدهر في جسد شخصية رياضية عبثت بها شيخوخة الفعل الرياضي غير المسؤول، وهل يمكن أن يغدو الكذب (فعلاً مسؤولاً) ؟!

المسرحية الوردية لم تبحث عن الحقيقة اطلاقاً، ولو أرادت ذلك لفعلت، بقدر ما بحثت عن (تجميل الرداءة) واغلاق الستارة بعدها مباشرة، فتحول الفعل الصحفي عن جادة (المهنية) والعمل الصحفي المتجرد الى ممارسة متدثرة بلباس الإصلاح الاجتماعي ومكاتب الإرشاد الأسري في مفارقة مضحكة أشبه بالكوميديا السوداء، فتخيلوا أن تمر مواجهة كاملة في صفحتين مع البلوي دون مجرد الإشارة الى العهر الإعلامي الذي يرعاه البلوي وينفق عليه ويخصصه لشتم الهلال ورئيسه في مطبوعته التي يملكها!!

مفارقة كهذه كفيلة بأن توضح للقاريء أن (ميكافيلي) نفسه هو مخرج المواجهة وليس سعد المهدي، فالغاية (تجميل البلوي) تبرر الوسيلة (السكوت عن خطايا البلوي في الرياضة السعودية) وهكذا كان !! ونصيحتي لصحفيي الرياضية أن يشاهدوا برنامج (هارد توك) في البي بي سي والمقدم تيم سيباستيان ليتعلموا إحترافية الاعداد المدعم بالبحث والتوثيق وتجرد الإعلامي مع الضيف فأسئلة من نوع (يقال ويذكر...) ممارسة اعلامية عاجزة عفا عليها الزمن.

وما دمنا نتحدث عن (شيخوخة) البلوي التي حاولت المواجهة ترميمها على عجل فلعلي أذكر ببعض عوارضها لأننا سنحتاج الى حلقات متتابعة لتغطيتها، ولعل أحد ابرز أعراضها (الكذب والإصرار عليه) ليس فقط على الاتحاد السعودي ولوائحه، بل على الرئيس الهلالي شخصياً وعلى المتابع الرياضي عموماً، ولأني لا أثق إلا بعيني وأذني ولا أطمئن للصحافة المكتوبة فإنني وبأسلوب (من فمك يا منصور أدينك) سأعرض مشاهد بسيطة تثبت إدمان منصور على الكذب والتناقض.


1- في تاريخ 8-4-2005 منصور البلوي ينفي في الرياضية انتقال الدوخي للاتحاد ولكن المفاوضات السرية وغير النظامية للدوخي كانت مستمرة وعقده لا زال سارياً وحتى تاريخ 26-6-2005 وهو تاريخ توقيع الدوخي للاتحاد بدليل مسرحية التأجيل من الدوخي حتى انتهاء عقده ليصبح توقيعه حراً ويضيع حق الهلال المادي.
تعليق: قانون الاتحاد الدولي يمنع مفاوضة اللاعب وعقده مستمر مع ناديه وقد عاقب الاتحاد الانجليزي رئيس نادي تشيلسي ابراموفيتش بأكثر من مائتي الف جنيه استرليني بسبب مفاوضته للظهير الأيسر لنادي ارسنال اشلي كول قبل انتهاء عقده.

2- في مؤتمر توقيع الدوخي الصحفي ذكر منصور البلوي ما نصه (علاقتنا بالهلال أكبر من اللجوء للمسطرة وسندفع للهلال ما يستحقه لاعب كبير كالدوخي) ولكن البلوي نفسه لم يعرض أكثر مما تحدده المسطرة الاحترافية بعد ذلك، و ووقائع مؤتمر انتقال الدوخي انقلها من موقع الاتحاد ومن صحف اتحادية!
تعليق: لم يكن أحد ليجبر البلوي على هذا التصريح ولكنه للأسف كذب ولم يلتزم وكان فقط يتظاهر بالمثالية ويتمسح بأهداب العلاقة المزعومة!!

3- في نفس المؤتمر الصحفي في 28-6-2005 اكد البلوي (صحة مفاوضاته مع مهاجم المنتخب الوطني ونادي النصر سعد الحارثي وان ضم اللاعب على سبيل الإعارة مسألة وقت حيث عرض الاتحاد المادي هو الأفضل من بين العروض). وفي تناقض وكذب فاضح قال البلوي في برنامج قضايا في الوسط وفي قناة الاخباريةي 5-1-2006 ( لم يسبق اطلاقاً أن فاوضت الحارثي وعلاقتي بالنصر لا شأن لها بانتقال الحارثي).

تعليق: المشكلة أنني بنفسي شاهدت المشهدين (التصريح والنفي ومن فم البلوي دون وسيط) وبينهما 6 أشهر فقط فهل 6 أشهر باعتقاد البلوي كافية لمسح ذاكرة المتلقي والكذب عليه، أم هل يعاني البلوي من مرض نفسي يجعله يكذب أمام الناس وينسى كذبته ثم يصر على انه صادق مثلما نسي أن مباراته في المربع الذهبي كانت مع الهلال وليست مع الشباب ؟! وبنفس العقلية التي جعلت البلوي يتفاجأ بوجود الجمعان الى جانبه في المطار !!

4- يتفق البلوي ومحمد بن فيصل على عدم المزايدة في صفقة ياسر ويلتزم الرئيس الهلالي فيعرض اقل من عرض البلوي (9 مليون) ولكن البلوي يرفع العرض الى 25 مليون فقط لاسالة لعاب القدساويين وتعطيل الصفقة بعدما أعلن اللاعب رغبته فقط بالعب لصالح الهلال.

تعليق: يبرر البلوي رفعه للسعر بمجرد رغبة شخصية ودافع وطني بوصول سعر لاعب سعودي لحاجز العشرين مليوناً!! وهنا أبتسم ولا تعليق!!

هذه هي مشكلتي الشخصية مع السيد منصور البلوي فأنا أكره المتلونين والكاذبين وأصحاب الحجج المتهافتة والضعيفة.

من حق منصور أن يحافظ على مصالح ناديه ويبحث عنها وفق النظام ولوائح الاحتراف، ولكن ليس من حقه في نظري كمشجع هلالي أن يصافح الرئيس الهلالي بيد، ويدفع باليد الأخرى لمن يشتم الرئيس والكيان الهلالي في مطبوعته ومركازه، وليس من حقه أن يكذب ويستمريء الكذب على الهلاليين في أكثر من مناسبة، ويلاحق مفاوضاتهم لأي لاعب بغرض التخريب فقط والمزايدة ثم يخرج مرة أخرى مصافحاً للرئيس الهلالي الذي ستشتمه مطبوعته غداً ويستمر عرض المشهد المقزز!!

الرئيس الهلالي – وللأمانة- خرج خاسراً من المواجهة بمعايير (المواجهة) وربما كان ذلك بارادته فقد كان همه انهاء اللقاء بمصافحة (تكررت كثيراً) ودافعه مصلحة الوطن وتهدئة الجماهير في وقت كان يمكنه التداخل مع البلوي وكشفه في أكثر من مناسبة، لكنني أقول إن اللقاء لم يكن (مواجهة) بقدر ما أريد له أن يكون (مصافحة) وكان(المسكوت عنه) في الحوار أكثر من المنشور. ولعل الكثير من الهلاليين الذين أحسوا بالمرارة التي خرج بها سيناريو الوفاق وبلعوا (المسكوت عنه) يستحقون من الرئيس الشاب أن يكون واضحاً وشفافا ً معهم فيما يتعلق ببعض اجتهاداته السابقة في ملفات الدوخي والجمعان، وصريحاً فيما يتعلق بملفات (الشلهوب ونواف) القادمة، فنحن في عصر الاحتراف والوضوح مع الجمهور من البداية أفضل طريقة لادارة هذه الملفات بدلاً من مفاوضات اللحظة الأخيرة، وأخيراً لا بد للامير محمد بن فيصل ان يكون له موقف واضح ومعلن للجمهور مع البلوي فيما يتعلق بممارسات (نشرته) غير المسؤولة.

لا ريب أن الرئيس الشاب قد نال محبة الجماهير ودخل قلوبها بلا استئذان، وحقق بطولات تاريخية مصحوبة بدعم مالي هائل تم ضخه حباً لهذا الكيان ، ويهم الجمهور كثيراً أن يكتمل قمر المرحلة الزرقاء بشفافية أكبر ومواجهة شجاعة لممارسات البلوي المسيئة للرياضة والتنافس الشريف والتي تعزفها فرقة (النفخ) في مطبوعته الرديئة، و هذا وحده ما سيعيد التوازن المفقود الى مسرحية الوردية وعطاريها !!

الجمهور الهلالي لا يبحث عن حروب وسجالات اعلامية ولا يبدؤها مع أحد، والهلاليون أكثر من يعي ظلال مفردة (الوطن) ولا يزايد عليها، ولكن ذلك كله لا يتعارض مع الشفافية الاعلامية فيما يتعلق بالهلال ولاعبيه ، ولا يتناقض أبداً مع الحفاظ على الجدار الهلالي شامخاً من خربشة مرتزقة الاعلام الاصفر ومن يدفع لهم.

أخيراً..
@@ للرئيس الهلالي أهمس..أبعد لاعبي الهلال عن بعض معتزلي نادي الشباب المعروفين.! وستذكرون ما أقول لكم.

@@ الاتحاد وقع مع مناف ابو شقير قبل انتهاء عقده بثلاثة أشهر، فما المانع من مفاوضة لاعبي الهلال قبل نهاية عقودهم بأشهر فاما التوقيع معهم واما فتح باب انتقالهم مبكرا والاستفادة من قيمة انتقالاتهم بدلا من العادة الهلالية الشهيرة في جعل المشجع الهلالي على اعصابه ومن ثم زيادة التعصب وتأخر تقبل مفهوم الاحتراف!!

@@ من اراد ان ينتقل من لاعبي الهلال حسب اللوائح والانظمة فهذا حقه والجمهور الهلالي لا يطلب اكثر من وضوح اللاعب معه بما يكفل حقه وحق الهلال

@@ لو كان اتحاد الكرة لدينا بمثل قوة وصرامة الاتحاد الانجليزي لكرة القدم حتى مع المليارديرات ابراموفيتش وغلايزر لانتهت نصف مشاكل التعصب الرياضي فالعدل اساس الحكم، ولو كان لدينا رجل واحد في اتحاد الكرة يفهم قوانين الاحتراف وقوانين الفيفا لانتهت جميع مشاكل الاحتراف، أما ان يقوم منصور البلوي بتصحيح لوائح اتحاد الكرة فطرفة الموسم بحق!!

اخر تعديل كان بواسطة » كليب وائل في يوم » 07/01/2006 عند الساعة » 05:12 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/01/2006, 03:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 481



نورت الشبكة أخوي كليب وائل .. .. !!

تحية خالصة لك على هذا المقال العقلاني في طرحه .. البسيط جداً في عرضه .. والثقيل جداً في محتواه .. ..
وألف شكر لك على الإهتمام بما وراء تلك [ الأبتسامات الصفراء المخططة ] .. .. !!!

نعم تفاجأت عندمت خرجت [ الرياضية ] بذلك السبق الصحفي فأدركت حينها أن هدفها [ الدعاية ] لا أقل ولا أكثر .. !!
فالتاريخ يشهد أن الطرف المخطط بالأصفر والأسود .. حاله لن يتغير .. !!!
والرياضية ومسؤوليها يدركون تماماً أن [ الوفاق المزعوم ] الذين أشرفوا على وضع قشوره السطحيه .. !!!
لن يتحقق أبداً .. لسبب بسيط :

الطرف الآخر [ الأصفر ] .. بقيادة البلوي ومن وراءهم رمزهم [ عبدالـ .... ــد ] .. ...
وبمساعدة [ المأجورين ] و [ هواتف العملة ] في تللك النشرة [ المبتذلة ] ..
هدفهم الأول والأخير [ زعزعة الهلال ] .. وكل ماله صلة بالهلال .. .. !!!

لذا نجد أن الأمور تسير كما يخططون وبشكل مفضوح ومكشوف .. دون حياء .. !!!

الكروت البيضاء .. تأتي من كل جهة .. وكل من أجلك يا إتي .. !!!

اللوائح تداس بالأقدام .. عندما الأمر يمس نادي الاتحاد .. !!!

يُهمش رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أمام الجميع ويتنكرون له ..
بل ويهان بتصاريح نابعه من [ عدم الوفاء ] و [ الخيانة ] .. !!!

البلوي يتحرك كيفما يشاء ..
مادامت [ الشخصية ] التي وراءه .. تعطيه [ الضوء الأخضر ] .. وتقول لها [ افعل ما تشاء ] .. !!

الخ ..

الخ ..

الخ ..



ما أريد أن أصل اليه ..

البلوي .. عندما أبرز نفسه في مسرحية الوفاق الهزلية .. !!
ليس لأنه فعلاً انسان يملك خلقاً ومعدناً طيباً ونيةً سليمة ..
بل هو أبعد من ذلك بكثير وهو في نفسه يدرك ذلك تماماً .. !!!!

ولكنه أراد أن يمارس [ البهرجة الإعلامية ] التي تجعله يظهر بمظهر الرياضي [ النبيل ] .. !!!
وقد تكون هناك أهداف أخرى [ قذرة ] .. لا يعلمها إلا الله .. .. !!
وللأسف الشديد .. أن الرياضية قد قدمت ما يريد على طبق من ذهب .. !!!
ومن يدري قد .. يكون البلوي له يد في كتابة هذا السيناريو .. .. !!!!


أما أميرنا المحبوب [ محمد بن فيصل ] .. ..
فقبوله للمصافحة .. ليس إلا شهامة منه .. !!!
وعدم ممانعته لأن يقحم في [ المواجهة ] ..
كان نابعاً من تاريخه الناصع البياض ونيته الصافية .. !!!

فعلاً .. لدي إحساس بأن رئيس الهلال أقحم في هذه المواجهة ليس من أجل اصلاح ذات البين ..
بقدر ما أن من ضمن الأسباب .. التلميع لصفحة بنك التبذير المتحرك [ البلوي ] .. ومحاولة بائسة لكسب وده .. !!

للأسف اصبح الإعلام لدينا مابين صحافة وتلفزيون وإعلاميين وكتاب [ يتقربون ] من البلوي بشكل مفضوح .. !!!
فمن كان ينتقده بشده في [ الليلة الماضية ] .. تجده هذا [ الصباح ] يمجده وكأنه الوطني الأول في هذا البلد .. !!!
ولكن لو علمنا ما حدث في [ منتصف الليل ] .. فلا نستغرب لما هم [ يتقربون ].. .. !!!


أما مسألة كذب الرئيس الاتحادي .. ودعمه لنشرته القذرة .. لبث السموم .. !!!
ففي نظره أن ذلك [ حق مشروع ] .. !!!!
والسبب أن [ الشخصية ] التي تدعمه [ لوجستياً ] .. جعلت من البلوي [ عديماً للحياء ] .. .. !!!
فلا بأس أن يصافح ويظهر [ ابتسامات صفراء ] الآن ..
وبعدها بساعة .. ينقضه بكذب ودسائس وألاعيب قذرة .. ذات ماركة اتحادية مسجلة .. !!

كنا سابقاً نعتقد أنه مجرد [ بنك متحرك ] خوله لأن يسرح يمرح في رياضتنا كيفما يشاء .. !!
ولكن بعد [ الكروت البيضاء ] .. أدركنا أن الأمر أكبر من المال .. !!!
بل هناك طرف [ متخفي ] .. أهدى البلوي حرية [ التصرف ] .. وحرية [ المكر ] .. وحرية [ بث القذارات ] ..
فنتج عنها .. [ انعدام للحياء والخجل ] .. فتولدت من خلالها لديه [ قوة كن فيكون ] .. .. !!!


في النهاية .. !!!

البلوي ومن ويدعمه من الخلف .. والبطانة المأجورة من أمامه .. !!
سيظلون كما هم .. !!!

ورئيسنا [ ابو سلطان ] .. الأجدر أن لا يأمن لتلك الذئاب .. !!!
فهؤلاء [ الخونة ] .. تجدهم حتى هذه اللحظة ..
يخططون كيف يفككون الهلال من لاعبيه .. !!!
ويرسمون كيف يسقطون كيان [ الزعيم ] .. !!

لذا وكما أسلفت أخي كليب وائل .. ..
على أميرنا أن يلتفت لأمور اللاعبين منذ البداية .. بشكل واضح وصريح .. !!!
وإن كانت هناك [ محاولات قذرة ] .. قد تطفوا على السطح لاحقاً ..
فعلى رئيسنا أن يكشفها مبكراً وأولاً بأول .. !!!

فـ [ الوفاق المزعوم ] ..
لا أستبعد أن الهدف من وراءه هو [ إحراج رئيسنا ] .. حتى لا يقوم بفضح [ البلاوي ] .. .. !!!






اخر تعديل كان بواسطة » falconza في يوم » 07/01/2006 عند الساعة » 05:08 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/01/2006, 03:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كليب وائل


الرئيس الهلالي – وللأمانة- خرج خاسراً من المواجهة بمعايير (المواجهة) وربما كان ذلك بارادته فقد كان همه انهاء اللقاء بمصافحة (تكررت كثيراً) ودافعه مصلحة الوطن وتهدئة الجماهير في وقت كان يمكنه التداخل مع البلوي وكشفه في أكثر من مناسبة، لكنني أقول إن اللقاء لم يكن (مواجهة) بقدر ما أريد له أن يكون (مصافحة) وكان(المسكوت عنه) في الحوار أكثر من المنشور. ولعل الكثير من الهلاليين الذين أحسوا بالمرارة التي خرج بها سيناريو الوفاق وبلعوا (المسكوت عنه) يستحقون من الرئيس الشاب أن يكون واضحاً وشفافا ً معهم فيما يتعلق ببعض اجتهاداته السابقة في ملفات الدوخي والجمعان، وصريحاً فيما يتعلق بملفات (الشلهوب ونواف) القادمة، فنحن في عصر الاحتراف والوضوح مع الجمهور من البداية أفضل طريقة لادارة هذه الملفات بدلاً من مفاوضات اللحظة الأخيرة، وأخيراً لا بد للامير محمد بن فيصل ان يكون له موقف واضح ومعلن للجمهور مع البلوي فيما يتعلق بممارسات (نشرته) غير المسؤولة.

لا ريب أن الرئيس الشاب قد نال محبة الجماهير ودخل قلوبها بلا استئذان، وحقق بطولات تاريخية مصحوبة بدعم مالي هائل تم ضخه حباً لهذا الكيان ، ويهم الجمهور كثيراً أن يكتمل قمر المرحلة الزرقاء بشفافية أكبر ومواجهة شجاعة لممارسات البلوي المسيئة للرياضة والتنافس الشريف والتي تعزفها فرقة (النفخ) في مطبوعته الرديئة، و هذا وحده ما سيعيد التوازن المفقود الى مسرحية الوردية وعطاريها !!

جبتها عالجرح يا كليب
بس عندي سؤال: لماذا أضحى أكبر أعضاء المنتدى يكتبون (بالقطارة) بعد أن كان (غيثاً) ؟ ؟؟ !

اخر تعديل كان بواسطة » عاشق الزعيم من اليمن في يوم » 07/01/2006 عند الساعة » 04:36 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/01/2006, 04:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
هلا بك اخوي كليب وائل وعودا حميدا بمقال قوي جدا . .

كلنا نتفق على ممارسات البلوي الكاذبة تجاه الهلاليين ولكننا جميعا نحاول ان نتجاوزها

محاولين منحه فرصة جديدة وهذا هو مااتفق عليه مع الامير محمد بن فيصل ونحن في انتظار

هذا الوفاق هل سيكون وفاقا ام سيكون كذبة جديدة على منصور ؟؟ عالعموم انا متأكد بأن

هذا الوفاق لن يتم ولكن لامانع من الانتظار فقد يصدق في يوم من الايام . .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/01/2006, 04:03 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
مفارقة كهذه كفيلة بأن توضح للقاريء أن (ميكافيلي) نفسه هو مخرج المواجهة وليس سعد المهدي، فالغاية (تجميل البلوي) تبرر الوسيلة (السكوت عن خطايا البلوي في الرياضة السعودية) وهكذا كان !! ونصيحتي لصحفيي الرياضية أن يشاهدوا برنامج (هارد توك) في البي بي سي والمقدم تيم سيباستيان ليتعلموا إحترافية الاعداد المدعم بالبحث والتوثيق وتجرد الإعلامي مع الضيف فأسئلة من نوع (يقال ويذكر...) ممارسة اعلامية عاجزة عفا عليها الزمن.

مشكور يا كليب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/01/2006, 04:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
مشاركات: 143
موضوع جميل ورائع والهدف من هذه المواجهة بين محمد بن فيصل والششششخ البلوي هي اظهار صورة ان البلوي
برئ مثل ماوصفه الكاتب المرتزق السماري عندما كان يهاجمه وثم قال انه برئ!!

البلوي اصبح لديه مبدا بالمال تستطيع ان تكون الصادق الامين بالمال تجعل اكبر شنب في الدولة والمجتمع يركع
لك ويقول سم طال عمرك!!

لكن فات على البلوي ان المال زائل وان مهما فعل فالبعض لديه ضمير حي وصادق لاتغره ابهة المال وسوف يذكر
مافعل وماسوف يفعله في الكرة السعودية!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/01/2006, 04:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,513
كلام كبير ياكليب وائل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/01/2006, 04:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيم في الصميم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2003
المكان: بين النجوم
مشاركات: 1,905
البــلــوي يــحــآول يــرٍقــع لــعــمــرٍهـ بــس مــهــب عــلــيــنــآ.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/01/2006, 04:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
المكان: الخبر
مشاركات: 1,460
ما في شى اسمه وفاق مع البلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/01/2006, 05:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 698
يعطيك ألف عافيه

كلام عقلاني وصحيح 100%

والبلوي ماراح ينفع معه لا وفاق ولا غيره
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/01/2006, 05:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
كليب وائل .




توقيعك لا هنت . حاول تغير الصوره . المرحوم يتعذب بقبره من الصور ذي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/01/2006, 05:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
مشاركات: 972
نعم مافيه وفاق وهو يسعى بكل ماوتي من قوه لدعم انديه اخرى فقط من اجل محاربة الهلال ومفاوضة لاعبيه من اجل هدمه
حركة انتقال الدوخي يجب ان لاتغيب عن بالنا مهما قال هذا البلوي من كلام فلن نصدقه فاهدافه مكشوفه وافعاله تناقض كلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/01/2006, 06:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/01/2006, 06:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
مشاركات: 1,112
لا فض فوك اخي كليب وائل ،، .. وعودا حميدا لك ولفالكونزا .. ;)

يجب على الجمهور الهلالي معرفه المهازل التي يقوم بها شخص (ينهش ) في الرياضه السعوديه كهذا ..
لم ار رجل في حياتي كهذا الانسان ،، اكاذيب علنيه على الجمهور ،، فضائح واضحه وبالأدله ،، ومع ذلك يصر على موقفه وانه يسعى لتطوير الرياضه في بلادنا .. !

تعليق بسيط جدا على احدى النقاط ..

إقتباس
1- في تاريخ 8-4-2005 منصور البلوي ينفي في الرياضية انتقال الدوخي للاتحاد ولكن المفاوضات السرية وغير النظامية للدوخي كانت مستمرة وعقده لا زال سارياً وحتى تاريخ 26-6-2005 وهو تاريخ توقيع الدوخي للاتحاد بدليل مسرحية التأجيل من الدوخي حتى انتهاء عقده ليصبح توقيعه حراً ويضيع حق الهلال المادي.
تعليق: قانون الاتحاد الدولي يمنع مفاوضة اللاعب وعقده مستمر مع ناديه وقد عاقب الاتحاد الانجليزي رئيس نادي تشيلسي ابراموفيتش بأكثر من مائتي الف جنيه استرليني بسبب مفاوضته للظهير الأيسر لنادي ارسنال اشلي كول قبل انتهاء عقده.

هذا موضوع نشرته في الشبكة قبل فتره ،،


::رئيس الاتحاد يعترف بمخالفة اللوائح ويضرب بالأنظمة عرض الحائط!! ::

فيه خبر وتعليق من جريده الرياض على تصريح لمنصور البلوي في جريده الرياضيه ،،وهذا نص الخبر :

إعداد : أحمد السويلم
في حوار صحفي نشر يوم الجمعة الماضية مع رئيس الاتحاد منصور البلوي، سأل المحرر الرئيس بقوله : قبل أشهر أعلنت التعاقد مع اللاعب الدولي عبده حكمي بنظام الانتقال الكلي من نادي القادسية وعقب صدور قرار حصر الانتقالات بلاعبين للموسم الواحد حصلتم على خدمات حكمي بنظام الإعارة و تركت خانة فارغة.. فلمن تركتها؟، أجاب الرئيس الاتحادي - كما وردت حرفيا- (تركتها للاعب دولي سيتم التعاقد معه بعد اشهر قليلة فور نهاية عقده مع ناديه الأصلي وقد توصلنا معه إلى اتفاق نهائي).الرئيس الاتحادي ربما قد كان ينظر للموضوع من منظورين، الأول هو إبقاء جمهور فريقه قيد المتابعة والتأمل للصفقات الجديدة، والأمر الثاني هو إرباك خطط الأندية (المنافسة) التي تضم لاعبين دوليين قد قارب عقدهم على الانتهاء بعد أشهر قليلة، لكن الرئيس الاتحادي ربما لم يكن يعلم بأن هذا الحوار يدينه بشكل كبير في أسلوب عقد الصفقات ليس من الإتحاد المحلي فحسب، بل حتى من الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).
منصور البلوي الذي بذل الكثير لخدمة ناديه حتى وصل إلى أكبر البطولات في مدة قياسية، اعترف بلجوئه إلى أسلوب يعتبر (الأدنى) في طريقة شراء عقود اللاعبين المحترفين، فإن تقوم بمخاطبة لاعب مازال مرتبطاً بعقد نظامي مع ناد محلي وإغرائه بمقدمات عقود خيالية للانتقال إلى ناد آخر أمرٌ غير مقبول على الإطلاق ولا يمكن أن يرضى أي مسئول رياضي عن هذا التعامل (غير الرياضي).
الأدهى والأمر أن يكون اللاعب الذي قصده رئيس الاتحاد (دولي) وعلى مقربة من تمثيل المنتخب في مونديال كأس العالم 2006 التي لا يفصلنا عنها سوى أشهر قليلة ، وهذا الاعتراف الاتحادي يوضح ويشرح بكل تأكيد أسلوب الإدارة الاتحادية في نقل أبرز اللاعبين الدوليين إلى صفوف الفريق خلال وقت قصير.
في شهر مارس الماضي، حاول مدرب فريق تشلسي الإنجليزي (مورينهو) شراء عقد الظهير الأيسر في نادي الأرسنال (آشلي كول)، اتخذ المدرب (مورينهو) نفس الأسلوب الذي ذكره رئيس الاتحاد منصور البلوي، اجتمع مع اللاعب في أحد المقاهي واتفق على نقله إلى صفوف تشلسي بعد نهاية عقده، أتدرون ماذا كانت النتيجة؟
فور أن علمت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بذلك الاجتماع والاتفاق الذي وصفته بغير الشرعي إلا وسارعت في تغريم النادي بحوالي مليوني ريال، فيما غرم المدرب بمبلغ مليون ونصف، وغرم اللاعب بنصف مليون ريال سعودي، مع التهديد بخصم ثلاث نقاط من الفريق في حال تكرار نفس المخالفة.
سرعة متابعة المسؤولين في انجلترا لما حدث وإصدار هذه العقوبة الكبيرة بحق النادي والمدرب وحتى اللاعب تؤكد قوة النظام الاحترافي ومتابعته لتحركات المدربين والإداريين الذين يتعاملون بمثل هذه الأساليب المرفوضة في شراء عقود اللاعبين.
لنغض الطرف عن أندية الهلال والأهلي والشباب، لكن ماذا عن الأندية الأخرى التي تقوم على إمكانيات محدودة، كيف سيكون حالها مع نجوم الفريق الذين يتفقون مع الأندية الأخرى من (تحت الطاولة) كما هو الحال مع الرئيس الاتحادي، الأمر من دون نقاش يستحق المتابعة و (المسائلة)، كيف يحدث ذلك وكيف ستحمي الأندية لاعبيها من هؤلاء الرؤساء.
ترك الحبل على الغارب سيزيد الحال سوءاً، فمتى نضع حداً لذلك؟


------------------------------ خبر من جريده الرياض .. http://www.alriyadh.com/2005/11/11/article107032.html


هذا اعتراف صريح بمخالفه القوانين ..

اقسم بالله رجل يناقض نفسه ،، .. ! :p


تحيتي لك .. ..

اخر تعديل كان بواسطة » laser في يوم » 07/01/2006 عند الساعة » 06:57 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/01/2006, 06:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2003
المكان: جــ ــدة
مشاركات: 379
..
..
..

..
..
..
لا وفاق !!


.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube