#1  
قديم 21/12/2005, 01:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
مشاركات: 689
الهلال واتحاد الكرة...نظرية البطة السوداء!! ونقاط أخرى


المتتبع لمسيرة الفريق الهلالي مع اتحاد كرة القدم طيلة تاريخ المسابقات الكروية لدينا يلحظ أن التعامل مع الهلال كان يتم دائماً وكأن الهلال هو البطة السوداء في سرب البط الأبيض!! فاللوائح لا تطبق الا على الهلال والعقوبات الرادعة لا تتخذ الا بحق اللاعبين الهلاليين وخلال لحظات!! وهي عقوبات تستمر شهورا وسنوات ربما دون أن تمسحها الكروت البيضاء!! ولم لا فالهلال هو البطة السوداء!!

ارجعوا بأبصاركم الى تاريخ الظلم التحكيمي الذي تعرض له الهلال طيلة السنوات الماضية ... كان اتحاد الكرة مع كل خطأ تحكيمي يرتكب في مباريات النصر والاتحاد يزمجر ويزأر ، ويشطب ويوقف الحكام ويهدي التسهيلات والمشاركات الخارجية من أجل عيون البط الأبيض : أصفر جدة ، وأصفر الدخل، أما الهلال فيتم امتصاص الموضوع بأسفنجة (البطة السوداء)!!

تأملو حكم اي مباراة للهلال ..يدخل الحكم مشدوداً وكل ما يفكر فيه ان يثبت للجميع ان الهلال ليس الابن المدلل لاتحاد الكرة!! تأملو لتجدوا أن الحكم النزيه هو من يضغط على الهلال ويسلب تفوقه ومن يطبق القانون نصاً وروحاً وقلباً !! ضد لاعبي الهلال ، ومن يمتلك الجرأة لظلم الهلال يغدو بقدرة قادر حكماً عادلا وجريئاً !!

وكل ذلك يتم بمباركة من اتحاد الكرة لنفي تهمة هلاليته وهي التهمة التي يروج لها شديدو الاصفرار واعلامهم المريض!!

ارجعوا بأبصاركم الى تاريخ المشاركات الخارجية للهلال وللفرق الاخرى لتجدو أن اللوائح تطبق حرفياً على (البطة السوداء) فليس هناك مشاركات مهداة مثلما تهدى المشاركات لأصفر الدخل، وليس هناك تجاوز للوائح تسجيل اللاعبين المحترفين مثلما تم نحر اللوائح من اجل عيون البطة البيضاء في جدة فسجل له 6 لاعبون اجانب للمرة الاولى في تاريخ الرياضة السعودية وسجل لاعبوه خارج فترات التسجيل الدولية في فضيحة وضعت سمعة اتحاد الكرة لدى الفيفا في الحضيض، ولكن ذلك كله يهون لأجل اتي يا جمالوه فهو يظل بطة بيضاء اثيرة ومحبوبة لدى اتحاد الكرة!

وعلى النقيض من ذلك فالهلال حين حاول اضافة لاعبين جدد في احد البطولات الاسيوية تلقى ردا اشبه بالصفعة بحجة اللوائح، والهلال لا ضير في حرمانه من لاعبي المنتخب حتى لو كان ذلك من اجل معسكر للمنتخب كما تم في نهائي 1988 الاسيوي ضد يوميري الياباني، والهلال يعاني الامرين من اجل تأجيل بعض مبارياته في الدوري حين يشارك خارجياً بينما تؤجل معظم مباريات اتي لحالوه من اجل معسكر اعدادي فينتهي الدور الاول من الدوري وهو لم يلعب الا 3 مباريات!! ولم لا فالهلال هو (البطة السوداء) وعليه ان يتحمل مشاهدة الدلال الذي ينعم به سرب البط الابيض ، وعليه وحده ان يلتزم باللوائح والانظمة!!

ارجعو بذاكرتكم الى تعامل اتحاد الكرة مع قضايا الاحتراف وكيف كانت القضايا الخلافية المتطابقة بين الاندية مثل قضية ابراهيم ماطر وخميس العويران يتم التعامل معها بمبدأ (البطة البيضاء والبطة السوداء)!!

ارجعوا الى المخالفات الفردية للاعبين فلاعبو الهلال حين يوقفون محليا يتم الرفع للاتحاد الاسيوي لايقافهم قاريا ، بينما حين يوقف لاعبو الاندية الاخرى يكتفى بوقفهم محليا ولا يرفع للاتحاد الاسيوي حتى لو اتهم لاعبو البط الابيض الحكام بالرشوة وحتى لو مارسو الكونغ فو ضد مصورين خارج الملعب ، ولم لا فالهلال هو (البطة السوداء) والعدل لدى اتحاد الكرة يعني ان تطبق اللوائح وتستوفى العقوبات ضد لاعبي الهلال فقط،، وفقط!!

ارجعو بذاكرتكم قليلا لتجدو ان تفوق الهلال كان يسلب دائماً منه حين يكون في قمة استقراره الفني والادائي فيسلب منه مدربوه ، وحتى اجهزته الفنية ، وربما مترجموه متى ما كان في اوج عطائه وتذكرو ايام ابو راس وايام كندينو واخيرا باكيتا!! ولم لا فالهلال هو (البطة السوداء) التي لا تتذمر ولا تنجرح مشاعرها مهما ظلمت ارضاء لعيون السرب الابيض!!

تذكروا - من باب النكتة- أن الاتحاد السعودي قد ارسل وبصورة رسمية للاتحاد الاسيوي لاعتماد بطولات مناطق وبطولات تصنيف لنادي النصر من ارجل ارضاء السيدة البطة البيضاء بينما يعاني الهلاليون ويبح صوتهم من اجل الحصول على دعم اتحاد الكرة المحلي في قضية لقب نادي القرن الاسيوي،، ولم لا فالهلال هو (البطة السوداء) التي لا تتحقق العدالة الا بظلمها وفق العقدة الازلية التي تسير اتحاد الكرة السعودي.

أصل العقدة

كل هذا الظلم الذي يرتكب بحق البطة السوداء من اجل محاولة التنصل من تهمة صدقها مسؤولو اتحاد الكرة مفادها ان اتحاد كرة القدم هلالي، وهكذا تستمر مسيرة ظلم البطة السوداء من اجل التكفير عن ذنب لم يرتكب أصلاً!!

صدقوني حتى انا صدقت ان اتحاد كرة القدم هلالي من كثرة ترديد الكذبة رغم تكذيب الواقع لها!!

فهناك مثل يقول (اكذب اكذب اكذب حتى يصدقك الاخرون) وهذا بالضبط ما فعلته الاقليات الصفراء على مدى سنوات طويلة أشاعو فيها بين المجتمع أنهم الضحية ولعبو دور (الضحية والمظلوم ببراعة) في الوقت الذي ارتكب الهلاليون فضيلة الصمت السلبي طيلة تاريخهم ليخرجوا بسمعة (الابن المدلل) رغم انهم في الواقع ليسوا أكثر من بطة سوداء يشاع بين الناس انها مدللـــــه !!

وبمناسبة خطة (اكذب اكذب اكذب) أسوق لكم هذه الطرفة الحقيقية فحين كنت خارج المملكة صادف حلول شهر رمضان هناك وصادف أن احد اشقائي سيزور نفس البلد لمدة قصيرة فطلبت منه الوالدة أن يأخذ معه كمية من التمور لي ولكنه نسي ان يحضرها أو (تعيجز) عن حملها وطلب مني الكذب على الوالدة واخبارها أنه قد جلب معه التمر لي فوافقت حتى لا تغضب الوالدة!! (حليل زي الهلال)
الطريف ان اخي أصبح يردد كذبة احضاره التمر في كل مناسبة ليتظاهر ببره للوالدة لدرجة انه صدق بالفعل وصار يطالب مؤخراً بقيمة التمر الذي لم يغادر الرياض اصلا




على بلاطة



@@ لعب اصفر الدخل دور الضحية طيلة تاريخه لسلب حقوق الاخرين ب (طول اللسان) ،، وهكذا هي الاقليات دائما وابدا في اي مجتمع، نعتمد على لعب (دور الضحية) لنيل ما لها وما ليس لها !!

@@ يبدو ان المفرج (شعرته حمراء ) كما يقول المثل العامي فأي خطأ يصدر من المفرج يضخم ويطالب الجمهور برأسه، سؤال بريء ... ماذا لو كان المفرج هو من سجل هدف التعادل للشباب في مرمى الدعيع وليس الخثران ؟؟
للعلم فقط ... لست شخصياً من جمهور المفرج..ولكنه تساؤل بريء.. حسنا ..وربما خبيث ايضاً ؟؟

@@ عمر الغامدي يعود الان الى مستواه الحقيقي.. الله يكفيه شر الاصابة .

@@ ليس المرداس هو فقط من مردس المباراة، فباكيتا ايضا قتل الهلال بتغييراته غير المنطقية!

@@ الهلال في الاسيوية بحاجة الى ظهير ايمن (فعال) والى محترف من العيار الثقيل اذا كانت هناك نية لنيل البطولة.

@@ محترف الهلال جيلسون ينطبق عليه الوصف الدارج (سبيكة) بتشديد الياء، فهو يجيد لعب كرة القدم الامريكية ، أما كرة القدم اللي عندنا.. لا أظن !!

@@ حين ينام الشلهوب، ولا يحضر كماتشو يختفي الهلال !!

@@ ليس من العيب أن يستفيد الفريق ويحرز البطولات من كرات ثابته فالفرق العالمية تفوز وتحرز الذهب من كرات ثابتة ، وفريق ريفر بليت الارجنتيني مثلا يعتمد كثيرا على الكرات الثابتة ويحرز اكثر اهدافه من ضربات ركنية، وكون الهلال يتفوق كثيرا ويستغل الكرات الثابته فهذه ميزة تدعو للفخر وليس عيباً يقلل من سمعة الفريق كما يتوهم البعض.

@@ الهلال فاشل مع مرتبة الشرف في تطبيق مصيدة التسلل وخصوصا وخط الظهر يلعب فيه الياس والمفرج ..فحين ينجح المفرج بالتمركز الصحيح يقوم الياس بكسر التسلل،، وحين يطبقه ياسر الياس يقوم المفرج بدوره بكسر التسلل!! وعودوا الى انفراد روجيرو!!
يا جماعة فكونا من التسلل فالهلال مثل منتخبنا، طوال تاريخه لم يحسن تطبيق التسلل فلماذا المغامرة ؟؟

@@ نواف التمياط .. سؤال بريء...

هل هو صانع لعب ؟ أعتقد أن الشلهوب وكماتشو أفضل منه في صناعة اللعب وصنع (تمريرة الهدف ) .
هل هو وسط أيمن ؟ ولكن تغطيته الدفاعية وقدرته على افتكاك الكرة من الخصم ضعيفة في مركز يتطلب المساندة الدفاعية. كما انه يحتفظ بالكرة طويلاً ويعطل اللعب السريع.

هل هو لاعب وسط مهاجم فقط ؟ ولكن خطة اللعب الهلالية الحالية لا تتظمن مثل هذا المركز.
نواف لاعب نجم يمتاز بقوة التسديد ويسجل اهدافا عالمية.. لكني بصراحة لا ادري ما هو مركزه!! وأعتقد أنه بحاجة لمراجعة نفسه بعد الاصابة والتخلص من عيوبه فمجرد تجاوز كم لاعب وقوة التسديد لن تضمن لنواف فرصة اللعب لا مع الهلال ولا في كأس العالم. أتمنى ان ارى نواف بثوب جديد وأنيق ومفيد للفريق.

@@ صدرت مؤخراً جريدة شبابية جديدة اسمها (شمس) برأسمال نصراوي (تركي بن خالد) ورئيس تحرير ونائب رئيس تحرير نصراويين (بتال القوس وشخص مسلي). بعد جريدة (الريس) في جدة تظهر جريدة (ريس) اخر اصفر.. ورغم ان الهلال لا يمتلك اي مطبوعة رياضية فلا زلنا نسمع ان الاعلام هلالي !! نتمنى ان نرى (شمسا) لا (مكعبات من الرطوبة) كما نطالع في صحف (التابلويد عادة)!!

@@ (شوتة كالديرون) بدأ الاعداد لها من برنامج (المواجهة) الذي أعده بتال القوس وظهر فيه وهو يحاكم المدرب ويحاصره بفظاظة وهو الذي قاد الاخضر لكأس العالم عبر تأهل نظيف وصريح وكأن كالديرون هو المسؤول عن 8 المانيا !!

هكذا يتم دعم المنتخب الوطني من قناة الدوري الارجنتيني قصدي القناة الرياضية الحكومية !!

تحياتي للجميع.

اخر تعديل كان بواسطة » العيون الأكثر زرقة في يوم » 21/12/2005 عند الساعة » 01:33 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/12/2005, 02:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: بيت ابوي
مشاركات: 1,126
سلمت اناملك ايها المبدع الهلاالي والى الاماام يا بطل....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/12/2005, 02:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,513
مبدع مبدع مبدع ( مع اني ماقريت الى على بلاطة لاني بروح انام )

ووالله اني احس اني انا كاتبها مع اختلاف الاسلوب والتعبير ( ماشاء الله عليك تسلفني شوي من التعبير اللي عندك )

إقتباس
وهكذا هي الاقليات دائما وابدا في اي مجتمع، نعتمد على لعب (دور الضحية) لنيل ما لها وما ليس لها

كلام في الصميم


إقتباس
ماذا لو كان المفرج هو من سجل هدف التعادل للشباب في مرمى الدعيع وليس الخثران ؟؟

ولكن هذه مشكلة اغلب جمهور الهلال ( اذا حطوا في راسهم واحد ) والله ثم والله مايرتاحون الى ان ينسقونه ولو انه رونالدينو

إقتباس
عمر الغامدي يعود الان الى مستواه الحقيقي

ماشاء الله عليه شم ريحة كاس العالم وادهر


إقتباس
حين ينام الشلهوب، ولا يحضر كماتشو يختفي الهلال !!

اي والله صدقت فكل خطورة الهلال تعتمد على امدادات هالاثنين


إقتباس
ميزة تدعو للفخر وليس عيباً يقلل من سمعة الفريق كما يتوهم البعض.

سجل عندك تشلسي اكثر فريق يستفيد من الكور الثابتة بل ان الركنيات عندهم اخطر من البلنتيات <<< لاتصدقون


إقتباس
هل هو لاعب وسط مهاجم فقط ؟ ولكن خطة اللعب الهلالية الحالية لا تتظمن مثل هذا المركز

هذا هو مربط الفرس على قولتهم

نواف لاعب في مركز عشرة لانه
إقتباس
تغطيته الدفاعية وقدرته على افتكاك الكرة من الخصم ضعيفة

او اذا كان المدرب يلعب بوسط يمين ووسط يسار مع محور واحد فانه بامكان نواف ان يلعب كصانع لعب

هذه هي المراكز التي يلعب فيها نواف


إقتباس
برأسمال نصراوي (تركي بن خالد)

صحيح انه نصراوي ولكني احترم هذا الرجل



واخيرا يعيطك العافية يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/12/2005, 03:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-

عز الله انك قلت اللي بالخاطر وزود ...


تسلم وياليت يثبت الموضوع لكي يطلع الجميع عليه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/12/2005, 07:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
رائع أيها الأكثر زرقة ,,,

تستاهل على هالمقال ( تنكة ) سكري .. سنرسلها لك عن طريق شقيقك!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/12/2005, 07:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
تسلم والله يالغلا
وكلامك والله بالمخ والصميم والبطن والساق
بس مانقدر نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/12/2005, 07:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 1,020
عوافي يالغالي


--
@@ الهلال في الاسيوية بحاجة الى ظهير ايمن (فعال) والى محترف من العيار الثقيل اذا كانت هناك نية لنيل البطولة.
---
انا مؤيد لهذي الفكره وبعننننننف تكفون يادارة النادي ركزوا على النقطه هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/12/2005, 07:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
تسلم اخوي و مالنا الانردد
ياليل مطولك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/12/2005, 07:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
محترف الهلال جيلسون ينطبق عليه الوصف الدارج (سبيكة) بتشديد الياء، فهو يجيد لعب كرة القدم الامريكية ، أما كرة القدم اللي عندنا.. لا أظن !!


والله قليلة عليه سبيكــة

رجـعــنــا أيــام طيــب الـذكــر ديـسـلـفـا الي حـالف مايـطـلع من كـل مبــارةا لى بعشرين خـطـاء

يعطيك العــــــــــاااافيـــة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/12/2005, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
@@ يبدو ان المفرج (شعرته حمراء ) كما يقول المثل العامي فأي خطأ يصدر من المفرج يضخم ويطالب الجمهور برأسه، سؤال بريء ... ماذا لو كان المفرج هو من سجل هدف التعادل للشباب في مرمى الدعيع وليس الخثران ؟؟
للعلم فقط ... لست شخصياً من جمهور المفرج..ولكنه تساؤل بريء.. حسنا ..وربما خبيث ايضاً ؟؟


ياعيني عليك تعجبني والله المفرج روووووح الهـــــــــــلال




ويعطيـــــــــــــــك العافية على هيك موضـــــــــــــــوع





ودمتم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/12/2005, 08:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 275
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/12/2005, 08:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
مشاركات: 5,710
إقتباس
@@ نواف التمياط .. سؤال بريء...

هل هو صانع لعب ؟ أعتقد أن الشلهوب وكماتشو أفضل منه في صناعة اللعب وصنع (تمريرة الهدف ) .
هل هو وسط أيمن ؟ ولكن تغطيته الدفاعية وقدرته على افتكاك الكرة من الخصم ضعيفة في مركز يتطلب المساندة الدفاعية. كما انه يحتفظ بالكرة طويلاً ويعطل اللعب السريع.

هل هو لاعب وسط مهاجم فقط ؟ ولكن خطة اللعب الهلالية الحالية لا تتظمن مثل هذا المركز.
نواف لاعب نجم يمتاز بقوة التسديد ويسجل اهدافا عالمية.. لكني بصراحة لا ادري ما هو مركزه!! وأعتقد أنه بحاجة لمراجعة نفسه بعد الاصابة والتخلص من عيوبه فمجرد تجاوز كم لاعب وقوة التسديد لن تضمن لنواف فرصة اللعب لا مع الهلال ولا في كأس العالم. أتمنى ان ارى نواف بثوب جديد وأنيق ومفيد للفريق.

أوافقك الرأي 100%

وشكرا على هذا المقال وتستاهل عليه نخله كامله من أخوك الي جاب لك التمر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/12/2005, 09:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
الله يعطيك العافية

وبالتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/12/2005, 09:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
الله يعطيك العافية

وبالتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/12/2005, 10:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2001
مشاركات: 246
Unhappy

إقتباس
@@ يبدو ان المفرج (شعرته حمراء ) كما يقول المثل العامي فأي خطأ يصدر من المفرج يضخم ويطالب الجمهور برأسه، سؤال بريء ... ماذا لو كان المفرج هو من سجل هدف التعادل للشباب في مرمى الدعيع وليس الخثران ؟؟
للعلم فقط ... لست شخصياً من جمهور المفرج..ولكنه تساؤل بريء.. حسنا ..وربما خبيث ايضاً ؟؟

اعتراضنا على فهد المفرج بسبب مستواه لانه غير مؤهل للدفاع عن مرمى الهلال حماس فقط
والا الخطاء كل واحد يخطئ ومافيه شئ

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube