#1  
قديم 07/01/2006, 01:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 206
جريدة الرياضي أكبر داعم لزعيم الكرة الأسيوية ( الهلال) أدخل وشوف

جريدة الرياضي أكبر داعم لزعيم الكرة الآسوية ( الهلال )ِ




بسم الله الرحمن الرحيم

صدق المثل اللي يقول: من حفر حفرة لأخيه وقع فيها.

الكل يعرف الأهداف الخبيثة التي تقصدها الجريدة الاتحادية التي يملكها أبو البلاوي ( منصور البلوي)، هذه الحملة الشرسة التي تشنها الأقلام الصفراء على زعيم نصف الكرة الأرضية ونجومه، ما هي تضليل لأصحاب النفوس الضعيفة التي تكره شي له صلة بالهلال ونجومه. لكن الحقيقة تقول غير ذلك، فمثل يقول : من حفر حفرة لأخيه وقع فيها.


الكل يتسأل كيف الهلال يستفيد من الجريدة الحقماء الرياضي، يا شباب من المعروف إن الجريدة لازم من المفترض لكل من صفحاتها لاز تنقذ النجم الكبير النجم سامي الجابر من المتصحفييين أمثال نجس النية وأبو بكر مالي و أبو هداية وغيره، هؤلاء عبدة الدينار كلما هاجموا الذئب الآسيوي سامي الجابر كلما زاد الذئب أبداع وإصرار على إسكات هذه الأقلام، وبالحمد الله سامي إسكاتهم.


ومن ناحية أخرى ( موضوع التحكيم)، فهذه الجريدة الحمقاء تستخدم كل وسائل التضليل الإعلامي، ومن هنا فنرى جميع الفرق التي تواجه الهلال تلعب تحت ضغط نفس كبير ( وأكبر شاهد على كلامي مباراة القادسية الأخيرة)، ومن المحال أن يفوز فريق وهو في هذه الحالة النفسية السيئة.

الكل يتذكر مبارياتنا مع الإتحاد في الموسم الماضي، الفريق الاتحادي يلعب تحت ضغط نفسي كبير ، فلم يفوز الإ في مباراة المطلق و الثانية الهلال يلعب بالرديف.


سوف اضرب لكم مثالا: الآن الطالب في المدرسة، إذا دخل الطالب في الاختبار والطالب حاط في باله إن مدرس المادة سوف يرسبه أو إن الاختبار صعب وهو بعده لم يدخل الاختبار،

هل تتوقعون أن ينجح هذا الطالب؟

ولو قلنا إنه سوف ينجح سوف ينجح على إلحافه أو بدفع مثل ما يقولون.


هذا الحال ينطبق في المباريات



أتمنى من جريدة الرياضي أن تزيد من تهجمه للهلال ونجومه لكي يزيد الإبداع الهلالي، والفرق الأخرى تدخل مشحونة نفسي لا تستطيع فعل شي.


فصدق المثل: من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/01/2006, 01:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جمجوووم..}
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2004
المكان: twitter @jemy05444
مشاركات: 2,285
هههههههههههههه

بدون تعليق

بس ابي اسألك هي صحيييح للبلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/01/2006, 01:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
مشاركات: 1,389
هههههههههههههههههههههههههههه

واله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/01/2006, 01:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 381
زيدوووووووهم,مشك ووور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/01/2006, 01:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
مشاركات: 4,436
هههههههههههههههههههه
موضــوع يستحــق التثبيــت...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/01/2006, 01:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 206
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @فرانشيسكو توتي@
هههههههههههههه

بدون تعليق

بس ابي اسألك هي صحيييح للبلوي



أنا اللي أعرفه حسب معلوماتي



إن الذي يملكها منصور البلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/01/2006, 01:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
مشاركات: 354
المشكلة انها سلاح ذو حدين ..

ممكن تفيد الهلال و ممكن تضيـع الهلال < - - - لا قدر الله !!

لكن الحمدالله على كل حال ..

كل الهلاليين مقتنعين بالهـلال .. مهما كانت كلمات تلك الجريدة الصفرااء ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/01/2006, 01:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 206
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة <<هـلالـي>>
هههههههههههههههههههه
موضــوع يستحــق التثبيــت...



مشكور حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/01/2006, 01:46 AM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
ههههههههههههههههههههههه
كلامك صحيح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/01/2006, 02:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 206
الاعتذار الذي قدمه نائب رئيس القادسية


شاهد على كلامي


والله انا مرتاح لجريدة الرياضي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/01/2006, 02:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
مشاركات: 28
معليش اخوي بس الشرهة على أستاذ التعبير والإملاء .......... موضوعك ماأدري حتى هذي الساعة كيف راكب ياشماتت الرياضي فينا ............... أناماراح اسألك عن التركيبة الكيمائية لموضوعك ........... بس طلب تكفى لا تكتب وإذا بتكتب استشير من هم أهل للكتابة عشان ماتضيع وقتنا واحنا نقرالك ......
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/01/2006, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
وجهة نظر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/01/2006, 03:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زيزووو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 1,443
والله كلامك صحيح اخوي

وننتظر مزيداً من الحملات ضد الهلال في الجريده البايخه ذي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/01/2006, 03:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
مشاركات: 359
من زمان وانا حاس ان هذه الجريده للبلوي بس الي اكدلي هذا ان شركة لنغو تعلن على فنيلة الاتحاد وعلى الجريدة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/01/2006, 03:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
ماقصرت ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:23 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube