المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #76  
قديم 15/01/2006, 02:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
من فيصل إلى محمد.. هنيئا للوطن
مساعد العصيمي
14/01/2006
[email protected]


في إطار البحث الصادق عن دور مثمر، أو موقع فعال، في سياق العمل الإداري القيادي للأندية السعودية، تباينت الرؤى واختلفت الآراء بين من يعمل بوطنية وحب كبيرين لهاذ البلد وبين من علقوا تعطيل فاعليتهم، وتخصيص نفعهم لما يخدم مصالحهم فقط، من أولئك الذين لا يشاهدون في مرآة طموحاتهم غير صورهم التي بدت شرهة، وإلى غير ذلك مما يجسد معنى التقصير الذاتي تجاه الوطن.
بين التوجهين أصبح بمقدورنا أن نترحم على العمل الإداري القيادي في الأندية السعودية، غير أننا لم نخلو من شخصيات تحيي الأمل وتؤكد أن الوطن هو الأهم، وكل فعل تخلوا أهدافه من مصلحة الوطن جدير بأن يوأد..
بعد هذه التوطئة تقف الكلمات حائرة في كيفية وصف الحدث، أو حتى نقله مجرداً، فالذي يحدث لنادي الهلال حالياً يعبر عن كثير من الإيجابيات الرائعة، رغم تناقض الأحداث وفعلها غير الجيد في هذا النادي!
في البدء يوافق رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل على نقل خدمات المدير الفني لفريقه (البرازيلي باكيتا) وجهازه المساعد لتدريب المنتخب.. مباشرة ودون فرض توصيات أو شروط، ولم يجنح إلى محاولة تملص أو طلب تراجع.
هو تنازل عن هذا المدرب الذي حقق كل مقاييس التفوق مع الهلال، وبات رمزاً فنياً لهذا الفريق الذي غيبه عبث المدربين خلال الموسم قبل الماضي. تنازل الرئيس عنه ومساعديه وهو يدرك حجم الفراغ الذي سيتركه، والتداخل الفني المؤثر الذي سيخلفه.. لكن هناك مهم.. وهناك أهم.. فمن يدرك؟!
من جهتي أدرك أن الأزمة الفنية التي يعانيها الهلال بعد الانتقال المفاجئ لمدربه الناجح، باتت صعبة وهو ما دفع إلى التعاقد العاجل مع كاندينو.. لكن هل أدرك الآخرون حجم القيمة الوطنية الكبيرة التي عبر عنها رئيس الهلال وقبله بذلك قدوته والده الأمير فيصل بن سعود الداعم الشرفي المهم الذي يعود إليه الهلاليون كلما استصعب عليهم أمر.. ما علمته وعرفته من رجال ثقات أن طلب اتحاد كرة القدم لم يأخذ إلا وقت الطلب، لأجل نيل الموافقة الهلالية والسبب أن النظرة لكل ما يهم الوطن تتجلى وتظهر بكل معانيها الراقية، فلا شيء أهم من الوطن لدى الداعم الشرفي المهم ولدى رئيس النادي، لذا لم يكن غريباً ازاء صفاء النوايا وحب الآخرين وكل ما هو منتم لهذا الوطن العزيز الغالي، أن يسفر العمل المنتمي لهما عن إنجازات وبطولات الأكيد أنها لن تتوقف، في ظل وجود هذين الرجلين الوطنيين.. فهنيئاً لرياضة السعودية بهما.. وهنيئاً لنادي الهلال بصفاء العمل وحسن النوايا وجزالة الفعل
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 15/01/2006, 02:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2003
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 1,003
مشكوووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube