المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/08/2001, 09:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخــبـــ عــالــمـيـه ـــار ليوم الاثنين 1/ 6 - 20 / 8

* تعادل ريال مدريد وسرقسطة في كأس السوبر الاسبانية

تعادل ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم وريال سرقسطة بطل كأس الملك 1/1 في مباراة الذهاب في كاس السوبر الاسبانية والتي اقيمت بين الجانبين في استاد لا روماريدا يوم الاحد.
وتقدم ريال مدريد بهدف احزره لاعب خط الوسط البرازيلي فلافيو كونسياشاو بمجهود فردي بعد عشرة دقائق من بداية الشوط الثاني من المباراة التي تستهل بها اسبانيا موسم دوري كرة القدم في البلاد.
ولكن وجود اغلى لاعبين في العالم ضمن صفوف ريال مدريد وهما زين الدين زيدان ولويس فيجو لم يرهب سرقسطة الذي شكل خطرا دائما على ريال مدريد من خلال هجماته المرتدة.
وحاول الفريقان بقوة السيطرة على المباراة ولكن لم يستطع اي منهما بسط سيطرته على الاخر في مباراة تميزت بايقاعها القوي على اعتبار انها اول لقاء رسمي في الموسم.
وكسر فلافيو الجمود بعد مراوغته ثلاثة مدافعين قبل ان يودع الكرة شباك حارس سرقسطة سيزار لينيز في الدقيقة 55 .
ولكن سرقسطة لم يسمح ابدا لايقاع المباراة بالتباطوء واستحق احراز هدف التعادل الذي سجله يوردي في الدقيقة 79 .
وسيقام لقاء العودة في بيرنابيو يوم الاربعاء.

-------

* رونالد يعود الي الملاعب بعد غياب طويل

احرز المهاجم البرازيلي رونالدو هدفا وساهم في هدف اخر في اول مشاركة له مع انترناسيونالي بعد غياب طويل في مباراة ودية .
ولعب رونالدو المباراة الخيرية ضد انيمبا بطل نيجيريا من بدايتها في اول ظهور له منذ اصابته في ركبته في نهائي كأس ايطاليا لكرة القدم امام لاتسيو في ابريل نيسان عام 2000 .
وبعد كرتين انقذهما حارس المرمي النيجيري ديلي ايانوجبا اعد رونالدو الهدف الاول في الدقيقة 19 والذي سجله كريستيان فييري.
وفي الدقيقة 23 سجل رونالدو هدفا بقذيفة حولها بدقة في المرمي من عند طرف منطقة الجزاء .
وترك رونالدو الملعب بعد 12 دقيقة من تسجيله الهدف حيث حياه جمهور بلغ عدده نحو 40 الف شخص حضر تلك المباراة التي وصفها انترناسيونالي بانها "يوم رونالدو" والتي انتهت بفوز الايطاليين 7/صفر.
وقال رونالدو البالغ من العمر 24 عاما والذي كان اخر ظهور له في سان سيرو في نوفمبر تشرين الثاني عام 1999 انه سعيد بعودته.
واردف قائلا للتلفزيون الايطالي اثناء مغادرته الملعب "انني سعيد جدا الان."
واضاف ان ركبته اليمني التي اجري فيها عملية قبل 16 شهرا في حالة طيبة.
وقال "لا اشعر بأي شيء. كان لدي ثقة كبيرة في تحركاتي. ولكن لايمكنني اللعب 90 دقيقة حتي الان وهو هدفي في الوقت الحالي. الجمهور يتوقع الكثير مني واعرف ذلك وانني مستعد.
"اريد بالتأكيد تسجيل بعض الاهداف هذا الموسم."

------

* البرتيني يتدرب مع ميلان الاسبوع المقبل

سيعود لاعب ميلان والمنتخب الايطالي البرتيني للتدريبات الاسبوع القادم بعد اصابة ركبته في مايو الماضي واضطر لإجراء عملية جراحية الأبتعاد على الملاعب، وسيتدرب البرتيني مع بقية اللاعبين ويتمنى أن يعود في أقرب فرصة. وقال البرتيني بأنه لايحس بالألم الآن وهذا أمر يدعو للتفاؤل بشفاؤه بشكل كامل. وتمنى ان يعود البرتيني للعب الكرة في الجولة الثانية أو الثالثة من الدوري الإيطالي.

------

* خسارة قاسية لبيروجيا في مباراة ودية

خسر نادي بيروجيا في لقاء ودي أمام اتليتكو بلباو الأسباني بهدفين مقابل لاشيء ، وقد اعتمد بيروجيا على 10 من لاعبيه في الموسم الماضي بالإضافة للقادم الجديد الإيراني علي سامره والذي نال اعجاب مدرب الفريق كوسمي. وعانى الفريق من هجوم كاسح للفريق الإسباني طوال المباراة ويبدو أن الفريق لم يتأقلم مع التشكيلة الجديدة خصوصاً في ظل غياب قائد الفريق وهدافه ماركو ماتيرازي والذي انتقل للإنتر، والوحيد الذي تألق في هذه المباراة هو اللاعب الإيطالي فابيو ليفراني.

------

* زيكو ملهم ادريانو لاعب الأنتر

ال نجم الانتر ادريانو بأن زيكو هو مثله الأعلى في كرة القدم...وقال ادريانو " زيكو نجم كبير ولاعب عظيم وحقق انجازات كبيرة في الكالشيو الإيطالي وهو ملهمي الأول وأود أن أشكر رونالدو على ثقته، وسنكوّن ثنائي جيد عندما يعود للفريق. الجدير بالذكر بان قبل تألق ادريانو بشكل ملفت في مباراة الانتر ضد ريال مدريد كان من المرجح أن تتم اعارته لنادي بيروجيا، لكن الآن وبعد هذا الآداء الرائع يبدو ان هجوم الانتر (سوكور، فييري، رونالدو) سيلقى منافسة كبيرة من قبل ادريانو للحصول على موقع في تشكيلة الفريق وقال ادريانو بانه يسعى للظفر بالرقم 9 في فريق الإنتر.

------

* لاتسيو يريد مبادلة ريبكا بكيكو

مع وصول كوفاسفتش للاتسيو ضمن اطار صفقة انتقال سالاس لليوفنتوس، لايزال لاتسيو يطمع في لاعب اتليتكو مدريد الاسباني كيكو. الجدير بالذكر بأن لاتسيو بحاجة ماسة لمدافع حسب ماصرح به كرانيوتي رئيس لازيو. وكيكو قريب جداً من التوقيع للاتسيو خصوصاً بعد اجتيازه للفحوص الطبية بنجاح. مصادر مقربة من كرانيوتي افادت بأن من الممكن ان يتم ضم كيكو للاتسيو على أن تتم مبادلته على سبيل الاعارة لفيورنتينا مقابل الظفر بمدافع فيورنتينا التشيكي توماس ريبكا. المشكلة الوحيدة في هذه الصفقة هي عائلة كيكو فهي تعارض هذه الصفقة.

------

* في الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد يفوز على فولهام بصعوبة

حقق نادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز فوزا صعبا على الوافد الجديد فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في ختام مباريات الأسبوع الأول ، الذي شهد كذلك تعادل تشيلسي ونيوكاسل إفتتح نادي فولهام التسجيل في الدقيقة الرابعة بهدف أحرزه المهاجم الفرنسي ساها ، وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين عادل ديفيد بيكهام النتيجة لمانشستر من ضربة حرة مباشرة ، لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله ، وكانت الدقائق الأولى من الشوط الثاني مثيرة ، حيث منح ساها فريق فولهام التقدم من جديد في الدقيقة الثامنة والأربعين ، لكن رد الهولندي رود فان نيستلروي كان سريعا وتمكن بعد ذلك بثلاث دقائق من معادلة النتيجة ، قبل ان يعود بعد ذلك بدقيقتين ويمنح مانشستر الفوز ، مستثمرا تمريرة ديفيد بيكهام.

--------

* المنتخب الإيراني يفتقد جهود لاعبه باقري بسبب الإصابة

سيغيب الدولي الإيراني كريم باقري عن أول لقاءت منتخب بلاده ضمن تصفيات كأس العالم امام السعودية يوم الجمعة القادم بطهران.و ستؤدي إصابة اللاعب السابق لأرمينيا بيلفيلد الالماني و تشارلتون الانكليزي إلى غيابه عن اللقاءت الأربعة الأولى لمنتخب بلاده مما جعل المدرب بلازيفتش يعبر عن أسفه الشديد لاضطراره للإستغناء عن كريم باقري الذي كان هداف تصفيلت كأس العالم الماضية بسبعة عشر هدفا وأحسن لاعبي آسيا لسنة سبع و تسعين.وسيعود باقري إلى إيران ليخضع لعملية جراحية بعد أن غاب عن آخر لقاءات بلاده الإعدادية الذي فازت فيه إيران على سلوفاكيا بأربعة أهداف لثلاثة.

------

* رئيس الإتحاد البرازيلي لكرة القدم متهم بالفساد

يواجه رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ريكاردو تيكشيرا اتهامات بالفساد كشف عنها برنامج تلفزيوني محلي قال إنه أصبح غنيا بعد أن وقع بصفته رئيسا للاتحاد البرازيلي عقد رعاية مع شركة عالمية للتجهيزات الرياضية. واستند صحفي البرنامج على التحقيق الذي تجريه السلطات البرازيلية والذي اكتشف أن ثروة تيكشيرا تضاعفت ثلاث مرات منذ ابرام هذا العقد لذي تبلغ قيمته مائة وستين مليون دولار قبل خمس سنوات. وأضافت المحطة التلفزيونية أن تيكشيرا متهم كذلك بتحويل مبالغ طائلة الى ليشتنشتاين والباهاماس وهو الامر الذي ضاعف من مديونية الاتحاد البرازيلي.

------

* البطولات الأوروبية الوطنية لكرة القدم


* البرتغال

في المرحلة الثانية من الدوري البرتغالي، سقط سبورتنغ لشبونة حامل اللقب عام ،2000 سقوطا عظيما امام مضيفه بيليننسيس لشبونة 0 - 3 في حضور 20 الف متفرج. وسجل الاهداف خوان نيكا (2) وماركاو نانغي في الدقائق 17 و62 و 31 وطرد الحكم مهاجم سبورتنغ لشبونة ماريوس نيكولاي في الدقيقة ،77 علما انه اهدر ضربة جزاء في الدقائق الاولى اذ نجح الحارس البرازيلي ماركو اوريليو في صد قذيفته.
وفاز جيل فيتشنتي متصدر اللائحة على سبورتنغ براغا 2 - 1 امام اربعة الاف متفرج. سجل للفائز لويس لورييرو وكارلوس مارتنس من ضربة جزاء في الدقيقتين 11 و،35 وللخاسر خوسيه باروسو في الدقيقة .24

كذلك فاز بنفيكا لشبونة الثاني على سالغويروش بورتو 2 - 0 سجلهما الكرواتي توميسلاف سوكوتا والسلوفيني زلاتكو زاهوفيتش في الدقيقتين 54 و76

النتائج :

* السبت:

بيليننسيس لشبونة 3 - سبورتنغ لشبونة 0

جيل فيتشنتي 2 - سبورتنغ براغا 1

* الاحد:

اونيون ليريا 2 - سانتا كلارا 2

فيتوريا سيتوبال 2 - فارزيم 0

ألفيركا 1 - باكوس فيريرا 0

بنفيكا لشبونة 2 - سالغويروش بورتو 0

بيرامار افييرو 2 - ماريتيمو فونكال 0

اف سي بورتو - بوافيستا بورتو (متأخرة).

* الاثنين:

سبورتنغ فارنزي - فيتوريا غيمارش

ترتيب الفرق :

1 - جيل فيتشنتي 6 نقاط من مباراتين.

2 - بنفيكا لشبونة 4

3 - بوفيستا بورتو 3 من 1

4 - بيليننسيس لشبونة 3

5 - باكوس فيريرا 3

-------

* بلجيكا

في المرحلة الثانية من الدوري البلجيكي، تصدر اندرليخت حامل اللقب اللائحة بفارق الاهداف بفوزه على مضيفه لالوفيير 3 - 1 امام 10 الاف متفرج. سجل للخاسر نيكولا اويديك في الدقيقة ،27 وللفائز اوندر توراشي خطأ في مرمى فريقه وارونا ديندان واوليغ اياتشوك في الدقائق 12 و58 و 71
وفاز افي. سي. بروج الثاني على مضيفه لوكيرين 1 - 0 سجلها اندريس مندوزا في الدقيقة 6 من المباراة التي حضرها ستة الاف متفرج.
كذلك فاز جنت الثالث على مضيفه اكسلسيور موسكرون 1 - 0 سجلها انديرس نيلسن في الدقيقة .30

النتائج :

* الجمعة:

اكسلسيور موسكرون 0 - جنت 1

* السبت:

لالوفيير 1 - اندرليكت 3

مولنبيك 0 - شارلروا 1

ستاندارد لياج 3 - جرمينال بيرشوت 0

سان ترودن 4 - لوميل 3

ويسترلو 0 - آلو ست 1

بيفيرين 1 - ليرس 1

انفيرس 3 - جنك 0

* الاحد:

لوكيرين 0 - اف سي بروج 1

ترتيب الفرق :

1 - اندرليكت 6 نقاط من مباراتين (6 - 1).

2 - اف. سي. بروج 6 (5 - 2).

3 - جنت 6 (5 - 2).

4 - آلست 6 (2 - 0).

5 - ستاندارد لياج 4 (3 - 0).

-------

* النمسا

في المرحلة الثامنة من الدوري النمسوي، فاز تيرول اتسبروك متصدر اللائحة على مضيفه رابيد فيينا 2 - 0 وشتورم غراتس الثاني على غاك الثالث 2 - 0 وتعادل كارينتيا الرابع واوستريا فيينا سلبا 0 - 0

النتائج :

* السبت:

رابيد فيينا 0 - تيرول انسبروك 2

بريغنتس 2 - أس في سالزبورغ 2

كارينتيا 0 - اوستريا فيينا 0

اس في ريد 2 - ادميرا فاكر مودلينغ 3

* الاحد:

شتورم غراتس 2 - غاك 0

ترتيب الفرق :

1- تيرول انسبروك 17 نقطة من سبع مباريات (16-0).

2- شتورم غراتس 16 من 7 (15-5).

3- غاك 14 من 8 (17-8).

4- كارينتيا 11 من 8 (8-12).

5- أس في ريد 10 من 8 (15-13)

-------

* سويسرا

في المرحلة الثامنة من الدوري السويسري، احتفظ أف سي زوريخ بصدارة اللائحة بفارق الاهداف على رغم ان مباراته ولوغانو توقفت بسبب المطر، بينما فاز يونغ بويز برن الثاني على نوشاتيل كزاماكس 2- 0 ويخوض سيون مباراته المقررة في هذه المرحلة ضد سيرفيت جنيف غداً الثلثاء.

النتائج :

* الجمعة:

يونغ بويز برن 2 - نوشاتيل كزاماكس 0

* السبت:

آرو 1 - بال 1

غراسهوبرز زوريخ 1 - لوزان سبور 2

لوسيرن 1 - سانت غال 3

لوغانو - أف سي. زوريخ (توقفت بسبب المطر، وستعاد في 21 آب).

* الثلثاء:

سيون - سيرفيت جنيف

لوزان سبور - نوشاتيل كزاماكس (مباراة مؤجلة).

ترتيب الفرق :

1- أف سي زوريخ 15 نقطة من سبع مباريات (13-7).

2- يونغ بويز برن 15 من 8 (16-10).

3- سيون 13 من 7 (16-7).

4- لوغانو 13 من 7 (11-8).

5- آرو 12 من 8 (12-9).

-------

* تركيا

في المرحلة الثانية من الدوري التركي، سحق أنقرة كوجو متصدر اللائحة بفارق الاهداف، ملطية سبور 6-0 وفاز غوزتيبي الثاني على مضيفه ديار بكر سبور 2-،1 وطرابزون سبور الثالث على غازيانتيب سبور 2-1

البرنامج :

* الجمعة:

بورسة سبور 2 - بشيكطاش 2

* السبت:

غلطة سراي 1 - دنيزلي سبور 0

كوكالي سبور 3 - أنطاليا سبور 1

سمسون سبور 2 - كنجلر برلكي 2

* الأحد:

أنقرة كوجو 6 - ملطية سبور 0

ديار بكر سبور 1 - غوزتيبي 2

اسطنبول سبور 1 - فنربخشة 0

طرابزون سبور 2 - غازيانتيب سبور 1

يوزغات سبور 2 - ريز سبور 1

ترتيب الفرق :

1- أنقرة كوجو 6 نقاط من مباراتين (14-1).

2- غوزتيبي 6 (4-1).
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/08/2001, 09:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الإعصار
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 6,156
الاستاذ الكريم / صقر مبرقع ،،

جهد متميز ويعطيك ألف ألف عافية وما قصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/08/2001, 11:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/03/2001
المكان: قلب نوره
مشاركات: 177
هلا ابو صقر ...

عي شلون عيل هذا الأخبار والا بلاش ..

ومع صقر مبرقع يتشرف الحدث بالأنتماء اليك ...

وتقبل تحياتي ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube