المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/01/2006, 03:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
نعم ياسر القحطاني ذهب للبلوي بغرفته والجمعان هرب معه الى دبي واتحدى احد ينكر ذلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


9

9


9


9

9


9


9

نعم عبد الله الجمعان هرب مع منصور البلوي رئيس نادي الاتحادوالاعب سعيد العويران صاحب هدف الغفلة الى مدينة دبي ليلة المباراة النهائية بطائره الخاصة 0

والاعب ياسر القحطاني ذهب بنفسة الى غرفتة منصور البلوي وعرض نفسة للعب في نادي الاتحاد مقابل ملايين الدولارات 0


اسئلة واخبار ملينا منها من ومن كثرها على قولة المثل مصخت وصدعت روسنا بالجرايد والمجلات والاذعات والتلفزيونات آخر خبر مساء هذه الليلة عبر قناة الاخبارية من رئيس الاتحاد منصور البلوي ينفي جميع الشائعات ويقول الخبر كذب في كذب ويحلف ويقسم بالله العظيم بان جميع هذه الاخبار شائعات ولا اساس لها من الصحة ويقول اتحدى اي شخص يثبت ذلك 0

اخواني من يريد الخبر الصحيح يسأل شخصين فقط هما الاعبان المعنيان وهما عبدالله الجمعان وياسر القحطاني واتمنى ينهو هذا الجدل وبشجاعة منهم يقووول الصراحة ويخرسوا جميع الالسن وجميع الكذابين واذاكانالخبر صحيح يجب شطب الرئيس الاتحادي من عالم الكرة السعودية وسحب امواله ومصادرتها 0


وبالتوفيق للزعيم ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/01/2006, 04:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/01/2006, 04:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 101
مشكور .................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/01/2006, 04:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: manchester\oxford road
مشاركات: 1,314
كيف الحال





؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/01/2006, 05:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
مشاركات: 863
مشكووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/01/2006, 05:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
مشاركات: 569
الجمعان اعترف قبل فترة في برنامج المواجهة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/01/2006, 06:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/08/2004
مشاركات: 550
إقتباس
واذاكانالخبر صحيح يجب شطب الرئيس الاتحادي من عالم الكرة السعودية وسحب امواله ومصادرتها 0






الله يرجك مرة وحدة مصادرة امواله



والله لو لعبة مونوبولي



برب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/01/2006, 07:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 261
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/01/2006, 07:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
البلوي كذاب واتضح ذلك من مقابلته برئيس الهلال اللي رتبته جريدة الرياضية والله كذاب لاويقول أنا قلت سوف أعلن صفقاتي قبل لقاء الشباب يابلوي إذا ضحكت على رئيسنا والصحافة فلن تضحك علينا جماهير الزعيم أنت كاذب متغطرس ، وعلى فكرة ترا البلوي ممكن يقول إني ماقلت سوف أدمر الأهلي أو يقول كنت أقصد الأهلي الليبي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عجائب نعمان كاذب كاذب كاذب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/01/2006, 07:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
مشاركات: 359
انتظروا نعمان في الحلقة القادمه
زيدان عرض علي نفسه فرفظت
ياجماعة كل ما اسمعه يقول حاجه ركبي تورم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/01/2006, 08:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2004
المكان: المانيا
مشاركات: 718
إقتباس
واذاكانالخبر صحيح يجب شطب الرئيس الاتحادي من عالم الكرة السعودية وسحب امواله ومصادرتها 0

سلامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات اما مصادرة امواله اعجبتني هههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/01/2006, 08:20 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: اينما وجد الزعيم
مشاركات: 1,789
ياجماعة الخير خله يقول اللي يبي
ترى انتو معطينه اهميه بزياده !!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/01/2006, 08:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: حائل
مشاركات: 2,427
مشكووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/01/2006, 12:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
يقولون حدث العاقل بما لا يليق فان صدق فلا عقل له

منتدى الاتحاديين اعلن ان المقابلة حصلت بين البلوي وياسر في فندق راديسون وهو الفندق الذي يسكن فيه ياسر وليس البلوي !!!!!!!

الا اذا كان الفندق باكمله مع ياسر انتقل للبلوي فهذا شي ثاني


يقول اخونا في الله منصور انه التقى بالجمعان وسعيد العويران في المطار وشافهم مزنوقين في الحجز

بينما الواقع يقول انه اللستة الي معاه هي شلة الانس التي ترافقه دائما في رحلاته

العصيمي + مطرب نسيت اسمه + سعيد العويران

هههههههههه صارت الفزعة حتى بالفليتات

يا ريت منصور البلوي احترم عقولنا ولو شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/01/2006, 07:00 PM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
صح كلامك ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube