#1  
قديم 03/01/2006, 08:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
يــــــا مــــــــــجـــــــرم !!


جريمة لاتغتفر تلك التي ارتكبها الحكم ظافر أبو زندة في مباراة البارحة .... لقد أنصف الهلال !!

ويالها من جريمة شنيعة .. وجرم فاحش .. في نظر أولئك الذين مافتئوا يجرّمون من ينصف الهلال ويمجدون من يذبحه من الوريد ... إلى الوريد !!

هم يرون أن الحكم العادل والمنصف هو ذاك الذي يتعامل مع الهلال بنص القانون أو نصفه على أن يطبق مع خصوم الهلال روح القانون .. ولا مانع أن يكون للقانون حينها .. سبعة أرواح !!!

أما في نظر المحايدين والعقلاء وفي نظر كل من ينظر للأمر بعين القانون المحض المكتوب .. فإن أبو زندة ... حمل البارحة سمعة التحكيم السعودي .. على زنده .. ولم يأت بشيء .. من عنده !!!

أبو زنده أعاد الهيبة للتحكيم السعودي وطبق القانون الصرف دون النظر إلىألأوان الفريقين ولا إلى نتيجة المباراة .. ولو أنه كان يبحث عن التمجيد على طريقة المرداس لكان من السهل أن يفعل الأعاجيب ... ولكان بطلا عند أولئك المرضى لو أنه تجاهل ركلة القدم المولدية ( نسبة إلى أسامة المولد ) التي قام بها الحرندا ولتجاهل اللكمة ( التايسونية ) التي أبدع بها زكريا الهداف .. وكلاهما فعلان واضحان فاضحان ينص قانون كرة القدم على طرد فاعلهما مباشرة .. ولكن .. ولأن المستفيد هو الهلال ..فإن أولئك المرضى قد جرّموا أبو زندة .. على تطبيقه للقانون الواضح والصريح .. فقانونهم هم كتبته أهواؤهم .. وأسسته نفوسهم الكارهة للهلال .. وطبقه كثير من المحسوبين على التحكيم السعودي من أمثال العمر والمرداس والعمري والحمدان ومعجب الدوسري وعلي المطلق ... حتى أضحى هو القانون الأقوى في الملاعب السعودية .. وعلى مخالفيه انتظار الشتائم والهمز واللمز .. والتجريم بتهمة الخيانة العظمى !!


يتباكون على حال التحكيم السعودي عندما يُنصف الهلال .. ونادرا مافعل !! بينما يهللون ويباركون .. عندما يُغتال الهلال عيانا بيانا .. على يد حكم تتلمذ على قانون ( لا للهلال ) !!

كذبوا الكذبة وصدقوها ... فصدقوا أن التحكيم هو الذي صنع هذا الزعيم .. فطالبوا بالحكم الأجنبي .. وأتى ليكشف زيف كلامهم ولينصف الهلال .. فكانت بضاعتهم التي رُدّت إليهم .. وكان سحرهم الذي انقلب عليهم .. وأضحى الهلال هو المستفيد من استقطاب الحكم الأجنبي .. حيث الحكام الذين درسوا قانون اللعبة الدولي ... لاقانونهم الملتوي .. فكان من الطبيعي أن يستفيد الهلال .. وفي ذلك ضرر لهم ولاشك .. فعادوا يتاجرون بالوطنية ... ويذرفون الدموع على الحكم السعودي .. ويطالبون بطرح الثقة به مجددا !!

هم لايهمهم أن يكون الحكم .. ابن البلد .. أو الخواجة .. بل يهمهم أن يكون .. ضد الهلال .. وهم لازالوا يبحثون !!

أما أبو زنده .. وخليل جلال .. فلأنهم يجتهدون ويحرصون على تطبيق نص القانون قدر المستطاع ووفق قدراتهم البشرية .. فهم في القائمة السوداء عند أولئك المرضى .. ولن يرضوا عنهم حتى يمارسوا عملية اغتيال الهلال كباقي حكام الغفلة !!

الخبر السيء للهلاليين يخبرهم به التاريخ .. والتاريخ يقول أن هذا الإنصاف الذي يحظى به الهلال نادرا .. كثيرا مادفع ثمنه باهضا وفي مباريات كثيرة وهامة وحاسمة .. فالأسطوانة ستعود بصوت أعلى لتكرس في ذهن المتلقي أن مافعله أبو زندة ليس قانونا عادلا وإنصافا .. بل هو مجاملة فاضحة واستمرار لمحاباة الحكام للهلال .. وسيتباكون على الأمانة الضائعة .. والضمائر الميتة .. ويتمنون أن يأتي الحكم الشجاع الذي يوقف هذه المهزلة .. وسيكون لندائهم وقع كبير فينفوس كثير من حكام الغفلة .. وسيأتون صائحين على طريقة ( طرزان ) ليحيوا العدالة ويجددوا الأمانة .. والثمن هو .. قتل الهلال !!

أما ظافر أبو زندة وخليل جلال وبقية لاتكاد تُذكر من حكام يبحثون عن الحق ولا يخافون فيه لومة لائم .. فعليهم أن يستذكروا التاريخ ويستحضروا النماذج .. ليعرفوا أين هو في التاريخ مكان حكام الغفلة الذين صدقوا الكذبة واغتالوا الهلال .. وأين يضع تاريخ التحكيم أمثال .. عبدالرحمن الزيد .. والندرة التي راعت ضمائرها !!


@@ بــــــــــقـــــــــايـــــــــا @@

** البعض يناقض نفسه للأسف ويطالب باقتلاع الكسندر رغم النتائج الجيدة حتى الآن .. وحجتهم في ذلك أن المستوى ضعيف ومتأرجح .. هؤلاء هم أنفسهم الذين كانوا يدافعون عن باكيتا ويقولون : أهم شيء النتايج !!!

** لاأستطيع حتى الآن أن أصدر حكما قاطعا على الكسندر !! لكني أستطيع أن أثق بإدارة الهلال وباللجنة الفنية التي تضم الخبيرين الخالد ومنصور الأحمد والحكيمين الفطنين طارق التويجري وحسن القحطاني !! هم أقرب .. هم ألصق .. هم أعرف بما يفعل المدرب داخل الملعب وخارجه !! فلماذا نضغط على الإدارة ونحن بعيدين ؟!!

** عبدالكريم الجاسر في تحليله لمباراة الهلال والقادسية .. أصدر حكم الإعدام على الكسندر واتهمه بتحطيم عناصر القوة الهلالية بوضعه لكماتشو على دكة الاحتياط والزج بنواف التمياط .. ولأنه يفقد الهلال كرته السهلة بحثا عن أسلوبه الخاص !! أما الأولى فيبدو أنه غاب عن ذهن الكاتب أن كماتشو هو من رفض اللعب في مباراة الأنصار .. وأن أبسط عقوبة تفرضها العدالة بين اللاعبين هي أن يشارك احتياطيا في المباراة التي تلت رفضه اللعب !! ثم أنني أستغرب كيف أصبح نواف نقطة ضعف لعدم حضوره الجيد في مباراة ... بينما أصبح كماتشو هو الهلال رغم حضوره السيء في مباريات ومباريات ؟!! أما النقطة الثانية .. فلا أدري كيف فقد الهلال كرته السهلة وهو الذي أصبح وصوله لمرمى الخصم أسهل وفرص الوصول أكثر !!

** في اعتقادي أن الحكم على الكسندر يجب أن يأتي بعد مباراة كبيرة يكون للخصم فيها نفس الطموح الذي لدى الهلال .. حتى تظهر الصورة أكثر .. فالهلال مع الكسندر لعب حتى الآن مع فرق تبحث عن التعادل وكثيرا ماأفقدتنا نقاطا سهلة بأسلوبها الدفاعي المحض !!

** ظهر المحيسن كالعادة منفذا لتوجيهات أعمامه و ( عم ) أعمامه .. ومهاجما التحكيم أمام الهلال ( حصريا ) !! هذه المرة تساءل المحيسن عن سبب الحملة على القادسية وقال : هل لأننا رفضنا أن نتنازل عن ياسر للهلال مجانا ؟!!

** السؤال بصياغة أخرى أعيده إلى المحيسن : ماسبب إساءاتكم المتكررة للهلال و مهاجمة التحكيم أمام الهلال والتحريض عليه ؟!! هل لأن الهلال حرمكم من ( السعي ) الذي تم وعدكم به لو انتقل ياسر للاتحاد ؟!!!

** أما الياقوت .. فيبدو أنه .. ( يكبر وينهبل ) !!

** أما من رجل رشيد في الكيان القدساوي .. ينهي زمن هذه العصابة التي جعلت من القادسية فرعا لناد آخر ؟!!

** لظافر أبو زندة أقول وأكرر : لن يرضوا عنك حتى تغتال ضميرك .. ومن ثم تغتال الهلال .. والخيار لك وحدك !!

** جماهير النصر وفي مباراة فريقهم الأخيرة أمام الوحدة .. وعلى ذمة صحيفة الوطن .. رمت باص فريقها بالقوارير الفارغة .. هل سيسلط الإعلام الأصفر الضوء على هذا الأمر ؟!! أم سيتم تجاهل الموضوع برمته والتفرغ للإساءة لجمهور الهلال وتضخيم الحوادث الفردية الشاذة التي تجري في المدرج الهلالي ؟!!

** أمام القادسية .. ضاعت ضربة جزاء .. وأهدرت العديد من الفرص المحققة .. ولم تصل للدعيع سوى كرات تعد على إصبع اليد الواحدة .. ومع ذلك هناك من يريد عن قصد أو عن غير قصد أن يوهم الهلاليين أن الهلال سيضيع بدون كماتشو وباكيتا !! لمصلحة من ترسخون هذا الفهم ؟!!

** إذا أراد جاسر الجزيرة وعجلانها أن يقصوا الكسندر .. فمن الممكن جدا أن تكون أيام هذا البرازيلي معدودة في كنف الفريق الأول !!


** من المسؤول عن تقليص الخيارات في الوسط الهلالي ؟!! أين الموري ؟ وأين أحمد الحربي ؟!! هبط مستوى نواف .. والمدرب يريد أن يفرض النظام عبر معاقبته لكماتشو .. فمن هو البديل ؟!!!!

** تخطئ الإدارة كثيرا إذا كان الأجنبي القادم .. مهاجما !! فلدى الهلال الجمعان وياسر والعنبر والصويلح والخراشي والموري !! أما إن كان وسط مهاجم فمن الأفضل أن يكون بديلا لجويلسون .. لاأن يكون محترفا ثالثا أو رابعا !! على أن يكون المحترف الرابع في خانة الظهير الأيمن !!

** رغم تقديري لجهود الإدارة الهلالية إلا أني أراها مقصرة جدا في الاستفادة من نظام الإعارة .. ومن الأفضل أن يكون اللاعب الذي تقصده الإدارة عبر هذا النظام أفضل من أي لاعب هلالي في نفس المركز .. وإلا فإن الاكتفاء بلاعبي الهلال والاعتماد على لاعبي الأولمبي أفضل !!

** ماالذي يميز كامل موسى وسعد العبود .. عن سعد الذياب ؟!!

** سامي يجلس بكل طيب نفس على دكة الاحتياط .. وكذلك فعل نواف .. فمن يكون كماتشو حتى يرفض ؟!! أحمل مسؤولية ماحدث لبعض الجماهير الهلالية التي صدقت أن الهلال هو كماتشو !!

** كماتشو لاعب مؤثر ( إن حضر ) .. لكنه ليس الهلال .. ولن يتوقف الهلال عند حضوره أو غيابه .. أتمنى أن تصل هذه العبارة لمن يريد أن يفهم !!

** يجب أن تحسم الإدارة الهلالية موضوع المدرب للفريق الأول خلال شهر من الآن .. فإما الاقتناع الكامل باليكسندر .. وطرح الثقة الكاملة به وقطع قول كل خطيب في هذا الموضوع ... وإما التعاقد مع مدرب متمكن صاحب تاريخ وإنجازات مشهودة .. حتى إذا مابدأت البطولة الآسيوية يكون قد حظي بالوقت الكافي لخلق استقرار فني !!

** العين يغازل تشيكو .. والاتحاد يحضر للآسيوية من الآن وهو المتأهل لدور الثمانية مباشرة ... أرجو أن يكون لدى الإدارة الهلالية مفاجآت سارة في الأيام القريبة القادمة !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/01/2006, 08:18 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999

هلا بكاتبنا الجهبذ..

أبو زنده أمس طبق القانون بنصف حذافيره..!!

ودخلت بنقاش حول أبو زنده مع بعض الزملاء..

فقلت أنا أريد واحد منكم يقول ماذا فعل أبو زنده مساء أمس لكي يقول الجميع أنه جامل الهلال أو تغاضى عن شيء لمصلحة الهلال

فكانت الإجابة بالسكوت والبعض بدأ يرجعنا للخلف ليبحث عن أخطاء..!!


فقلت أن الهلال لعب باب واحد..

ولاعبي القادسية نزلوا الملعب وهم مشحونين..

والتعليمات لهم كانت

بأنه لابد من الفوز على الزعيم مهم حصل..

وإذا لم يحصل الفوز فنخرجهم بخسائر بشريه..

وبالفعل حاولوا لاعبي القادسية في البداية مجارة الهلال ولكن لم يستطيعوا..

فاتجهوا للخيار الآخر وهو إلحاق الخسائر البشرية بالهلال..

وهذي هي بالفعل مفاجأة الياقوت والمرجان

لكن أبو زنده كان موجود وطبق القانون ولم يأتي بشيء غريب أو شاذ لكي نقول أنه جامل الهلال..

وكالعادة لم يعجبهم ذلك..

فالهلال يأخذ حقه !!

لماذا..؟؟

وأتمنى من أبو زنده أن لا يتأثر بذلك ..

وخاصة وأن مبارة الحزم هو من سيديرها..!!

ونحن لا نطلب منه المستحيل..!!

بل تطبيق القانون فقط..!!


* وراح على بابا نويل و أبو منصور قصاص الإهداء لمعزبهم

أما بالنسبة لالكسندر فالصبر عليه مطلوب وخاصة خلال الفترة هذي..

وإذا كانت هناك إضافة فأتمنى أن تكون للاعب أجنبي بالوسط الأيمن ..!!

ولا والف لا لجلب لاعبين محليين للفريق..

فلاعبي الاولمبي إن شاء الله فيهم الخير والبركة..

والكسندر عارف لاعبي الاولمبي جيداً ..

يعني راح تكون استفادته منهم أكبر من أي لاعب قادم من خارج النادي..!!




اخر تعديل كان بواسطة » هلالي غصب في يوم » 03/01/2006 عند الساعة » 09:04 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/01/2006, 08:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
شكرًا للكاتب العملاق الغريب


الهجوم على ظافر أبو زنده بعد المباراة لم يكن أمرًا جديدًا

هم يريدون حكامًا مثل عبدالله الخالدي

وعمر الشقير

وابراهيم العمر

وممدوح المرداس

وعمر المهنا .. وغيرهم من الحكام والذين حرموا الهلال من بطولات كثيرة في التسعينات الميلاديه !!


أن يفوز الهلال فهذه مصيبة تقضّ مضاجعهم

فلا بد من البحث عن أي طريقة لإيقاف هذا المدّ الأزرق


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
كذبوا الكذبة وصدقوها ... فصدقوا أن التحكيم هو الذي صنع هذا الزعيم .. فطالبوا بالحكم الأجنبي .. وأتى ليكشف زيف كلامهم ولينصف الهلال .. فكانت بضاعتهم التي رُدّت إليهم .. وكان سحرهم الذي انقلب عليهم .. وأضحى الهلال هو المستفيد من استقطاب الحكم الأجنبي .. حيث الحكام الذين درسوا قانون اللعبة الدولي ... لاقانونهم الملتوي .. فكان من الطبيعي أن يستفيد الهلال .. وفي ذلك ضرر لهم ولاشك .. فعادوا يتاجرون بالوطنية ... ويذرفون الدموع على الحكم السعودي .. ويطالبون بطرح الثقة به مجددا !!

أحضروا الحكام الأجانب فكان التفوق هلاليًا

أحضروا روبرتو روسيتي في نهائي ولي العهد الموسم الماضي

وأمام القادسية !!

وفاز الهلال .. وطرد لاعبين من القادسية !!

أحضروا بوسكا في المربع الذهبي

وفاز الهلال .. وطرد لاعب اتحادي

أحضروا ايفانوف في نهائي الدوري .. وفاز الهلال

عندما يطبّق القانون ويلعب الهلال بمستواه المعهود .. فالفوز هلالي بمشيئة الله تعالى


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
يتباكون على حال التحكيم السعودي عندما يُنصف الهلال .. ونادرا مافعل !! بينما يهللون ويباركون .. عندما يُغتال الهلال عيانا بيانا .. على يد حكم تتلمذ على قانون ( لا للهلال ) !!

هذا صحيح

لم نسمعهم يتحدثون عن المرداس ولا عن غيره من الحكام الذين سبقوه في محاولات حجب الهلال

بل تجدهم يشيدون بهم كما حدث لابراهيم العمر بعد نهائي 1415هـ الشهير !!



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
الخبر السيء للهلاليين يخبرهم به التاريخ .. والتاريخ يقول أن هذا الإنصاف الذي يحظى به الهلال نادرا .. كثيرا مادفع ثمنه باهضا وفي مباريات كثيرة وهامة وحاسمة


المباريات التي ظلم فيها الهلال لا تعد ولا تحصى

وتحتاج الى موضوع كامل ومفصّل !!



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
** أما من رجل رشيد في الكيان القدساوي .. ينهي زمن هذه العصابة التي جعلت من القادسية فرعا لناد آخر ؟!!

ذلك النادي الآخر له فرع في الرياض يعيش متغذيًا على فضلاته !!


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغريب
** جماهير النصر وفي مباراة فريقهم الأخيرة أمام الوحدة .. وعلى ذمة صحيفة الوطن .. رمت باص فريقها بالقوارير الفارغة .. هل سيسلط الإعلام الأصفر الضوء على هذا الأمر ؟!! أم سيتم تجاهل الموضوع برمته والتفرغ للإساءة لجمهور الهلال وتضخيم الحوادث الفردية الشاذة التي تجري في المدرج الهلالي ؟!!

لم ولن يتحدثوا عنها بنفس الطريقة التي ضخموا فيها بعض الحوادث الفردية في المدرجات الهلاليه !



لي عوده مع النقاط الأخرى في رد جديد ..

شكرًا لك أيها الغريب

اخر تعديل كان بواسطة » سلمان بن محمد في يوم » 03/01/2006 عند الساعة » 08:48 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/01/2006, 08:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغـ alghamedh ـامض
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
مشاركات: 918
لا فض فووووووووك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/01/2006, 08:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ غريــب دلوني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 2,083
تسلم هالايدين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/01/2006, 08:37 PM
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: فـي قـلب دل بيـرو
مشاركات: 5,555
عواااااااااااااااااااااافي

اخوي الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/01/2006, 08:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/03/2005
مشاركات: 1,214
تسلم اناملك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/01/2006, 08:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: نــادي الهـــلال
مشاركات: 251
تسلم لي هالأيدين ..

مشكووور خيو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/01/2006, 08:51 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
مشاركات: 42
مشكور اخوي الغالي على هذه الكلمات والموضع الرائعـ ..




أخوكمـ / أبونوافـ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/01/2006, 09:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
رووعة

وصراحه الهلال هو الهلال سواء بكماتشو او بدونه

انا ما ادري مين الي خلى من كماتشو اسطورة ..


قسم بالله لولا هدفينه الي بالنهائي وماقبل النهائي لوجدناه الان بالبرازيل يقشر بصل ..

ولكن اتمنى انهم مايضيقون على المدرب وصراحه الكسندر عاجبني من يوم كان ماسك الاولمبي ...

والف شكر على الموضوع الرائع

امتعتنا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/01/2006, 09:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: سّــــــــــــــــــــواح
مشاركات: 2,772
الله الله عليك استاذي الغريب.. درر وحكم تلك التي تطرقت لها,,






لن اتحدث عن التحكيم وعن ابو زنده في مباراة الامس لانني كنت داخل المدرجات ثم ان هؤلاء الحمقى والمغفلين سيمارسون عفنهم مالم يتم استئصالهم سواء بابو زنده او بدونه,, ولكن ساتطرق لما ذكرته تحت عنوان بقايا التي اعتبرها من اهم الوجبات في منتديات الهلال جميعها وكل نقطه فيها تغني عن موضوع باكمله,,







** البعض يناقض نفسه للأسف ويطالب باقتلاع الكسندر رغم النتائج الجيدة حتى الآن .. وحجتهم في ذلك أن المستوى ضعيف ومتأرجح .. هؤلاء هم أنفسهم الذين كانوا يدافعون عن باكيتا ويقولون : أهم شيء النتايج !!!



ولو اتاهم كندينو او غيره ستجدهم اول من يدافع عنه سواء بوجه حق ابو بدونه,,







** ظهر المحيسن كالعادة منفذا لتوجيهات أعمامه و ( عم ) أعمامه .. ومهاجما التحكيم أمام الهلال ( حصريا ) !! هذه المرة تساءل المحيسن عن سبب الحملة على القادسية وقال : هل لأننا رفضنا أن نتنازل عن ياسر للهلال مجانا ؟!!



استاذي الغريب الم تسمع لقصاص وهو يزبد ويرعد قبل المباراه ويقول .. سامزق شباك الهلال من اجل ارضي البلوي!!!,,

هذا حالنا السيء وبانتظار الاسؤ ما دام البلوي على راس الرياضه هو وشيكاته,,






** أما من رجل رشيد في الكيان القدساوي .. ينهي زمن هذه العصابة التي جعلت من القادسية فرعا لناد آخر ؟!!



انت بحاجه الى الجمع من الرجال حتى توزعهم على نصف اندية الوطن التابعه,,






** جماهير النصر وفي مباراة فريقهم الأخيرة أمام الوحدة .. وعلى ذمة صحيفة الوطن .. رمت باص فريقها بالقوارير الفارغة .. هل سيسلط الإعلام الأصفر الضوء على هذا الأمر ؟!! أم سيتم تجاهل الموضوع برمته والتفرغ للإساءة لجمهور الهلال وتضخيم الحوادث الفردية الشاذة التي تجري في المدرج الهلالي ؟!!



الغريب ياغريب ان صحفي هذا الفريق ما زالوا في ذاكرتك ..






** أمام القادسية .. ضاعت ضربة جزاء .. وأهدرت العديد من الفرص المحققة .. ولم تصل للدعيع سوى كرات تعد على إصبع اليد الواحدة .. ومع ذلك هناك من يريد عن قصد أو عن غير قصد أن يوهم الهلاليين أن الهلال سيضيع بدون كماتشو وباكيتا !! لمصلحة من ترسخون هذا الفهم ؟!!





اصبت استاذي .. بودي ان تترسخ لجماهير الفريق بان الهلال هو من صنع باكيتا وهو من صنع كماتشو وهو قادر على صنع غيرهم ,, لكن يبدو ان جماهير المنتديات لم يعرفوا الفريق الا من سنتين!!!






** إذا أراد جاسر الجزيرة وعجلانها أن يقصوا الكسندر .. فمن الممكن جدا أن تكون أيام هذا البرازيلي معدودة في كنف الفريق الأول !!





الله عليك .. نعم الجريده تظل المدافع الاول عن الهلال في الصحافه .. نعم الجزيره تعتبر المفضله الاولى لاغلب الهلاليين ونحن لانبخسها حقها ولكن لتعلم ايها الغريب اني اخشى على الهلال من الجزيره اكثر من الرياضي والرياضيه ونشرات العفن!!!

انت ذكرتها لو ارادت الجزيره شيئا سيحصل وفي غضون ايام ولنا في عبدالله بن مساعد عبره,, وقد بدات مع باكيتا لكن لم يسعفهم الوقت والان مع اليكسندر..






** من المسؤول عن تقليص الخيارات في الوسط الهلالي ؟!! أين الموري ؟ وأين أحمد الحربي ؟!! هبط مستوى نواف .. والمدرب يريد أن يفرض النظام عبر معاقبته لكماتشو .. فمن هو البديل ؟!!!!



اسمحلي استاذي بمخالفتك هنا .. الموري تابعته كثيرا هذا الموسم في المباريات والمعسكرات وهو ليس موري الموسم الماضي واكثر من يعرف بمستويات الفريق الاولمبي هو الكسندر ولو احتاجه سيضمه .. والحال ينطبق على الحربي بعد عودته من الاصابه فهو ليس مع الاول وليس مع الاولمبي..

استغرب نت تقصد بالخيارات الهلاليه في الوسط .. هل هو سرور ام مازن الفرج ؟؟ .. المتواجدون الان باعتقادي هم الافضل..






** تخطئ الإدارة كثيرا إذا كان الأجنبي القادم .. مهاجما !! فلدى الهلال الجمعان وياسر والعنبر والصويلح والخراشي والموري !! أما إن كان وسط مهاجم فمن الأفضل أن يكون بديلا لجويلسون .. لاأن يكون محترفا ثالثا أو رابعا !! على أن يكون المحترف الرابع في خانة الظهير الأيمن !!





في السابق كانت الخيارات من باكيتا اما الان فلا اعلم!!!!





** كماتشو لاعب مؤثر ( إن حضر ) .. لكنه ليس الهلال .. ولن يتوقف الهلال عند حضوره أو غيابه .. أتمنى أن تصل هذه العبارة لمن يريد أن يفهم !!


صدقت استاذي واستغرب من الذين يفضلون كماتشو على الشلهوب!!!

عموما ما تمنيته من فتره هاهو يحصل الان.. لا ارغب بكماتشو يلعب اساسيا والشلهوب او نواف احتياطي وفي نفس الوقت لا ارغب في الغاء عقده فنحن بحاجته اثناء غياب لاعبي المنتخب..







يعطيك العافيه استاذي الغريب,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/01/2006, 09:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
المكان: ربـــ الأسياح ـــوع
مشاركات: 1,358
كلام ولا أروع ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/01/2006, 09:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
مشاركات: 4,649
ياشباب فكونا من المواضيع التي لاتحمل نفس مضمون عنوانينها
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/01/2006, 09:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 2,521
تسلم تسلم تسلم والله انك من الكتاب المفضلين بالنسبة لي .... لانك دايما تقول الكلام الا في مخي وتقول كلام المشجع الهلالي المخلص اللي فعلا يحب الهلال ....

بالنسبة لابو زندة فكان ممتاز جدا جدا جدا لكنه ما طرد المدافع القدساوي من الدقيقة 5 .......

بالنسبة لكوماتشو فاضن ان الهلال به وبغيره ممتاز والتمياط امس ممتاااااااز وانا متاكد ان بعد 3 او 4 مباريات بنشوف تمياط افضل وافضل

بالنسبة لالكسندر فهو المناسب لانه ادرى بالهلال واستغرب من البعض يطالب لي بكاندينيو واللي يطالب بماتشلا ... وش هالهرار والله الكساندر هو المناسب حاليا لانه ادرى ومحقق مع الهلال انتصارات كبيرة وطيبة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/01/2006, 09:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: الدمام سيتي
مشاركات: 1,506
وحتى انا
محجوز
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube