#61  
قديم 25/12/2005, 01:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,513
جيلسون لاعب تكتيكي ومن الطراز الاول واتوقع ان هذا هو اللي حبب باكيتا فيه

من زود اللياقة اللي عنده تلقاه وسط يمين تلقاه مهاجم تلقاه ورى المهاجم

يمتلك ضربات راسة ممتازة وارتقاء عالي يفتح صح

ولكن يبقى السؤال هل هو طموحنا لننافس على بطولة دوري ابطال اسيا!!!

هو هو اللاعب الذي ياتي بالحلول عندما لا تجد الحلول ؟؟؟

هل هو اللاعب الذي يصنع الفرصة لنفسة ويسجل ؟؟

هل هو اللاعب الذي يمتلك مهارات تجعله ينهي لك المباراة في اي لحظة ؟؟؟

واذا بغينا نشوف وش عنده اذا راحوا لاعبين المنتخب من يمده بالكور من الشلهوب والخثران وعمر في ذاك الوقت بيبين

هل هو لاعب يعتمد عليه او لاعب يعتمد على مجهودات زملائة

وعشان مااكون ظلمت اللاعب بقدر مااني متضايق انه مايملك المهارة بقدر ما اني معجب بكثرة حركته

ولكن سبحان الله مافيه احد كامل عنده اللياقة والتسديد وكيف يفتح صح بس ينقصة اجمل مافي لاعب كرة القدم

المهارة والسرعة ودقة التمريرات

واذا سالت صراحة هل جيلسون هو طموحي كهلالي ابغى انافس على ثلاث بطولات بيكون جوابي لا

ولكن ان يتم الاختيار عشوائيا فهذا اللي مانبيه اذا كانهم بيغيرونه يجيبون لاعب معروف وشفناه كلنا

وعلى قولة المثل امسك قردك لايجيك اللي اقرد منه

وانا صراحة مليت من الكتابة عن هالموضوع وحنا سوينا اللي علينا والباقي على الادارة
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 25/12/2005, 01:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
انا اقول يبي له
يعني نصبر ونشوف
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 25/12/2005, 01:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 3,701
والله انه مره زين ومره شين
يعني لو يستمر على مستواه كذا يكون احسن
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 25/12/2005, 09:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2003
مشاركات: 4,262
للرفع

وعجبني الي يقول بوتشر الالماني سجل هدف وهو ما له في الكورة لا ويراوغ بعد
والله اعلم عاد كم بوتشر جاء للهلال بداية بموني وبياز مرورا بصوماليا وجيلسون وسوفو

عموما نصبر ونشوف بس يا ريت يكون التقييم لما قبل انتهاء فترة التسجيل الثانية

ولا بعدين بتكون الطيور طارت بارزاقها
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 25/12/2005, 09:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/08/2005
مشاركات: 71
[

باختصار هو شبيه بديسلفا الموسم الماضي وتكرار بغيض لنفس الحكاية
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 25/12/2005, 01:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: البيت
مشاركات: 338
وهل الاهداف كفاية عشان ما يمشي

اذا كانت المسئلة اهداف فما زال في قائمة الهلال لاعب اسمه حسين العلي

لو اعطي الفرصة لسجل عن كل هدف سجله جيلسون هدفين
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 25/12/2005, 01:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
مشاركات: 565
هو لاعب ممتاز لاكنه لم يفهم اللعب والتكتيك الهلالي ولم يرضي الجمهور الهلالي حتى الان
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 02/01/2006, 11:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,513
للرفع
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 03/01/2006, 03:12 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 1,169
لاعب ممتاز صدقوني سنندم عليه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube