المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 29/12/2005, 04:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: الجامعـة الإسلاميـة
مشاركات: 2,026
قد يكون تشيلسي هو الأقوى .. ولكن الأمتع هو اللـّيفر

بسم الله الرحمن الرحيم
...


* لا أدري هل السر في عبقرية رافائيل بينيتيز , أم في حماس جمهوره , أم بين قدمي الأسطورة الحية ستيفان جيرارد , ولكن المهم في الأمر هو أنني أجدني مهمـّشاً لقاءات تشيلسي وأرسنال والمان يونايتد ومتجهاً صوب متابعة الفرقة الحمراء ( ليفربول ) .

* فريق ٌ تجدد السنة الماضية بشكل ٍ رائع وحصل على لقب ٍ طال انتظاره كثيراً , وهذه السنة ظهر بشكل ٍ أكثر روعة ٍ مع تألق اللؤلؤة ( جيرارد ) .



* من يتفحص أسماء هذا الفريق يدرك بأنه الفريق الإنجليزي الأقوى بعد تشيلسي , فنجوم أرسنال أصبحوا عواجيز وعلى رأسهم ( ليونبيرج _ كامبل _ بيريس _ بيركامب ) ولم يتبق من فرقة الرعب إلا هنري خصوصاً بعد رحيل قلبهم النابض فييرا إلى اليوفي الفريق الإيطالي الخارق .


* أما المان يونايتد فهو فريق ٌ مفكـّكٌ جداً , يتخبط مدربه الذي أصبح عجوزاً جداً يمنة ً ويسرة ً , ولايعلم أي مسلك ٍ يسلك , وإلا كيف يلعب مهاجم ليدز ( آلان سميث ) كلاعب محور ٍ أو متوسط دفاع في ( مانشستر ) وهو اللاعب الذي اشتهر بخشونته في خط الهجوم فما بالكم إذا لعب في منطقة ٍ تعتمد أساساً على الافتكاك السليم للكرة من الخصم وبأقل أضرار ٍ ممكنة .

* وزاد الطين بِلة ً رحيل قائده ( روي كين ) بالرغم من تقدم سنه إلا أنه كان خير من يلعب في تلكم الخانة .

* والمدهش أنهم مازالوا متمسكين بنكبتهم الدائمة ( سلفسترا ) هذا الفرنسي الأرعن الذي لايتواني في إعاقة مهاجم ٍ يتخطاه , وجميعكم شاهد إعاقته الصريحة لواين روني في كأس أمم أوروبا الأخيرة .

* الفريق الوحيد والأوحد الذي من الصعب أن ننتقد حارسه أو دفاعه أو وسطه أو حتى هجومه , هو فريق البلوز تشيلسي , هذا الفريق المرعب , مازال الأقرب _ وأظنه سيظل كذلك _ لحصد البريميرلينج .

* ولكن تشيلسي يعتمد أساساً على دفاع ٍ لايمكن اختراقه أو المزاح معه و لذلك تجد أول خط ٍ يدافع عنده هو خط الهجوم وهذا يدل على عبقرية مدربه المحنك ( جوزيه مورينهو ) .

* وهذا الفريق _ أعني تشيلسي _ هو العائق الوحيد أمام أحلام الحمر _ ليفربول _ وهم الفريق الأكثر سلاسة ً وجمالاً _ ليحققوا بطولة الدوري .


* لذلك يجب على بينيتيز وجيرارد ورئيس النادي التفكير فقط في التغلب والتفوق _ الصعب جداً _ على فرقة البلوز بقيادة الملياردير إبراموفيتش .

* وأرى أن عودة أوين ضرورية ٌ جداً لليفر , فجميعكم يذكر التفاهم الرائع بين جيرارد وأوين في عام 2001 عندما حصدوا الكثير من الألقاب , وحصل أوين على إثرها على الكرة الذهبية الممنوحة لأفضل لاعب ٍ في أوروبا .

* كتبت عن الليفر لأني تمتعت هذه السنة كثيراً بفنون هذا الفريق .. لا أكثر .

* ولأنه فريق ٌ عريق ٌ من الظلم ابتعاده عن البطولة الأهم في إنجلترا , وبريطانيا كلها .


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube