#1  
قديم 21/12/2005, 01:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
مشاركات: 3
Red face ألــــــــــــــــــــــــــف مبروك لجيع الهلاليين

باكيتا مدرباً للأخضر في المونديال وكأس الخليج وأمم آسيا




أعلنت لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أمس الاتفاق مع مدرب فريق نادي الهلال السعودي الكروي البرازيلي باكيتا للإشراف على تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لفترة تستمر حتى نهاية عام 2007 حيث سيشارك المنتخب خلال هذه الفترة في نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا ودورة كأس الخليج العربي ونهائيات كأس أمم آسيا للكبار ليحل باكتيا بذلك محل المدرب الأرجنتيني جابريل كالديرون، الذي قررت لجنة المنتخبات إنهاء عقده لعدم قناعة اللجنة به بعد تقييمها لفترة عمله السابقة من خلال سير الخطط والبرامج التي أعدها للمنتخب استعدادا للمشاركة في نهائيات مونديال ألمانيا، التي تتطلع اللجنة إلى أن تكون مشاركة المنتخب فيها فاعلة ومشرفة تتوافق مع ما وصلت إليه رياضة كرة القدم السعودية من تطور وسمعة على الصعيدين القاري والدولي، إلى جانب عدم توفيق المدرب كالديرون في اختيار العناصر الفنية التدريبية المساعدة له ضمن الجهاز الفني للمنتخب.
وسيقوم نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل بالتوقيع على العقد المبرم بين الاتحاد السعودي لكرة القدم والمدرب البرازيلي باكيتا ظهر اليوم الثلاثاء بمكتبه في الرياض.
وبهذه المناسبة عبر الأمير نواف بن فيصل عن شكره وتقديره لرئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود على ما وجدته لجنة المنتخبات من استجابة سريعة وتعاون إيجابي في سبيل الاستعانه بمدرب الفريق الأول للنادي لتولي الإشراف على تدريب المنتخب السعودي في المرحلة المقبلة.
مشيرا إلى أن هذا التوجه ليس بمستغرب على القائمين على أندية المملكة في تفاعلهم وتعاونهم الدائم مع الاتحاد السعودي لكرة القدم في كل ما يخدم المنتخبات الوطنية السعودية.
كما عبر أيضا عن شكره للمدرب الأرجنتيني كالديرون على ما بذله من جهد خلال فترة إشرافه الفني على تدريب المنتخب خلال الفترة الماضية التي توجت بتوفيق الله بتأهل المنتخب السعودي للمرة الرابعة إلى نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.. متمنيا له التوفيق في حياته العملية المقبلة.
ووجه الأمير نواف بن فيصل الأمانة العامة بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بسرعة إنهاء كافة مستحقات المدرب كالديرون المالية مع تقديم مكافآت مالية عن فترة عمله خلال الفترة الماضية.
وأوضحت لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين في هذا الصدد استمرار المدرب الوطني ناصر الجوهر مساعدا لمدرب المنتخب باكيتا مع الاستعانة بمدرب منتخب المملكة للشباب جيلسون نونيس للعمل كمستشار فني للجهاز التدريبي للمنتخب الأول لمتابعة وتقييم المنتخبات التي سيخوض منتخب المملكة لكرة القدم مباريات تجريبية ودية معها خلال المرحلة المقبلة، استعدادا لخوض مباريات نهائيات كأس العالم 2006 في المانيا، والاتفاق كذلك مع مدرب اللياقة البرازيلي باولو مادينا للإشراف على التدريب اللياقي للمنتخب.
وستعقد لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين اجتماعا لها برئاسة الأمير نواف بن فيصل في الأسبوع المقبل إن شاء الله لدراسة ومناقشة برنامج إعداد المنتخب للمرحلة المقبلة مع المدرب باكيتا بحضور أعضاء اللجنة.
من جهته عبر المدرب الأرجنتيني كالديرون عن خالص شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد، على ما وجده خلال فترة عمله بالمملكة من دعم واهتمام وتشجيع وإتاحة الفرصة له لتدريب المنتخب السعودي الذي يحظى بسمعة دولية، لإنجازاته التي حققها على الصعيدين القاري والدولي ومن أبرزها تأهله لمونديال كأس العالم لأربع مرات.
كما أعرب كالديرون عن شكره للاعبي المنتخب والجهاز الإداري الذي تعامل معه خلال عمله في المملكة الذي أسهم في تسهيل مهمته خلال تدريب المنتخب السعودي والوصول به إلى نهائيات كأس العالم [، متمنيا للمنتخب وللرياضة السعودية استمرار التفوق والنجاح.
وعلمت "الرياضية" أن قيمة العقد مع باكيتا (1.2) مليون دولار لمدة عامين، شاملة مقدم العقد والرواتب طوال فترة إشرافه على المنتخب.
ومن المرجح أن يستعين باكيتا بخدمات مواطنيه (مارسيلو كابو) الذي يشرف حالياً على فريق الناشئين بنادي الهلال، ومدرب حراس الفريق الهلالي الأول (واجنر أندر إدي).وكشفت مصادر مقربة من البرازيلي باكيتا عزمه على إعادة عدد من الأسماء لقائمة الأخضر، يتقدمهم محمد نور وأحمد الدوخي من الاتحاد، وعمر الغامدي وعبداللطيف الغنام من الهلال، بالإضافة إلى حسين عبدالغني في حال شفائه من إصابته الحالية.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/12/2005, 01:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/12/2005, 01:40 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: اينما وجد الزعيم
مشاركات: 1,789
مشكووور اخوي على الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/12/2005, 01:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 379
مشكوووووووووووووووور ايه خطط مدروسه اه ياباكيتا والله ثم والله ياحنا نبي نفقده
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/12/2005, 01:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 53
صح النوم يابوسعد :p
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:12 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube