#1  
قديم 03/01/2006, 06:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/09/2003
مشاركات: 1,065
انصاف الهلال ظلم للفرق الاخرى!!!!!!1

تعجبت لما حدث في لقاء الامس بين الزعيم والقادسيه
عجبي كان في انتقادات للحكم ابوزنده الذي تساهل كثيراً مع لاعبي القادسيه!!!

اللاعب الرويعي كان من المفترض اشهار البطاقة الحمراء وابو زنده اخرج له البطاقة الصفراء متحاشياً الطرد لكن تفجاء بوجود كرت اصفر منح له لاعتراضه على ضربة الجزاء!!!وللاسف ان اللاعب المطرود برر طرده انه لايستحق الاصفر واعترافه بالبطاقة الثانيه
ومنه يتضح لنا ان ابو زنده جامل اللاعب القدساوي والنتيجه انه اصبح ظالم!!!!!!!!!!!!!

اللاعب اللبناني(ابو منصور)!!! تساهل الحكم مع خشونته للاعبي الدفاع الهلالي كثيراً مع انه منح جيلسون من خطاء واحد كرت اصفر وبينما قصاص 6 اخطاء منها ثلاثه على الاقل تستحق الاصفر مقياساً ببطاقة جيلسون!!!!


نعود الى اللاعب الذي عندما يقابل الهلال يشحن ويفور قبل اللقاء وهو قائدهم الحرندا
(والذي كان يضرس اثناء اجراء القرعه) وكان الذي امامه وحوش واعداء!!! ظرب جيلسون بدون كره وللاسف لم يمنحه الحكم الا البطاقة الصفراء!!! واخرجه المدرب القدساوي حينما رئاه في اي لحظه لن يسكت الحكم كثيراً على مجاملته من رمي الكره في وجه لاعبي الهلال ودفع الحكم عند احتساب اي خطاء ولكنه خرج سالماً ! بمباركة تساهل الحكم.


والبديل القدساوي لم يكن افضل حال من بديله ففي 5 دقائق وجه لكمه خطافيه لتفاريس وهنا الحكم ابو زنده لم يستطع المجامله ففرض عليه اخراج البطاقه.

طرد حارس القادسيه!!!

من وجهة نظري وصراحة ان ياسر القحطاني كان يقع في موقف تسلل من واقع زاوية الرؤيا التي في التلفزيون يكون حكمي(وقد لايكون متى ماكان هناك زاوية تصوير اخرى) لكن على ماشاهدت فهي تسلل واضح لاغبار عليه ويتحمله رجل الخط والطرد صحيح قانوناً ولكن على اساس اللعبه لايكون صحيح اطلاقاً.


ثقافة الجماهير:



للاسف حكامنا يخرجون يبررون اخطاء زملائهم ولا يثقفون الجماهير وغيرهم من يجهل بعض الحركات لرجال الخط
مثل احتساب التسلل فان رجل الخط يضل رافع الرايه بثبات(دون ان يحركها) حتى تحتسب من قبل رجل الخط
اما لاخطاء الاخرى(ضربة الجزاءاو لمسة يد او ضرب متعمداو خطاء...) فان رجل الخط يضل رافع الرايه ويحركها حتى يحتسب الخطاء ولا تكون ثابته كما في التسلل هنا الحكم يجب ايقاف اللعب في حالة الاشاره وتحريكها واذا استمر في التحريك فانه يعني استدعاء الحكم للتشاور.
ومن خلال ذلك فان الاعتراض من قبل لاعبي القادسيه ان رجل الخط رفع الرايه وانزلها فانه رفعها تنبيه للحكم على اعاقة ياسر من قبل حارس المرمى وحين احتساب الخطاء او قف الرايه وهذا ماتم توضيحه من قبل احد الحكام في قناة الاوربت.

تعجبت لمدح الفوده لضافر ابو زنده وتايده على قراراتها والنتيجه 8.5 من عشره!!! هل النقاط تدل على تساهل ابو زنده مع خشونة القدساويين املماذا ؟؟اتمنى ان اجد اجابه شافيه من حكم المركاز!!!!!!!!11

تحياتي وعقبال فرحتنا بالكاس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube