#1  
قديم 03/01/2006, 05:19 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
نجم الهلال و الموسم يقود الزعيم لنصف النهائي


* كعادته دائما سنويا تأهل الزعيم عبر البوابة القدساوية للدور نصف النهائي من كأس ولي العهد في الطريق بإذن الله للإحتفاظ باللقب للسنة الثانية على التوالي و لحصد اللقب السادس على التوالي محليا بمشيئة الله و لعبت الإنتصارات الهلالية المتوالية على الفريق القدساوي دورا مؤثرا في شحن لاعبي الفريق الخصم و طغت على ألعابهم الخشونة الزائدة و كثر إعتراضهم على التحكيم بشكل مبالغ فيه وصل للمطالبة بإنذار لاعبي الهلال حتى في حالة حدوث الأخطاء ضدهم.

* اللقاء حضره جماهير هلالية كثيفة تفوقت على جماهير صاحب الأرض و بدا و كأن المباراة تقام في في قلب نادي الهلال مما أجبر مدير الكرة القدساوي على التعبير قبل المباراة للإعلام عن صعوبة اللقاء وسط هذا الحضور الهلالي الكبير و قد أكدت هذه المباراة جماهيرية الهلال في كل بقاع المملكة الحبيبة و لم تعد الأرض تشكل عائقا للفريق الهلالي أبدا فكل أراضي الوطن و ملاعبها تهتف بإسمه و تتغني بحضوره.

* الدعيع و تفاريس و المفرج لم يكن لهم أي حضور يذكر في المباراة لندرة الكرات التي كانت تصل للمناطق الهلالية الخلفية مما تسبب في بعدهم عن جو المباراة التي أصبحت مملة و ثقيلة عليهم و أجبرت تفاريس و المفرج أحيانا للتقدم و المشاركة في الهجمة و أعتقد أن مناورات الفريق اليومية كانت أكثر صعوبة عليهم لتردي حال الفريق الخصم.

* أما الخثران و إلياس فكان حضورهما قويا جدا و بخاصة الثاني الذي كان نجما فوق العادة و فرض حضوره بقوة في هذا اللقاء و قد أشاد بمستواه الكبير كل من حضر اللقاء بعد أن قدم مستوى رفيعا و شارك في الهجوم بفاعلية و دافع عن المنطقة ببسالة و كان بالفعل شعلة من النشاط في أداء كل الأدوار الموكلة له ببراعة.

* الغنام تفرغ للقيام بحلقة الوصل بين الدفاع و الهجوم و التنسيق لتوزيع الكرات بأناقة للوسط الهلالي تاركا مهمة بناء الحواجز للعائد بقوة في هذا اللقاء خالد عزيز الذي كان راصدا لكل محاولات تنفيذ الهجمات القدساوية مما أعطى كل من الشلهوب و التمياط الشعور بالطمئنينة و التركيز على مساندة الهجمات الهلالية و لم يقف في طريقهما سوى الألعاب الخشنة من الفريق الخصم بالإضافة لعدم تفاعل جيلسون مع المباراة.

* ياسر القحطاني من وجهة نظري الشخصية لعب دورا مؤثرا في هذه المباراة رغم إهداره لركلة الجزاء فقد تلاعب بالدفاع القدساوي و صنع هدف الشلهوب و تسبب في طرد الحارس القدساوي رغم أنه كان وحيدا و لو تواجد الصويلح معه أو وجد تفاعلا من جيلسون لكانت الحصيلة وافرة و رغم ذلك فلم ينقص القناص في هذا اللقاء بكل أمانة سوى التسجيل حتى لو بدا عليه بعض التأثر من ضياع ركلة الجزاء.

* ساهم دخول العنبر في فك الضغط عن ياسر و أراح وجود كماتشو محمد الشلهوب بعد أن توزعت الرقابة الفردية و جاء وجود البرقان مهما لتهدئة اللعب من جديد بعد ضمان النتيجة في ظل زيادة الألعاب القدساوية الخشنة خاصة و أن الفريق مقبل على لقاء مهم بعد أربعة أيام أمام الحزم الفوز به كفيل الهلال بالإستمرار في الصدارة.

* قبل المباراة تحدثت للشلهوب و أكدت له على شعوري القوي بأنه سيكون رجل الحسم كما أعتدنا منه دائما في اللقاءات الحاسمة في كأس ولي العهد و بين الشوطين طلبت منه أن يتوجه لي مباشرة بعد تسجيل الهدف لتذكيره بما قلت قبل المباراة وكان الولد الشقي وفيا بالفعل و هو يتوجه لي مشيرا بعلامة النصر بعد أن سجل الهدف الأول.

* الأمير محمد بن فيصل كان النجم الأبرز في هذا اللقاء بعد أن وصل للشرقية برا في الساعة الرابعة و أتجه مباشرة لمقر إقامة الفريق و حضر إجتماع المدرب مع اللاعبين و ألقى على الفريق كلمة تشجيعية مؤثرة ألهبت مشاعرهم ثم توجه برفقة الفريق للملعب و شجع كل لاعب على حدة قبل اللقاء و حثهم بين الشوطين على مواصلة الضغط على الفريق الخصم و اللعب لإمتاع الجماهير الغفيرة الحاضرة لمساندتهم .

* أبوسلطان رئيس من ذهب و سر الإنتصارات الهلالية أقولها بكل أمانة و لا خوف على الهلال معه حتى لو لعب بدون مدرب و باكيتا لم يكن سوى أحد عوامل النجاح التي يمكن تعويضها بسهولة و كذلك اللاعبين فالدكة مليئة بالبدلاء الناجحين و بغزارة و يبقى الرئيس العامل الأبرز و الأكبر و الأهم في قيادة الفريق بنجاح باهر.

* لم يكتفي أبوسلطان بمؤازة اللاعبين بل كان ظهوره على أرض الملعب كفيلا بإشعال المدرجات قبل بداية اللقاء بوقت طويل و كان يداعب الصغار و يربت على كتف لاعبي الفريق الخصم و يشيد بإدارة الأستاد و يثني على هذا و يمدح ذاك حتى أن لاعبي الفريق الخصم تسابقوا لتهنئته بالفوز بعد المباراة.

* الأستاذ خالد المعمر وصل إلى الشرقية أيضا برا فجر الإثنين للوقوف على آخر إستعدادات الفريق و دعمهم قبل اللقاء المهم كدليل على أهمية الدور الذي يلعبه كل من رئيس النادي و نائبه و بقية الجهاز الإداري مع الفريق طوال الموسم في المباريات المقامة داخل الرياض أو خارجها.

* بعد المباراة تعانق الجميع طويلا في غرفة الملابس و هنأ أبوسلطان اللاعبين فردا فردا قبل أن يتوجه للإعلاميين للحديث عن المباراة. أحد الإعلاميين طلب من أبوسلطان الرد على قول القدساويين بأنهم سيمنحون الهلال الثلاثة نقاط في الدوري من الآن إن كان التحكيم سيظهر بهذا الشكل فأجابهم بسرعة بديهة و الله كثر الله خيرهم و مشكورين و أكيد بنقبلها منهم.

* كما تطرق سموه إلى أن التحكيم لعب مع و ضد كل فريق و لم يكن مع فريق واحد طوال الوقت. بالمناسبة أنتظروا الشلة إياها من الغد للتباكي على التحكيم رغم أن كل البطاقات كانت مستحقة بما فيها كرت تفاريس و لكن خروج فرق لم يربح أحد سيفرغهم لملاحقة الهلال في حله و ترحاله. على فكرة لو كان أبوزنده يريد فوز الهلال فعلا لأحتسب له هدف الشوط الأول لمنحه المزيد من السيطرة على أجواء المباراة.

* بعد اللقاء أستقل الفريق الحافلة متوجها لمطعم القرية الشعبية تلبية لدعوة من الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن محمد للإحتفاء بالفريق و رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية بحضور معالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل و العقيد محمد اليامي رئيس الرابطة و عددا من الإعلاميين و أفراد الرابطة الهلالية بالرياض.

* بعد أن تناول الجميع طعام العشاء أخذت الصور التذكارية مع سمو رئيس النادي و اللاعبين ثم أستقل رئيس النادي و نائبه سيارتيهما فيما توجه الاعبين إلى الحافلة مغادرين إلى الرياض و قد وصلت البعثة إلى الرياض في حوالي الساعة الثالثة و النصف بحفظ الله و رعايته.

* في الختام لا أعلم ماذا حدث لأسرار الهلال التي في جيب الياقوت و التي وعد بالكشف عنها بعد المباراة و يبدو أنه نسى و لبس ثوبا مثقوب الجيب. بصراحة تصاريح مكررة قبل كل مباراة للهلال مع فريقه و المضحك أنه يردد في كل مرة متغنيا بالتاريخ رغم أنه لم يذق طعم الفوز على الهلال منذ سنوات.

قفلة


اللون الأبيض عامل مشترك للفرق الأربعة المتأهلة لدور الأربعة
علامة يستحق عليها هذا الدور لقب دور فرق النوايا الحسنة

اخر تعديل كان بواسطة » Abufaisal في يوم » 03/01/2006 عند الساعة » 05:41 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/01/2006, 05:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشامل
عضو سابق بلجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
مشاركات: 206
محجوز
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/01/2006, 05:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,448


الـجـمهــووور الـهـلاااالـي ... رقــم صــعــب ... حـقـيـقـة لااا تـقـبـل الـجــداااال ...

ولـكـن جـمـهـووور الـشـرقيــة أثـبـت ... بــأنــه جـمـهـووور مـمــنـوووع مـن الــصــرف .....

بــدأت الـبــطـووولــة بـالتـغنـي بهـلاااالـهـاااا ... ورددت الـكـأس .. عـقــبــااااال الــزعيــــم ......

بـكـل أمــااانـة أبـوفيـصـل ... أبـدعـت كـمـااا هـي عــاااادتـك ...فـي الأمــووور الـتـكـتيكيـة ... وبـكـل عـقـلاااانيـة ...

الـحـمد والـشـكر للـه .. فبـاالشــكــر تــدووم النـعـم .. الحـمـد للــه ... الحـمـد للـه ...

لـك أطيـب الأمـاااانـي ... وأرقـى التـحـايـااا ... مـن أخـوووك // دبـل كـيـك ...

ويــاااازيـنـهـاااا بــطــووولــة بــدووون الـلــوووون الأصــفــر ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/01/2006, 05:28 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
مشاركات: 42
مشكور اخوي الغالي على هذا الموضوعـ ..



أخوكـ / أبونوافـ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/01/2006, 05:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ SAM 6 وبس
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,102
كلام جميل جدا ومشكور اخوي.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/01/2006, 05:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
الف شكر لجميع من ساهم في هذا الفوز وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/01/2006, 05:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
ألف مبروك يبو فيصل .. وأبدعت في طرحك ..


وان شا الله يكون فيصل مستانس بعد إبداع الشلهوب ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/01/2006, 05:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 857
والله كلام ووصف رااااااااائع
خصوصا فرق النوايا الحسنة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/01/2006, 09:43 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
ألف شكر للجميع و للغالي قلب الشلهوب: فيصل أصلا ما ترك الشلهوب من بعد ما طلع من المدرسة إلى أن تحرك الباص للرياض فيما عدا دقائق المباراة.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/01/2006, 09:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
يعطيك العـااااافيـــة ابو فيصـــل الموووضوع الجميــل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/01/2006, 11:34 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
صدوق الود: شكرا لك على المجاملة و تقبل تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/01/2006, 11:57 PM
مشرف اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 12/03/2003
المكان: في كل مكان, وفي رواية أخرى (شبكة الزعيم)
مشاركات: 6,786
هلا والله بالغالي ابو فيصل

بداية مبروك عليك الفوز الغير مستغرب على نجوم الزعيم, كيف لا ينتصر الزعيم الفريق الكبير بنجومه وجماهيره, الكبير برئيسه الذهبي أبو سلطان, لم أكن اتوقع اني في يوم من الايام سأتعلق برئيس هلالي أكثر من تعلقي بالامير المرحوم عبدالله بن سعد والذهبي الامير بندر بن محمد, لكن ابو سلطان ملك قلبي كما ملك قلوب كافة الهلاليين ولا أتوقع ظهور أي رئيس مثله خلال فترة زمنية طويلة فهنئياً لنا بأبي سلطان..

إقتباس
طغت على ألعابهم الخشونة الزائدة و كثر إعتراضهم على التحكيم بشكل مبالغ فيه وصل للمطالبة بإنذار لاعبي الهلال حتى في حالة حدوث الأخطاء ضدهم.

بالفعل, اكثر ما كنت اخشاه في هذه المباراة هو الاصابات, فالفريق القدساوي دخل المباراة بضغط نفسي كبير لم يتحمله لاعبوه فتحول الامر كما هو متوقع الى خشونة لا داعي لها, ولكن لم يكن هذا الامر هو فقط ما كنت اخشاه, بل حتى التشكيل القدساوي كان مخيفاً من ناحية وضوح الخشونة عليه, فوجود المتخصص بضرب الركب محسن الشهري جعلني اخاف ببداية المباراة اكثر مما كنته قبيل اللقاء..

عموماً نحمد الله ان المباراة انتهت بسلامة كافة لاعبينا من خشونة الفريق القدساوي..

واما الفوز فنحن كنا نثق بتحقيقه قبل اللقاء لثقتنا الكبيرة بنجومنا ولتواجد الرئيس الكبير محمد بن فيصل..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/01/2006, 12:01 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
مشاركات: 1,112
يعطيك العافيه يبو فيصل ..


ولا تحرمنا من كتاباتك ،، ...


تحيتي لك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/01/2006, 12:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
مشاركات: 4,649
مشكوووووووووووووووور على تالحيل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/01/2006, 12:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
يعطيك الف عااافية

تحليل جميل جدا

الى الامام يا ابو فيصل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube