#1  
قديم 28/12/2005, 12:43 AM
عضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 28/11/2004
المكان: زمــن بلاهويـــة !!
مشاركات: 1,381
يامن مسكــت منصب المديـر حتى لو كنت ( الوزيــر )..!!

مساء الزعــامه..
.
.

قبل ان يكون للثقافه مباديء.. فتشنا عنهــا في الوزاره يا ( اعـــــلام )..!!
ولم يجيبنــا الا واحـــد:



( محمــد الكواري )..!!
ذلك الانسان الهاديء والقادم من قطر الشقيقه..
ليقول لكم جميعـــا ( اصمتـــوا ).. يابرامج الاعادات المملــه..


عندمــا يغادر الفيلســـوف بكل ماعمله ولانجد سوى ( الدوري الارجنتيني ) يعاد وكأننا نتحدث ( كمارادونــا )..!!
نقول ( اصمت سيادة ) المســؤول.؟

استبشر الشعب السعودي بمولد قناه ولكنه كمن جاءه مولود ومــات بعد لحظــات..؟!!


عندما يبرهن الشهم القطــري ويبين الحقيقه كامله..
واخواننا في القناه ( يلعبون ) البلوت في مخططــات واستراحات ومقاهــي..

نقــول .؟

للوطــن ( انت لم تختار ) سوى ادوات تعيد وتقدم مباريات لا فائده منهــا..


( لايقول لي أحدكــم ) لايوجد دعم..!!
لانني سأقول الحمد لله لايوجد دعم..!!


حتى لايسرق المال و تسرق الطموحــات..!!


الى متــى ( التخــلف )..؟!
العــالم وصل القمــر والقنــاه بسياستها ( لايوجد أحد )..!!


اصمت سيادة المسؤول عنهــا .. ولاتتكلم بكلام هواء..
لاننا شبعنــا منــه.. ولم نشاهد اي تقدم وتغطيــات سوى في برامج ( يعملها اي شخص منــا )..
رتب اربعه كراسي.. واجلب اربعه اشخاص من الشارع وناقشهم في الرياضه ..

واضرب الهلال بالغمز واللمز.. ( تطلع حلقه مميزه )..!!


كيف للطفل وللشاب ان يتعرف على منجزاته و ( الجمــاعه ) نائمون..؟!!




من حقــي كمــواطن :

ان اتحدث عنك يامن مسكت منصب المدير .. حتى لو كنت ( الوزيــر )..!!
أين عملــك..!!

قل للشعب جميعــا..
ماهي سياسه القنــاه..

كل الامور الهامــه في الرياضه لم تنقــل لنــا..!!
اذا لماذا ( رياضيـــه )..!!
اعيدوهــا كما كــانت ( لنسكـــت ) بعدهــا..!!



الدولــه حفظهــا الله ورعاها فتحت الابواب لنتكلم..
لنقول مادامت اللغه بأدب.. واحترام.. اقدره لك يامن تكون في مقام ابي واخي..

تحـــدث.. لتجعلنا نصمت بعد كلامك..!!


لكن ان ياتي اخ لنــا ومن دوله شقيقه ليغطي حفلنــا وهو ( حفلنــا ) وليبين للقائمين على القناه الرياضيه ( صفعــه مؤلمــه ).. تقول انتم ( جبنـــاء وعديمــو ضميــر )..!!

بالمجــان انقلوهــا تسجيل..!!
تسجيــل يا جماعه ( التسجيــل ).. والله عيــــب..!!



نيــابه عن الجمهور الأزرق اقول ( لمــاذا ياوزيــر )..!!
طوروهــا والا اتركوها ترجع مثل اول فهي ( أرحم )..!!؟


العيون تدمع والمنشئات على انقاضها ممتلئه بالمتعصبين..
العين تدمع والتعصب الاعمى يقتل ( ولاده الحـــلم )..!!

لمــاذا .؟
هل عندك ( اجابــه ).. سعاده الوزيــر..


الكــلام قاسي.. ولكنه حقيقه الزمن..
لماذا وانا المواطن السعودي انتظر تغطيــه خارجيه لنجمنــا الأول..


طوال الاسابيع الماضيه انتظر تغطيه كامــله للحدث..
ولم اشاهدها سوى اليوم من شخص شقيق ( خاطر بعناء السفر وخطوره الطريق )..
ليقدم للعالم العربي ( سلسله متواصلــه ).. من الجهــد..

وعيني عليك بارده محمد الكواري..
فانت بطل تستاهل وسام من الجمهور الازرق..


لانك عمــلت..!! وتعبت وهذا ردنــا ياجمهور الازرق..
ربي يعطيك العافيه ومشكور.. وغالي وابن غالين..







(القنـــاه الريـــاضيه )..!!
هل تذكرين بعد الســاعه 12 ليلا.. تخلدين الى الراحــه..!!


الآن ( اخلدي دائمــا )..
ولاتصحين الا بعد هيكلــه جديده من سعاده الوزيــر..

وان لم يتحقق ذلك..
(نــاموا يامشجعين الزعيم والوطــن )..


لانه لم يتحقق شيء..
سوى ( اربعه رجال واربعه كراسي وكاميرا )..!!



لتنتهي بضحكات دون فائده...!!
وبعدها لايفوتكم التسجيل والذي لايوجد فيه سوى بوكاجونيورز والدوري الارجنتيني..!!
لان المكتبه قديمه والجود من الموجود ..!!


والجمــاعه ( نائمون )..!!

قالوا نبغى ( دعـــم )..!!
الا الحمد لله ماعندكم الا حق ( الكــراسي ).؟!!




اللهــم لاشمـــاته..!!
ولكن الى متى ندس رؤوسنا في التراب..!!

وقفه صادقه لتعيدون حلمنــــا... نريده .. نريــده.. نريده.. سمو الامير.؟!!





















وعلى دروب الخيــر نلتقي احبــه..


















الســامي كسمـــو الهـــلال1982

اخر تعديل كان بواسطة » الغريب في يوم » 28/12/2005 عند الساعة » 01:26 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/12/2005, 12:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
السلام عليكم

أهلاً بالكاتب الكبير السامي كسمو الهلال!!

ما أروعكَ يا رَجُـل


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السامي كسمو الهلال!!
( محمــد الكواري )..!!
ذلك الانسان الهاديء والقادم من قطر الشقيقه..
ليقول لكم جميعـــا ( اصمتـــوا ).. يابرامج الاعادات المملــه

بصراحه الأخ محمد الكوّاري وضَعَهُم في موقف ٍ لا يحسدونَ عليه

كانَ يتحدث عن الثنيان وكأنهُ لاعبٌ في المنتخبِ الوطني القطريّ !


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السامي كسمو الهلال!!
استبشر الشعب السعودي بمولد قناه ولكنه كمن جاءه مولود ومــات بعد لحظــات..؟!!

تحدثوا كثيرًا عن هذه القناة وقالوا انها ستتفوق على مثيلاتها العربيه

وبعد ظهورها تذكرنا المثل القائل : تمخـّض الجملُ .. فولدَ فأرًا


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السامي كسمو الهلال!!
بالمجــان انقلوهــا تسجيل..!!
تسجيــل يا جماعه ( التسجيــل ).. والله عيــــب..!!

وهل تعتقد أنَّ هؤلاء يعرفون العيب ؟


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السامي كسمو الهلال!!
طوال الاسابيع الماضيه انتظر تغطيه كامــله للحدث..
ولم اشاهدها سوى اليوم من شخص شقيق ( خاطر بعناء السفر وخطوره الطريق )..
ليقدم للعالم العربي ( سلسله متواصلــه ).. من الجهــد..

وعيني عليك بارده محمد الكواري..
فانت بطل تستاهل وسام من الجمهور الازرق..


لانك عمــلت..!! وتعبت وهذا ردنــا ياجمهور الازرق..
ربي يعطيك العافيه ومشكور.. وغالي وابن غالين..

الأخ محمد كان شعلة ً من النشاط

قابلَ الثنيان وفي مقرّ النادي قبل الحفل بساعات

واهتمّ بيوسف والحدث بشكل ٍ كبير

لم نرَ مثلهُ في قناتنا (غير) المحترمه !!


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السامي كسمو الهلال!!
(القنـــاه الريـــاضيه )..!!
هل تذكرين بعد الســاعه 12 ليلا.. تخلدين الى الراحــه..!!


الآن ( اخلدي دائمــا )..
ولاتصحين الا بعد هيكلــه جديده من سعاده الوزيــر..

وان لم يتحقق ذلك..
(نــاموا يامشجعين الزعيم والوطــن )..


لانه لم يتحقق شيء..
سوى ( اربعه رجال واربعه كراسي وكاميرا )..!!

كلامٌ في الصميم

القنوات الرياضية الحكومية للدول الخليجية المجاورة تفوقت عليها !




السامي كسمو الهلال!!

أنت بالإضافة للأخ الكاتب العملاق " الغريب " .. اعتبركم نجوم مضيئة في المنتديات الهلاليه

وفقكم الله

اخر تعديل كان بواسطة » سلمان بن محمد في يوم » 28/12/2005 عند الساعة » 01:40 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/12/2005, 12:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
مشاركات: 8,426
هـلا و غـلا ..
بالـمبـدع دائمـا ..
[ السامي كسمو الهلال ] ..

..

شاهدتـ برنـامج ( الرحاله ) على قناة ( الكــاس ) من التلفزيون ( القطري ) ..!!

من الابداع الذي رأيته ظننت بأنـه .. تغطية لاعتزال لاعب جلب لـ ( قطر ) الكثير و الكثير و الكثير و ربما يكون أحدها كأس العالم ..
و لكـن .. ذهلــت بـأن البرنامج كان لـ لاعب سعودي ..!!

ليس بـ غريب عـ اخواننا بـ قطر أن يبدعوا لـ غير القطريين وهم السعوديين ..
لكـن الـغريب بـأن يكون ابداعهم تعدى ابداع السعوديين الذين كان من الأولى أن يكون لهم النصيب الأكبر من الابداع لعوامل كثيرهـ .. ][ هـذا في حــال أنــه كان هنــاك ابداع من السعودييــن ][ ..

..


ولكــن ][ شخصيا ][ بـعـد أن خرجت من ملعب الاعتزال .. و قيل لي أن قناتنا الموقرة لم تنقل الـحـفـل ..
و الذي كان لـ أمهر و أروع و أجمل و أفضل لاعب سعودي على الإطــلاااااق ..
قـلـت ][ ان شاء الله بـ يعوضوننا ببرنامج ينسينا بأنهم لم ينقلوا الحـفـل ][
و لكــن ..!!..!! ][ ][ ][ ما شـفـنــا شــــــــيء ][ ][ ][

..

لا أريد أن اطيل كثيرا .. فـ قناتنـا لا تستــاهل من يتعـب لأجلها

..
السامي كسمو الهلال /// شكرا لك
قناة الكاس القطرية /// شكرا لكم

قناتنا الموقرة /// ][ إلــى متىىىىىىىىىى ؟!!! ][

اخر تعديل كان بواسطة » عاشـــــــ سامي ـــق في يوم » 28/12/2005 عند الساعة » 01:05 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/12/2005, 12:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2004
المكان: قـــلـب ســـام6
مشاركات: 577
اللـــــــــــــه واكبــــــر عليك مقال روووووووعه

النجم الالماسي يشارك بمباراة كبرى عالميه والاعلام يتجاهل بينما الفضائيات تتسابق عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/12/2005, 01:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: بكل فخر السعودية
مشاركات: 950
مشكور

إلى متى ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/12/2005, 01:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
موضوع يدمي الفؤاد ويصور الواقع المر .,.

ولكن لانملك الا ان نقول لعل القادم افضل بمشيئة الله ولعل الامور تتعدل قبل اعتزال عبدالله الجابر ان كتب له الله ان يكون لاعبا ,,.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/12/2005, 01:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
ما شاء الله عليك....والله روعه...

والله توقعت مكتوب تحت اسمك كاتب رياضي.....ما شاء الله عليك....

والله كلام في الصميم....والله يعطيك الف عافيه...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/12/2005, 01:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
بإسمي وبإسم جميع جماهير الزعيم نشكر قناة الكاس القطرية ومذيعها المتألق محمد الكواري على هذا الاهتمام الغير مستغرب من اشقاء واخوان تعودنا منهم الكرم والجود

شكرا لكم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/12/2005, 01:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
المكان: عند الجوازات
مشاركات: 293
والله انك صادق

امحق قناه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/12/2005, 01:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
الله يكفينا شر الحسد

قناتنا زعلانه على يوسف.....لانها ما قدرت تاخذ حقوق النقل

من زينها الحين

ولازم تعرفون يا اخوان

محمد الكواري وغير محمد الكواري...له الفخر و هو الكسبان في تغطية هذا الحفل

وهذا شيء مروغ منه

لكن ما همشته القناة السعودية في مثل ذلك اليوم....وحتى تغطية نقل لا توجد

لن ننساها ابدا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/12/2005, 01:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
مشكور ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/12/2005, 02:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,940
والله شيء يقهر

كنا نترقب القناة بل كنت أقول إذا إنطلقت القناة السعودية الرياضية لن أجدد في أوربت أو شبكة أبو كامل الله يجازيهم بما يستحقوا وكنت أتوقع أنني سأتمتع بالدوري السعودي ولكن للأسف صار الدوري الأرجنتين وفرحانين فيه بعد ..!

كنت في إحدى الدول الخليجية وتعرفت على شباب سألوني عن القناة السعودية والله ما قدرت أجاوب ، قالوا بصراحة ماكنا نتوقها كذا أبداً كنا نتوقع شيء خيالي ..!

أيضاً كنت في مصر وكنا نتناقش في قضية أفضل دوري عربي فقلت لهم الدوري السعودي ، والله قالوا لي من زين القناة ما نشوف فيها ولا مباراة في الدوري...!
وهذي الحقيقة كلها مباريات معادة للدوري الأرجنتيني أو سباق الخيول أو برنامج الرياضة العالمية .
لا وإذا نقلوا مباراة محلية المعلق في وادي والمبارة في وادي ويختموها بالتحليل، ومن زين التحليل جايبين نجيب الإمام وماجد عبدالله، بالله شوفوا محللين قناة الجزيرة الرياضية وستعرفون الفرق، وأنا لا أدافع عن قناة الجزيرة؛ فط من باب المقارنة .

المفروض تكون البرامج خاصة بالدوري السعودي والألعاب الرياضية السعودية لكي نظهرها للملاء ونعلنها للعالم بأن السعودية تأهلت لكأس العالم 4 مرات على التوالي .!

أيضاً هناك إنجازات عالمية للاعبين أمثال سامي والدعيع المفروض أن نفتخر بها ، أيضاً إنجازات لأندية سعودية شرفت الوطن كالهلال والإتحاد والنصر.
؟!!
لماذا لا نشاهد إعادة لمباريات تصفيات كأس العالم للمنتخب السعودي؟!!
أيضاً الميداليات الذهبية التي فاز بها وحققها لاعبون سعوديون ورفعو إسم المملـــكة عالياً شامخاً فوق هام السحب أمثال هادي صوعان وغيره الكثير؟؟!
لماذا لا نشاهد إعادة لتلك الألعاب كي نظهر للناس ونبين لهم مكانة المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين الشرفين !! .

إنظروا إلى قناة دبي الرياضية كيف جعلت من الدوري الإماراتي شهرة على مستوى العالم أيضاً قناة الجزيرة من حيث إعادة المباريات واللقطات للدوري القطري وكيف أظهرت الرياضة القطرية بمظهر فوق المستوى ، وصوروا للعالم بأن أفضل دوري قد يكون الإماراتي أو القطري والحقيقة أن الدوري السعودي هو أقوى دوري عربي وآسيوي.

أشكرك أخوي السامي كسمو الهلال على مقالك وبصراحة جبتها على الجرح وطلعت اللي كان في قلوبنا
وأرجو المعذرة أخواني على بعض الكلام فأنا والله ما قلته إلا لحبي لهذه المملكة التي ولدت وترعرت ونشأت تحت ضلالها وفي خيراتها، وتربيت على حبهــا .
أخوكم المحب
صلاح-
الرياض

اخر تعديل كان بواسطة » عاشق الزعيم من اليمن في يوم » 28/12/2005 عند الساعة » 03:40 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/12/2005, 02:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 466
فعلا برنامج متعوب عليه للغايه


شكرا للأخ محمد الكواري على ما قدمه عن الفيلسوف .


ومشكور اخوي على الموضوع الرائع جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/12/2005, 02:56 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 466
فعلا برنامج متعوب عليه للغايه


شكرا للأخ محمد الكواري على ما قدمه عن الفيلسوف .


ومشكور اخوي على الموضوع الرائع جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/12/2005, 03:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
هلا اخوي ويعطيك العافيه وتسلم يمينك
التصوير قطر وصلت الى مرحله بفضل الله ثم جهود المسؤولين
تغطيت اعتزال يوسف من قناة الكاس فترة اعداد يوسف في قطر
صفقت للمسؤلين عن التلفزيون القطري بعد مشاهدتي لتغطيه اليوم
ويستاهلون تكريم من ادارة الهلال وكنت اتمنى ان قناة الكاس او الجزيره هي من نقل
الحفل التصوير افضل من القنوات الباقيه

قناتنا الغبيه تغطية الحفل بوقت طويل ومتعب خمس دقائق


نحن اغنا من قطر السؤال اين تذهب ميزانية الوزاره
اين البعثات التي اقرء كل مره بجلة الخدمه المدنيه عن ان وزارة
الاعلام ابعثت مصورين وغيره

ويعطيك العافيه

ولك مودتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube