#1  
قديم 30/12/2005, 11:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: أستاد الملك فهد
مشاركات: 628
المرداس ما يبي احد يحاسبه

الكل شاف مباراة الهلال والشباب اللي كانت على الصدارة والكل رأى الحكم الظالم المرداس ماذا فعل وكيف ظلم خصوصا الهلال
حيث انه خرج من المباراة وعدد الكروت التي رفعها 14 و2 منهم كانت حمراء واحدة للجانب الهلالي وكانت للاعب الخلوق المعروف بأنه صاحب اللعب النظيف الخالي من المشاحنات النجم الفتي الذهبي نواف التمياط
7 كروت صفراء للهلال و1 منها هو المستحق اما الباقي غير مستحقة وظلم كبير ايضا وليس هذا فقط ولكن الكرت الاحمر الذي رفعه الظالم المرداس في وجه الكبير بأخلاقه نواف التمياط كان كرت احمر لا يسبقه كرت اصفر ولم يكن يستحق هذا اللون بل كان من المفروض ان يكون على الاقل اصفر
وليس هذا فقط ولكن الهلال كان من المفروض ان يفوز بالصدارة بهدف من المهاجم عبدالله الجمعان ولكن المرداس لم يحسب الهدف وقال بالنه خطا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وليس هذا فقط ولكن المرداس لم يحسب ضربة جزلء للهلال وكانت اكيدة حتى انه اعترف بها في جريدة الرياضية يوم الجمعة وقال أنه لم ينتبه و يقول الجمهور السعودي يريد حكم بلا اخطاء ولكني ارد واقول له
((الجمهور السعودي كان سيسكت لو كان خطأ أو اثنان لكنك اخطات مليووون خطأ !! هل تريد ان تخطأ بدون ان يحاسبك احد ؟؟!! ))
وضربة الجزاء للفريق الشبابي (( ماهقا على الله جت واحتسبها ))
لكن ما اقدر الا اني اقول حسبي الله ونعم الوكيل عليك يا المرداس وياويلك من الله

وللمعلومية الاعب نواف التمياط من أخاقه العالية مع انه عارف انو مو غلطان اعتذر من الجمهور ثاني يوم بالجرايد واقر بخطأ لم يرتكبه ولكن لا نقول سوى مسامح يا نواف مسامح
نواااااااااااف لو كل الدنيا مثله كان الدنيا بالف خير
نواف وما ادراك ما نواف
وحسبي الله عليك يا المرداس الله لا يحللك ولا يبيحك

أختكم هدافة الهلال
أعرف انها جت متأخرة لكن انا ما كنت ابي اكتب عن هالموضوع لكن يوم شفته واثق لذ الدرجة وراز نفسه في الرياضية قلت لازم اكتب واطلع حرتي


يلا انشاء الله نوري المرداس في مباراتنا مع القادسية ان الله مع الحق ونفوز ونقهره
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/12/2005, 03:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: أستاد الملك فهد
مشاركات: 628
هو من جدكم تحبون المرداس خايفين تردون علشان لا يزعل !!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/12/2005, 04:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 364
ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ظلمنا ظلمنا ظلمنا بمعنى الكلمه الله ينتقملنا منه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/12/2005, 04:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تبوك+مكه
مشاركات: 2,854
ياخوي المرداس يقول واثق من رايه هو الصح كل الخبراء في التحكيم خطاء وهو صح ماشالله عليه واثق مره
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/12/2005, 04:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: أستاد الملك فهد
مشاركات: 628
يقهررررررررررررررررررر
حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييييييييييييل لا وراز نفسه بالجريدة بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/12/2005, 04:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ حتى النخاع ـلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,204
حسبي الله ونعم والكيل عليه

ذالنصرااوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/12/2005, 04:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: أستاد الملك فهد
مشاركات: 628
لا والله تلاقيع اتشادي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/12/2005, 04:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: أستاد الملك فهد
مشاركات: 628
لا والله تلاقيع اتشادي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/12/2005, 04:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: الغربيه
مشاركات: 621
هالغبي ينطبق عليه المثل اللي يقول......
شيـــــــــــــــــــــــــــــــــن وقوي عيـــــــــــــــــــــــــــــن

مشكوووووووووووووووره....
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/12/2005, 05:15 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: أستاد الملك فهد
مشاركات: 628
العفو
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 31/12/2005, 05:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
مشاركات: 409
شوي شوي عليه الظالم مره وحده ترى فيه حساب يوم القيامه 00000000000



وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31/12/2005, 05:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
مشاركات: 1,689
حسبي الله ونعم الوكيل

ومشكوره
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 31/12/2005, 07:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 31/12/2005, 07:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 482
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 31/12/2005, 08:57 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
المكان: ربـــ الأسياح ـــوع
مشاركات: 1,358
حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube