#1  
قديم 20/12/2005, 08:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/10/2005
مشاركات: 105
Cool مدربين ولاعبين واداريين علامة التميز

لا احد ينكر قدرات المدرب الهلالي السيد باكيتا والنقله الكبيره التي احدثها للفريق . ولاكن هذالايعني ان الهلال سينهار بمجرد ذهابه فلدينا نجوم كبار تصنع المدربين وتساعدهم على النجاح . والسيد باكيتا عليه ملاحضات كثيره دائما ما يذكرها النقاد وهي تأخر ه بإ جرأ التغييرات والتحفض امام الفرق الصغيره وكذلك قلة رصيد الفريق من الاهداف رغم تعدد الهدافين لديه وكثرة صناع الهجمه بالفريق. اضف الى ذلك المجامله المكشوفه للاعب البرازيلي وعدم تغييره كما هو حاصل الان مع جلسن وعدم تغيير كماتشو طيلة مشاركته مع الفريق حتى وان كان باسوأ حالاته.
اقول كل ذلك حتى اهون على من وضع يده على قلبه لرحيل باكيتا خوفا من انهيار الفريق لا قدر الله. والعوده الى السنه قبل الماضيه ايام اديموس لاعادها الله. فلكل هلالي اقول ان باكيتا ذهب للنتخب
وهو اهم ومصدر فخر ان ندعم منتخبنا بلاعين وا يداريين و مدرب وهي تسجل لنا كهلاليين .
على كل حال ان كان البديل مدرب الفريق الالومبي فهو الانسب وذلك لمعرفته بجميع اللاعبين خاصه الالمبيين منهم ونحن مقبليين على مشاركة الكبار مع المنتخب وسنلعب مبارياة بدونهم ولن نجد انسب من هذا المدرب.لقيادة الازرق نحو خماسيه اخرى هذا الموسم ان شاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube