المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/08/2001, 12:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فاهم جدا
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 14/08/2001
مشاركات: 626
Lightbulb && الـرأي المـفيد في الرد على الفـكـر البـلـيد @@

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , , , ,



** لزوم الفلسفة :
"""""""""""""""

في البدايه , , , أحب ان اتوجه بالشكر بعد الله الى الأخ الغالي slman99999 والى الأخ الكريم الإعصار , , , على جهودهم الكبيره مع الجميع ومعي انا خاصة في منحي تأشيرة الدخول الى الآراضي الزرقاء الغنَاء ومشاركة الأحباب والأخيار في اخبارهم وآرائهم النيرة , , والشكر يتعدى الى جميع من سأل وطلب مني المشاركة ,,, خاصة كاتبي المفضل صاحب الأسلوب الفريد المميز الناقد الساخر ياقاهرهم ( ياقاهرهم ياسامي ) , , والى الجميع من متابعي هذه الشبكة العملاقة ..





** ســــــامي بين التــــجريـــــــد و التمــــــــــجيـــــــد:
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

لقد اشبع طرفين لا ثالث لهما الموضوع اعلاه الى حد الغثيان , , , وما هذا بغريب , , , فمحور النقاش هو نجم ( ( ازرق ) ) ,, وهنا يعرف السر !!!

ولكي ألجم كل من يسول له خياله واندفاعه الأرعن بالتساؤل عن سر خصوصية سامي في هذا الهجوم والإهتمام ,, أي لماذا لايكون التركيز علىالثنيان او التمياط او الدوخي او الدعيع او اي نجم هلالي آخر اذا كانالمقصود هو اللون الأزرق اساسا,, (( مع ان كل السابقة اسمائهم نالو من ذلك الشيء الكثير ))

هنا نستطيع ولله الحمد ان نقول له بكل بساطه أن الأزرق قد حقق منذان اتى هذا ســــــــــــــــــامــــي الــــجـــــابـــــــــــــراليه (( 22 )) اثنان وعشرون بطــــوله اشـــــكال والـــــوان خلال(( 12 )) سنـــة من أصل ( 35 ) بطـــوله (( رسميه)) , , , اي بنــســبة (( 63 % )) من إجــــمالي بــــطولات الهـــــلال على مدار تاريخه البـــــالغ 45 عـامـا !!!


ورب من سـائل تجره حماقته الى ان يقول (( على باله يصك علينا )) ,,طيب ليش ,, وين راح الثنيان , , فهو الأكثر تحقيقا مع الهلال للبطولات !!



نعم , , صحيح الثنيان أكثر ,, ولكن ؟؟ وهنا يبدأتحريك المخ !!هؤلاء العصبة والشرذمة من القوم فكروا مليا بالأمر ,, واكتشفوا ان
سامي وبلغة الأرقام والوقائع هو (( الأكثر )) تأثيرا وبشكل مباشر في تحقيق البطولات ,إمـــا بـ (التسجيـل والتهديـف) او بـ(التمـــريـرة الـهـــدف). فهو اللاعب صاحب الـــــبـصــمة في النهائــــيات , ,وهنا نعرف لمــــــاذا سامي بالذات هو (( الأكـــبـر )) استقصادا
لهم .







** دعــــوة للــــحــوار بلــغتـــهـم التى يعــشــقـونها !!
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

يكابد لاعبي الهلال القدماء والجدد في المنتخب الآن حملة شعواء شرسة من (( بعض )) اللاوطنيين الذين ملئت قلوبهم الحقد والضغينه لكل ما هو هلالي ,,

سوف احاول تغطية جميع الجوانب لكل واحد منهم (( وباختصار )) قدر المستطاع ,, فقط لكـــــشف اهوائهم ومكائدهم للجميع :

===***===***

### ســــــامي الجابر ###

++ عرفنا في الأعلى ليه سامي بالذات التركيز منهم عليه اكبر ,,

++ يقولون ,, ماذا قدم سـامي هذه السنة حتم يضم الى المنتخب ! ! !

@@ ونقول لهم:
( أولا ) ماذا قدم مـــرزوق العتـــتيبي اللاعب الإحتياطي للاعب لإحتياطي حمزة ادريـس , , , ثم ماذا قدم عبيـــدالدوسري وهوايضا اللاعب الإحتياطي في فريقه , , , ثم ماذا قدم ابراهـــــيم مــــاطر نجم فريقه الأول هذه السنة ,,, ثم ماذا قدم ابراهــــيم سويد لفريقه هذه السنة ,,, وهكذا وعلى هذا المنوال ,,, فمن منطـــــقهم السقيم والمغرض هذا يتبن لنا انه يجب أخـــذ وضـــم فقط اللاعبين الذين برزوا مع انديتهم وقدموا شيئا ( ملحوظا ) هذه السنه ,, وعلى هذا لن نجد من نختار سوى واحد أو اثنين في كل مركز ... وعاش المنطق !!!

( ثانيا ) سامي وبعد عودته من انجلترا شارك مع الهلال في نصف الدوري ,, وخاض مع الهلال اربع بطولات خلال ُثلاثة الى اربعة اشهر فقط ,, استطاع أن يحقق إثنتين من أربع وكان له أكبر الأثر في الإثنتين ,,, ففي النخبة حقق الهداف وبـــهدفـــيه أمام الصفاقسي التونسي أستطاع الهلال تحقيق بطولة الــنـخــبة , , , وفي بطولة السوبر السعودي المصري كانت له بصمة الهـــدف الأول بعد ان تلاعب في دفاع الإسماعيلي وكان هوالأبــرز في تلك المباراة التي خلت من نجوم الهلال الثنيان والكاتو والتميــــاط وغيرهم ,,,,
(( يعني بطولتين وانت السبب فيها ويقولون ما قدمت !! أجل وشلون لوووو قددمممت )) !!!!


++ يقولون ماذا قدم ســــامي للمنتخب من أهداف حتى يلعب فيه ويكون قائد الفريـق !!!

@@ سنقول لهم اننا لن نمانع من ان نرد عليكم بنفس (( منطقكم)) الأعوج !!

لو سألناهم اعطونا لاعب لا يشق له غبار لديكم تراهنون عليه ,,, بالطبع سوف تأتي إجابتهم سريعه بأنه مـــاجـــــدعبـــدالله نجمهم الفذ والمحنط , , , سنقول لهم جابكم الله ,,, سنضع مقارنة بين ماجدوســامي (( والعذر للعقلانيين والمنطقيين بهذه المقارنــات السخيفة ,, ولكن !! ))

&& مـــــــاجــد عبــــدالله @@

= شارك مع المنتخب في تصفيات العالم اربع مونديالات وهي اعوام (82 / 86 / 90 / 94 ) اي خلال ســـتة عشـــــــر عام , , لم تستطع موهبة هذا الــفذ ان تجود لنا ســـوى بـ 8 ــثمانية أهداف لا غــــير في ( كــــــــل ) هذه المونديــــــالات الأربع الـــتي لعبـــها سواء الأولية او النهائية او المونديال نفسه ! ! ! ! وهذا يعني مامعدله هــ 2 ـدفين لكل مونديال !!!

والأدهـــــى من ذلك أن جميع أهـــدافـــــه الـ 8 ــثمانية فقط لـــم يـــــكــــن منهاالـحاســم (( الذي به يـتأهل المنتخب )) أو الــمــؤثــر (( الذي به تتغير نتيجة المباراة)) سوى هدفيه في مباراة واحده امام نيوزيلاندا التي انتهت بالتعادل في تصفيات 82 !!!

والأمــــــــــر والأقســى من ذلك أنه ساعد على خروج المنتخب من مونديالين متتاليين , , , ففي مونديال 86 وخلال التصفيات مع الإمارات كانت عباره عن ذهاب وإياب ولعب المنتخب المبارة الأولى في الرياض وأستطاع كابـتن المنتخب وإمبراطوره أن يتولى مهمة التسجيل بالإضافة الى الدفاع وذلك لصيام الماهجمين ,, وأستطاع النـعيمة أن يسجل بضربة رأسية طائرة ,, ولكن مــاجد يأبى ذلك بعد ان احتسب عليه الحكم فاولا لإشتراكه مع حارس المرمى فيتم الغاء الهدف( اليتيم ) ,, وفي الإمارات استطاع (( مهاجمهم )) المفيد فهد خميس ان يسجل وننحرم من التأهل ,,
وفي مونديال 90 وفي التصفيات وفي مباراة الإمارات أيضا وعند وقت (( الحاجة )) كنا نبحث عن من يخطف لنا هدف الفوز لإنها هي المباراة الأهم,, وإذا بالمهـاجم الفذ ماجــد بدلا من التسجيل يرتكب حماقة ويوجه قبضته الى وجه المدافع الإماراتي ويطرحه ارضا ويطرد من المبارة بكرت أحمر كما هي لون وجوهـنا في ذاك الوقت ليتابع فيه تحقيق الإنتصارات المهمة للمنتخب !!


@@ هنا وبعد كل هذا هل يريدون ان نستعمـــل نفس منطقهم الأعوج والمغرض تجاه مـاجد عبدالله ونقول انه كان يلعب (بالواســـطة) لأن لغة الأرقـــــــام تقول ذلك بل أنه ساهم بشكل سلبي في في خروج المنتخب في خروجه من موندياليين متتاليين ,,, بل ان المنتخب ومنذ خروج مــاجد لم يذق طعم الإخفاق حتى الآن !!!
بالطبع نحن نرفض هذه المقاييس الصبيانية ونقول ان مــاجد مهاجم متمكن داخل خــ 18 ــط وهو اللاعب الأنسب والأصلح في (أيامه) فخطط اللعب تتوافق وإمكانيته ,,


&& ســــــــــامي الجـابـــــــــر&&

= شارك فقط في مونديالين ونصف وهما 94 و 98 ونصف 2002 أستطاع ان يسجل ثــ 13 ــلا ثة عشـر هدفا خلال التصفيات الأولية او النهائية او المونديال نفسه ,,,, يعني ما معدله (( 5,2 )) لكل مونديال , , , مقارنة بماجد الذي شارك في ضعف ما شارك به سـامي ,, علما بأن سامي لم يلعب سوى 40 % من المباريات التي شارك فيها فكان غالبا إحتياطيا للفذ مـــاجدأو غيره ,,, وبالمقابل نجد أن مــــاجــد لعب ما نسبته 95 % في المباريات التي شارك فيها ,,!!! فيا للعجب العجـــاب ! ! ! !

= كان له من هــــدف حاسم( إيران ) وهــــدفين مؤثرين (المغرب , جنوب افريقيا ).



** الناحــــية الفنــــية **

يعتبر ســامي اللاعب الأكثر شمولية وتعدديه في اللعب في المراكز المختلفه من لاعبي النتخب , , ولا نستطيع القول بأن أحدا ينافسه في هذه الناحية الفنية المهمة سوى الحســـن اليامي ,, ولكن ما يختلف سامي عن الحسن هو أن الأول يجيد اللعب في مراكز الوسط المتقدمة والمختلفة سواء اليمين او الشمال ,,, فسامي غير انك تجده خلف المهاجمين فهو يجيد اللعب بالأطراف ومن ثم صناعة اللعب ( هدف نواف في الكويت ) فضلا عن انه يشكل مهاجم داعم داخل الصندوق . غير ان الحسن يتنقل بين مراكز الهجوم فقط ....

ومن كان له فكر كروي عميق يجد ان أكثر لاعبي المنتخب هم تقليديون اي يتواجدون في خاناتهم الأصلية فقط مثل عبيد ومرزوق والشيحان وأيضا المشعل فضلا عن لاعبي الوسط كماطر او الشلهوب وغيرهم .

ومن هنا وعلى مبدأ تكتيك اللعب الحديث يحتاج اي مدرب للاعب على الأقل يجيد اللعب في عدة مراكز ,, ( وهذا ما يؤديه الثنيان في الهلال او القهوجي في الأهلى أو الحسن في الأتحاد مع ان الأخيرليس كمثل سابقيه في الوسط ).


== ** == **


## الدوخي ##

اعتقد ان ( قليل )من الأهلاويين من لهم اعتراض عليه بحجة شلية ,, ولكن لنحكم العقل ونقول أن الدوخي هو اللاعب الوحيد الذي يمثل خط كامل من أوله الى آخره ,, وأقصد أن الدوخي يعتبر ظهير ووسط وجناح في الجهة اليمنى ,, فهو (متى ما أراد) يمثل جبهة متكاملة ولوحده ,, فأي مدرب يتمنى هذا اللاعب في فريقه ليغنيه عن قضية وسط ايمن او جناح ايمن ,,, ولعل الأهلاويين يعرفون وبما انهم يملكون اقوى خط ناري على الإطلاق بوجود عبدالغني والقهوجي والمشعل ومع ذلك لا يستطيعون ايقاف هذا الفتى الذي يتكفل بهم ولوحده فقط .

## عبدالله سليمان ##

لم يأتي على هذا اللاعب اي اشكال الا بعد انضمامه للهلال ,, فظهرت اصوات تقول كيف يضم وهو احتياطي في فريقه !!!!

نقول لهم يابارك الله فيكم اللاعب الكبير يضل كبير ,, وعدم لعبه اساسيا في الهلال لظروف قدومه وبدايته لا تمنع من ضـمه ,,, فهو اتى في معترك الدوري وكان هناك تفاهم كبير بين افراد الدفاع وهم يماثلونه في العملقة ,, ومن الصعب ان يزج به في مباريات قويه وخاصة انه كان يعاني من اصابه ,, وفعلا عندما لعب في الهلال ارتكب بعض الغلطات التي بينت ان اللاعب بحاجه للاندماج اكثر ,, ولكن الوقت لم يسعفه وهذا يحصل لجميع اللاعبين كما هو عبيد في الأهلي والمهلل في النصر وغيرهم الكثير ,,,هذا من جانب ,,ولكن ؟؟؟

لماذا تغيرت قناعتكم في اللاعب عندما ارتدى الفانلة الزرقاء ,, فهل سليمان في النصف الأول من السنه الفارطه يختلف عنه في النصف الآخر !!!؟؟؟

اذا ماذا نقول عن ضم هــــادي شــريفي اللاعب (( المصاب )) و((الأحتياطي)) في فريقه ,,, بل ماذا نقول عن أخوه محمــــد شريفي الذي أجزم أن 90 % من جماهير فريقه لا يعرفون إسمه من قبل فضلا عن شكله ,,, مع العلم انه إحتــــــياط مضحى الدوسري ألإحتيـــاطي
يعني إحتياط ^2 ( أس 2) ؟؟؟؟؟؟ وماذا عن فــلاتة الأهلى وماذا وماذا لن ننتهى ابدا !!!


## احــمد خلــيل ##

نفس السابق لعبدالله سليمان مع الإختلافات البسيطه ,, ولكن ؟؟؟

لا يوجد عندنا لاعبون في الدفاع أفضل من الثلاثه الخليوي , سليمان , خليل ,,,, لا أدري هل مثلا بـــاسم اليامي مقنـــع لفــريقه قبل ان يكون في المنتخب ,,, الإجابة عندكم ؟؟؟؟؟


## الغامـــــدي ##

انا اقولها وللحق لا يطربنى هذا اللاعب ابدا ,,, ولكن في نفس الوقت لو كنت مدربا لكان هذا اللاعب من اللاعبين المهمين عندي ,,, وليس هناك تناقض ,, فخطط اللعب الآن تحتم عليك وجود نوعيه من هذا اللاعب ,, فهو لاعب تكتيك من الدرجة الأولى ,, نعم هو ليس مناسب للفرق الضعيفة ,, والتى تتطلب خطة هجومية صرفة,, ولكنه مهم في المباريات ضد الفرق المهارية والسريعة ,, وهو نعم لا يصنع كرة ولا يملك مهارات اختراقية كالتمياط وغيره ولكنه لاعب تتكسر عند اقدامه وقتاليته الكثير من الهجمات المضادة للخصم ,, فأنا في رأيي سنحتاجه في طهران عندما تريد أن تظفر بنقطة على الأقل ونريده مع العراق في الأردن وهكذا على حسب المباريات ,,, فهل ننتظر من مـاطر ان يقاتل في قطع كره او هل ننتظر من نـــور أن لايحصل على الكروت الملونه التى تحرج المنتخب في مسيرته ,, ومن ثم لا نجد البديل !!


## الشــــــــلهوب ##

تفجرت الإعتراضــات على هذا اللاعب الموهوب من (( بعض )) الجماهير المختلفة وذلك بسب أن (( كـل عــلى نـاديـه يغنــــي )) فالنصراوايين اصلا اقوالـهم مردودة لإنكشاف نوايهم , أما بعض الأهلاويين ربطوا بين الشلهوب وبين القهوجي ,, حتى تولدت عدائيتهم على الشلهوب لأن البعض منهم يدعى أن القهوجي لا يضم بسب الشلهوب ,, وهذا كلام مضحك ومحزن في نفس الوقت ,, الضحك من ضحالة الفكر ,, والبكاء من تمكن هذه السطحية في بعض جماهير الأهلي ,,, وهذا الكلام مردود عليه من ناحيتين .. وهو ان تشكيلة المنتخب تضم اسماء كثيرة من نجوم الأهلي يزاحمون في نجوميتهم نجوم الهلال فلماذا الشلهوب والقهوجي بالذات ... الشيء الآخر والذي فات على حنكة اولئك ان تدركه هو أن القهوجي لا علاقة له أساسا من بدايته الى الآن بـ (( الوسط الأيسر التقليدي )) فهو لاعب حر يتنقل بين اليمين واليسار والوسط سواء في مراكز الوسط او الهجوم ... وهومن اللاعبين الذين لا تجدهم الا في هذا الدور اللاعب الطليق لحسن موهبته التي لا تتقيد بمركز ولكي يصعب مراقبته بلاعب تقليدي فتحــجم الكثير من خطـورته ... وانا اراهن لو انه لعب كوسط ايسر تقليدي لما شاهدناه كما هو الآن ,,, ونحن نشاهد كثيرا وفي الأهلى أنه لعب أيام خالد مـــسعد ولم يكن له أي علاقه لأن المسعد يتقيد في الوسط الأيسـر فقط .. كما هو الآن مع الوسط التقلــيدي سـعد الدوسري ,,, وهذا الأخير ربط اسمه بالشلهوب ايضا ,,, فنقول أن سعد لا شك انه يملك الموهبه ولكن طريقة لعبة لا تخدم الجماعية التى ينشدها ويعشقهاالمدربون الأوربيون , , ولهذا هو حتى في الأهلى إحتياطيا ,,

ولا يفوتني ان اقول لماذا يتم التركيز على الشلهوب ومنــاف ينسى في هذا الجــانب , , اليس من العدل على من ربط اسمي الشلهوب والقهوجي ان يدخل مـــناف ابو شقير في جني الفائدة .. ولن يتم ذلك حتى يرتدى مناف الفنلة الزرقاء كما هو عبدالله سليمان ؟؟


وقالو ايضا كيف يبقى الشلهوب في المنتخب وهو مصاب ,, نقول الم يفعلو ذلك مع الزوبــــعة مـاطر من قبل ,, والحسن اليامي الم يلعب أسـاسيا من رجعته من الإصابة مباشرة ,,, ولا ننسى حسين عبدالغني الذي اعطي إجــــــازة عاطــــفية في سابقة من نوعها بعد محادثة شخصية من رئيس الإتحاد السعودي ,,, فلكم أن تطلقوا العنان لخيالكم لو كان عبدالغني لاعباهلاليا ما هم فاعلون وما هم قائلون !!!!





*** وقــفات سـريـــعة للــفاهمــين ***
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


@@ في آخر بطولة للمنتخب في كأس آسياوالتي وصل للنهائي وكاد ان يحـقق البطولة ســــجــــــــل المــنتـخــب مـامجموعه( عــ10ـشرة ) أهـــــداف ... للـــهـــلالييـن منـــها ســــ 6 ـــتة أهـــداف والأربعة الأخــرى من صــــنعــــــهاأيضا هلالـــــيون كانت لطــلال المشـــــعل منها ( 3 ) أهداف .. وهدف لـمــــرزوق ... فهذه صــورة مع التـحـيـة لمن شكــك في تأثير لاعيبة الهـــــلال في المنتخـــب !!!



@@ ياتــــرى ماذا لو كان مـــرزوق هو ســــامي ,,, في ضياع الأهــداف المحققة وخاصة الإنفراده الأخيـــــرة مع البحريــــــن فهو لم يسجل ولم يمـــرر الى عبــيد كما فعل معه سامــي في نهــائيـات آســــــيا مع أوزبكستان عندما لم يسـتأثر لنفسة بينما هو كان في حالة انفراد تام ومررهـا الى مرزوق الأســـــهل مكــــانا,, وهنــــا يكمن الفرق بين سامي والجمـــــيع ,,,


@@ مـــاذا تقولون عن الإعــــــلام الإمــــاراتي أو البــحريني عندما ثمنوا قيمة سامي كــلاعب ,,, بل المعلق البحريني وبـعد نزول سامي الى ان انتهت المباراة وهو يقول أن سامـي أضـــــاف قوة كبــيرة ضاغطة جعــــلته ينشـــد فرحا بالتعــــادل الذي (( نحن )) حققناه معهم ..


@@ اتمنـــى أن ارى الموهبة القهوجي في المنتخب ,, ولكن الخبر عند لسـانه وعند أبـــــــو خـــالد !!




***** وقــــفـــة أخـــــيرة *****


بنو هـــلال ثقو انكم لن ترتاحوا من غثائــــهم ابدا ... فأنـــــا أجـــزم بأنـــهم لو أخرجــــوا كـل لاعبي الهــــلال من المنتخب كمــاهم يريدون الآن ,,, لأتـــــى من يقـــــول منــــهم " نعـم هذه خطة مــــن الرعـــاية لإراحـــة لاعـــبي الهـلال إستـــــعدادا لكـــأس الإتحـــــاد ومــن ثم إســــتـــغلال نقــص الأندية والظفر به " !!!! يعني ما فيه (( فكة )) !!

ويقول الشــــافعي رحمه الله :

كـل العداوة قد ترجي مودتهـا...إلا عداوة من عاداك عن حــــســد !!


وتقبلوا تحيــــاتي , , ,
  #2  
قديم 20/08/2001, 12:26 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
اخوي الغالي (فاهم جدا) ,,,

تسلم يمينك على جمال الموضوع وترابطه , وحقيقه انت اسم على مسمى لما لمست من ترابط وسلاسه من خلال اسطر موضوعك ,,,

لي اضافه فقط ياغالي على نقطتك التي كان عنوان لها (ماذا نقول لهم ) برايي اننا لو قلنا واثبتنا ووضعنا الحجج والحقائق سوف تجدهم يهربون الى كلمه يردونها حتى في احلامهم وهي (الواسطه) بان لاعبي الهلال يلعبون بالواسطه واول من اطلقها ذلك النادي الذى لايعرف سوى العويل وتبعه بعض الفئات من جماهير الانديه الاخرى ليس حبا في النصر بقدر ماهو كره في الهلال ولاعبيهم ,,

كما لا انسى سؤال الجماهير الاهلاويه عند ابتعاد القهوجي عن المنتخب وانه بسبب الواسطه , اذا كانت الواسطه موجوده وترفض وجود قهوجي فلماذا ضم من الاصل ؟

اسئله بسيطه لو سئلوا انفسهم عنها لاوجوا الجواب دون اللجوء الى معادلات رياضيه صعبه ,,,

ويكفي كما تفضلت ياغالي عن ضم لاعبين (الشريفي اخوان) وهم الاحتياطين في فريقهم , خاصه حارسهم الذى كان الحارس الثاني لفريقه ايضا !!!


المشكله لو اتينا لهم بالحقائق ومن سجلات المباريات والمسابقات (فسنرى التبجح واعذار لاتنفك ان تضحكنا ) ,,,

حقيقه بعد حادثه البطولات (33) النصراويه واعلانها للوسط الرياضي وتغني تلك الجماهير بها لم يعد مستغرب الى اى مدى يصل بهم الانكار وقلب الحقائق , حيث وصلوا لوضع ان يكذبوا الكذبه ويصدقوها بل ويروجوها ايضا (نسال الله الهدايه لهم وللجميع ) ,,,


وتحيه للفاهمين , وبانتظار المزيد من ابداعاتك وبهذا الثقل من المواضيع الرائعه ,,,

وتقبل خالص تحياتي لك ياغالي ,,,
  #3  
قديم 20/08/2001, 12:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
حبيب البي...
فاهم جدا....
على البركه دخولك للأراضي الهلاليه..
موضوع جميل وكما ذكر اسطورتنا اضفت عليه الترابط ...
ولي تعليق بسيط على موضوع بطولات الهلال وماحققها سامي واين دور الثنيان..
فاللاعبيين هما للهلال والهلال ....هو المستفيد الأول والأخير من بزوغ وظهور نجومنا
فسامي ويوسف ودوخي ونواف وعمر والشلهوب..
ماهما الا متعاونين لتحقيق رغبة وطموح زعيمهم واشباع نهمه من البطولات...
وهاهو يسابق الزمن في تحدي مع المجد..للتفوق عليه..
يخليك ربي حبيب البي
  #4  
قديم 20/08/2001, 12:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Cool سامي عبدالله الجابر ظاهرة اشغلت نصف الكرة الارضية!

اسعد الله اوقاتك بالخير والمسرات عزيزي فاهم جداً ،، اولاً ارحب فيك وحياك الله في منتدى شبكة الزعيم ،،

موضوع رائع متسلسل كل نقطة ذكرتها كفيت ووفيت عن الكلام فيها .....،، حبيت اضيف نقطة بسيطة حول اشكالية اقتناع اللاوطنين بهذا الكلام ...سوف يرددون دائماً وابداً (الواسطة الواسطة) ولا ادري ماذا افعل بخصوص انضمام (شريفي اخوان) ...!! ان كانوا يريدون النقاش بهذه الطريقه الساذجة ...!! ... (بلا شك ان كلامك يصلح ان يوضع كارشيف للجميع ) وتقبل تحياتي ،، بالتوفيق الدائم لمنتخبنا الوطني وللزعيم ولك
  #5  
قديم 20/08/2001, 01:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2000
مشاركات: 567
يـــــــا هلا والله وغلا بالقطـــــــوع

ما راح أشكرك يافاهم راح أشكلا الأخوان اللي جابوك

هذي الساعه المباركه وياعللك ما تقطع كالعاده

موضوع متميز مع إني ما قريت منه شيء بس يكفي إنك أنت اللي كاتبه

راح أرجع للموضع بإذن الله بس مو من الدوام

الله يعطيك الف عافيه أخوي فاهم جدا جدا جدا جدا جدا
  #6  
قديم 20/08/2001, 01:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
هلا والله وغلا هذي والله الساعة المباركة <=== حتى أم الشباب هذي مبسوطة بجيتك وقاعدة تزغرط

@@

فاهم جداً تابعتك في منتديات اخرى بل اعترف انني اصبحت من احد قرائك الدائمين والباحثين عن كل مميز لك .. وكنت استغرب ابتعادك عن هذة الشبكة الغالية .. والحمد لله اللي الله جابك بيننا ..

@@

موضوع رائع .. ومن الصعب الرد على (كل) ماجاء فية .. لان الواحد بيضطر يكتب كلام اطول من الموضوع نفسه ..

@@

ســــــــــــــــــــــــــــامـــــــــــي .. اعتقد الموضوع محسوم ومنتهي .. ومن يسألنا عن سامي نقول له (نحن جماهير فوز وبطولات) .. وسامي عودنا على الفوز والبطولات .. لذلك احببناه وعشقناه بسبب (هلال البطولات)..

يوسف و الدوخي و نواف وغيرهم وغيرهم .. لم نقصر معهم .. وفي نفس الوقت لم ينالوا من الجماهير (المتخلفة) كما نال سامي الجابر .. وهذا احد الاسباب المهمة في حديثنا ودفاعنا المستمر عن سامي ..

@@

كلامك وتحليلك عن بقية اللاعبين اكثر من رائع .. ولي بعض الملاحظات ولكن الوقت لا يسمح الان ..

@@

ماجد و الـ(8) اهداف في كأس العالم .. ترى يقرون كلامك الان وينجنون .. يقولون وشلون ماااجد اللي مسجل (ث762145لبرل2778 / 9قثغفل) هدف .. يصير ماله الا 8 اهداف في مسابقات كأس العالم !!!!!!!!! وكلها تمهيدي .. ولهذا يحق لجمور ماجد اطلاق لقب (هداف تمهيدي) على مااااجد لانه يستحق ..


@@@@@@@@@@

ختاماً ... من قلبي شاكر لك تلبيه الدعوة .. واسفرت وانورت ..
  #7  
قديم 20/08/2001, 07:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 251
slman99999 و الإعصار...

انتم تعملون باسلوب اميرنا الصامت سعود...

لا املك الا ان اهنيكم على موهبة الاقناع وموهبة النجاح التي هي نعمة

من الله قبل كل شي ....

ابارك لكما ولنفسي ولمنتدانا الغالي على قلوبنا جميعا انضمام الاستاذ

الكبير والذي من خلال قراءة اسطر قليلةمن موضوعة الراقي تستطيع

التوصل الى اسمه ...
  #8  
قديم 20/08/2001, 09:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
Thumbs up

يا هلا والله بك فاهم جدا

تسلم يمينك وتسلم هالانامل اللي ابدعت ....

موضوعك روعه وابداع ...

اكثر من كذا ما اقدر اقول

وكل الشكر لك .....
  #9  
قديم 20/08/2001, 09:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/04/2001
مشاركات: 163
Thumbs up لا لت و لا عجن حقائق و أرقام

أبدعت
موضوعك قمة
هكذا تكون الكتابات و إلا فلا
الحقائق و الأسلوب الراقي المفحم
مع التواضع و المجادلة بالتي هي أحسن
و الله موضوعك هذا مكسب
  #10  
قديم 20/08/2001, 10:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up هذا الكلام الصحيح والا بلاش

فعلا انت فاهم جدا وحقيقه كفيت ووفيت والله يعطيك الف عافيه يا غالي ,وشكرا
  #11  
قديم 20/08/2001, 11:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوذكرى
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/10/2000
المكان: الريااااض
مشاركات: 1,351
المنتدى نوّر بطلّتك يافاهم جداجداجداجدا..........

موضوع رائع ومتقن ويثبت أن المنتدى كسب قلما رائعا يحمل الكثير من الإبداع......

قلم مميز مشهور في المنتديات بحبه للهلال والقتال من أجل الزعيم ويستقر الآن بين الهلاليين في منتدى الزعماء....

@بالنسبه لموضوع القهوجي فهذا اللاعب طرد من المنتخب 8 مرات أي قبل أن يسجل الشلهوب في الهلال ولكن الحقد والغباء والبلاهه أعمت أفكارهم وعقولهم......


تحياتي لك....
  #12  
قديم 21/08/2001, 01:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
Thumbs up

شكرا جزيلا لكل من سعى لأن يكتب هذا الفاهم جدا في منتدانا .....
  #13  
قديم 21/08/2001, 03:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2001
مشاركات: 775
اخوي ((( فاهم جدآ)) اسم على مسمي

قلم رائع حجه رائعه ومفحمه وترفع الضغط مبدع رهيب مدري وش اقوووول
والله اللسااان بعجز على وصفك ومدحك اخوي فاهم بس ليه توك تسجل
بس الحمد الله انك الان حطيت في منتدي شبكه الزعيم اعظم شبكه انترتيه

على فكره انا من التااابعين معك وخاصه موضوع (نفجان) وانت عارفه 15سنه ولا بطوله

والله يحيك وتوه ما نور المنتدي اخوي(( فاهم جدآ))
  #14  
قديم 21/08/2001, 08:50 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
فاهم جدا ... كاتب رائع اسمتعت بقلمه كثيرا كثيرا ولكن لم أظفر بشرف المشاركة باحدى ( معلقاتك ) الا من خلال هذا الموضوع .. والذي اخجلني كيف ابدأ مع من يكتب مثل هذا الكلام ..

موضوع جمع حديث الماضي .. وقطع الحديث امام ( الجهلاء ) في المستقبل القريب ..!! وهذه اول مرة اقرأ موضوعا يربط التاريخ والأحداث والمواضيع برقة وعذوبة وأدلة دامغة كما قرأتها لهذا الموضوع .. فلك الله من مبدع ..

في الحقيقة اسمتعت كثيرا وانا اقرأها .. والغريب اني استمتع به اكثر واكثر مع كل مرة أقرأه فيها ..!! فلا اعلم ماهو السر ..؟!
أمن الأرقام التي اختزنتها اسطرك .. أم ( الواقعية ) في الطرح .. أم يا تراها هذا السحر اللغوي الذي سحرتني به .. حقا احترت في ايجاد السبب .. المهم ان هذا الموضوع ( ذهبي ) وبس ..

بالطبع لن اطلب منك أن تتكرم علينا بمثل هذا الموضوع .. لأننا عرفناك بدفاعك المستمر .. وتعريتك للحقيقة دون دعوة من احد ..

تحياتي ايها الهلالي الـ ( فاهم جدا ) ..
  #15  
قديم 21/08/2001, 02:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
من أول موضوع شفت طرحك فيه في أحد المنتديات حول بطولات الزعيم وأنا متيقن من أنني أمام كاتب مبدع صاحب قلم أنيق يجبر الجميع على إحترامه ,,,

الأخ فاهم جدا , أنت بالفعل فاهم وجدا بعد وان أطيل المديح اللذي أعرف تماما أنه لن يوفيك حقك ,,,

كذّبو الكذبه وصدقوها .... فجعلو من لاعبيهم " أساطير " على الرغم من أن سجلهم على صعيد الإنجازات لا يوازي " بعض " إنجازات النجوم الفعليين , للاعبي الفريق صاحب الإنجازات الحقيقيه ,,,

وعلى الرغم من ذلك , فقد تجاوزت هذه " الأكاذيب " الحدود المحليه , وهنا تكن المافيا الإعلاميه في صناعة نجوم من ورق , يتغنى بها " اللي مش فاهمين " ;) ,,,

لن أزيد على ما " ذيّلت " به موضوعك الرائع بقول الإمام الشافعي عليه رحمة الله :

كل العداوة قد ترجي مودتهاإلا عداوة من عاداك عن حسد ,,,

تحياتي لك .... والف مرحبا بك في شبكة جميع الهلاليين ,,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube