#1  
قديم 05/01/2006, 02:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
مشاركات: 9
القدسيه ..... مكانك سرررررررر ( محمد البكر )

محمد البكر



@ لن يتطور فريق القادسية اذا أصرت إدارة النادي على قلبها للحقائق والاستمرار في بحثها عن اسباب غير مقنعة لتجعل منها شماعة لأي خسارة.
@ الاستمرار في هذا النهج لا يفيد الفريق ولا يساهم في تصحيح الاخطاء وهو اسلوب لا يصلح مع الاوساط الرياضية بشكل عام وجماهير القادسية بشكل خاص لانها جماهير واعية تفهم ما الذي يجعل من فريق جيد كالقادسية يتحول الى فريق متواضع مشحون لايعرف كيف يتعامل مع المباريات الهامة او المواقف الصعبة.
@ أما لماذا اقول انه لن يتطور فلأنني أرى ان الذي لايعترف بأخطائه ولا بقدرات فريقه ولا يقول للناس ان التفريط بالنجوم هو الذي اوصل الفريق لهذا الحال، هو فعلا غير قادر على التطوير.
@ الاسباب التي جعلت من الفريق القدساوي امام الهلال فريقا متواضعا هي اسباب فنية وادارية لا اسباب تحكيمية كما يعتقدها اداريو القادسية وكما يغذيها من يكره الهلال لامن يحب القادسية.
@ العاقل هو الذي يضع الامور في نصابها، وهو الذي يتعامل مع الحقائق كما هي لا كما يريد ان يوصلها للاخرين، والقائد الناجح في المعركة هو الذي يشرح لجنوده امكاناتهم الفعلية وامكانات خصمهم والا يوهمهم ان الانتصار يأتي بالحماس فقط.
@ كيف يثق جمهور القادسية بلاعب يقول قبل المباراة انه سيسجل في الهلال اكراما او هديه لرئيس الاتحاد الاستاذ منصور البلوي؟!
@ وكيف يقبل اي قدساوي لديه كرامة وعزة نفس واحترام لناديه ومدينته بان يكون احد لاعبيه من يفكر بهذه الطريقة؟!
@ وكيف نتصور لاعبا يمثل فريقا يكرر كل صباح ومساء انه يتبع رئيس ناد آخر لانه الذي يدفع رواتبه؟! أسأل ان كانت ادارة القادسية تعلم كيف يتصرف هذا اللاعب مع بقية اللاعبين؟! فان هي علمت وسكتت فتلك مصيبة وان لم تعلم فالمصيبة اعظم؟!
@ القادسية خسر لأن فقد نجومه ولانه لم يهاجم الهلال لانه تكتل في الخطوط الخلفية ولانه كان مشحونا قبل المباراة ولأن جميع اللاعبين فقدوا اعصابهم فدخلوا اللقاء وهم يبحثون عن الحكم لا عن المباراة.
@ هناك من يعمل بقوة ويساهم بكل جهد لاتساع الفجوة بين الهلال والقادسية لالشيء الا لارضاء اطراف اخرى تعتقد ان كل الطرق تؤدي الى النيل من الهلال.
@ لو فكر القدساويون في المباراة دون ان يلتفتوا لكل من اراد شحنهم او استخدامهم كجسر للوصول لاهدافه لكان بامكانهم تقديم ماهو افضل، لكنهم خسروا كل شيء.
@ قد ترد ادارة القادسية على هذه المقالة بتشنج كما جرت العادة وسوف انشر ردها وانا لمنتظرون.
ولكم تحياتي


عدد 11891 صفحة الميدان السعودي

الأربعاء 1426-12-04 هـ 2006-01-04 م
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube