#16  
قديم 21/12/2005, 11:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2001
المكان: بقلبها
مشاركات: 253
thanks
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21/12/2005, 11:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في بيتــــــنا
مشاركات: 142
مشكورررررر اخوي
ومعليش فيه الظلم التاريخي ضد الهلال ابي اخذ منه مقتطفات من كلامك
لاني عندي واحد اغي اثبت له ان الاصفر هو المدلل
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21/12/2005, 12:15 PM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
إقتباس
@@ نواف التمياط .. سؤال بريء...

هل هو صانع لعب ؟ أعتقد أن الشلهوب وكماتشو أفضل منه في صناعة اللعب وصنع (تمريرة الهدف ) .
هل هو وسط أيمن ؟ ولكن تغطيته الدفاعية وقدرته على افتكاك الكرة من الخصم ضعيفة في مركز يتطلب المساندة الدفاعية. كما انه يحتفظ بالكرة طويلاً ويعطل اللعب السريع.

هل هو لاعب وسط مهاجم فقط ؟ ولكن خطة اللعب الهلالية الحالية لا تتظمن مثل هذا المركز.
نواف لاعب نجم يمتاز بقوة التسديد ويسجل اهدافا عالمية.. لكني بصراحة لا ادري ما هو مركزه!! وأعتقد أنه بحاجة لمراجعة نفسه بعد الاصابة والتخلص من عيوبه فمجرد تجاوز كم لاعب وقوة التسديد لن تضمن لنواف فرصة اللعب لا مع الهلال ولا في كأس العالم. أتمنى ان ارى نواف بثوب جديد وأنيق ومفيد للفريق.

ان شاء الله نراه افضل
والموضوع راااائع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21/12/2005, 02:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ blue tiger 30
مشرف مكتبة الفيديو
وعضو لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الخبر , ليدز المملكة المتحدة
مشاركات: 6,490
صح لسانك





مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 21/12/2005, 04:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kutob
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,092
مشكور ويعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 21/12/2005, 04:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبــل كيــك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2003
مشاركات: 3,445


الـعيـوون الأكـثـر زرقــة ...

يـبـدوو .. بـل مـن المـؤكـد .. انـك تجيــد فـن الـعـصـر ..واستـخـلااااص أفـكـااار الـجـمهـوور ..

لااا أحـب أن تـكـوون ردوودي مـن أجـل الـرد .. دوون التـعليـق بـوجهـة نـظـر يـااا مؤيــدة يـااا مختـلفـة ...

ولكـنـي مـنـذ فـتـرة .. لـم أقـرأ مـوضـوعـاً متـزنـااا ..ولكـن فـي هـذا المـوضـووع .. أجـد نفـسـي مـتـوااافـق مـع كـل حـرف سـطـرتـه ...

بـلاا أيـة مـجـاااملـة .. كـتـبـت فـي هـذه المقـااالـة .. عـن كـل مـااا يـدوور فـي بـااال كـل هـلاااالـي ...

يـاااه .. رووعـة .. رووعـة الـطـرح .. روعــة النـقــد ... كـل مـااا كتـبـتـه إبــداااع فـي إبـداااع ...

أسـجـل لـك إعـجـااابـي ... بـمـوضـووعيـتـك .. وعقـلااانيـتـك .. فللـه درك ..

لااا فـض فـوووك ..وسلمـت يمنـاااك ..

لـك مـن التحيــااات فـااائقـهـاااا..

أخــوووك // دبــل كيــك ..

كـلـمـااات مـن ذهــب ...
v
v
v
v

إقتباس
@@ لعب اصفر الدخل دور الضحية طيلة تاريخه لسلب حقوق الاخرين ب (طول اللسان) ،، وهكذا هي الاقليات دائما وابدا في اي مجتمع، نعتمد على لعب (دور الضحية) لنيل ما لها وما ليس لها !!

@@ يبدو ان المفرج (شعرته حمراء ) كما يقول المثل العامي فأي خطأ يصدر من المفرج يضخم ويطالب الجمهور برأسه، سؤال بريء ... ماذا لو كان المفرج هو من سجل هدف التعادل للشباب في مرمى الدعيع وليس الخثران ؟؟
للعلم فقط ... لست شخصياً من جمهور المفرج..ولكنه تساؤل بريء.. حسنا ..وربما خبيث ايضاً ؟؟

@@ عمر الغامدي يعود الان الى مستواه الحقيقي.. الله يكفيه شر الاصابة .

@@ ليس المرداس هو فقط من مردس المباراة، فباكيتا ايضا قتل الهلال بتغييراته غير المنطقية!

@@ الهلال في الاسيوية بحاجة الى ظهير ايمن (فعال) والى محترف من العيار الثقيل اذا كانت هناك نية لنيل البطولة.

@@ محترف الهلال جيلسون ينطبق عليه الوصف الدارج (سبيكة) بتشديد الياء، فهو يجيد لعب كرة القدم الامريكية ، أما كرة القدم اللي عندنا.. لا أظن !!

@@ حين ينام الشلهوب، ولا يحضر كماتشو يختفي الهلال !!

@@ ليس من العيب أن يستفيد الفريق ويحرز البطولات من كرات ثابته فالفرق العالمية تفوز وتحرز الذهب من كرات ثابتة ، وفريق ريفر بليت الارجنتيني مثلا يعتمد كثيرا على الكرات الثابتة ويحرز اكثر اهدافه من ضربات ركنية، وكون الهلال يتفوق كثيرا ويستغل الكرات الثابته فهذه ميزة تدعو للفخر وليس عيباً يقلل من سمعة الفريق كما يتوهم البعض.

@@ الهلال فاشل مع مرتبة الشرف في تطبيق مصيدة التسلل وخصوصا وخط الظهر يلعب فيه الياس والمفرج ..فحين ينجح المفرج بالتمركز الصحيح يقوم الياس بكسر التسلل،، وحين يطبقه ياسر الياس يقوم المفرج بدوره بكسر التسلل!! وعودوا الى انفراد روجيرو!!
يا جماعة فكونا من التسلل فالهلال مثل منتخبنا، طوال تاريخه لم يحسن تطبيق التسلل فلماذا المغامرة ؟؟

@@ نواف التمياط .. سؤال بريء...

هل هو صانع لعب ؟ أعتقد أن الشلهوب وكماتشو أفضل منه في صناعة اللعب وصنع (تمريرة الهدف ) .
هل هو وسط أيمن ؟ ولكن تغطيته الدفاعية وقدرته على افتكاك الكرة من الخصم ضعيفة في مركز يتطلب المساندة الدفاعية. كما انه يحتفظ بالكرة طويلاً ويعطل اللعب السريع.

هل هو لاعب وسط مهاجم فقط ؟ ولكن خطة اللعب الهلالية الحالية لا تتظمن مثل هذا المركز.
نواف لاعب نجم يمتاز بقوة التسديد ويسجل اهدافا عالمية.. لكني بصراحة لا ادري ما هو مركزه!! وأعتقد أنه بحاجة لمراجعة نفسه بعد الاصابة والتخلص من عيوبه فمجرد تجاوز كم لاعب وقوة التسديد لن تضمن لنواف فرصة اللعب لا مع الهلال ولا في كأس العالم. أتمنى ان ارى نواف بثوب جديد وأنيق ومفيد للفريق.

@@ صدرت مؤخراً جريدة شبابية جديدة اسمها (شمس) برأسمال نصراوي (تركي بن خالد) ورئيس تحرير ونائب رئيس تحرير نصراويين (بتال القوس وشخص مسلي). بعد جريدة (الريس) في جدة تظهر جريدة (ريس) اخر اصفر.. ورغم ان الهلال لا يمتلك اي مطبوعة رياضية فلا زلنا نسمع ان الاعلام هلالي !! نتمنى ان نرى (شمسا) لا (مكعبات من الرطوبة) كما نطالع في صحف (التابلويد عادة)!!

@@ (شوتة كالديرون) بدأ الاعداد لها من برنامج (المواجهة) الذي أعده بتال القوس وظهر فيه وهو يحاكم المدرب ويحاصره بفظاظة وهو الذي قاد الاخضر لكأس العالم عبر تأهل نظيف وصريح وكأن كالديرون هو المسؤول عن 8 المانيا !!

هكذا يتم دعم المنتخب الوطني من قناة الدوري الارجنتيني قصدي القناة الرياضية الحكومية !!

اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 21/12/2005, 05:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2004
المكان: L'Arabie Saoudite
مشاركات: 971
روعه روعه
كلام سليم

سلمات يداك ياخلفهم كلهم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 21/12/2005, 06:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
كلام عين العقل


يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 21/12/2005, 06:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
مشاركات: 595
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ساامي
عوافي يالغالي


--
@@ الهلال في الاسيوية بحاجة الى ظهير ايمن (فعال) والى محترف من العيار الثقيل اذا كانت هناك نية لنيل البطولة.
---
انا مؤيد لهذي الفكره وبعننننننف تكفون يادارة النادي ركزوا على النقطه هذي

صدقت ضروري هالشي
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 21/12/2005, 09:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
يعطيك العافية يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 21/12/2005, 11:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: حائل
مشاركات: 952
مشكوووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 21/12/2005, 11:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 242
كلام حلووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 21/12/2005, 11:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 249
والله ملينا من كثر مااشتكينا وصرخنا لكن

كل الكلام اللي نقوله نعيده
مابه جديد كل ماقيل ينعاد


هذا حالنا مع أتحاد القدم من سنين


الله يعييييييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 22/12/2005, 12:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 261
مشكور اخوي على الموضوع الرائع

وبالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 22/12/2005, 01:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي66
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 229
الله يعطيك العافيه

كفيت وفيت وطلعت ما بداخل القلوب

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube