المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/12/2005, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
عاجل الصدارة للزعيم ب(5) ليما اصابته خطيره الدعيع عميدا لابد يكرم وجلد وسجن لاعب دولي

[CENTER]===============بسم الله الرحمن الرحيم=============

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/CENTER]
حقق الهلال فوزا رائعا على فريق ابها بخمسة اهداف نظيفة سجلها جيلسون هدفين والشلهوب هدف
وكماتشو هدف وياسر القحطاني هدف
دخل الهلال المباراة بنقص في صفوفه لغياب التمياط وتفاريس والجابر ورغم ذلك حقق الزعيم الفوز

الانتصار الهلالي هدية للجمهور الهلالي في المنطقة الجنوبيه ( ابها ) شهدت المباراة حضورا جماهيرا

كبيرا اكد من خلاله الزعيم شعبيته الجارفه في انحاء المملكه وانه صاحب الجماهيرية الاولى


@ من نجوم المباراة معلقها سعيد الزهراني وحكمها الذي ابدع مطرف القحطاني

من نجوم اللقاء الجمهور الهلالي الغفير الذي حضر المباراة اكد عشقة للزعيم وكثافة شعبية الهلال
@ الزعيم يستعيد صدارة الدوري برصيد ( 26 ) نقطه والشباب رصيده (25) نقطه
------------------------
زيدان تفوق على رونالدو 4-2
سامي الجابر شارك نجوم العالم في لقاء الأمس



شارك قائد المنتخب السعودي وقائد الفريق الهلالي اللاعب سامي الجابر مساء ألخميس في اللقاء الذي جمع نجوم الكرة العالميين بمدينة ويسلدرون بألمانيا وسيخصص ريع اللقاء لأطفال العالم الفقراء بالتنسيق مع هيئة الأمم المتحدة التي اختارت اللاعب سامي الجابر سفيراً للنوايا الحسنة.
وجمع اللقاء بين فريقين من النجوم بقيادة النجم البرازيل رونالدو للفريق الأبيض والنجم الفرنسي زين الدين زيدان للفريق الأزرق الذي شارك ضمن صفوف اللاعب سامي الجابر كبديل للقائد زين الدين زيدان بعد مرور عشر دقائق من بداية الشوط الثاني.
وسجل الجابر حضوراً رائعا من خلال هذا اللقاء الذي انتهى بفوز فريق زيدان على فريق رونالدو بأربعة أهداف مقابل هدفين وحفلت المبارة بمشاركة كبيرة من نجوم الكرة وقاد المباراة الحكم الايطالي الشهير كولينا.
يذكر ان مشاركة اللاعب السعودي سامي الجابر تعد هي المشاركة الأولى للاعب سعودي في مثل هذه المباريات العالمية والخيرية =
------------
الأمير محمد بن فيصل يوضح حول استدعاء باكيتا للمنتخب
: جميع الهلاليين رهن الإشارة من أجل خدمة الوطن

كتب - أسامة النعيمة:
علق الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال في حال تم الاستعانة بالبرازيلي باكيتا لتدريب المنتخب الأول بقوله نحن في خدمة الوطن أولاً وكذلك في خدمة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام الذي يأمر علينا ولا يطلب منا أيضاً نحن في نادي الهلال نقدم له كل الإمكانيات التي ترفع راية منتخبنا في المحفل العالمي حتى لو طلب الاستعانة برئيس نادي الهلال شخصياً، وسنقدم ما في وسعنا لخدمة الأمير سلطان الرجل الكبير الذي له وقفات مشهودة مع جميع الأندية ويعمل بجد واجتهاد
==
@ قول وفعل يابوسلطان وخدمة الوطن افعال كما فعلها الزعيم وليست شعارات واقوال كما تنصل
الاخرون من خدمة المنتخب والهلال يخسر باكيتا صاحب الخماسية من الذهب ولكن هذا ليس جديد

يُعد (باكيتا) هو ثالث مدرب يشرف على تدريب الهلال وتتم الاستعانة به لتدريب منتخبنا الوطني، حيث كان الأول هو الأرجواني (عمر بو راس) عام 1408هـ والثاني هو (كاندينو) عام 1413هـ..
====
جاسم مندي يصف إلغاء هدف الجمعان بالكارثة
ويستغرب من عدم اعتذاره من قيادة المباراة ويقول:
المرداس أفسد المباراة بقراراته الخاطئة
ومساعدوه شاركوه الإخفاق ولهذا السبب تمنيت نهاية المباراة

أكد المحلل الفضائي لقناة أوربت الدولي السابق البحريني جاسم مندي أن حكم مباراة الهلال والشباب التي انتهت بالتعادل بـ(1-1) أن ممدوح المرداس لم يقد المباراة إلى بر الأمان
حسن معاذ يستحق الطرد

وبين جاسم مندي أن المرداس تغاضى عن طرد لاعب الشباب حسن معاذ بعد تعمده دعس لاعب الهلال عبد العزيز الخثران والإصرار على الدعس وحمل جاسم مندي مساعد الحكم الدولي محمد سعد بخيت لأنه كان قريباً من الحادثة وكان من الأفضل استدعاء الحكم وإبلاغه بما قام به اللاعب.

بداية ضياع المباراة

وكشف الدولي السابق جاسم مندي أن الحكم ممدوح المرداس فقد سيطرته على المباراة عندما منح لاعب الهلال عبد العزيز الخثران بطاقة صفراء غير مستحقة إطلاقاً ومن بعد تلك البطاقة فقد السيطرة وأخذ يوزع البطاقات الصفراء على اللاعبين.

ركلة جزاء هلالية!!

واستغرب البحريني جاسم مندي عدم احتساب ركلة جزاء للهلال عندما دفع لاعب الشباب بيده لاعب الهلال عمر الغامدي مؤكداً أنها ركلة جزاء 100% ولا غبار عليها وعلل عدم احتسابها إلى عدم تمركز المرداس الجيد لذلك كانت الرؤية منعدمة لديه وكان من المفترض على مساعده الكثيري أن يعطي قراره ويتوجه للمنطقة لأنه كان قريباً ورؤيته للحادثة ممتازة ولكن في هذه المباراة كان التفاهم بين الحكم ومساعديه مفقوداً وهذا ما شاهدته في أكثر من حالة.

بطاقة إلياس والغنام غير مستحقة

وحول البطاقات الصفراء قال مندي إن بطاقتي ياسر إلياس وعبداللطيف الغنام غير مستحقتين وهو قرار أضعف من الضعيف لأن احتكاك ياسر إلياس قانوني (مكاتفة) ولا أعلم كيف منح المرداس هذه البطاقة وانتقد جاسم مندي ما قام به المرداس في حائط الصد مؤكداً أن الحكم افتقد للمهارة عندما لم يبعد حائط صد الهلال عشرة ياردات أثناء تنفيذ نشأت أكرم الخطأ وهذا يدل على أن الحكم كان مشدوداً ومتوتراً.

إلغاء هدف الجمعان كارثة

وأبدى جاسم مندي دهشته واستغرابه من إلغاء هدف عبد الله الجمعان واصفاً هذا القرار (بالكارثة) لعدم وجود أي مخالفة ارتكبها الجمعان موضحاً أن الهدف اتفق على صحته الجميع إلا حكم المباراة ممدوح المرداس وأفاد جاسم مندي أن الهدف صحيح معللاً ذلك بأن لاعب الشباب هو الذي عمل تقويساً تحت لاعب الهلال والجمعان لا يلام بهذه الحالة.
وواصل حديثه بالقول: إن الجمعان كان لديه بهذه الحالة مهارة أوروبية في الارتقاء والمرداس أخطأ بحق الهلال وحرمه من هدف صحيح 100% وأضاف أنه في الدوري الأوروبي نشاهد باستمرار أكثر من 100 هدف مثل هذا الهدف والحكام يحتسبونه إلا المرداس!!؟

@ اخيرا اقول هل عقوبة المرداسي وايقافه هو الحل ام اعادة المباراة ام الغاء الكروت الصفراء
----------
كوبر: حارسكم عملاق.
. أندرياس: اتحادكم هو المسؤول عن التتويج
"فيفا" يقلد الدعيع عمادة العالم أمام العالم
محمود لعوتة - لايبزج -
امتنع كيث كوبر الإعلامي البارز في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن التعليق حول إمكانية تخصيص فترة من فترات الراحة بين شوطي المباريات الثلاث التي سيخوضها المنتخب السعودي لكرة القدم ضمن نهائيات مونديال كأس العالم 2006 التي تجرى الصيف المقبل في ألمانيا، من أجل تكريم الدولي محمد الدعيع حارس المنتخب السعودي وفريق الهلال، باعتباره عميد لاعبي كرة القدم في العالم.

وكان الدعيع قد تصدر ترتيب اللاعبين في نادي "الفيفا" المئوي أخيرا بعد احتلاله الصدارة في أولا بعد حصوله على 173 مباراة دولية تعتبر رصيده منذ بداية مشاركته مع منتخب بلاده في 24 أيلول (سبتمبر) 1990 الماضي أمام بنجلادش.
وتحدث كوبر لـ "الاقتصادية" ليلة إجراء مراسم قرعة نهائيات كأس العالم أخيرا في لايبزج قائلا "الموقف هنا يتطلب وقتا مريحا للحديث عن قضية نجم عملاق مثل الدعيع الذي يستحق التكريم،

ولكن الأمر ليس بالسهل حيث يتطلب مخاطبات ومناقشات بين الاتحادين الدولي والسعودي"، مطالبا كوبر إعفاءه عن الإجابة الرسمية على هذا السؤال في ظل المهام التي تم تكليفها له ضمن برنامج القرعة المزدحم.
وأضاف "اطلبوا من الاتحاد السعودي للعبة لديكم مخاطبة "فيفا" في هذا السياق،
وكان الحارس العملاق محمد الدعيع (33 عاما) قد انتزع اللقب من المكسيكي كلاديو سوازير بعد مطاردة عنيفة حيث واجه الدعيع حذف مباريات من رصيده إلا أن مشاركته في بطولة الخليج الأخيرة دعمت رصيده عقب اعتماد "فيفا" لمبارياتها باعتبارها من فئة "أ"، وكانت آخر مباراة اعتمدت في رصيد المخضرم الدعيع أمام البحرين التي جرت في 17 كانون الأول (ديسمبر) عام 2004.

من جهته، أكد أندرياس هيرمس رئيس المكتب الإعلامي في إدارة الاتصالات في "فيفا"، استحقاق محمد الدعيع للتكريم مثلما كرم "فيفا" المهاجم المصري حسام حسن عن (163 مباراة) دولية في القاهرة وذلك بحضور جوزيف بلاتر رئيس "الفيفا" للحفل التكريمي في القاهرة، وأيضا احتفاله بالمكسيكي كلاديو سوازير عن (173 مباراة) دولية في بطولة القارات التي جرت في كوريا الجنوبية واليابان عام 2001.
وأوضح هيرمس أنه يتعين على الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم مخاطبة الجهة المختصة في "فيفا" لتكريم الدعيع، مشيرا إلى أنها فرصة جيدة لتتويجه باللقب في هذه التظاهرة الكروية العالمية، مشددا على أن الأمر يتطلب البت السريع والعاجل في هذا الموضوع لتضمينه في برنامج مونديال 2006 في ألمانيا.
يذكر أن النادي المئوي يضم 19 لاعبا عربيا بينهم خمسة لاعبين سعوديين في مقدمتهم محمد الدعيع برصيد (173 مباراة) الهلال، سامي الجابر (152 مباراة) قائد المنتخب السعودي والهلال سادسا،
@ التعليق
هل تقوم امانة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة فيصل عبدالهادي بدورها وترفع الطلب ليوضع
التكريم للدعيع في برامج احدى المباريات الثلاث ويتوج الدعيع بالعمادة لان ذلك خدمة للوطن ان
يكون احد لاعبيه عميدا للاعبين العالم
لذلك من هذا المنبر اتمنى المبادرة لتكريم الدعيع بعمادة لاعبي العالم
----------
تقرير طبي يؤكد إصابة ليما بانزلاق غضروفي

فيصل المشاري - جدة

أشارت مصادر من داخل نادي الاتحاد بان اللاعب البرازيلي ليما الذي اهداه منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد لنادي النصر يعاني من اصابة في الظهر وكشفت الفحوصات الاولية عن اصابة اللاعب بانزلاق غضروفي خفيف في الظهر وهي اصابة تحتاج للعلاج لمدة شهر على اقل تقدير .
وكان اللاعب قد تعرض للاصابة في تدريبات الفريق التي سبقت مباراة ساوباولو ولن يكمل الاتحاديون اجرارات علاجه خاصة بعد تأكد مغادرته لنادي النصر .

ومن المنتظر ان يكمل اللاعب علاجه في عيادة نادي النصر للاستفادة من خدماته بعد أن اشترت ادارة نادي الاتحاد بطاقته بمبلغ 12 مليون ريال دون الاستفادة منه =
@ يافرحة النصراويين ماتمت اللاعب لو فيه خير مارماه الطير ومقلب جديد سيشربه النصر
النصراويين ماعندهم حياء وهات شحاذه وترجي للبلوي وين وعدك ووين هديتك وفي الاخير لاعب مصاب ولكن من يهن يسهل الهوان عليه =
------
مباراة اعتزال النجم الأسطورة يوسف الثنيان ستبقى خالدة في تاريخ الرياضة السعودية بما اشتملت عليه من روعة وإبهار وحضور جماهيري كثيف، فضلاً عن النتيجة المذهلة التي حققها الزعيم بفوزه على البطل السابق للدوري الإسباني.
===========

بعد العفو عن مدافع الاتحاد أسامة المولد ورفع الإيقاف ظهر مدافع الأهلي عماد صديق مطالباً برفع الإيقاف عنه أيضا. كثيرون أكدوا أنه يستحق ذلك من باب المساواة على أقل تقدير
اقول لعماد صديق هل لديك واسطه سيرفع عنك الايقاف والا عليك ان تمضي الايقاف كاملا
يبدو انك ياعماد لابواكي لك ولذلك قل انما اشكوا بثي وحزني الى الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
----------
نوايا لإقامة صلح واعتذار اللاعب لحسين عبد الغني
محكمة التمييز تصادق على سجن مرزوق العتيبي وجلده
خالد دغريري - جدة - 20/11/1426هـ
صادقت محكمة التمييز في منطقة مكة المكرمة على حكم المحكمة الجزئية في مدينة جدة (المستعجلة سابقا) تجاه اللاعب مرزوق العتيبي مهاجم فريق الاتحاد الكروي الأول لكرة القدم القاضي بسجنه وجلده, وذلك على خلفية الدعوى التي رفعها اللاعب حسين عبد الغني مدافع فريق الأهلي نتيجة حادثة الاشتباك التي وقعت بين اللاعبين بعد نهاية لقاء الفريقين في مسابقة دوري أبطال العرب الموسم الماضي.
وأبلغ "الاقتصادية" أشرف السراج الوكيل الشرعي للاعب حسين عبد الغني بأن: "محكمة التميز صادقت أخيرا على حكم المحكمة الجزئية الصادر من أحد قضاة المحكمة والمتضمن سجن مرزوق العتيبي وجلده حق (خاص, وعام) تجاه مرزوق العتيبي".
وأضاف السراج أن: "محكمة التمييز أرسلت قرار المصادقة على الحكم للمحكمة الجزئية التي أرسلتها بدورها إلى محافظة جدة والتي قامت بتسليمها لشرطة مدينة جدة, والتي حولتها إلى شرطة الشمالية الواقعة في حي الصحافة والتي يتبع لها نادي الاتحاد".
وزاد قائلا: قامت شرطة الشمالية بتزويدنا بمذكرتي طلب حضور يتضمن اسم اللاعب, وجهة عمله وموعد وتاريخ حضوره, الأول كان في السابع من كانون الأول (ديسمبر), والثاني في الثامن عشر من الشهر نفسه, إلا أن اللاعب لم يتسلم مذكرة حضوره إلى الشرطة".
وتابع السراج قائلا: في أول الأمر رفض أحد مندوبي نادي الاتحاد من استلام الطلب الأول, وطالب بأن يكون الخطاب موجها رسميا, وفي مذكرة الحضور أرسلت الأخ سعود بكر الذي يعمل معي في مكتب المحاماة إلى نادي الاتحاد لتسليمه للاعب, ومعه مذكرة حضور اللاعب الثانية".
هنا توجهت "الاقتصادية" إلى سعود بكر وسألته ماذا حدث؟ أجاب قائلا: "في بادئ الأمر توجهت إلى أحد الأشخاص القريبين من مرزوق العتيبي وأخبرته بأني أرغب في مقابلته وشرحت له الموضوع, فأبلغه بذلك كونه غير موجود في النادي".
وأضاف: قام مرزوق العتيبي بإبلاغ أحد الأشخاص المقربين منه بهذا الموضوع, فاتصل هذا الشخص (تحتفظ الجريدة باسمه) بي وحدد موعدا لمقابلتي, إلا أن الحالة الصحية التي مر بها صديق اللاعب والتي دفعته لدخول أحد المستشفيات في جدة حالت دون مقابلتي للاعب".
وبالعودة إلى السراج قال: "سيتم تجديد طلب حضور اللاعب إلى الشرطة بعد غد السبت, وسيتم إرسالها للاعب."
وبسؤال الوكيل الشرعي للاعب حسين عبد الغني حول أن موكله سبق له وأن أعلن تنازله عبر منبر "الاقتصادية" في حال اعتذار اللاعب مرزوق أجاب السراج: "بالفعل كانت هناك جهود كبيرة لإجراء الصلح بين كلا الطرفين, إلا أن العتيبي لم يعتذر بتاتا بل ظهر في إحدى القنوات الفضائية ورفض الاعتذار, وكنا نتمنى أن يتم الصلح بينهما".
وقال: تجري حاليا مفاوضات جادة بين أشخاص عدة لعمل صلح بين كلا الطرفين, وأنا أتساءل لماذا لم يعتذر العتيبي قبل صدور الحكم وتصديقه من قبل محكمة التمييز".
وأضاف قائلا إنه: "في حال اعتذار اللاعب مرزوق العتيبي وقبول موكلي لذلك الاعتذار, فإنه سيسقط الحق الخاص, ويتبقى الحق العام".
وعلمت "الاقتصادية" من مصادر خاصة لها أن اللاعب مرزوق العتيبي ينوي خلال الأيام القليلة المقبلة تقديم اعتذاره للاعب حسين عبد الغني تجاه ما بدر منه.
---
@ التعليق
اقول هين اجل سيسجن ويجلد مرزوق بناء على حكم المحكمه سياتي عفو ويلغى القرار
ابشر بطول سلامة يامربع ؟؟؟؟ شطب لنور وايقاف لمدة عام لاسامة المولد واخيرا عفو
الان القضية لها سنتان والمماطلة واضحه والحكم صدر هل ينفذ نتمنى ذلك لاكن لااعتقد

المتحدث الرسمي لليفربول ينفي أي مفاوضات مع المنتشري ويقول:
هم يحلمون.. ونحن من يتخذ القرار

* الرس - خالد الغفيلي:
نفى المتحدث الرسمي لنادي ليفربول الانجليزي بطل أوروبا السابق ووصيف بطل أندية العالم في موقع النادي على الشبكة العنكبوتية ان يكون ناديه قدَّم عرضاً للاعب الاتحاد السعودي الدولي حمد المنتشري مؤكداً عدم صحة ما أثارته الصحافة أثناء بطولة الأندية العالمية بشأن تلك المفاوضات التي لا أساس لها من الصحة، مضيفاً أن ليفربول لم يفاوض أي لاعب في بطولة الأندية العالمية التي أقيمت مؤخراً في اليابان وفاز بها فريق ساوباولو البرازيلي
@ التعليق
صورة مع التحية للمركاز بقيادة جستنيه وشلته اصحاب الاشاعات
المركاز أشرع أبوابه في بلاد الشمس المشرقة وهات ياكذب وفبركة على مسؤولي الهيئات والأندية الأجنبية ما بين امتداح للرئيس وللفريق وعروض وهمية للاعبين=
------
يبدو أن رضا تكر لا يحظى بقبول أو مكانة في ناديه لذلك حمّله الجميع مسؤولية الخسارة من الفريق الكوستاريكي رغم أن الأخطاء الفادحة التي أدت إلى الخسارة ارتكبها زميلاه المنتشري والمولد

فالمنتشري صاحب الانبراشه وطرد وتسبب بفاول سجل على اثره الهدف الثالث
المولد تسبب بضربة جزاء وهدف عين الرضا عن كل عيب كليلة ؟؟؟؟
-----------
مقال منتهى الروعه للكاتب عبدالكريم الجاسر= الثلاثاء= الجزيره
الجعيد والصافرة الصفراء!
** يبدو أن الأستاذ مثيب الجعيد لا يعلم ما يدور في لجنته.. فالأمور التي تُدار حول وفي مباريات فريق الهلال تؤكِّد أن المد الأصفر الذي يمثلِّه إبراهيم العمر والعقيلي والمهنا يسيطر على الأوضاع ويسعى لإعادة الصافرة الصفراء للواجه عبر مباريات الهلال وعبر حكام معينين.. فالمتابع لمباريات الهلال يجد أن اللجنة تدفع الحكام ذوي الميول الصفراء دفعاً لمباريات الهلال لأهداف وأسباب مجهولة.
. ففي لقاء الهلال بالأنصار في المدينة أسندت المباراة لناصر حمدان.. فتغاضى عن ضربة جزاء وعن العديد من المخاشنات التي كادت أن تعصف بنجوم الفريق.. ليتم تكريمه بإسناد لقاء الهلال بالوحدة له.

. وهي كلها مباريات مختارة بعناية، فالأنصار في المدينة والوحدة في مكة والطائي في حائل (وانتظروا القادسية في الدمام) مباريات تعتبر مطبات للهلال يجب أن يقودها حكام (ثقة) لا يمكن أن يخطئوا لمصلحة الهلال أو يجعلوه يخرج من اللقاء بسهولة.
ولكن الحمدان أخطأ لمصلحة الهلال وعلى الهلال حين أغفل ضربة جزاء لكل فريق فتم إبعاده
، وفي لقاء النصر بكأس الاتحاد كلّف الحكم النصراوي عبد الرحمن التويجري والجميع شاهد ماذا فعل وكيف قلب القرارات رأساً على عقب، ثم أعيد تكليف المطلق بعد كارثة لقاء الهلال بالاتحاد في جدة وسلّموه لقاء الطائي في حائل ليخرج الهلال خاسراً.
وأمام الشباب وفي أهم مباريات الموسم لا يمكن أن تخرج المباراة عن التحكيم الأصفر لأنها تحدد

مسار الدوري (مؤقتاً) تماماً كما هي مباراة الاتحاد الموسم الماضي في جدة فأعادوا تكليف المرداس لقيادة مباريات الهلال وهو المبعد عن لقاءات الهلال منذ ثلاث سنوات تقريباً.. فقدَّم كعادته في لقاءات الهلال مهزلة تحكيمية لم يسبق أن مرت في الدوري السعودي فتجاهل ضربة جزاء وألغى هدفاً صحيحاً ولعب مع الشباب بصافرته فكل سقوط أو احتكاك هو للشباب والتحكيم على باب واحد وبنفس طريقة المطلق في لقاء الاتحاد.
هذا ما يفعله المد الأصفر داخل اللجنة وهو كله موجه ضد الهلال بكل أسف.. لأن هذه الممارسات واضح جداً أنها لم تكن عفوية أو بريئة.. فكل المصائب التي يتعرض لها الهلال تحكيمياً يقف خلف معظمها حكام الميول الأصفر..
فالتويجري يعلم الجميع أنه نصراوي تماماً كما هو العقيلي سابقاً في الميدان وحالياً داخل اللجنة..

والمطلق والحمدان كذلك.. والمرداس لاعب سابق في شباب النصر.. فهل أكثر من هذا الاستفزاز الذي تمارسه لجنة العمر ضد الهلال بهؤلاء الذين شاهد الجميع كيف يغيّرون نتائج المباريات بمباركة من اللجنة.
ولذلك أقول للأستاذ مثيب الجعيد.. إذا أردت النجاح فيجب أن تنتبه لهذه الممارسات.. وأن تبعد هذا العبث الأصفر فالمسألة ليست أخطاء حكام بقدر ما هي شبكة تحاك للإطاحة بالهلال من كافة الجوانب.. فالحكام الآخرون يقودون مباريات الهلال ويخطئون له وعليه وتسير المباريات بشكل طبيعي لكن الحكام الصفر يفعلون كل شيء داخل الملعب بشكل استفزازي وصريح ضد الهلال دون خجل.. وربما هم لا يشعرون بذلك لأن كل المحيط بهم يتحدث اللون الأصفر فيضرون أنفسهم والكرة السعودية دون أن يشعروا.
لمسات
* رغم كل ما يُقال عن مشاركة الاتحاد في بطولة أندية العالم ومحاولات إظهارها بأكثر مما ظهرت به إلا أن الاتحاد فشل في تصوري في تحقيق جزء مما كان متوقّعاً، فلم يحقق سوى فوز وحيد على بطل مصر لا يعد جديداً على الكرة السعودية وربما تكون المشاركة الاتحادية أقل من مشاركة النصر في البطولة الأولى رغم ما يضمه العميد من نجوم وما توفر له من تسهيلات..!

* على الهلاليين نسيان المركز الأول والتركيز على الثاني فقط لأن ما يحدث في مبارياتهم يؤكِّد أن رهانهم يجب أن يكون على الحكام الأجانب في المربع الذهبي فقط!* أسلوب تحكيم المطلق في لقاء الهلال بالاتحاد الموسم الماضي والمرداس في لقاء الهلال بالشباب أسلوب خطير دخل الدوري السعودي في السنوات الأخيرة، فهل يضع اتحاد الكرة حداً لذلك؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/12/2005, 02:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 559
الف شكر,,

أحجز المقعد الاول ولي رد لاحق..

انت كاتب من العيار الثقيل..الف هنيئا لنا كهلاليين بأمثالك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/12/2005, 02:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: احلامـ العشقـ
مشاركات: 2,846
ألف شكرا لك
وكما قال اخوي {الزعيم المثالي}
أنك (انت كاتب من العيار الثقيل..الف هنيئا لنا كهلاليين بأمثالك)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/12/2005, 02:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
صارت الفلوس فوق كل شي لاحول ولاقوة الا بالله

ومشكور على الموضوع ابو اسامه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/12/2005, 02:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: ارض العز والمجد في راض الفهـــد
مشاركات: 1,143
يعطيك العاااافيه ياااااااالغالي على الطرح المتميز
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/12/2005, 02:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
المكان: داخــل أسوار الملكي
مشاركات: 2,074
ماشاء الله انت كاتب من العيار الثقيل..الف هنيئا لنا كهلاليين بأمثالك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/12/2005, 02:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
يعطيك العاااافيه ياااااااالغالي على الطرح المتميز
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/12/2005, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مارد البطولات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: الطائف
مشاركات: 2,266
مشكور ويعطيم الف عافيه على الموضوع الرائع


تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/12/2005, 02:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: الـــــشــــرقــيــه
مشاركات: 296
مشكوووور على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/12/2005, 02:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: الدمام سيتي
مشاركات: 1,506
الف شكر على اميز موضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/12/2005, 03:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ toxic_660
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الـريــــــــــاض
مشاركات: 646
مشكوور على هالأخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/12/2005, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ toxic_660
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الـريــــــــــاض
مشاركات: 646
مشكوور على هالأخبار
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/12/2005, 03:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 5,201
يعطيكـ ألف عاافيه على الموضوع ....
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/12/2005, 03:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: ساكن في المدينة وقلبي في الرياض
مشاركات: 22
كتاباتك رووووووووووووووووووووووووووووووووعة..


أنت مثل الخفاش الأسود في الساحة السياسية..

شكراً لك..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/12/2005, 03:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
المكان: Dhahran DC
مشاركات: 294
مشكوووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube