المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/12/2005, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 29 / 11 / 1426 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]




إعداد - بو وليد





لجنة الهلال الفنية تضع اليكساندر تحت مجهرها قبل توقيع عقده الجديد
الرئيس(احتوى) مشكلة كماتشو.. والجهاز الطبي منح ياسر (الضوء الأخضر) للمشاركة


* كتب - طارق العبودي:
نجح سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود في (احتواء) الأزمة التي كادت تحدث بين مدرب الفريق الكروي اليكساندر والمحترف البرازيلي كماتشو في أعقاب رفض اللاعب المشاركة (احتياطياً) أمام الأنصار وطلبه من المدرب استبعاده من القائمة بحجة الإرهاق.وعقد الأمير محمد عدة اجتماعات بين المدرب واللاعب انتهت إلى عودة المياه إلى مجاريها وكأن شيئاً لم يحدث.. غير أن عقوبة الحسم من مرتب كماتشو ماتزال قائمة وذلك وفقاً للأنظمة واللوائح وحتى لا تتكرر منه ومن غيره مثل هذه الحادثة. وفي شأن هلالي آخر منح الجهاز الطبي للفريق الكروي النجم الدولي ياسر القحطاني الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات بعد التحسن الملحوظ في موضع إصابته التي تعرض لها أمام الأنصار يوم الأربعاء الماضي.. وشارك القحطاني أمس في المران بأمر الجهاز الطبي الذي وضعه تحت الاختبارات ونجح في تجاوزها وباتت مشاركته أمام فريقه السابق (القادسية) يوم الاثنين واردة وبشكل كبير.
وكان الفريق الهلالي قد أدى أمس مرانه الافتتاحي قبل القادسية والذي انطلق بعد صلاة العصر بتمارين خفيفة وبعض التدريبات الأخرى قبل أن يستكمل بمناورة في نصف مساحة الملعب بعد صلاة المغرب.وشهد المران خروج نجم الوسط عمر الغامدي قبل نهايته إثر إصابته في رقبته وتلقى العلاج اللازم فيما رفض برنامبوك ومساعدوه دخول عبدالله الجمعان الذي كان يعاني من آلام حادة في بطنه امتداداً لمعاناته من التهابات القولون العصبي وطلبوا منه التوجه إلى المستشفى فوراً وهو ما حدث.واجتمع الأمير محمد بن فيصل باللاعبين طويلاً وبحضور الجهازين الإداري والفني وتحدث معهم عن كل الأمور المتعلقة بالفريق مطالباً إياهم ببذل كل ما يستطيعون من جهد ومستوى ومؤكداً أن الإدارة ستواصل وقوفها معهم بكل قوة.من جهة ثانية وضعت اللجنة الفنية الهلالية التي يرأسها الأمير محمد بن فيصل وتضم إلى جانبه ثلاثي الإدارة عبدالرحمن النمر وطارق التويجري وحسن القحطاني ومعهم المستشار الفني عبدالعزيز الخالد.. وضعت هذه اللجنة المدرب اليكساندر تحت مجهر الرقابة الفنية لمتابعة عمله وتقييمه من جميع النواحي.. وفي حالة اجتيازه للنقاط المطلوبة ستبرم الإدارة معه عقداً رسمياً ببنود ومميزات مختلفة عن عقده السابق حينما كان مدرباً للأولمبي بحيث ستدرج مكافآت للفوز ومكافآت عند إحراز البطولات وبعض الامتيازات الإضافية..
أما إذا لم ينل عمله رضا هذه اللجنة فإن القرار حينئذٍ سيكون لرئيس وإدارته الذين سيقررون إما عودته للأولمبي وإحضار بديل عنه أو تجديد الثقة فيه ومنحه فرصة الاستمرار في قيادة الفريق الأول حتى نهاية هذا الموسم على أقل تقدير



بحضور لاعبي الفريق الأول لكرة القدم
(400) شخص في محاضرة الهلال (لم يعرفوه)


* كتب - وهيب الوهيبي:
تابع (400) شخص من أعضاء نادي الهلال ومنسوبيه ومحبيه المحاضرة الثقافية التي نظمها النشاط الثقافي والاجتماعي بالنادي مساء أمس الأول وحملت عنواناً (لم يعرفوه) والتي حاضر فيها الشيخ عبد المحسن الأحمد والشيخ خالد الغامدي.
وتقدم الحضور في القاعة الثقافية بمقر النادي أحمد الخميس الأمين العام للنادي ولاعبي فريق كرة القدم محمد الدعيع وحسن العتيبي ومحمد الشلهوب وعبد العزيز الخثران وفهد المفرج وياسر الياس .. وبدأ الشيخ خالد الغامدي حديثه بعرض شامل لانطلاقة الإنسان في هذه الحياة بدءاً منذ ولادته ونشأته وما أسبغ عليه المولى عز وجل من النعم الجليلة التي لا تحصى، وذكر منها نعمة الحواس والحركة والعافية .. مشيراً إلى ضرورة أن يسخِّرها المسلم في عبادة الله وطاعته فهو محاسب على كل قول وعمل أمام الله يوم القيامة.
وأوضح أن عدم معرفة الله المعرفة الحقيقية وإغفال المراقبة الربانية هي وراء ما يحصل من ذنوب ومعاصٍ مستشهداً بنصوص من الكتاب والسنّة وسير السلف الصالح.
من جانبه عرض الشيخ عبد المحسن الأحمد بالصوت والصورة بعض السلوكيات السلبية والتصرفات الخاطئة التي تحدث من شبابنا من خلال وقوع البعض في تعاطي المخدرات والمسكرات واللهو المحرم.
وأكد فضيلته في تعليقه على العرض المصور على أهمية التكاتف من آباء ومربين ومؤسسات إلى توعية الشباب وتبصيرهم فيما يفيدهم وينفعهم في أمور دينهم ودنياهم وحاجتهم الماسة الى تنوير صدورهم بالإيمان وبالتوجيه والإرشاد وعدم الغفلة عن ما يتعرضون له من غزو ثقافي ورفقة سيئة تزين لهم الشرور والأخطار .. وشهد ختام المحاضرة تكريم الفائزين في المسابقة الثقافية التي نظمها النشاط الثقافي في وقت سابق، كما قدمت إدارة النادي درعاً تكريمياً للشيخ عبد المحسن الأحمد والشيخ خالد الغامدي وشارك في تقديم الدروع التكريمية اللاعبان حسن العتيبي وفهد المفرج



تحضيراً لمشاركة الفريقين آسيوياً
أمين اتحاد الكرة يجتمع بمندوبي الهلال والشباب


* كتب - سلطان الجلمود:
عقد أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ فيصل العبدالهادي اجتماعاً مع مندوبي نادي الهلال أحمد الخميس ونادي الشباب خالد المعجل وذلك لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بمشاركة فريقي الهلال والشباب بدوري أبطال آسيا في نسخته الرابعة.
وكان الاتحاد السعودي قد خاطب نظيره الآسيوي بشأن إرسال الأنظمة واللوائح الخاصة بالبطولة وذلك من أجل تحضير الفريقين للمشاركة.. وتضمن الخطاب استفساراً حول مكان إقامة لقاءات الإياب مع الأندية العراقية المشاركة وهي الشرطة العراقي الذي يوجد في مجموعة الهلال والقوة الجوية الذي يوجد في مجموعة الشباب.
وحضر هذا الاجتماع الذي أقيم أول أمس عدد من أعضاء لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم



صح لسانك

البلوي أهدى النصر لاعباً مصاباً.
عنوان صحفي
* شيء ببلاش ربحه بيِّن!
إيقاف المرداس حتى نهاية الموسم.
عنوان صحفي
* مع الرأفة!
كماتشو رفض مشاركة الهلال أمام الانصار.
عنوان صحفي
* بدأ صراع البرازيليين
إدارة الاتفاق مترددة دائماً.
ربيع الصفوي
* وضعت يدك على الجراح!



فواصل ........

* في استجابة سريعة لما تم طرحه في هذه (الفواصل) بدأ برنامج كل الرياضة في القناة الرياضية كتابة أسماء المتحدثين وصفتهم الذين يدلون بتصريحات لمندوبي القناة في الميدان.
* القرار بإيقاف الحكم ممدوح المرداس جاء مخففاً بالنظر إلى الأخطاء التي وقع فيها الحكم والتي تنم عن عدم اهتمام من قبله بتطبيق مواد القانون الكروي بشكل عادل وحازم. فهل يكون هذا القرار الذي روعي فيه الرأفة بالحكم كافياً لأعادة المرداس الموسم القادم بشكل افضل ومختلف؟! الجميع يتمنى ذلك، وأن يكون هذا القرار درساً لبقية الحكام.
* أولى خطوات الانتصار على أي فريق هو احترامه.. وقد تجاوز رئيس الوحدة جمال تونسي كثيراً وهو يؤكد أن فريقه سيلحق النصر بالفيصلي غداً!! فإذا كان تونسي يملك كل هذه الثقة في فريقه فإنه أبداً لا يملك حق الاستهانة والاستخفاف بفريق كبير كالنصر.
* مواجهة الغد الكبرى بين قطبي جدة الأهلي والاتحاد تشير التوقعات المسبقة بنتيجتها إلى فوز اتحاد صريح وكاسح ومريح أيضاً قياساً بجاهزيته الفنية من جهة وارتباك الفريق الاهلاوي عناصرياً وتدريبيا من جهة أخرى.
ولكن ذلك لا يعني ابداً التسليم بفوز العميد، فربما يكون للقلعة رأي وموقف مختلف وغير متوقع.
* ما زال الفريق الاتفاقي يدفع ثمن عدم وجود لاعبين أجانب مؤثرين في صفوفه، حيث تتوالى الهزائم على الفريق في ظل افتقاره الى العناصر ذات الثقل والخبرة والتأثير وبالأخص في منطقتي الدفاع والهجوم.
* الثبات على المبدأ هو رأسمال الكاتب أمام قُرّائه.. أما البهلوان الذي يلعب على الحبال فربما يخدع البعض حيناً ولكنه ينكشف مع الزمن، وعندما يسقط لن يجد حوله من (يسمي عليه)!.





فرانكي أصاب «الغامدي» بحالة «إغماء»
الهلال يعد «الجمعان» في المستشفى لمواجهة القادسية ويحسم نصف مرتب «كماتشو»!




كتب - أسامة النعيمة:
سلمت إدارة نادي الهلال خطاب لفت نظر للبرازيلي «كماتشو» مع حسم من مرتبه بنسبة «50٪» حسب ما أشارت له «الرياض» أمس، عقب رفضه اللعب في مباراة الأنصار الماضية.

من جهة ثانية تعتزم الإدارة الهلالية توقيع عقد مع الوكيل السعودي «أحمد القرون» بخصوص العقود الاستشارية القانونية التي تبرم مع الأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب في خطوة هي الأولى على مستوى أندية المملكة بغرض حفظ حقوق النادي مستقبلاً وذلك بدراسة العقود القانونية قبل التوقيع عليها.

الجدير بالذكر ان الوسيط القرون متعاون مع المكتب القانوني العالمي الذي يملكه أمين عام الفيفا سابقاً ميشيل روفنين.

ومن جهة أخرى تعرض لاعب الوسط «عمر الغامدي» لحالة إغماء في تدريب الأمس عقب اصطدامه بالرأس مع المدافع «فرانكي» بإحدى الكرات أثناء المناورة، وأطمأن الجهاز الطبي على حالته عقب الفحص الطبي الذي أجري له بعيادة النادي وغادر سليماً مع احتمالية الزج به بمباراة القادسية المقبلة بدور الثمانية.

فيما منع الجهاز الطبي المهاجم «عبدالله الجمعان» من تدريب الأمس وطلب منه التوجه إلى المستشفى نظراً لشعوره بآلام في البطن وتمت اراحته وعودته في تدريب اليوم. بينما أظهرت الفحوصات زوال اصابة المهاجم ياسر القحطاني واستعداده للمشاركة بمباراة القادسية عقب دخوله بمناورة الأمس.

وفي شأن آخر اجتمع رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل باللاعبين قبل تدريب الأمس وشرح لهم أهمية المرحلة المقبلة مطالباً الجميع ببذل جهودهم للوصول للمواجهة النهائية لكأس سمو ولي العهد للمحافظة على اللقب.



إدارة الاتفاق تشترط مليون ريال مقابل انتقال العبود للهلال

الدمام - عبدالله العبود:
اشترطت ادارة نادي الاتفاق على المسؤولين بنادي الهلال عدم تخفيض المبلغ المحدد لانتقال اللاعب سعد العبود بنظام الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي والمحدد بمبلغ مليون ريال حتى لو تم تقديم لاعبين هلاليين بدون مقابل مادي لدعم صفوف الاتفاق بنظام الاعارة وستعقد الادارة الاتفاقية مساء اليوم اجتماعاً لمناقشة العرضين المقدمين من ناديي الهلال والاتحاد لحسم صفقة العبود الذي ابلغته الادارة بكافة المفاوضات من مختلف الجوانب.وكشف عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق ل«الرياض» ان نادي الهلال هو الأقرب لحسم صفقة سعد العبود خاصة وأننا نبحث عن الفائدة الفنية والمالية فالهلاليون ابلغونا بدعم فريقنا بلاعبين من الهلال ولكن نحن كإدارة نرغب في المقام الاول في الاستفادة من الدعم المالي لأننا بحاجة ماسة للدعم المالي خاصة في ظل زيادة المصاريف المالية في الفترة الراهنة.من جهة ثانية تأجل وصول اللاعب الغاني باتريكو الى مطار البحرين الدولي كما كان مقرراً له لخوض تجربة فنية مع الفريق الاتفاقي حيث تسببت الثلوج التي تجتاح هذه الايام المنطقة التي يتواجد بها باتريكو في عدم السماح بإقلاع الطائرات حتى اشعار آخر



في دوري السلة
فوز الأهلي والهلال على الوحدة والخليج


كتب - صالح الحبيشي:
أسفرت نتائج لقاءات أمس في الأسبوع الثاني لدوري العام الممتاز لكرة السلة بنظام التوأمة عن فوز الأهلي بسهولة على الوحدة 79- 60 بفارق 19 نقطة. كما حقق الهلال فوزه الأول بالدوري على الخليج بفارق كبير من النقاط. بينما أقيمت المباراة الثالثة في برنامج لقاءات الأمس بين النصر والقادسية في وقت متأخر على صالة الدرعية. وقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة السلة عن توقف منافساته بجميع الدرجات السنية لمدة 20 يوماً بسبب فترة الحج وعيد الأضحى المبارك على ان تعاود المنافسات من جديد في العشرين من ذي الحجة.





بمشاركة إيتو وباتستوتا وكريمي والنيبت
الجابر يقود نحوم الخليج أمام نجوم العالم في مهرجان اعتزال الإماراتي خليل




دبي: ظفرالله المؤذن
سيقود قائد المنتخب السعودي سامي الجابر وزميليه عبدالله الشيحان وحمد المنتشري والدولي السابق سعيد العويران منتخباً من نجوم الخليج سيلاقي منتخباً لنجوم العالم يتقدمهم الكاميروني لاعب برشلونة الإسباني صامويل إيتو في مهرجان اعتزال نجم الكرة الإماراتية فؤاد خليل في 11 يناير المقبل على إستاد النادي الأهلي.
وكان المنظمون قد فتحوا مفاوضات مع البرازيلي رونالدينهو إلا أنه اعتذر لارتباطاته السابقة، فيما حصل إيتو على موافقة ناديه برشلونة ومنتخب بلاده الكاميرون.
وسيشارك في المهرجان عدد من النجوم الخليجيين أمثال القطريين خالد سلمان وجفال راشد، والكويتيين عبدالله وبران وجاسم يعقوب، والعماني أحمد مبارك (كانو) واليمني علي نونو، والبحريني طلال يوسف.
بالمقابل يضم منتخب العالم صامويل إيتو والنجم الأرجنتيني المعتزل جابرييل باتيستوتا والفرنسي مارسيل ديسايي والمغربي نورالدين النيبت والإيراني علي كريمي، إضافة إلى الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم لاعب نادي دبي.
وسيكون نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي سيكون في الإمارات بمناسبة معسكره الشتوي فسوف يكون طرفاً في المباراة ومهرجان التكريم.



الهلال يحقق بطولة ناشئي قوى المناطق جامعاً 117 نقطة



الرياض: الوطن
اختتمت أول من أمس الخميس بطولة السعودية لكأس الاتحاد لألعاب القوى للأندية أبطال المناطق لدرجة الناشئين والتي أقيمت على مضمار إستاد الأمير فيصل بن فهد بحضور رئيس اتحاد اللعبة الأمير نواف بن محمد.
وتوج فريق الهلال للناشئين بطلاً إثر تحقيقه المركز الأول برصيد 117نفطة وذلك بعد منافسة حامية بينه وبين فريق ضمك الذي حل في المركز الثاني برصيد 102 نقطة، فيما حقق فريق الاتحاد المركز الثالث برصيد 92 نقطة، وجاء مضر رابعاً 78 نقطة، والصفا خامساً بـ 75 نقطة، والخليج سادساً بـ 62 نقطة، والنخيل سابعاً بـ 55 نقطة، والطرف ثامناً بـ45 نقطة، وعكاظ تاسعاً بـ45 نقطة، والصواب عاشراً بـ 37 نقطة، والعدالة في المركز الحادي عشر 27 نقطة، والوطني بالمركز الثاني عشر بـ20 نقطة.





ياسر يعود لتدريبات الهلال
القولون يغيب الجمعان و(كسر الفك) يبعد الغامدي


ابراهيم العتيق (الرياض)
تعرض لاعب وسط الفريق الهلالي اللاعب عمر الغامدي الى اصابة في الفك السفلي من خلال تدريب الأمس بعد تعثره وهو في حالة الجري واصطدم بزميله اللاعب فرانكي ولم يستطع اكمال التدريب.

ومن جهة ثانية لم يستطع عبدالله الجمعان دخول التدريب امس رغم حضوره مبكراً بسبب عرض صحي (القولون) العصبي, وقدرت الادارة حالة الجمعان واحالته للمستشفى للعلاج.

ومن جهة اخرى شارك مهاجم الفريق ياسر القحطاني في تدريب الامس وابدى جاهزيته للمشاركة في لقاء القادسية بعد غد الاثنين في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد ومن ناحية اخرى احتوى رئيس النادي الخلاف الذي بين مدرب الفريق الكسندر واللاعب كماتشو الذي رفض اللعب في لقاء الانصار بحجة المرض قبل انطلاقة المباراة وكان الكسندر مدرجا ضمن القائمة واخذ الكسندر موقفا من اللاعب بسبب هذا التصرف.

وعلى صعيد التدريب اجرى مدرب الفريق الكسندر مناورة تكتيكية والطريقة التي سيعتمد عليها امام القادسية.

من جهة ثانية منحت ادارة النادي بطاقة العضوية الفضية للطفلة حورية سعيد الغامدي كأصغر عضو هلالي عمرها شهران.







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 31/12/2005 عند الساعة » 03:54 AM
  #2  
قديم 31/12/2005, 02:24 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2005
مشاركات: 294
يعطيكم العافيه
  #3  
قديم 31/12/2005, 02:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: الملحــق ...
مشاركات: 11,513
الله يعطيك العافيه ..!!..
..
بــالــتــوفــيـــق لــ الأزرق ,,,
...
  #4  
قديم 31/12/2005, 02:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 111
يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 31/12/2005, 02:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
إقتباس
وشارك القحطاني أمس في المران بأمر الجهاز الطبي الذي وضعه تحت الاختبارات ونجح في تجاوزها وباتت مشاركته أمام فريقه السابق (القادسية) يوم الاثنين واردة وبشكل كبير.

الله يبشركم بلخير وان شاءالله يسدد كم سهم في مرماهم

والله يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 31/12/2005, 03:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
يعطيكم العوااااااافي على الأخبار
وبشركم الله بلخير على بشارة شفاء ياسر
  #7  
قديم 31/12/2005, 03:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
مشاركات: 237
مشكورين ويعطيكم العافيه على هالجهود
  #8  
قديم 31/12/2005, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 31/12/2005, 03:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: في رأس ( مشراف )
مشاركات: 3,593
الله يعطيك العافيه ..!!..
..
بــالــتــوفــيـــق لــ الأزرق ,,,
...
  #10  
قديم 31/12/2005, 03:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: (مــكة المــكرمة)
مشاركات: 473
مشكورين

الله يعطيكم العافيه
  #11  
قديم 31/12/2005, 04:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: أورانس,, حيث الأمان
مشاركات: 2,727
ثانكيووووووو

وليت خبر العبود خطا ومكذوب.
  #12  
قديم 31/12/2005, 04:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 265
يعطيكم الف عافيه واهم شي ان ياسر مافيه الا العافيه ويارب يشارك في المباراه الجايه
وشكرا
  #13  
قديم 31/12/2005, 04:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
المكان: بالملحق اللي بالبدائع
مشاركات: 1,011
شكرا
  #14  
قديم 31/12/2005, 05:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2004
مشاركات: 2,030
مشكورين ويعطيكم العافيه على هالجهود
  #15  
قديم 31/12/2005, 06:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: جوار الهلال
مشاركات: 1,508
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

مجهود رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع


الله لايحرمناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube