#1  
قديم 20/12/2005, 10:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 129
نصراوي مدري وشلون ارد عليه

سلام شباب

نا ابي اقول معاناتي مع النصراوي الي معي ذبحني كل ماقول شي قال انتم غشاشين وانا توني ماكملت الكلام

يقولي مافي بطوله اخذتوها الى من تحت الى تحت يعني فاهمين اقول يعني الاتحاد الكؤوس الي اخذها من تحت الى

تحت يقول لالا الاتهاد وصل لكاس الانديه للعالم هذا احسن فريق اقوله قارن البطولات يقول لا يقول مافيه منافسه

قلت طيب مع النصر يقووووولالا تغلط المستوى متقارب




وووووووووش الحل مع السفيه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20/12/2005, 10:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
-


هذولا النصراويين يقولون بطولاتكم غش ولو بكم خير تأهلتوا لكأس العالم .


على العموم العقلية النصراوية نعرفها من زمان وماراح يقتنع النصراوي لو تجيب سبورة ..

لذلك اسفهه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20/12/2005, 10:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
مشاركات: 828
لا تعطيه وجه

النصراويين دائما حاقدين عل الهلاليين

قل له شوف بطولاتنا 44 واهم ما ادري كم اتوقع 25 او 26 او 24 بطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20/12/2005, 10:16 PM
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 24/12/2003
مشاركات: 1,483
قله الان بطولات الهلال 45
قل احذف نصها يطلع
23 بطولة

يعني لو نحذف نصف بطولات الهلال ماوصلوا زينا

شين وقوة عين
خخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 20/12/2005, 10:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: في قلب (ســامـي)
مشاركات: 2,906
إقتباس
قلت طيب مع النصر يقووووولالا تغلط المستوى متقارب


المستوى متقارب هههههههههه اللهم لاشماته

الهلال45 بطولة

والنصر 19 بطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 20/12/2005, 10:33 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 21
الحل اتفل في وجه الحيواني . مع تحياتي لك اخوي . لايهمك أشكال الحثاله هذى .
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 20/12/2005, 10:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/02/2005
مشاركات: 282
واهم ما ادري كم اتوقع 25 او 26 او 24 بطولة

++

وين ؟؟!!

مخرف انت

بطولاتهم والله حول الـ 19

يعني من جد ما استهبل ولا اقلل منهم بس جد ...............................

++++++++++++++++++++++++++++++++++++


'طيب جررب قله على قد عقله .............

1- قل يعني كل المباريات في الدوري غش ولا بس النهائيه ؟؟!! .... ثم عاد جب له اشياء

أو

2- قل طيب مدام انها غش ليه محد اشتكى ؟؟!! طيب مهوب لازم يشتكي ... ما صرحوا وقالوا الحكم او اي شي ثاني تحامل علينا



<<<<< تراه متعود يواجه صغار العقل ........
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 20/12/2005, 10:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 1,020
قله لايكثر

اصلا ناديهم نادي فرعي من الاتحاد يعني كلهم حونش تجمعوا على بعض

ولو تجمع بطولات الفقر مع العبند ماجو بطولات الهلال

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 20/12/2005, 10:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/12/2004
مشاركات: 379
هههههههههههههههه
يااخي خلهم يتكلمون حتى يسكتون وسكوتك هو اللي يبي يقهرهم ولا تسوي نفسك تدافع
صدقني ولله ان تحرق اعصابك على الفاضي وياليته يقتنعون كان مااسكتنا بس تعبي بقربه منشقه
ويقول المثل خسر الكلب سنه وهذا لايق عليهم
والقافله تمشيء والكلاب تنبح
يكفي امثله
وصلت المعلومه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 20/12/2005, 10:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: الدمام سيتي
مشاركات: 1,506
هو غبي اعطيه على قد عقله
هاذولي الفقراويين اغبياء
لو تقول لواحد يمين يقول لك يسار
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 20/12/2005, 10:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
مشاركات: 489
ياعالم والله جمهوور الفقر متخلف والدليل انهم إلي الحين ماهم معترفين ان جمهوور الزعيم اكثر من جمهوورهم (دبل وثري وفوور)
<<< متعود على البلووووت
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/12/2005, 10:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/10/2003
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 23
بسيطة


قوله بكل برود

" واللي مايطول العنب حامض عنه يقول"


وصدقني تنتهي المشكلة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/12/2005, 05:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريــــــــــــاض
مشاركات: 824
فيه عالم من العلماااااااااااااء قال


لو خاطبت عشره علماء اسكتهم ولو خاطبني جاهل اسكتني


اعتبر اللي قدامك هذا هو الجاهل

واحد ماعنده منطق رياضي ولا ثقافه رياضيه وشلون تفهمه



وريح بالك الزعيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتم زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/12/2005, 06:44 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
انت بنفسك قلت سفيه اذاّ اسفهه والله النقاش معهم تافه لأنهم يرددون اسطوانه يخففون فيها عن حسرتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/12/2005, 07:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
ياخوي انت قلتها


هذا سفيــــــــــــــــه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube