#1  
قديم 22/12/2005, 03:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 221
لاتضلموا المرداس

يعيش الشعب السعودي هذه الايام وسط اجواء من الفرح والسرور حيث يحتفل الصغير والكبير بتاهل المنتخب السعودي الى نهائيات كاس العالم والمشاركة في هذا التجمع العالمي لتقديم مستوى مشرف يليق بسمعة المملكة العربية السعودية ، ونخص بهذا الفرح جمهور الهلال الذي سيتشرف بانظمام عشرة من لاعبيه انشاء الله الى المنتخب السعودي اضافة الى تكرم النادي بالتنازل عن مدربه لصالح المنتخب السعودي .
الاحتراف الرياضي هو احد مصادر الرزق في المملكة العربية السعودية ومصدر عيش كثير من الرياضيين وبما انه كذلك فانه وجب على الاتحاد السعودي الشروع في انشاء القضاء الرياضي والبداء في تطبيقه وذلك لاهميته في الحفاظ على على ثرواتنا الرياضية .
الرياضة فن وذوق واخلاق وهذا قبل كل شي فاذا اتجهت خلاف ذلك اصبحت عداوة وتعصب لذا وجب الجوء الى القضاء الرياضي للحد من الخارجين عن المالوف والمتلاعبين من القانون وحفظ حقوق الجميع .
فتعمد الاضرار بالغير نوع من انواع الاجرام ويجب التعامل معه كجناية يعاقب عليها بالتغريم او التعزير او السجن فمهما كانت حدة التنافس وقوته لا يصل الامر الى الضرب او الاعتداء او سلب حقوق الاخرين ولايجوز التساهل في ذلك من باب العدل وحفظ للحقوق .
فما فعله المرداس في مباراة الهلال والشباب اكبر دليل على هضم حقوق الغير ، واعطاء الحق لمن لا يستحقه ، وقد يصل الضن ان هناك نوع من التلاعب بالنتائج وهذا مالا نتمناه في مجتمعنا الرياضي .
والقضاء الرياضي سيقضي على الالعاب الخشنة في ملعبنا فما تعرض له الاعب الخلوق نواف التميط قبل موسمين من اصابة وضرب متعمد هو وغيره من اللعبين .
فما ذنب الاعب ان يحرم من مصدر رزقه بسبب تعصب او غيره او حسد او تساهل حكم ومن يحفظ حقوقهم وكذلك ماذنب هذا النادي ينفق الملايين لتضيع في غفلة صافره او نظرة قاصره او ضلم حاقد .
ومن يحمينا من تجاوزات الانظمه وايجاد الثغرات وظلم العقوبات فالاعب الهلالي اذا اخطى كان عقابة الايقاف السريع والحرمان من الفوري اما غيره من الاندية فخذ انوع الدلال ـ عسى ما يزعل ـ.
اذاً لا بد للاتحاد السعودي ان ينضر لهذا الامر نظرة جادة فنحن في عصر العولمة والاحتراف فحفظ الحقوق والعدل من واجبات الحياة وبها تعتز الامم والعزة بالاسلام فالاسلام دين العدل.
وعلى دروب الخير نلتقي ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/12/2005, 03:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saya

ومن يحمينا من تجاوزات الانظمه وايجاد الثغرات وظلم العقوبات فالاعب الهلالي اذا اخطى كان عقابة الايقاف السريع والحرمان من الفوري اما غيره من الاندية فخذ انوع الدلال ـ عسى ما يزعل ،،،

صح لسانك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube