#1  
قديم 23/12/2005, 10:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: جــــــــــــــده
مشاركات: 5,914
هارد لك ياهلال هذه النتيجه..! ... أتمنى أن أراك الآن يالمرداس..!

السلام عليكم


أولاً مبروك الفوز

في العنوان هارد لك وهنا أُبارك

لإنه بصراحه كان بالإمكان أكثر وليس أفضل من ما كان

الهلال قدم المستوى الرائع والسيطره التامه على المباراة

جيلسون وكماتشو والشلهوب أضاعوا كرات كان بالإمكان تسجيلها في المرمى الأبهاوي

حكم المباراة كان ممتاز في سيطرته على أعصاب اللاعبين

مع بعض الأخطاء البسيطه التي لم تؤثر على المباراة

بصراحه أعتقد أن الجمعان يستحق البطاقة الصفراء بعد قيامه بدفع لاعب أبها

لاعبي أبها عندهم جهل ذريع في قوانين الكره

فشاهدنا لاعب أبهاوي يدخل الملعب ليعطي علبة ماء لصديقه وهو أحتياطي

ولاعب آخر يدخل الملعب بدون أن يأذن له الحكم

رائعين لاعبي أبها في محافظتهم على أعصابهم

لاعب أبها البرازيلي كانت له تسديدات أكثر من رائعه

عبدالله الجمعان مع دخوله توقعت أن يسجل هدف لكن لم يوفق في التسجيل

إخراج ياسر القحطاني كان خاطئ بصراحه

أحمد الصويلح تمنيت أن تزيد أهدافه في الدوري الى 3 أهداف

جيلسون رصيده أرتفع الى 4 أهداف

وياسر أرتفع رصيده الى 6 أهداف

الحكم مطرف القحطاني ألغى هدف كماتشو

أنا أعتقد أنه من القوانين الجديده أنه مايحتسب تسلل الا اذا لمس للاعب المتسلل الكوره

بس ما ادري هو صحيح ولا لا

مبروك للهلال الفوز لكن لو كانت أكبر كان أفضل

لانه شفنا هجمات كثيره تضيع على الهلال وهي كرات سهله جدًا

مبروك الفوز

مبروك تعادل الشباب

الحمد لله ماضاع حقنا مع المرداس اللي ضيع علينا الصداره

لكن أسترددناها بأبها وبتعادل الحزم

الاتحاد فاز على الانصار 2-0

الله يستر من الاتحاد لاني متأكد أنهم سينافسون الهلال والشباب على الصداره


آسف على الإطاله

الى اللقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/12/2005, 10:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 1,282
مشكووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/12/2005, 10:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: جــــــــــــــده
مشاركات: 5,914
العفو أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/12/2005, 10:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2003
المكان: نجد
مشاركات: 2,163
الف الف مبروك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/12/2005, 10:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الرس
مشاركات: 1,003
وازيدك من الشعر بيت .. حكم مباراة الحزم والشباب طرد لاعبين من الحزم واحد في الشوط الاول وواحد في الشوط الثاني ورغم ذلك عجز الشباب عن التسجيل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/12/2005, 11:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,898
مشكور اخوي هلالي القرعاء لطرحك هذا الموضوع الرائع...!!

وصراحه مثل ما قلت

إقتباس
كان بالإمكان أكثر وليس أفضل من ما كان

يعني الهلال بدع ولاكن كان باستطاعة اللاعبين تسجيل اكثر من خمسة اهداف..

ولا كن...(( ما كل ما يتمنى المرء يدركه...تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ))

يعني حنا شفنا تضيع هجمات وشفنا بعض التفلسف امام المرمى

إقتباس
جيلسون وكماتشو والشلهوب أضاعوا كرات كان بالإمكان تسجيلها في المرمى الأبهاوي

مثل ما قلت ..^^^

كان فيه تضيع فرص..!!

وان احب ازيد على كلامك ...


الثناء وكل الثناء للاعب

عبدالعزيز الخثران

تحرك ... حاول...سدد....دافع...

فعل ما لا يفعله غيره...

وكان نجماً للمباراة ...

والله صراحه الخثران مبدع بمعنى الكلمه...

بس من يقدر...!!

لا احب ان اطيل عليكم

لأن المثل يقول..(( خير الكلام ما قل ودل ))

وشكراً...

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/12/2005, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2004
المكان: جــــــــــــــده
مشاركات: 5,914
إقتباس
وازيدك من الشعر بيت .. حكم مباراة الحزم والشباب طرد لاعبين من الحزم واحد في الشوط الاول وواحد في الشوط الثاني ورغم ذلك عجز الشباب عن التسجيل

ماشاء الله عليهم الله لايضرهم بشر


خفايا الهلال يعطيك العافيه أخوي


يعطيكم العافيه كلكم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/12/2005, 11:52 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
مشاركات: 1,689
مشكور اخوي هلالي القرعاء

وفعلا ابدع نجوم الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube