#1  
قديم 04/01/2006, 01:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2004
مشاركات: 426
احمد الشمرانى ... المنافق

باالامس كان كثير من الاعضاء يمجدون كتاباته والتى يدعى فيها انصاف الهلال
ومن اول بصيص امل لفريقه المهتري فى بطوله
كشف عن وجهه
ففى مقالته فى الرياضيه انظم لجوقه المشككين والعمل على استعداء الحكام على الهلال
فهو يقول ان ابو زنده ظلم القادسيه
ولكن ليته ذكر انواع الظلم
انا احب الانسان الواضح الصريح الواضح فى حبه او عداوته
اكره المتلون
ونرجوك يااحمد الهلال اترك تملقك للهلال ولايشرفه ان تكتب عنه
لان الهلال لاينتمى له الا الانقياء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/01/2006, 01:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: مـمـلـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 662
هذا انسان يدعي الصراحة وهو اكبر انسان متعصب بس بأذن الله الزعيم بيكسر راسه وراس الاهلي اذا تاهل لنهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/01/2006, 01:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 1,426
يا اخي مافيه زي علي الزهراني قال مقالة عجبتني
(انه زمن الهلال وحاضر الاهلي)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/01/2006, 01:41 PM
من شيبان العالمية
تاريخ التسجيل: 01/09/2003
المكان: all"olimpico
مشاركات: 6,500
هووو يثني على الزعيم ويمجده ويمدحه لانه يكره الاتحاد
لان ماووقف الاتي شاد عند حده الاالزعيم
لان ناديه متهالكـ ولكن بعد ان لاح له بصيص امل بعوودة ناديه رجع لناديه

وعلى قوول المثل
من لقى احبابه نسى اصحابه

ومع ذلكـ لا ننسى مواقفه مع الهلال

وبالتوفيق للكاتب احمد
ووللجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/01/2006, 01:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
أحمد الشمراني عاد حنينه للاهلي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/01/2006, 02:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
الشمراني منافق والدليل في كلامه ودفاعة
عن البلوي في برنامج مداد في الرياضة
الأسبوع الماضي على الإخباريه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/01/2006, 03:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم البرشا
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: اناوخلي كل دار وطنا
مشاركات: 603
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



شفيكم على الرجال


توكم قبل كم يوم تمدحون وتمجدون
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/01/2006, 03:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2004
مشاركات: 2,349
احمد الشمراني كاتب يدعى الحياديه
ولكن ينكشف عند أول ظهور بصيص
أمل لفريقه في المنافسه على اللقب
وهو مايمدح الهلال الا لأن الهلال هو
النادي الوحيد اللي يوقف في وجه
الأتحاد
وجهة نظر:
تحاتي.......
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/01/2006, 03:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: العارض
مشاركات: 220
اليوم ادعى أن ابو زندة وقف مع الهلاليين كثير وما انكر انه ساعدهم على الفوز على القادسية
من جد طرح اقل ما يقال عنه من شخص يعرف الساحة وما يدور فيها الا انه طرح غبي ومفضوح من جد طاح من عيني هالكاتب معهم معهم عليهم عليهم اتوقع انه حس ان الهلال خطر على فريقه وتوقع انه كالعادة بيحرمه البطولة قال بضغط عليهم من الحين
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/01/2006, 03:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
المكان: الرياض(الروضه)
مشاركات: 634
قبل يومين قريت في جريدة الجزيره وبالتحديد في فقرة فواصل
((البهلوان الذي يتنقل بين الحبال اذا سقط فلا احد يسمي عليه))
وكانوا يقصدون بالكاتب احمد الشمراني
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/01/2006, 04:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
مشاركات: 1,111
والله انا من المعجبين بهذا الكاتب واتمنى انها تكون غلطه او زله وصراحه ياما وياما مدح الهلال وسامي فلا نكون من اول غلطه نعاتبه وشكراا...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/01/2006, 04:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/01/2006, 04:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 95
قلناها من زمان الحذر ثم الحذر من هذا الكاتب اسلوبه التطبيل ولكن عندما تقرأ ما يكتب تمعن في دس سمومه ما بين السطور تجد الشمراني الحقيقي بحقده الدفين على كُل ناجح ورياضياً بالطبع لا يوجد سوى الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/01/2006, 04:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/07/2003
المكان: ما أجمل أن تكون في المسجد وقت إقامة الصلاة
مشاركات: 397
مشكلتنا أننا نجري خلف أناس يسعون إلى الصعود على أكتاف الزعيم ، فهولاء ينطبق عليهم المثل (( ليس حبا في علي ولكن كرها في معاوية ))
فعلينا أن نوطن أنفسنا بأن أولئك يشرفهم الكتابة عن الزعيم ولا يتشرف الزعيم بهم مهما كانوا .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/01/2006, 04:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,536
الشمراني منافق معروف انه منافق
يدافع اول عن الهلال مو حب فيه الا كرها في الاتحاد
الحين مافيه منافس للاهلي على الكاس الا الزعيم
عشان كذا بدا بدس السم في العسل والتشكيك
لكن ارتح يالشمراني والله انك ماتحرك شعره فينا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube