#1  
قديم 02/01/2006, 03:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/06/2004
المكان: ..
مشاركات: 1,183
خسئت ياصنيع الهلال هو الزعيم

صرح صنيع الاتحاد قبل مباراة الإتهاد مع الاهلي بأن الإتهاد هو زعيم البطولات المحلية والخارجية.......
الزعيم هو الهلال والهلال هو زعيم نصف الأرض.....ياصنيع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/01/2006, 03:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: Adelaide, Australia
مشاركات: 308
القـأفلــه تسيـــر والكــلأب تنبـــح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/01/2006, 09:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
ماذا تنتظر من المرتزقة
اصلا هم جندوا لأجل ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/01/2006, 09:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: كندا
مشاركات: 316
ايييييه ...


ما عاد الا هي ..

ودة هو بس...

خله يحلم على كيفة..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/01/2006, 10:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,565
يا جماعة المثل يقول :

(((لو أن كل أحمق ألقمته حجراً ،،، لكانت الحجارة مثقالاً بدينار ......)))))


ليتكم إذا شفتو ناس تتكلم بشكل غير منطقي مثل الأخ الله يهديه لا تعيدون كلامهم مرة ثانية في منتدى مثل منتدانا الغالي والمشرف ...

سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/01/2006, 10:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
ههههههههههههههههههه مابقى إلا صنيع يحتسي ههههههههههههههههههههه

ولا يمكن خايف المنصب لايروح لأبـو مـوفـق همزة ههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/01/2006, 11:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكاتشو911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 2,177
خلوه يردد يااااااااااااااااا ليل مطولك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/01/2006, 11:50 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,054
الله يكرم الموقع من هذي الاشكال .................
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/01/2006, 12:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: عروس البحر
مشاركات: 557
محال هذا محتال مافيه زعيم غير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/01/2006, 12:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
بالتوفيق للزعيم اليوم..

وخلهم يتكلموا زي ما يبوا..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/01/2006, 12:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 1,083
على قولة الشباب خله يحلم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/01/2006, 12:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
الزعيم هو الهلال ...
رغم أنوووف عبيد البلوي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/01/2006, 12:51 PM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
ههههههههههههههههههههههههههههه
قله : كيف الحال ؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/01/2006, 12:57 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
رد بسيط :
هو يشعر بالنقص ..!!
ويريد أن يأخذ ماليس له ..!!
لكي يعوض هذا النقص..!!
فالفرق كبير بين من هو زعيم ومن يبحث عن الزعامه ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/01/2006, 01:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,395
القـأفلــه تسيـــر والكــلأب تنبـــح ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube