#46  
قديم 27/12/2005, 09:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 1,931
مشكوووره اختي مملكة ...
وفعلا مشاعرنا تجاه الزعيم ماتوصف ...

والله قهر كنت اتمنى يكون لي كتابات معاهم ...بس يله خيرها في غيرها ..البنات كفوا ووفوا..

الحمد الله يعني ابو سلطان يدري الحين ان فيه بنات يحبون الزعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ...هذا اهم شي

ومشكووره مره ثانيه اختي المملكــــــــــــــــــــــــــــــه
  #47  
قديم 27/12/2005, 09:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,652
مجهود تشكرين عليه

واميرنا يستاهل كل خير

تحياتي لك
  #48  
قديم 27/12/2005, 09:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
وااااااااااااااااااو

مبروك وصول مشاعركم ياهلاليات للرمز المعاصر محمد بن فيصل


وماقصر الامير بندر وماقصر الموج
  #49  
قديم 27/12/2005, 09:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: MY HOME
مشاركات: 168
ياشباب ترا في الهلال مافيه هلالي او هلاليه كلن واااااااااااااااااااااحد (( على قولة البنك الاهلي ))

المهم الحب اللي جامعنا !!!!!!!!!!!!!!! الا وهو الهلال وراعيه ........


[ واحلى تحيييييييييييييييييية لحمااااااااااااااااااادة وهو يطبل طق طق طق طق طق
  #50  
قديم 27/12/2005, 09:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
تستاهلون و يستاهل ابو سلطان

و الف شكر لابو فهد و ابو محمد
  #51  
قديم 27/12/2005, 10:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: حَيث ُ لا تَدْرونْ..
مشاركات: 4,596
الف شكر لك يالغاليه المملكه على المجهود الطيب

وعودا حميدا ...


والله العظيم دمعت عيووني من القهر ..!!

قاريه الموضوع انا بس مامداني اكتب له شي..!!!!!!!!!!!!

يله الهلاليات كفن ووفن ...


والف شكر للغالي ابوسلطان على هالابتسامه ..


تحيتي
  #52  
قديم 27/12/2005, 10:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: فانكوفر-كندا
مشاركات: 1,380
القف شكر لك يابو ثامر ولك أخوي الموج ولك يا ملكة بنات شبكة الزعيم والله لمن شفت اسمي طرت من الفرحة وما صدقت شوية وحبكي
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف تريليون شكر
  #53  
قديم 27/12/2005, 10:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/11/2004
مشاركات: 609
طيب ش الهدف من هذا ؟؟؟؟؟؟
  #54  
قديم 27/12/2005, 10:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
مشكوره اختي المملكه على الفكره الرائعه
واشكر كل اخواتنا الي شاركوا والي ما شاركوا
كلامات معبره صادقه تعبر عن العشق والحب للزعيم

وكل الحب والتقدير لسمو الرئيس على تقبله وتواضعه وحبه لمعرفة احوال واراء جمهوره
اتمنى له التوفيق والصحه والعافيه وربي يخليه لنا دووووووم
  #55  
قديم 27/12/2005, 10:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: الرياض <<== يكفيني هواها ..
مشاركات: 926
ممتاااااز وكلام من ذهب لاهل الذهب واتمنى ان نشاهد هذا التواصل بين ابو سلطان والجماهير الهلاليه


شكرا لكم
  #56  
قديم 27/12/2005, 10:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2004
مشاركات: 2,030
ياجعلنا ما نبكيك يااختنا القديرهـ " المملكهـ "" ومزيداً من الحضور .. المتميز دمتِ بـــود
  #57  
قديم 27/12/2005, 10:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2005
مشاركات: 675
صدق المثل الي يقول (من طول الغيبات جاب المواضيع الزينه)

والحمدالله على السلامه يأختي المملكه

وعساه اخر غيبه ومدعه دئماً
  #58  
قديم 27/12/2005, 10:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: حائــــــل
مشاركات: 1,404
يعطيكن العافيه .
  #59  
قديم 27/12/2005, 11:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
مشاركات: 412
مشاعر رائعة .. من أخواتنا الهلاليات .. وتقبل أروع من أبو سلطان ..!!


كل الشكر لمن ساهم في ايصال مشاعر أخواتنا لبو سلطان ..!!


والشكر لصاحبة الموضوع على طرح الفكرة وتنفيذها ..!!


أطيب تحية ..!!
  #60  
قديم 28/12/2005, 12:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
ستبقى مشاعرنا تهطل ليستمر ربيع الهلال

شكرا من القلب لكل من تجاوب وعبر وأشاد ... شكرا لمشرفي المنتدى على التثبيت ...

والنساء هن شقائق الرجال ... وشبكة الزعيم هي الشبكة الشاملة ... ومن يبحث عن الإساءة لهذا النادي ومنسوبيه فإنه سوف يتعب كثيراً .... لأنه لن يجد ما يساعده على ذلك ... فإن نعت المنتدى بمنتدى النساء يا الحاتمي ستكون حيلة العاجز للحاسدين لأن جميع المنتديات يوجد بها مشجعون ومشجعات .. والفرق بينهم وبيننا أننا نحظى بتقدير واحترام أخوتنا ونادينا ومنسوبيه ولأننا وبكل بساطة زعيمات !!! ولن تهزنا كلمات جوفاء تخرج من عقل أجوف !!!
ومشاعرنا تجاه أبي سلطان كان لابد أن تظهر وتصل ليعلم هذا الأمير الشاب أنه حظي بتقدير الجميع رجال ونساء صغار وكبار لسبب رئيسي هو ( خلقه ) وحسن تعامله وحكمته وجرأته في الحق ونجاحه في حفظ ماء وجه الهلال في أكثر من موقف بوجود رموز العبث الرياضي ..
ستبقى مشاعرنا تهطل ليستمر ربيع الهلال .......
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube