#1  
قديم 05/01/2006, 12:04 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
هنا محفضة السلبيات الهلاليه في البطولات الخارجيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

















تعلمون اخوني الاعزاء بان زعيمنا توقف في ابداعه واحتكاره في الاداء في البطولات الخارجيه ((( مؤقتا طبعا )))))
ولكن كان هناك اخطاء فادحه اريد وانتم كذلك ان نتذكر تلك النتأئج السيئه لفأيدة الفريق بيطلع لي ناس يقولون الفريق يمشي بثبات وليس له داعي هذا الكلام ولكن لنكن غير الاخرين ونستفيد من اخطائنا السابقه وكذلك اخطاء الغير عموما اخواني نحب ان تكون تلك الاوضاع بمثابة الدرس الذي نستفيد ويستفيد منه الزعيم وعلى قول المثل (( المؤمن لايلدغ من الجحر مرتيين ))

اتمنا من الجميع المشاركه في الموضوع .... وياليت ان يتم تثبيت الموضوع


نريد كل السلبيات التي ابعدت الزعيم عن البطولات الاسيؤيه والعربيه
وليكن الموضوع كمحفظة السلبيات والانتقادات الهادفه
لكي يبدأ الزعيم في البطوله الاسيؤيه كما نريده ان يكون زعيم اسيؤي
وانشاء الله يعود زعيمنا للمحطات الاسيويه كما عهدناه والوصل بأذن الله للعالميه ..
تحياتي لكم جميعا وكل عام وانتم بخير
  #2  
قديم 05/01/2006, 12:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
مشاركات: 4,649
ياخوفي من بطولة اسيا الجاية
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube